مؤتمرات ومهرجانات

كل ما تريد معرفته عن فيا الرياض موسم الرياض 2021

يُعَد فيا الرياض موسم الرياض أحد أضخم فعاليات الموسم هذا العام، والذي يضم مجموعة كبيرة من الفعاليات بجانب عدد من المطاعم المميزة، وقد جاء موسم الرياض هذا العام ليوفر تجربة مميزة وممتعة للأفراد، والتي ستتيح للأفراد التنقل حول العالم من مكانهم، مع توفير أجواء مرحة تضفي جواً من الاستمتاع والبهجة والإثارة أيضاً، وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن فيا الرياض موسم الرياض، وأهم ما يتضمنه من فعاليات ومطاعم رائعة.

قد يهمك أيضاً: تطبيق موسم الرياض 2021 .. تعرف على أسعار ومواعيد الفعاليات وطريقة الحجز

موسم الرياض 2021

موسم الرياض 2021
موسم الرياض 2021

يضم موسم الرياض هذا العام مجموعة هائلة من الأحداث الممتعة، كما أنه تضمن عدد كبير من الفعاليات الموزعين بين 14 منطقة في المملكة العربية المتحدة، وأحد أهم تلك المناطهق هي فيا الرياض موسم الرياض.

وقد انطلق موسم الرياض 2021 منذ 20 من أكتوبر الماضي، وحتى الآن لا يزال يحمل الكثير والكثير ليقدمه للأفراد، كما أن الأيام القادمة تحمل عدد من المفاجآت الإضافية في الموسم

وأتاح موسم الرياض 2021 للأفراد فرصة لتجربة مثيرة وفريدة من نوعها في العالم العربي، وفيما يلي أهم الفعاليات التي أعلن تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي في تويتر عنها:

  • 350 معرضاً مسرحياً، مقسمين بين المسرحيات العربية وبعض المسرحيات العالمية
  • مهرجان Rush، أضخم مهرجان للألعاب الإلكترونية في موسم الرياض.
  • بطولة مصارعة حرة مع مباراتين عالميتين.
  • 200 مطعماً مع 70 من المقاهي.
  • 70 فعالية مميزة مع عدد من الحفلات الغنائية العربية والعالمية.
  • 10 معارض عالمية.

قد يهمك أيضاً: موسم الرياض 2021 ..أهم الفعاليات والمفاجآت والموعد الرسمي

فيا الرياض موسم الرياض

فيا الرياض موسم الرياض
فيا الرياض موسم الرياض

أحد أجمل المناطق التي ستُعقَد بها عدداً من فعاليات موسم الرياض 2021 هي فيا الرياض موسم الرياض، خاصة وأن تلك المنطقة على وجه الخصوص أكثر المناطق رقياً في المملكة العربية السعودية.

وتوفر منطقة ڤيا رياض تجربة مميزة من السينيمات وكذلك عدد من المطاعم الفاخرة الساحرة، كما يتوافر في فيا الرياض موسم الرياض عدد من المحلات التجارية التي بها مختلف الماركات العالمية، كما أنها توفر إقامة فندقية مميزة.

قد يهمك أيضًا: كافة التفاصيل عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها

فعاليات فيا الرياض موسم الرياض

تُعَد فيا الرياض موسم الرياض أحد أفخم المدن التي تضمها المملكة، والتي تقع تحديداً في الرياض، كما أن فعاليات فيا الرياض موسم الرياض ستمنحك جواً من الاستمتاع والإثارة، وفيما يلي أهم الفعاليات هناك:

  • العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية.
  • مجموعة من المطاعم مع مجموعة من أفضل الطهاة في الشرق الأوسط..
  • أكثر من 20 متجراً عالمياً.
  • سينمات ومسارح ودور عرض مميزة.
  • وجود فندق عالمي.

قد يهمك أيضًا: بوليفارد موسم الرياض 2 ..أهم الفعاليات، سعر التذكرة والحجز

فندق سانت ريجس فيا الرياض

يُعَد فندق سانت ريجس العالمي هو أحد أشهر الفنادق في المملكة العربية السعودية والذي يقع في الرياض، تحديداً منطقة فيا الرياض، والذي يوفر للمقيمين إقامة مميزة ومريحة.

كما يضم فندق سانت ريجس العالمي كافة المرافق التي قد تحتاجها، من منتجعات وحمام سباحة، وكذلك صالونات تجميل وسبا، بجانب مجموعة من أرقى المطاعم والكافيهات.

ويمكنك الحجز في فندق سانت ريجس العالمي بأفضل الأسعار، والإقامة به والاستمتاع بفعاليات فيا الرياض موسم الرياض أثناء إقامتك في الفندق، والاستمتاع بالخدمات الخمس نجوم.

قد يهمك أيضاً: مهرجان الألعاب الإلكترونية بالرياض 2021 .. الحجز والاشتراك بمهرجان rush

مطاعم فيا الرياض موسم الرياض

تضم منطقة فيا الرياض موسم الرياض عدداً من المطاعم الفاخرة، والتي أخذ تركي آل شيخ يعلن عنها عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، والتي يشرف عليها مجموعة من أفضل الطهاة في الشرق الأوسط، وفيما يلي أهم مطاعم فيا الرياض موسم الرياض:

  • راوولز Raoul’s، وهو أحد أشهر المطاعم الفرنسية هناك في منطقة فيا الرياض موسم الرياض، والذي تم تصميمه بشكل أنيق ويقدم كافة الأطباق الفرنسية الشهيرة.
  • جيم خانا GYMKHANA، وهو من المطاعم الهندية المميزة والتي ستأخذك في جولة لتجربة الطعام الهندي بنكهاته المميزة مع أجواء هندية، حيث أن تصميم المطعم من الداخل سيجعلك تشعر وكأنك في أحد مطاعم الهند الفخمة.
  • مادو MADEO، والذي يوفر أطباق إيطالية مذهلة، وهو أحد المطاعم الإيطالية المميزة التي ستتواجد في منطقة فيا الرياض موسم الرياض، وستتذوق هناك أجمل أطباق الباستا والبيتزا الإيطالية الرائعة.
  • سباجو Spago، وهو المطعم الكاليفورني الوحيد في المملكة العربية السعودية والذي سيتوافر هناك في منطقة فيا الرياض موسم الرياض، ويقدم أشهى الأطباق الأوروبية الشهية.
  • بيانكا Bianca، والذي سيضم خليط من عدد من أفضل الأطباق الفرنسية والإيطالية وكذلك الأرجنتينية، وهو من المطاعم العالمية التي ستكون متوفرة خلال موسم الرياض في منطقة فيا الرياض.
  • جونز اون ثيرد Joan’s on third، وهو من ضمن أجمل المطاعم التي ستتوافر في منطقة فيا الرياض موسم الرياض والتي أيضاً ستكون مخصصة لتناول الفطور وتناول القهوة أو الشاي الساخن صباحاً.

كيفية الحجز في فيا الرياض موسم الرياض

كيفية الحجز في فيا الرياض موسم الرياض
كيفية الحجز في فيا الرياض موسم الرياض

توفر الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أكثر من طريقة للحجز وشراء التذاكر الخاصة بفعاليات موسم الرياض، وأحد تلك الطرق هي تطبيق موسم الرياض 2021.

والذي يمكنك أن تحمله على هاتفك الذكي بسهولة وبدء الحجز في فعاليات موسم الرياض التي ترغب بها، وفيما يلي الخطوات الخاصة بحجز الفعاليات من خلال تطبيق موسم الرياض 2021:

  1. تحميل تطبيق موسم الرياض 2021، يمكنك تحمله من هنا للأندرويد أو من هنا للآيفون.
  2. تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.
  3. فتح التطبيق والنقر على “تسجيل الدخول”.
  4. سجل دخول بالبيانات التي أدخلتها عند التسجيل لأول مرة، والتي شرحناها في الفقرة السابقة.
  5. انقر على “فعاليات موسم الرياض 2021”.
  6. اختر “فيا الرياض” ثم انقر على “احجز الآن”.

قد يهمك أيضًا: كيفية حجز كومبات فيلد الرياض 2021 .. التجربة القتالية الأولى

فنادق الرياض

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز الفنادق داخل مدينة الرياض من خلال موقع الحجز الشهير”booking” إذا كنت من السعودية أو من أي دولة عربية أخرى وترغب في حضور فعاليات موسم الرياض، وإذا كنت تريد الاطلاع على الفنادق والحجز.. اضغط هنا

ولا تنس تحديد موعد الوصول والمغادرة على موقع”بوكينج” حتى يظهر لك تكلفة الإقامة في كل فندق.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى