سياحة

رحلات سهل حشيش 2021.. أفضل الرحلات في سهل حشيش

رحلات سهل حشيش 2021 يهتم بها الكثير من زوار مدينة الغردقة، للتمتع بها وقضاء وقت جميل عند ممارستها، حيث تعتبر واحدة من أفضل الرحلات والقيمة جدًا في المدينة، وذلك لأن مدينة سهل حشيش مدينة ساحلية جميلة بأجوائها المميزة وطبيعتها الخلابة التي تستقطب الآلاف من الزوار كل عام، وفي هذا المقال سنعرض بعض من رحلات سهل حشيش، إلى جانب أفضل الفنادق الموجودة في سهل حشيش.

موقع سهل الحشيش

تقع منطقة سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة على بعد 25 كلم على الشريط الساحلي للبحر الأحمر، وتُعد من الأماكن السياحية الهامة في مصر، والتي يقصدها الكثير من الزوار، فهي لديها ما يميزها عن غيرها، وتضم مجموعة كبيرة من أرقى منتجعات وفنادق الغردقة.

قد يهمك أيضا: التخييم في محمية وادي الحيتان.. تعرف على أهم 5 فوائد

قد يهمك أيضا: رحلات التخييم.. إليك أشهر 5 وجهات للتخييم في مصر

رحلات سهل حشيش الداخليه

سهل حشيش لديها بعض من الرحلات الداخلية القليلة التي يمكن الاستمتاع بها، وما يميز هذه الرحلات أن أسعارها قليلة للغاية، ويوجد البعض منها مجانية، وسنذكر عبر الأسطر التالية أهم هذه الرحلات:

رحلات اليخوت

هذه الرحلة مناسبة جدًا للعائلة وللزوجين في شهر العسل، فهي الرحلة التي أعشقها شخصيًا في سهل حشيش، لأنها تمنح السلام النفسي والاستمتاع بالمناظر الخلابة وأجواء البحر المميزة، حيث يمكن السير في وسط البحر باليخوت وتناول وجبة لذيذة بالداخل والتمتع بجو مثير ورائع.

تكلفة هذه الرحلة 2000 جنيه مصري فقط للفردين، فسعرها مناسب جدًا مقابل ما يتم الحصول عليه منها.

رحلات الغطس

واحدة من أفضل رحلات سهل حشيش 2021، فيمكن الاستمتاع برحلة غطس في البحر الأحمر، والانبهار بجمال الحياة البحرية في منطقة سهل حشيش، حيث تعد رحلات الغطس في هذه المنطقة من أروع ما يمكن ممارسته عند زيارتها، فهي بالطبع واحدة من المناطق الجميلة في مدينة الغردقة.

رحلات سهل حشيش 2021
رحلات سهل حشيش 2021

رحلات سهل حشيش شهر العسل

يتسائل الكثير من الأشخاص المتزوجين حديثًا والراغبين في قضاء شهر عسل مميز في منطقة سهل حشيش عن بعض الاقتراحات لرحلات شهر العسل في المنطقة، وهناك الكثير من الرحلات التي يمكن ممارستها في سهل حشيش لقضاء وقت ممتع وجميل بين الزوجين، ومنها:

  • الاستمتاع ببعض من الشواطيء نهارًا.
  • حضور حفلات ليلية خاصة بالأزواج.
  • الاستمتاع برحلة صيد بحرية.
  • الذهاب في رحلة ياخوت أو غطس.

شواطئ سهل حشيش

لدى منطقة سهل حشيش شواطيء مجهزة بشكل كام، وأغلبها مجانية، حيث يمكن الدخول إليها والاستمتاع بها بشكل مجاني ولكن المشروبات ستكون مدفوعة، وما يميز كافة الشواطيء أنها تقدم حفلات وسهرات ليلية بشكل يومي ودائم.

فنادق سهل الحشيش مصر

تضم منطقة سهل حشيش عدد من الفنادق الرائعة والمتميزة، ومنها:

فندق البارون بالاس سهل حشيش

يعتبر هذا الفندق أفضل فندق في سهل حشيش، فهو يتواجد على البحر مباشرة، وشاطئه رملي، وذو تصنيف 5 نجوم، ويعد خيارًا مناسبًا جدًا لقضاء شهر عسل جميل.

حصل الفندق على تقييمات من زوار العرب أكثر من رائعة في كل من النظافة، الموقع، طاقم العمل، المرافق، الخدمات.

فندق تروبيتل سهل حشيش

من أشهر فنادق سهل حشيش 5 نجوم، فهو يعتبر منتجع كامل يقع على البحر الاحمر، ويعد منتجع سهل الحشيش الأول لقضاء ليلات مريحة في إحدى الغرف الخاصة به.

حصل الفندق على تقييمات من زوار العرب جيدة جداً في كل من النظافة، الموقع، الخدمات، الراحة.

حجز رحلات سهل حشيش

في حال الرغبة في حجز رحلة من رحلات سهل حشيش 2021، مثل رحلة الغوص أو رحلة اليخت، سيتوجب الدفع المباشر لمقدم الخدمة على الفور، ويمكن الاتصال على رقم: 01110997000، للتواصل مع فريق دعم دليل السفر، ومعرفة أسعار كافة الرحلات والفنادق الموجودة في منطقة سهل حشيش.

قد يهمك أيضا: كيف تصنع خيمة في المنزل؟ إليك أشهر 3 طرق

قد يهمك أيضا: أفضل كافيهات الغردقة 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى