السفاري والتخييمسياحة

رحلات التخييم.. إليك أشهر 5 وجهات للتخييم في مصر

رحلات التخييم من أكثر الرحلات تشويق وإثارة، فتذهب للتخييم مع وضع برنامج لقضاء وقت ممتع ولكن مفاجئات المخيم لا تنتهي فستعيش تجربة فريدة من نوعها. وإذا كنت لا تفضل الذهاب بمفردك فهناك رحلات للتخييم ذات برنامج معروف لأيام التخييم.

أماكن رحلات التخييم:

هناك العديد من الأماكن للتخييم ولكن سنتحدث في هذا المقال عن 5 وجهات للتخييم في مصر، وهم:

كامب رجوا:

يقام كامب رجوا في سيوة وأكثر ما يميزه قربه من حمام كليوباترا ذات المياه الساخنة التي تساعدك على الاسترخاء، ويحيط بالكامب حديقة للقيام بنزهة خلوية واللعب والمرح، كما يوجد بالقرب من هذا الكامب معبد عمون ومعبد أوركال وقلعة شالي الأثرية القديمة التي تشتهر بها سيوة.

ويقدم هذا الكامب مكانين للإقامة، الأول الإقامة بشاليه به غرفة نوم واحدة وسرير واحد، والثاني تكون الإقامة داخل خيمة كبيرة إلى حدٍ ما تستوعب 10 أفراد للإقامة، وتشمل الإقامة وجبة الإفطار في كل صباح.

يوجد بالكامب موقف سيارات مجاني ويمكنك اصطحاب حيوانك الأليف معك في هذا المخيم للاستمتاع بجو الصحراء، كما يوجد مرافق شواء وحمام ساخن ومسبح ويتيح الكامب خدمة الانترنت.

تختلف أسعار كامب رجوا باختلاف الأوقات والمناسبات، ومتاح التسجيل لكل الأعمار.

تونس توني:

تونس توني يقع بمدينة الفيوم ويوفر حديقة وملعب للأطفال يحيط بالمُخيم ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية كركوب الدراجات.

يوفر المُخيم مطعم وبار بالحديقة للاستمتاع بالطعام ويقدم خيارات للإفطار بين الإفطار النباتي والكونتيننتال في صباح كل يوم بالمخيم.

كما يوجد 5 خيارات مختلفة للإقامة بالمخيم، فهناك خيمة تأخذ شخصين وتضم 2 فوتون ياباني، وغرفة كوين بها سرير مزدوج، وغرفة ثلاثية بها سريرين واحد فردي والآخر مزدوج، وغرفة بها 2 سرير مزدوج بإطلالة على البحيرة، والغرفة الأخيرة تحتوي على سرير فردي وسرير مزدوج وبداخلها حمام.

اقرأ المزيد: 10 أماكن رائعة للاستمتاع بالتخييم الصحراوي في دبي.

تونس توني

متوفر خدمة الإنترنت بالمخيم، ومسموح بالحيوانات الأليفة ولكن مع رسوم إضافية، وموقف سيارات مجاني.

Friends Camp:

يقع فريندس كامب بمحافظة جنوب سيناء مدينة طابا، وتستطيع الإقامة فيه بمفردك أو مع عائلتك أو مع أصدقائك فيوجد به كل وسائل الأمان والراحة.

يحيط بالفندق فناء مليء بأماكن الجلوس للاستمتاع بتناول وجبات الطعام، كما يوجد بار وتراس لزيادة رفاهية النزلاء بالمخيم، ويقدم كل صباح في المخيم وجبة إفطار كونتيننتال.

يوجد 4 خيارات للإقامة في فريندس كامب، فهناك غرفة عائلية تكفي 4 أفراد بإطلالة مميزة على البحر، وغرفة دوبلكس تحتوي على 2 سرير تطل على البحر، وغرفة تكفي 3 أفراد تسمى بالغرفة الثلاثية وتمتلك إطلالة على البحر أيضًا، وغرفة فردية لشخص واحد تطل على البحر، وهناك 15 مخيم فقط بهم مكيفات أما المخيمات الأخرى تعتمد على المراوح.

مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة بدون رسوم إضافية، وهناك موقف سيارات مجاني لنزلاء المخيم.

Friends Camp

Charlie House El Mashraba:

يقع مخيم شارلي هاوس بمنطقة مميزة بدهب، فهو قريب من أكثر من مكان للغوص، ويوجد بجانبه مواقع أثرية، وتتوفر به وسائل المواصلات لكل مكان فيسهل على الزائر التجول بالمدينة، ويعتبر من أفضل المخيمات هناك بسبب موقعه الذي يجذب الكثير من الزائرين.

Charlie House El Mashraba

يتوفر بالمكان اختيار واحد للإقامة وهي غرفة مزدوجة بها 2 سرير، ولكن يوجد بالمكان خيم للإقامة إن كنت لا تفضل الغرفة، وبكل الحالات الحمام مشترك لجميع النزلاء.

يساعدك هذا المُخيم على التجمع مع العديد من الثقافات والتقرب ن باقي النزلاء والتعرف عليهم وتكوين صداقات جديدة، ويعتبر ذلك من الأشياء الإيجابية بالمخيم هو تبادل الثقافات.

يوفر المكان واي فاي، ومسموح باصطحاب الحيوانات، ويوجد موقف سيارات خاص بالمكان، ولكن هذه الخدمات تحمل رسوم إضافية على الزائر.

غير مسموح بالتدخين في المكان.

SakraTah Camp:

 مخيم SakraTah Camp من أفضل المخيمات في طابا، فموقعه متميز حيث يبعد 14 كم عن المضيق فقط، وهو مخيم صديق للبيئة بطريقة مثالية، وهو من أفضل الخيمات للأزواج طبقًا لتقييم الزوار.

يوجد بالمخيم أماكن للإقامة تتراوح بين 4 خيارات، كوخ بإطلالة بحرية يضم 2 سرير، كوخ باتجاه الشاطئ به 2 سرير فردي، كوخ يضم سرير واحد فقط إن كنت تريد الذهاب بمفردك، وغرفة عائلية بإطلالة بحرية تحتوي على 2 سرير فردي وسرير مزدوج وتكفي حتى 4 أفراد، والحمام مشترك في المخيم بأكمله.

يوجد بالمخيم مطعم وبار في الساحة العامة، كما يوجد مكتب استقبال لاستقبال طلبات الزوار على مدار اليوم بأكمله، ويقدم المخيم وجبة إفطار صباحية اختياراها بين الكونتيننتال أو الحلال، كما يوجد العديد ن الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك كالصيد والشواء في الهواء الطلق والغطس تحت الماء، ويتوفر بالمكان خدمة تأجير السيارات.

يوجد موقف سيارات مجاني بالمخيم، ويسمح باصطحاب الحيوانات معك بدون رسوم إضافية.

SakraTah Camp

اقرأ المزيد: شروط التخييم في مصر.

نأمل أن تستمتع برحلتك في هذه الأماكن التي تم اختيارها من خلال موقع Booking، بناءًا على تقيمات الزوار، ونتمنى أن تشاركنا برحلتك قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى