خدمات

أحدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية 2021

ينتظر عدد كبير من الأفراد في كل عام عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية، والتي يتمكنون من خلالها الحصول على سيارة أحلامهم أو السيارة التي يرغبون بها بسهولة، والبعض خلال عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية يقومون باستبدال سيارتهم القديمة بأخرى جديدة بنظام التقسيط، خاصة أنه خلال تلك العروض يتوافر حقبة من أحدث وأفضل أنواع السيارات المتاحة في الأسواق. وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم قائمة تتضمن كافة عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية.

قد يهمك أيضاً: أجدد عروض معارض السيارات في السعودية

ما هي عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش؟

قبل عرض أحدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية، سنحتاج أولاً للتعرف على المقصود بعروض سيارات بسعر الكاش، وهي مجموعة من العروض التي تضعها المعارض المختلفة وكذلك وكلاء السيارات والتي يُتاح فيها جميع أنواع السيارات،

ولكن بنظام التقسيط والذي يكون على الأغلب قريباً من سعر السيارة كاش، خاصة وأنه يوجد نظام التقسيط الإسلامي الذي لا يفرض فوائد على سعر السيارة الأصلي عند التقسيط.

قد يهمك أيضاً: أحدث عروض معارض السيارات في المدينة المنورة

عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية

وفي الفترة الحالية هناك العديد من عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية والتي يقبل عليها الأفراد بشكل مهول، خاصة وأن أغلب العروض هذا العام لا تتطلب دفع مقدم.

كما أنه متاح نظام التقسيط الإسلامي من خلال البنوك، وفيما يلي قائمة أعدَّها لكم فريق موقع “ترحالك” خصيصاً تتضمن أحدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية:

عروض كيا موتري

حدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية
عروض كيا موتري

تُعَد سيارات كيا واحدة من أفخم أنواع السيارات التي يمكنك أن تجربها، كما أنها متطورة ولها موديلات عديدة، وتقدم كيا موتري هذا العام مجموعة من عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية، وأهم تلك العروض هي:

سيارة كيا بيجاس Ix 2020، متاحة ضمن عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية، ويمكن للأفراد شرائها من خلال دفعة أولى مقدارها 3950 ريالاً سعودياً، ثم توقيع اتفاقية يتم فيها سداد آخر دفعة والتي تبلغ 11850 ريالاً سعودياً.

ونظام التقسيط المتاح لسيارة كيا بيجاس Ix 2020 ضمن عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية يمكن أن يمتد حتى 60 شهراً، وهو ما يعادل 5 سنوات.

مواعيد العمل

خدمة العملاء تعمل من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، عدا أيام الجمعة، والتي تعمل بها من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع وكلاء سيارات كيا في السعودية والاستفسار عن عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +966920014200
  • الموقع الإلكتروني: من هنا
  • نموذج المساعدة: من هنا

قد يهمك أيضاً: إليك أحدث عروض معارض السيارات في الدمام 2021

عروض تويوتا

حدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية
عروض تويوتا

تويوتا واحدة من ماركات السيارات ذات الثقل في السوق، وهي غنية عن التعريف فهي من الماركات القديمة والتي لا تزال موجودة حتى الآن وتقدم مجموعة مذهلة ومطورة من السيارات الرائعة.

ووكيلها الرسمي في المملكة العربية السعودية هو عبد اللطيف جميل للسيارات، وفيما يلي أهم عروض تويوتا للسيارات التقسيط بسعر الكاش في السعودية هذا العام:

  • تويوتا يارس 2021، والتي يبلغ سعرها 45900 ريالاً سعودياً، ومتاحة بنظام التقسيط بسعر الكاش بقسط شهري يبدأ من 938، ويمكن أن يمتد القسط الشهري حتى 60 شهراً.
  • تويوتا راش 2021، والتي يبلغ سعرها 62600 ريالاً سعودياً، ومتاحة بنظام التقسيط بسعر الكاش بقسط شهري يبدأ من 1140، ويمكن أن يمتد القسط الشهري حتى 60 شهراً.
  • سيارة تويوتا كورولا 2021، والتي يبلغ سعرها 64600 ريالاً سعودياً، ومتاحة بنظام التقسيط بسعر الكاش بقسط شهري يبدأ من 1152، ويمكن أن يمتد القسط الشهري حتى 60 شهراً.
  • سيارة تويوتا C-HR 2021، والتي يبلغ سعرها 88400 ريالاً سعودياً، ومتاحة بنظام التقسيط بسعر الكاش بقسط شهري يبدأ من 1682، ويمكن أن يمتد القسط الشهري حتى 60 شهراً.
  • سيارات تويوتا كورولا 2021 XLI المطورة، والتي يمكن شرائها بنظام التقسيط بسعر الكاش، مع تسديد 1360 ريالاً سعودياً بشكل شهري، ويمكن أن تمتد فترة السداد حتى 60 شهراً.
  • سيارة تويوتا كورولا 2020، والتي يمكن شرائها بنظام التقسيط بسعر الكاش مع سداد 1246 ريالاً سعودياً بشكل شهري، ويمكن أن تمتد فترة السداد حتى 60 شهراً.

مواعيد العمل

خدمة العملاء تعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، عدا أيام الجمعة، والتي تعمل بها من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

التواصل والاستفسار

يمكن التواصل مع وكلاء تويوتا في السعودية والاستفسار عن عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية، من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 966920024454
  • الموقع الإلكتروني: من هنا
  • نموذج المساعدة: من هنا

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن يلو لتأجير السيارات .. 10 خدمات مميزة

شروط تقسيط السيارات بسعر الكاش في السعودية

حدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية
شروط تقسيط السيارات بسعر الكاش في السعودية

بعدما تعرفنا على أحدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية، سنحتاج للتعرف على أهم الشروط التي يتم فرضها على تقسيط السيارات بسعر الكاش في السعودية، وفيما يلي أهم تلك الشروط:

  • توافر عقد تقسيط السيارة المبروم بين أطراف التعاقد كما يجب أن يتضمن كافة تفاصيل عملية البيع أوالشراء.
  • وجود كتابة اسم ونوع وموديل السيارة المشتراة في العقد المبروم.
  • كتابة الدفعة الأولى أو المبلغ المدفوع كمقدم في العقد على حسب النظام المتعاقد عليه في الشراء أو البيع.
  • وجوب اشتمال العقد على كل مواصفات وتفاصيل السيارة المشتراة أوالمباعة.
  • تحديد الطريقة التي سيتم بها سداد أقساط السيارة وكذلك عدد الشهور.

وفي حالة وجود أية تفاصيل أخرى إضافية غير المذكورة بالأعلى، يجب على المعرض أو البنك الذي سيقوم بتقسيط سيارة ما تحديد كافة التفاصيل الأخرى ذات العلاقة.

قد يهمك أيضًا: أفضل 4 معارض السيارات خميس مشيط

سيارة أون لاين

يوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز وشراء سيارات جديدة ومستعملة بنظام أقساط ميسرة من خلال موقعسيارة” الشهير بنظام الأون لاين والمعارض، لجميع ماركات السيارات العالمية “هونداي، تويوتا، نيسان، كيا، شانجان”.

ويتطلب منك المعرض، تقديم طلب تمويل وتحصل على قرار التمويل في 24 ساعة، ثم في دقيقتين تقدر تقدم طلب تمويل وتأخذ موافقة مبدئية، وعند الموافقة المبدئية ترسل طلبك للمصرف الذي اخترته والرد يكون اقصاه 24 ساعة.

وللحجز وشراء السيارات من هنا

قد يهمك أيضًا: إليك أفضل معارض السيارات في مكة 2021

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى