سياحة

أفضل عروض رحلات فيتنام من السعودية 2022

تتصدر رحلات فيتنام من السعودية تلك الفترة العديد من قوائم المسافرين، وذلك للتعرف على تلك الدولة الساحرة ذات المدن الكبرى والجزر المبهجة، ذلك بجانب المتنزهات الوطنية، فالمعالم البارزة في فيتنام لا تعد ولا تحصى، الأمر الذي يجعلها وجهة سفر شائعة لدى الكثيرون.

وبعدما تم رفع حظر السفر وأعلنت فيتنام والمملكة العربية السعودية عن إمكانية استقبال وإرسال الرحلات السياحية بدأ الأفراد يبحثون عن عروض رحلات فيتنام من السعودية، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك وفرنا لكم 3 من أفضل عروض رحلات فيتنام من السعودية 2022.

قد يهمك أيضاً: كل ما توَّد معرفته عن السفر من السعودية إلى فيتنام 2022

عروض رحلات فيتنام من السعودية

رحلات فيتنام من السعودية
فيتنام

رحلات فيتنام من السعودية تكون مميزة بشكل كبير، خاصة وأن فيتنام ممتلئة بالكثير من المعالم والمناطق الساحرة لزيارتها، وبدأت الشركات السياحية في تلك الفترة تعلن عن عروض رحلات فيتنام، وأحد أهم تلك الشركات هي شركة عطلة.

وتمتلك شركة عطلة الكثير من الفروع حول العالم وأهمهم فرعي المملكة العربية السعودية ومصر، وتقدم شركة عطلة تلك الفترة أفضل عروض رحلات فيتنام بأسعار وبرامج مميزة، وفيما يلي أفضل عروض رحلات فيتنام من السعودية المتوفرة تلك الفترة:

العرض الأول

إن العرض الأول ضمن عروض رحلات فيتنام من السعودية في قائمتنا اليوم هو رحلة إلى فيتنام لمدة 10 أيام، مع برنامج سياحي مميز وإقامة مريحة في أحد أفضل فنادق فيتنام.

كما أن كثر ما يميز هذا العرض هو سعره المناسب وكذلك وجود مشرف طوال الرلحة ومرشد سياحي يساعدك في التعرف على المدينة ومعالمها، ذلك بجانب وجود عدد من الجولات الحرة في أفضل مراكز التسوق هناك.

برنامج العرض

رحلات فيتنام من السعودية
رياضة التجديف في أحد الجزر الفيتنامية

أما بالنسبة لبرنامج العرض الأول المميز في قائمتنا والذي يتضمن رحلة لمدة 10 أيام في فيتنام مع جولات في أشهر المدن هناك مع مرشد سياحي فهو كالآتي:

  • اليوم الأول: التحرك من المملكة العربية السعودية والوصول إلى مدينة هانوي في فيتنام، ثم الانتقال إلى الفندق لتناول الغداء وبعدها باقي اليوم وقت حر لك إما للتجول أو الاستراحة من السفر في الفندق.
  • اليوم الثاني: جولة في مدينة هانوي مع المرشد السياحي إلى معبد الأدب وبحيرة هوان كيم ومعبد نجوك سون ومتحف فيتنام للاثنولوجيا، ثم العودة للفندق في نهاية اليوم للغداء والمبيت.
  • أما اليوم الثالث: تناول الإفطار في الفندق ثم مغادرة هانوي والتوجه نحو خليج هالونج في تمام الساعة الثامنة صباحًا بعد الوصول سيتم التسكين في فندق فاخر بالمدينة مع تناول وجبة الغداء ثم عمل رحلة بحرية على متن قارب عبر الجزر الشهيرة هناك.
  • اليوم الرابع: الإفطار على متن القارب مع عمل رحلة بحرية أخرى والتوقف في قرية مزرعة اللؤلؤ واستكشاف الجزر الصغيرة، وبعدها تناول الغداء ثم التوجه نحو المطار هانوي واتخاذ رحلة إلى هوى.
  • اليوم الخامس: عمل جولة في مدينة هوى مع رحلة على متن قارب إلى معبد تيان مو ثم متحف القلعة والأثار الملكية، وبعدها تناول الغداء في مطعم شهير بالمنطقة، ثم زيارة قبر الملك “مينه مانغ” والملك “خاي دينه”.
  • أما اليوم السادس: تناول الإفطار ثم الإتجاه نحو موقع My Son Sanctuary، وهو أحد أشهر مواقع التراث العالمي لليونسكو، وفي العصر زيارة سوق هوى المحلي والجسر الياباني المغطى الذي يبلغ عمره 400 عام.
  • اليوم السابع: الإفطار في الفندق ثم الانتقال إلى مدينة هوشي منه، والتوجه نحو فندق الإقامة هناك لتسجيل الوصول، أما باقي اليوم فهو جولة حرة بالمكان، وفي المساء تناول العشاء على قارب المطعم في جو رائع.
  • اليوم الثامن: تناول وجبة الإفطار في الفندق وبعدها التوجه لزيارة قصر التوحيد وكاتدرائية نوتردام ومتحف مخلفات الحرب.
  • أما اليوم التاسع: تناول الإفطار في الفندق ثم التوجه نحو دلتا الميكونج على متن قارب ثم الوصول للمكان والتمشية عبر قرية مزارع الفاكهة والتعرف على أسلوب الحياة الريفية هناك، وفي المساء العودة للفندق في مدينة هوشي منه لتناول العشاء.
  • اليوم العاشر: الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في الفندق وبقية اليوم جولة حرة لك بالمكان حتى موعد التجمع لمغادرة الفندق ثم التوجه نحو المطار لرحلة المغادرة.

سعر العرض

أما عن سعر العرض الأول ضمن عروض رحلات فيتنام من السعودية فهو 5052 ريالاً سعودياً للفرد البالغ، والسعر يشمل الانتقالات الداخلية في فيتنام وكذلك الإقامة في الفندق بغرفة ثنائية مع الوجبات والجولات السياحية بالمكان، ولكن السعر لا يتضمن تذاكر الطيران وتأشيرة السفر.

قد يهمك أيضاً: إليك شروط السفر إلى أوغندا من السعودية 2022

العرض الثاني

أما العرض الثاني ضمن عروض رحلات فيتنام من السعودية في قائمتنا اليوم هو رحلة إلى فيتنام لمدة 5 أيام، مع برنامج سياحي مميز وإقامة مريحة في أحد أفضل فنادق فيتنام.

كما أن كثر ما يميز هذا العرض هو سعره المناسب وكذلك وجود مشرف طوال الرحلة ومرشد سياحي يساعدك في التعرف على المدينة ومعالمها، ذلك بجانب وجود عدد من الجولات الحرة في أفضل مراكز التسوق هناك.

برنامج العرض

رحلات فيتنام من السعودية
قصر التوحيد في فيتنام

أما بالنسبة لبرنامج العرض الثاني المميز في قائمتنا والذي يتضمن رحلة لمدة 5 أيام في جنوب فيتنام مع جولات في أشهر المدن هناك مع مرشد سياحي فهو كالآتي:

  • اليوم الأول: هوشي منه والمبيت هناك في أحد الفنادق الفاخرة، ثم بقية اليوم للاستراحة من السفر وقضاء اليوم في الفندق، وعمل جولة حرة إذا رغبت في ذلك.
  • اليوم الثاني: تناول وجبة الإفطار بالفندق في الصباح ثم التوجه مع المرشد السياحي للتعرف على أشهر المعالم السياحية بالمدينة، وهي: قصر التوحيد وكاتدرائية نوتردام ومتحف مخلفات الحرب.
  • أما اليوم الثالث: تناول الإفطار بالفندق ثم عمل رحلة بحرية إلى دلتا الميكونج والتمشية عبر قرية مزارع الفاكهة مع التعرف على نمط الحياة الريفية المثالية هناك.
  • اليوم الرابع: تناول الإفطار بالفندق صباحاً ثم التوجه لزيارة السوف العائم Cai Rang وهو أكبر سوق لبيع الفواكه والخضروات بالجملة في فيتنام، وبعدها عمل جولة لزيارة قرية صنع المعكرونة الشهيرة وكذلك تجربة “جسر القرد” في الدلتا هناك، وفي نهاية اليوم العودة للفندق لتناول العشاء ثم العودة إلى مدينة هوشي منه استعداداً للمغادرة في اليوم التالي.
  • اليوم الخامس: تناول وجبة الإفطار في الصباح ثم التوجه إلى السوق المحلي في مدينة هو تشي، وزيارة اثنين من أشهر الأسواق هناك وهما سوق بينه تاي وسوق بن ثانه، وفي وقت الغداء العودة للفندق لتناول الطعام ثم الانتقال نحو المطار للمغادرة.

سعر العرض

أما عن سعر العرض الأول ضمن عروض رحلات فيتنام من السعودية فهو 2093 ريالاً سعودياً للفرد البالغ، والسعر يشمل الانتقالات الداخلية في فيتنام وكذلك الإقامة في الفندق بغرفة ثنائية مع الوجبات والجولات السياحية بالمكان، ولكن السعر لا يتضمن تذاكر الطيران وتأشيرة السفر.

قد يهمك أيضاً: شروط السفر إلى إندونيسيا من السعودية 2022

العرض الثالث

ثالث عروض رحلات فيتنام من السعودية في مقالنا اليوم يشمل رحلة مميزة إلى شمال فيتنام لمدة 6 أيام للتعرف على تلك الدولة الساحرة مع الإقامة في أفضل الفنادق هناك وعمل جولات سياحية رائعة وممتعة للتعرف على الدولة ومدنها الكبرى الساحرة.

برنامج العرض

الغداء التلقيدي في ماي يتشاو

أما بالنسبة لبرنامج العرض الثالث المميز في قائمتنا والذي يتضمن رحلة لمدة 6 أيام في شمال فيتنام مع جولات في أشهر المدن هناك مع مرشد سياحي فهو كالآتي:

اليوم الأول: الوصول إلى مدينة هانوي والتسكين في فندق الإقامة، ثم عمل جولة في المساء إلى معبد الأدب وبحيرة هوان كيم ومعبد نجوك سون ومتحف فيتنام للاثنولوجيا، ثم العودة للفندق لتناول العشاء والمبيت.

اليوم الثاني: الإفطار في الفندق ثم الانتقال إلى مدينة هوا لو، وهي العاصمة الملكية القديمة لفيتنام، وبعدها عمل جولة لمشاهدة معالم المدينة، ثم جولة بالدراجات إلى مدينة تام كو مع تناول وجبة الغداء هناك وجولة في الكهوف الثلاثة الشهيرة هناك، ومساءاً العودة إلى هانوي.

أما اليوم الثالث: بعد تناول الإفطار في الفندق صباحاً التوجه نحو ماي تشاو وتناول وجبة الغداء التقليدية هناك ثم زيارة وادي ماي تشاو وركوب الدراجات لمشاهدة معالم المدينة والقرى الساحرة هناك، وفي المساء زيارة متحف المعيشة التايلاندي ثم تناول العشاء هناك أثناء مشاهدة الرقص التايلاندي التقليدي.

اليوم الرابع: الإفطار في الفندق صباحاً ثم السير إلى سوق ماي ​​تشاو المحلي وهي جولة حرة يمكنك شراء الهدايا من هناك أيضاً، وفي المساء تناول الغداء في مطعم محلي ثم العودة إلى الفندق بهانوي مجدداً.

اليوم الخامس: تناول الإفطار في الفندق صباحاً، ثم التوجه إلى هالونج والإبحار هناك عبر الجزر المميزة وزيارة الكهوف الموجودة هناك، ويمكنك هناك ممارسة التجديف بالكاياك والسباحة، وفي المساء تناول الغداء على القارب والمبيت هناك.

أما اليوم السادس والأخير: تتناول الإفطار على متن القارب ثم عمل رحلة بحرية والتوقف في قرية مزرعة اللؤلؤ، وفي المساء تناول الغداء ثم التوجه نحو هانوي للانتقال إلى المطار والمغادرة.

سعر العرض

أما عن سعر العرض الأول ضمن عروض رحلات فيتنام من السعودية فهو 2500 ريالاً سعودياً للفرد البالغ، والسعر يشمل الانتقالات الداخلية في فيتنام وكذلك الإقامة في الفندق بغرفة ثنائية مع الوجبات والجولات السياحية بالمكان، ولكن السعر لا يتضمن تذاكر الطيران وتأشيرة السفر.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن السفر إلى تايلاند للسعوديين 2022

التواصل والحجز في رحلات فيتنام من السعودية

التجديف بالكاياك في فيتنام

يمكن التواصل مع شركة عطلة السياحية والاستفسار حول عروض رحلات فيتنام من السعودية والحجز من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 966538456444
  • البريد الإلكتروني: ootlah.com@gmail.com
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.
  • الفيسبوك: من هنا.
  • الانستجرام: @ ootlah

قد يهمك أيضا:ً إليك شروط السفر إلى بالي للسعوديين وأجمل 5 وجهات هناك

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى