سياحة

أفضل عروض رحلات رأس السنة 2022

لا تزال عروض رحلات رأس السنة مستمرة وتوفر مجموعة من أفضل الرحلات التي ستساعدك على قضاء عطلة مميزة تصفي فيها من ذهنك وتهرب فيها من مشاق الحياة، وينتظر الكثيرون عروض رحلات رأس السنة لما يوجد فيها من خصومات مميزة وكذلك أماكن إقامة مع رحلات مذهلة.

وفي تلك الفترة تستمر عدد من عروض رحلات رأس السنة حتى الآن وذلك نظراً للإقبال الكبير عليها، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سوف نعرض لكم أفضل عروض رحلات رأس السنة.

قد يهمك أيضاً: عروض رحلات قرية تونس 2022 ..الأسعار والحجز

رحلات رأس السنة 2022

يرغب الكثيرون في الحصول على هدنة وراحة في نهاية كل عام، حيث أنه قد كان العام السابق ممتلئ بالأحداث المروعة وعلى رأسها فيروس كورونا وتطوراته التي فرضت على الأفراد البقاء في منازلهم مع الالتزام بالإجراءات الوقائية العصيبة

ومع تحسن الأوضاع وبدء الفنادق والمنتجعات في استقبال الزوار بالطاقة الاستيعابية نفسها مجدداً بدأ الأفراد يبحثون عن عروض الرحلات للترويح عن أنفسهم وأسرتهم.

كما أن رحلات رأس السنة هذا العام مميزة للغاية، وتضم وجهات بعروض مذهلة في مجموعة من أفضل الأماكن للإقامة، والتي تضمن للأفراد رحلات لا تُنسى، وحتى الآن لا تزال العروض مستمرة، حيث أن هناك إقبال كبير من الأفراد عليها.

عروض رحلات رأس السنة 2022

تستمر الشركات السياحية في توفير مجموعة من عروض رحلات رأس السنة 2022، حيث أطالت من مدتها بسبب إقبال عدد كبير من الأفراد على تلك الرحلات، فالكثير يرغب في عطلة مناسبة في بداية العام الجديد لتصفية ذهنه، وفيما يلي أهم عروض رحلات رأس السنة 2022:

عرض رحلة شرم الشيخ

عروض رحلات رأس السنة
شرم الشيخ

أول عروض رحلات رأس السنة في مقالنا اليوم هو عرض رحلة شرم الشيخ، وتُعَد شرم الشيخ واحدة من أفضل الأماكن السياحية في مصر والتي تضم مجموعة ضخمة من أفضل الفنادق والمنتجعات المميزة.

تفاصيل الرحلة وأماكن الإقامة

عرض رحلة شرم الشيخ مدته 4 أيام 3 ليالٍ في مجموعة من أفضل النفادق المتوفرة في شرم الشيخ، وللفرد مطلق الحرية في اختيار الفندق الذي يود الإقامة فيه من بين 3 فنادق مميزة في شرم الشيخ، وهم:

فندق كورال سي بيتش
فندق كورال سي بيتش

أحد أجمل الفنادق الموجودة في شرم الشيخ، والذي يوفر أماكن إقامة مميزة ومريحة، كما أنه مطل على الشاطئ ويقع في موقع متميز يجعله قريباً من أهم المعالم السياحية في شرم الشيخ.

والغرف في الفندق مجهزة على أعلى مستوى، وكل غرفة بها حمام خاص بحوض استحمام  مع خزانة ملابس وشرفات تطل على الشاطئ أو المسبح، كما أن الغرف يوجد بها مكيف هواء مع ثلاجة صغيرة ومرافق للجلوس، وخيارات الغرف المتاحة بالفندق هو غرف فردية أو مزدوجة.

فندق جاز الفيروز     
عروض رحلات رأس السنة
فندق جاز الفيروز

من فنادق شرم الشيخ المميزة والتي تطل على البحر الحمر وخليج نعمة، ويقدم أفضل الخدمات الفندقية التي تجعل من الإقامة فيه أمراً مميزاً ومريحاً، ويضم الفندق 4 مسابح داخلية للكبار والصغار، ذلك بجانب شاطئ خاص طويل مع كراسي للتشمس.

ويتوافر في الفندق مرافق للرياضات المائية، بجانب مركز للغوص والغطس، ويضم أكوا بارك، مع وجود نادٍ خاص للأطفال، لذلك الإقامة في فندق جاز الفيروز شرم الشيخ مثالية للغاية.

أما عن الغرف وأماكن الإقامة فهي رائعة ذات تصميم متميز، وتضم كل غرفة حماماً خاصاً مع خزانة للملابس وشاشة تلفاز وشرفات تطل على الشاطئ، وكل غرفة بها مكيف هواء أماكن للجلوس، وخيارات الغرف المتاحة بالفندق هو غرف فردية أو مزدوجة.

فندق نعمه هايتس
فندق نعمه هايتس

والذي يقع في مكان متميز وهادئ في شرم الشيخ، تحديداً خليج نعمة، وهو من فئة ٤ نجوم ويضم أكوا بارك فهو مكان مثالي لتوفير عطلة عائلية مميزة، وخيارات الغرف المتاحة بالفندق هو غرف فردية أو مزدوجة.

والغرف في الفندق مجهزة بالكامل بها شاشة تلفاز ومكيف هواء مع أماكن للجلوس وكذلك بلكونات تطل على الشاطئ أو الحديقة الداخلية، مع حمام خاص وخزانة ملابس.

برنامج الرحلة

  • اليوم الأول الوصول للفندق والتسكين فيه ثم تناول وجبة الغداء والاستمتاع بأنشطة الفندق، وفي المساء حضور عرض ألف ليلة وليلة الترفيهي بالفندق.
  • اليوم الثاني، الاستيقاظ في الصباح وتناول الإفطار ثم التوجه مع المرشد لعمل رحلة بالمراكب الشراعية لمدة ساعتين مع رحلة لجزيرة تيران، ويمكن ممارسة الغطس والغوص هناك، وفي المساء تناول العشاء ثم العودة مجدداً للفندق.
  • أما اليوم الثالث فهو جولة حرة للأفراد في شرم الشيخ.
  • اليوم الرابع جولة في منطقة لاغونا ثم رحلة سفاري لأبو جالوم ثم تناول وجبة الغداء في المساء وبعدها العودة للفندق للاستعداد للمغادرة مساءاً.

سعر العرض

يبدأ سعر الفرد في عرض رحلة شرم الشيخ 3500 جنيهاً مصرياً للبالغين، وهو ما يعادل 219 دولاراً أمريكياً أو 875 ريالاً سعودياً، أما الأطفال  من 6 سنوات حتى 12 عاماً فيتم دفع نصف ثمن الفرد البالغ،

أي 1750 جنيهاً مصرياً، وهو ما يعال 110 دولاراً أمريكياً أو 438 ريالاً سعودياً، وبالنسبة للأطفال أقل من 6 سنوات فلا يتم دفع تذكرة لهم ويسافرون مع أسرتهم مجاناً، لذلك فهو أحد عروض رحلات رأس السنة المميزة.

والسعر يشمل الإنتقالات والجولات الداخلية وكذلك وجبات الإفطار والغداء والعشاء والسناكس أيضاً.

قد يهمك أيضاً: دليل كامل عن كيفية السفر إلى الواحات البحرية 2022

عرض رحلة الغردقة

الغردقة

ثاني عروض رحلات رأس السنة في مقالنا التي لا تزال مستمرة للحجز حتى الآن هي عرض رحلة الغردقة، وتُعَد الغردقة واحدة من أجمل الأماكن السياحية في مصر، كما أنها الوجهة المناسبة لممارسة الأنشطة المائية.

كما أن الغردقة مشهورة بفنادقها المميزة وكذلك الحياة البحرية بها، فهي مشهورة عالمياً بشواطئها والشعاب المرجانية البديعة الموجودة بها، لذلك فهي من الوجهات المميزة في البحر الأحمر.

تفاصيل الرحلة وأماكن الإقامة

عرض رحلة الغردقة مدته 4 أيام 3 ليالٍ في مجموعة من أفضل النفادق المتوفرة في الغردقة، وللفرد مطلق الحرية في اختيار الفندق الذي يود الإقامة فيه من بين 3 فنادق مميزة في الغردقة، وهم:

فندق تيتانك بيتش
فندق تيتانك بيتش

يُعَد فندق تيتانك بيتش من فنادق الغردقة الشهيرة التي تتضمن خدمات ومرافق متكاملة، كما أنه من فئة نجوم والذي يوفر أماكن إقامة مريحة، ويمتلك موقعاً مميزاً حيث أنه يقع بالقرب من جزيرة الجفتون ونيو مارينا.

أما عن أماكن الإقامة فهو يوفر غرفاً مجهزة على أعلى مستوى، وكل غرفة بها حمامها الخاص مع مكيف هواء وشاشة تلفاز بقنوات فضائية، بجانب خزانة ملابس وشرفات على الشاطئ.

ويتوافر به موقف سيارات آمن ومجاني مع خدمة الوايفاي المجاني في جميع أنحاء الفندق وغيرها من الخدمات الأخرى المميزة، وخيارات الغرف المتاحة هي غرف مزدوجة أو فردية.

فندق هاوي لو جاردن
فندق هاواي لو جاردن

واحد من فنادق الغردقة المشهورة والمميزة هو فندق هاوي لو جاردن، وهو تصنيفه 5 نجوم ذو موقع متميز وتصميم رائع، ويضم مسابح داخلية للكبار والصغار مع شاطئ خاص وحدائق بمناظر طبيعية مذهلة.

ويتوافر في الفندق مختلف الخدمات الترفيهية والمرافق الأخرى، أما عن الغرف فكل غرفة بها مكيف هواء وحمام خاص بحوض استحمام، مع شاشة تلفاز وركن للجلوس وبلكونات تطل على الشاطئ أو الحديقة، وخيارات الغرف المتاحة في الفندق هي الغرف المزدوجة أو الفردية.

فندق صني داي باليشو
عروض رحلات رأس السنة
فندق صني دايز باليشو

وهو منتج كامل يقع على ساحل البحر الأحمر ويتميز بكونه من أشهر فنادق الغردقة التي تتميز بشواطئ رملية بيضاء، كما أنه يضم مجموعة من المسابح المناسبة للأطفال والكبار.

ويضم الفندق الكثير من المطاعم المتنوعة، بجانب عدد من المرافق والخدمات الأخرى، وكل غرفة بالفندق توفر إقامة مميزة للزائرين وبها حمام خاص مع خزانة ملابس وشرفة على الشاطئ.

بجانب وجود مكيف هواء وشاشة تلفاز بقنوات فضائية، وخيارات الغرف المتاحة في الفندق هي الغرف المزدوجة أو الفردية، مما يجعله أحد أفضل عروض رحلات رأس السنة المميزة.

برنامج الرحلة

جزيرة أورانج باي
  • اليوم الأول الوصول للفندق والتسكين فيه ثم تناول وجبة الغداء والاستمتاع بأنشطة الفندق، وفي المساء حضور عرض ألف ليلة وليلة الترفيهي بالفندق.
  • اليوم الثاني، الاستيقاظ في الصباح وتناول الإفطار ثم التوجه مع المرشد لعمل رحلة بحرية باستخدام القارب نحو جزيرة أورانج باي الجفتون، ويمكن ممارسة الغطس والغوص هناك، وفي المساء تناول العشاء ثم العودة مجدداً للفندق.
  • أما اليوم الثالث فهو جولة حرة للأفراد في شرم الشيخ.
  • اليوم الرابع زيارة متحف أكواريوم للأحياء المائية المائية بالغردقة، وفي منتصف اليوم تناول وجبة الغداء ثم عمل جولة بالدراجات الرباعية، والعودة للفندق للاستعداد للمغادرة مساءاً.

سعر العرض

يبدأ سعر الفرد في عرض رحلة شرم الشيخ 3500 جنيهاً مصرياً للبالغين، وهو ما يعادل 219 دولاراً أمريكياً أو 875 ريالاً سعودياً، أما الأطفال  من 6 سنوات حتى 12 عاماً فيتم دفع نصف ثمن الفرد البالغ،

أي 1750 جنيهاً مصرياً، وهو ما يعال 110 دولاراً أمريكياً أو 438 ريالاً سعودياً، وبالنسبة للأطفال أقل من 6 سنوات فلا يتم دفع تذكرة لهم ويسافرون مع أسرتهم مجاناً.

والسعر يشمل الإنتقالات والجولات الداخلية وكذلك وجبات الإفطار والغداء والعشاء والسناكس أيضاً.

قد يهمك أيضاً: إليك عروض رحلات الأقصر وأسوان 2022 بالأسعار

عرض رحلة نايل كروز كويست

نايل كروز كويست

آخر عروض رحلات رأس السنة في قائمتنا اليوم هو عرض رحلة نايل كروز كويست، ورحلات النايل كروز بشكل عام هي واحدة من أفضل التجارب التي قد تحظى بها.

وتُعَد نايل كروز كويست هي باخرة نيلية فئة 5 نجوم فاخرة، والتي يتوافر بها أماكن إقامة مميزة ومجهزة على أعلى مستوى، ويوجد بها حمام سباحة وغيرها من المرافق والأنشطة الترفيهية الأخرى التي يمكنك ممارستها هناك.

تفاصيل الرحلة وأماكن الإقامة

كابينة نايل كروز كويست

عرض رحلة نايل كروز كويست مدته 4 أيام 3 ليالٍ في الأقصر مع الإقامة المميزة على الباخرة التي تضم ما يزيد عن 60 جناحاً وكابينات مجهزة على أعلى مستوى وتضمن لكم رحلة مميزة وإقامة مريحة.

كما أن كافة الأجنحة والكبائن في باخرة نايل كروز كويست تضم مكيف هواء وشرفات في مواجهة الشاطئ مباشرة مع ركن للجلوس وشاشات تلفاز بقنوات فضائية، ذلك بجانب حمام خاص بحوض استحمام، مع هاتف في كل كابينة.

برنامج الرحلة

معبد الأقصر
  • اليوم الأول الوصول للباخرة والتسكين ثم تناول وجبة الغداء والاستمتاع بأنشطة الباخرة المميزة، ثم بعدها عمل جولة إلى السد العالي والمسلة ثم عمل زيارة إلى جزيرة الفنتين بفلوكة في الماء.
  • اليوم الثاني، الاستيقاظ في الصباح وتناول الإفطار ثم التوجه لزياره معبد كوم امبو ثم معبد أدفو، وبعدها العودة للأقصر مجدداً عبر هويس أسنا.
  • أما اليوم الثالث فهو مخصص بالكامل لزيارة البر الغربي مع المرور على وادي الملوك وزيارة 3 مقابر هناك، وبعدها زيارة معبد حتشبسوت بالدير البحري.
  • اليوم الرابع زيارة البر الشرقي وعمل جولة في معبد الأقصر والكرنك، وبعدها العودة للباخرة للاستراحة تناول الطعام والاستعداد للرحيل مساءاً.

سعر العرض

يبدأ سعر الفرد في عرض رحلة نايل كروز كويست من 3250 جنيهاً مصرياً للبالغين، وهو ما يعادل 204 دولاراً أمريكياً أو 813 ريالاً سعودياً، أما الأطفال  من 6 سنوات حتى 12 عاماً فيتم دفع نصف ثمن الفرد البالغ،

أي 1625 جنيهاً مصرياً، وهو ما يعال 102 دولاراً أمريكياً أو 407 ريالاً سعودياً، وبالنسبة للأطفال أقل من 6 سنوات فلا يتم دفع تذكرة لهم ويسافرون مع أسرتهم مجاناً، لذلك فهو من عروض رحلات رأس السنة المميزة.

قد يهمك أيضاً: عروض بوكينج الأقصر.. إليك أفضل 5 ترشيحات

التواصل والحجز في عروض رحلات رأس السنة

يمكن الحجز في عروض رحلات رأس السنة 2022 التي ذكرناها في مقالتنا والتي تقدمها شركة كلاسي للسياحة والتواصل للاستفسار عن أية تفاصيل ومعرفة مواعيد الرحلات من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 01226591618 – 01115584523 – 01111146272
  • البريد الإلكتروني: info@classyegytours.com
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى