سياحة

دليل شواطئ البحرين للعوائل ..أفضل 7 شواطئ

تضم البحرين الكثير من الشواطئ الساحرة، والتي يأتي إليها الزوار من كل حدب للاستمتاع بها. ويبحث الكثيرون عن أفضل شواطئ البحرين للعوائل، وذلك لقضاء وقت ممتع هم وأسرتهم على الشاطئ. وبشكل عام، البحرين أحد أجمل الدول العربية التي يمكنك أن تقضي بها عطلة أنت وأسرتك، فهناك الكثير والكثير لتستمتع بها هناك. وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم أفضل شواطئ البحرين للعوائل.

قد يهمك أيضاً: إليك أسعار الحج في البحرين وأهم المتطلبات والشروط 2022

شواطئ البحرين

شواطئ البحرين للعوائل
شواطئ البحرين

إن شواطئ البحرين هي واحدة من أجمل الشواطئ في الوطن العربي، والتي تتميز بألوانها الفيروزية ورمالها الذهبية المذهلة. كما أن هناك مجموعة من أفضل شواطئ البحرين للعوائل، والتي يتتجه إليها الأسر لقضاء وقت ممتع على الشاطئ.

وبجانب شواطئ البحرين للعوائل، يوجد عدد من المزارات السياحية والأماكن التاريخية الرائعة، لذلك فالبحرين رغم صغر مساحتها إلا أنها دولة سياحية مميزة للغاية.

لذلك يزور الآلاف من الأشخاص البحرين كل عام الآن لمشاهدة آثارها والتعرف على حضارات دلمون القديمة، وقلعة البحرين العظيمة.

ذلك بجانب الاستمتاع بمواقع الغوص الشهيرة، والمدن الصحراوية الجذابة هناك، بالإضافة إلى زيارة المراكز الحرفية المنتشرة هناك.

أفضل شواطئ البحرين للعوائل

تضم البحرين عدداً مميزاً من الشواطئ العائلية، والتي توفر جواً عائلياً رائعاً يتيح للأسرة الاستمتاع على الشاطئ. ومع دخول فصل الصيف بدأ الأفراد يبحثون عن أفضل شواطئ البحرين للعوائل لقضاء عطلة هناك.

وفيما يلي قائمة تتضمن أفضل 7 شواطئ للعوائل في البحرين أعدَّها فريق ترحالك خصيصاً لكم لضمان رحلة شاطئية عائلية مميزة لك ولأسرتك:

شاطئ كرباباد

شواطئ البحرين للعوائل
شاطئ كرباباد

يأتي شاطئ كرباباد على رأس قائمتنا ضمن أفضل شواطئ البحرين للعوائل، وهو شاطئ مميز يمتلك سحراً خاصاً. ويمكنك قضاء وقتاً ممتعاً أنت وأسرتك والاستمتاع بمشاهدة الغروب هناك.

ويوفر الشاطئ جلسات ومقاعد مخصصة للعوائل، بجانب أماكن للترفيه التمشية، كما يوجد عدد من المطاعم والكافيهات لتقديم المشروبات والأطعمة السريعة هناك.

قد يهمك أيضاً: تعرف على أهم 6 أسباب رفض فيزا البحرين

شاطئ كونيش المارينا

هو أحد أجمل شواطئ البحرين للعوائل، والذي يوفر شاطئاً مميزاً مع مقاعد ومظلات مخصصة للعوائل. والشاطئ مُحاط بحديقة كبيرة وأشجار ضخمة يمكنك الجلوس تحت ظلالها.

 ويوجد حول هذا الشاطئ مجموعة من الفنادق والمطاعم الرائعة، كما أن هناك مجموعة من مراكز التسوق، لذلك فهذا الشاطئ يقدم لك جولة متكاملة وسيساعك على قضاء رحلة شاطئية مميزة أنت وأسرتك.

شاطئ أمواج البحر

شاطئ أمواج البحر

هو أحد أنظف شواطئ البحرين للعوائل، والذي يوفر أماكن بمظلات للجلوس على طول الشاطئ والاستمتاع بمناظر الأمواج. كما أن به مواقع للعب كرة القدم والكرة الطائرة، بجانب أماكن مخصصة للأطفال للعب والترفيه.

ويمكنك أن تصطحب دراجتك هناك، حيث يتوافر مساحات واسعة للدراجات ويتم عقد مسابقات أسبوعية مميزة هناك. لذلك يُعتبَر شاطئ أمواج البحر في البحرين من الشواطئ العائلية المميزة هناك.

قد يهمك أيضاً: أفضل مطاعم البحرين مفتوحة على الهواء

شاطئ جزيزة حوار

شاطئ جزيرة حوار

تعتبر جزيرة حوار واحدة من أشهر الجزر الموجودة في البحرين، والتي تتميز بالهدوء والأمواج الخفيفة في شاطئها. وتضم الجزيرة شاطئ عائلي ساحر مع مجموعة من المطاعم الكافيهات المجاورة.

كما يوجد في الجزيرة عدد من الفنادق والقرى السياحية المميزة، بجانب مواقع الترفيه بالمكان، كل هذا يجعل تلك الجزيرة أحد أفضل شواطئ البحرين للعوائل.

شاطئ البسيتين

مشهد الغروب من شاطئ البسيتين

وهو أحد أفضل الشواطئ التي تفضلها العائلات بالبحرين، حيث أنه شاطئ نظيف وآمن للسباحة للكبار والصغار. كما أن الشاطئ به رمال ذهبية ساحرة يمكنك الاسترخاء عليها، ويوجد بالمكان مناطق مخصصة للصيد. وكذلك يمكنك أن تحظى برؤية الغروب هناك في منظر مميز وساحر.

بلاج الجزائر

بلاج الجزائر

هو أحد الشواطئ العامة في البحرين، كما أنه شاطئ رملي مميز يوجد به مقاعد ومظلات وأماكن ترفيه للكبار والصغار.

ويوجد حول المكان مجموعة من المطاعم والكافيهات ذلك بجانب عدد من الفنادق المميزة في مواجهة الشاطئ مباشرة.

ويمكنك أن تقضي أنت وأسرتك جولة شاطئية مميزة في بلاج الجزائر، لذلك فهو من أفضل شواطئ للعوائل البحرين

شاطئ قلعة عراد

شاطئ قلعة عراد

يُعَد هذا الشاطئ أحد أجمل شواطئ البحرين للعوائل، والذي يمكنك فيه أن تقضي أنت وأسرتك يوماً مميزاً في مواجهة الشاطئ، كما أن السباحة فيه هناك آمنة تماماً والشاطئ نظيف.

وأجمل ما يمكنك أن تحظى به في شاطئ قلعة العراد هو الاستمتاع بمشاهدة منظر الغروب أو الشروق هناك. ويتوافر على طول الشاطئ أماكن مرصوفة للتمشية وقيادة الدراجات أيضًا.

كما أن هناك قلعة تُعتبَر واحدة من أجمل الأماكن الأثرية في البحرية، والتي يجب ألا تفوت زيارتها بمجرد وصولك إلى هناك.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على إجراءات السفر من البحرين إلى مصر 2022

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى