سياحة

أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة 2021

عند التفكير في السفر والجولات السياحية يفكر الأفراد في البحث عن العروض، والتي توفر لهم إقامة مميزة في وجهتهم المفضلة بأسعار مناسبة وخدمات ممتازة، وتُعَد عروض الطيار للسفر والسياحة 2021 من أفضل الجهات التي يمكنها أن توفر لك عروضاً مميزة بأسعار مناسبة، كما أنهم تنظم العديد من الرحلات والجولات السياحية الرائعة، بجانب أنها يمكنها أن توفر لك خدمة تأجير سيارات خلال عطلتك في مكانك المفضل كما يمكنها أن توفر لك سائقين أيضاً، فشركة الطيار للسفر والسياحة لديها الكثير والكثير لتقدمه لك،

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة 2021.

شركة الطيار للسفر والسياحة 2021

أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة
أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة

تُعَد عروض الطيار للسفر والسياحة على رأس أفضل الشركات السياحية التي توفر عروضاً مميزة لرحلات حول العالم وليس داخل مصر فقط، كما أنها توفر باقات بأسعار مميزة وخدمات بخوصمات ضخمة يمكن أن توفر لك الكثير من الأموال.

ذلك بجانب أنها تمتلك مجموعة من أجمل الفنادق في جميع أنحاء العالم، الشرق والغرب، كما أن عروض الطيار للسفر والسياحة 2021 مميزة وتحظى بإقبال كبير من أغلب المسافرين.

وقد تم تحديث اسم الشركة لتأخذ اسم “سيرا أونلاين” بدلاً من “الطيار أونلاين” ولكنها لا تزال تشتهر باسمها القديم، لذلك أيضاً محركات البحث جميعها تدور حول اسمها السابق “الطيار أونلاين”.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على إجراءات السفر من السعودية إلى الإمارات

خدمات الطيار للسفر والسياحة 2021

أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة
أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة

قبل الحديث عن عروض الطيار للسفر والسياحة 2021 سنحتاج أولاً للتعرف على أهم الخدمات التي توفرها الشركة،خاصة وأنها توفر باقة ضخمة من الخدمات السياحية المختلفة، وفيما يلي خدمات شركة الطيار للسفر والسياحة 2021:

  • السياحة الداخلية.
  • السياحة الدولية.
  • الرحلات البحرية.
  • الباقات الرياضية.
  • باقات الدورات التعليمية.
  • المخيمات الصيفية.
  • خدمة تأجير السيارات.
  • خدمات التنقلات.
  • تذاكر القطار.
  • استئجار طائرة خاصة.
  • زيارة المعالم والأنشطة.
  • أنشطة سياحية.
  • أنشطة السياحة الدولية.
  • خدمات التأشيرات.
  • خدمة الاستقبال والترحيب لكبار الشخصيات.
  • تصريح جمركي لنقل سيارتك.
  • رخصة قيادة دولية.
  • خدمات الشحن.
  • خدمات المؤتمرات.

كما توفر شركة الطيار للسفر والسياحة نظام المحفظة للمسافرين، والذي يمكنها أن توفر لهم عليها عروضاً مميزة وخصومات كبيرة.

قد يهمك أيضاً: أفضل عروض شركة الرهف للسياحة 2021 بأسعار منخفضة

عروض الطيار للسفر والسياحة 2021

أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة
أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة

وتوفر شركة الطيار للسفر والسياحة 2021 لهذا العام عدد مميز من العروض الرائعة، وفيما يلي أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة 2021:

خصم بنسبة 15% على سعر الرحلة

توفر لك شركة الطيار للسفر والسياحة 2021 عرض بخصم 15% على سعر الرحلة التي ستقوم بها، وذلك عندما تقوم بالحجز من خلال Visa، وذلك عند استخدام الكود الذي توفره الشركة، وهو VISA21 مع استخدامه أثناء الحجز من الموقع أو التطبيق الخاص بالموقع، ثم إدخاله في المكان المخصص له والذي ستجده أثناء الحجز.

كما أن هذا الخصم سيصلك كنقاط على المحفظة التي ستوفرها لك الشركة، والتي يمكنك الاستمتاع بها ليس في الرحلات فقط بل أيضاً على الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة (إقامة فندقية، رحلة طيران، باقات سفر، أنشطة سياحية، خدمة استئجار سيارة)، وهذا العرض مستمر حتى 15 سبتمبر 2021.

10% نقاط بمحفظتك على الحجز الفندقي هذا الصيف

توفر لك الشركة أيضاً 10% نقاط بمحفظتك على الحجز الفندقي هذا الصيف، حيث يمكنك أن تحصل على 10% من قيمة الحجز الفندقي الذي قمت به من خلال الموقع أو التطبيق كنقاط في محفظتك.

ويمكنك استخدام هذه النقاط في أي من الخدمات التي توفرها لك شركة الطيار للسفر والسياحة، ويمكنك الاستمتاع بالعرض عندما تقوم بالحجز لأي فندق من خلال الموقع أو التطبيق ثم تدخل هذا الكود SUMMER10 في الخانة المخصصة له.

50 ريالاً كنقاط في محفظة الطيار

تقدم شركة الطيار للمسافرين السعوديين الذين تلقوا اللقاح50 ريالاً كنقاط في المحفظة الخاصة بهم، والتي يستطيعون استخدامها في كافة الخدمات التي تقدمها الشركة (إقامة فندقية، رحلة طيران، باقات سفر، أنشطة سياحية، خدمة استئجار سيارة).

وتكون هذه النقاط صالحة لمدة 3 شهو من تاريخ استلامها، ويمكنكم الحصول عليها من خلال تسجيل الدخول لموقع الطيار أو التطبيق الخاص به، ثم الدخول إلى قسم حسابي وإرفاق شهادة الحصول على اللقاح في قسم “اكسب نقاط المحفظة”.

قد يهمك أيضاً: أماكن يحظر السفر إليها في 2021

الباقات السياحية الطيار للسفر والسياحة 2021

بجانب العروض المميزة التي توفرها شركة الطيار للسفر والسياحة عند الحجز، توفر شركة الطيار للسفر والسياحة عدد من الباقات السياحية المميزة، وفيما يلي أفضل الباقات السياحية التي تقدمها شركة الطيار للسفر والسياحة 2021:

عرض رحلة جورجيا

هو أحد أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة 2021، خاصة وأن جورجيا واحدة من البلاد العتيقة التي بها الكثير من المعالم التي تعكس عراقة التاريخ الإنساني، كما أن بها الكثير من مدن الفن والشواطئ المميزة.

برنامج الرحلة 

عرض رحلة جورجيا الذي توفره شركة الطيار للسفر والسياحة سيكون لمدة 5 أيام – 4 ليالٍ، والجولة مُقسمة كالآتي:

  • اليوم الأول: الوصول إلى تبليسي ثم التوجه مباشرة للفندق لتسجيل الوصول، وبعدها اليوم سيكون حراً للمسافرين، حيث يمكنهم التجول حيثما يشاؤون في المدينة، كما يمكنهم أيضاً البقاء في الفندق والتجول في مرافقه وتناول الطعام المفضل لهم.
  • اليوم الثاني: سيتم فيه عمل جولة في تبليسي ثم الانتقال إلى كازبيجي، وهناك يمكن للمسافرين اكتشاف أبرز معالم تبليسي، بداية من قلعة ناريكالا الرائعة وحمامات المياه الكبريتية وصولاً إلى برج كارفانسراي، ثم العودة للفندق في نهاية اليوم.
  • اليوم الثالث: سيتم فيه عمل جولة في كازبيجي، وقبلها الاستمتاع بطعام شهي من الفندق، ثم التوجه نحو كازبيجي ومشاهدة الجمال الخلاب للطبيعة هناك، وعمل زيارة لشلال غفيليتي وأخدود داريالي.
  • اليوم الرابع، سيتم فيه العودة مجدداً إلى تبليسي وقضاء جولة حرة للمسافرين هناك، أما في اليوم الخامس سيتم الاستعداد للمغادرة والعودة مجدداً.

سعر الرحلة

يبدأ سعر الرحلة في العرض للفرد الواحد من 1960 ريالاً سعودياً، وهو ما يعادل 7840 جنيهاً مصرياً أي 490 دولاراً أمريكياً، وذلك للفرد الواحد والأسعار تشمل الإقامة في الفندق وكذلك الذهاب والعودة طيران مع الاستمتاع ببرنامج الرحلة.

قد يهمك أيضاً: السفر إلى أذربيجان من مصر ..تعرف على أهم الخطوات

عرض رحلة اليونان

ثاني أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة 2021، وذلك لأن اليونان في حقيقة الأمنر هي واحدة من أجمل المدن التي مكنك زيارتها، خاصة بجزرها الساحرة، وامتلاكها لعبق الماضي الذي يعود لمئات ومئات من السنين، كما أن بها مجموعة من المناظر الخلابة التي ستأخذلك لمغامرة رائعة عبر الزمن القديم.

برنامج الرحلة

عرض رحلة اليونان الذي توفره شركة الطيار للسفر والسياحة سيكون لمدة 7 أيام – 6 ليالٍ، والجولة مُقسمة كالآتي:

اليوم الأول، الوصول إلى أثينا والمكوث في الفندق لأخذ قسط من الراحة استعداداً لأخذ جولة في المدن صباحاً، في اليوم الثاني عمل جولة في البلاد، اليوم الثاني جولة في مدينة أثينا، اليوم الثالث الانتقال إلى ميكونوس وعمل جولة هناك.

وبعدها اليوم الرابع والخامس سيتم تقضيتهم بالكامل في ميكونوس والاستمتاع بالمدينة الرائعة والتعرف على معالمها الساحرة، ثم في اليوم السادس الانتقال إلى أثينا وتكملة الجولة هناك، أما اليوم الأخير فسيتم فيه الاستعداد لمغادرة اليونان والعودة.

سعر الرحلة

يبدأ سعر الرحلة في العرض للفرد الواحد من 4390 ريالاً سعودياً، وهو ما يعادل 17590 جنيهاً مصرياً أي 1098 دولاراً أمريكياً، وذلك للفرد الواحد والأسعار تشمل الإقامة في الفندق وكذلك الذهاب والعودة طيران مع الاستمتاع ببرنامج الرحلة.

قد يهمك أيضاً: السفر إلى الكويت ..تعرف على أهم الخطوات

الاستفسار والحجز في عروض الطيار للسفر والسياحة 2021

يمكن يمكن التواصل مع الشركة والاستفسار عن عروض الطيار للسفر والسياحة 2021 والحجز في أحد العروض  من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 19442 – 920000997
  • الواتساب: +966554400000
  • الفيسبوك: @ ALTAYYARGROUP
  • الموقع الرسمي: من هنا
  • العنوان: ميدان أسوان، المهندسين – الجيزة / مصر | شارع التخصصي، الرياض – المملكة العربية السعودية

أقرأ أيضًا: أفضل شركات سياحية تقدم رحلات بحرية في مسقط 2021

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى