سياحة

فنادق دبي جميرا

إن فنادق دبي جميرا تمتلكها شركة فاخرة للفنادق, وتلك الشركة تمتلك تأثيرا واضحا على المجال الخاص بالضيافة في العالم وذلك خلال العقدين السابقين, فقد قامت جميرا بتحويل الطريقة التي يتم من خلالها التعريف للرفاهية على الشكل الذي يعكسه الفندق الرائد لها.

فنادق دبي جميرا

منتجع روضة بيتش في جميرا

فنادق دبي جميرا
منتجع روضة بيتش في جميرا

ذلك الفندق الذي يعد أحد فنادق دبي جميرا, والذي يقع على مسافة من جميرا بيتش تبلغ 0.4 كم, ذلك الفندق السكني الذي يتمتع بموقع يتسم بالأناقة؛ بسبب تواجده بدبي ويتوفر بذلك الفندق الإمكانية في الوصول بشكل مباشر إلى ذا كايت بيتش.

وذلك المنتجع تحيط به العديد من الأماكن التي يكون الغرض منها تناول الطعام بها وكذلك التسوق منها والترفيه فيها, ويصل المتوسط لسعر الليلة الواحدة بذلك الفندق إلى مبلغ قدره 1064 جنيها مصريا.

منتجع فور سيزونز دبي بجميرا بيتش

فنادق دبي جميرا
منتجع فور سيزونز دبي بجميرا بيتش

ذلك المنتجع الذي يوجد ضمن فنادق دبي جميرا, والذي يتواجد على مسافة من جميرا بيتش تبلغ 3.3 كم, ويعد ذلك المنتج منتجعا فاخرا, وتتوفر به الخدمة الخاصة بالواي فاي بشكل مجاني بكل المناطق, ويوجد به شاطئ خاص.

كما يتواجد بذلك المنتجع مسبحان بالهواء الطلق وسبا يتسم بالفخامة, فهو منتجع ذو خمس نجوم, ومتوسط سعر الليلة الواحدة بذلك المنتجع يصل إلى 8549 جنيها مصريا.

منتجع بولغري دبي أحد فنادق دبي جميرا

فنادق دبي جميرا
منتجع بولغري دبي أحد فنادق دبي جميرا

ذلك المنتجع الذي يوجد بجميرا في دبي, ويتواجد على مسافة من جميرا بيتش تبلغ 3.9 كم, ويقع بخليج جميرا الذي يكون عبارة عن جزيرة قد تم الحفر لها على هيئة فرس البحر, وتتواجد على محاذاة جسر يصل طوله إلى 300 مترا.

وهذا المنتجع يحتوي على مرسى به 50 رصيفا خاصا بالقوارب وكذلك نادي يخت, ويبلغ المتوسط لسعر الليلة الواحدة بذلك المنتجع 9617 جنيها مصريا.

فندق URBAN Al Khoory 

فنادق دبي جميرا
فندق URBAN Al Khoory

ذلك الفندق الذي يتواجد ضمن فنادق دبي جميرا, ويقع على مسافة من جميرا بيتش تصل إلى 3.6 كم, كما يتواجد على مسافة 6 كيلومترات من برج خليفة, ويوجد بذلك الفندق مطعما وأيضا مركزا خاصا باللياقة البدنية.

كما يمكن للزائر أن يجد إطلالات على المدينة من خلال ذلك الفندق, كما أن مكان الإقامة يعمل على توفير خدمة الكونسيرج, وهناك مكتب للاستقبال يقوم بالعمل خلال اليوم بالكامل, وسعر الليلة الواحدة بذلك الفندق يصل متوسطه إلى 423 جنيها مصريا.

فندق Beach Walk أحد فنادق دبي جميرا

ذلك الفندق الذي يقع بأم سقيم بدبي, والذي يتواجد على مسافة من جميرا بيتش تبلغ 0.5 كم, وكذلك يوجد على مسافة قدرها 5 كيلومترات من برج العرب, وذلك المكان يعتبر مكانا للإقامة.

ويشتمل هذا الفندق على مطعم ومواقف من أجل السيارات تكون مجانية, ومسبحا بالخارج, وأيضا يوجد مركز خاص باللياقة البدنية, كما توجد بالفندق غرف من أجل العائلة, والمتوسط لسعر الليلة الواحدة في هذا الفندق يصل إلى 846 جنيها مصريا.

أقرأ أيضًا.. “قصر البحر”.. أعجوبة المنتجعات العائمة على ساحل إمارة دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى