مطاعم وكافيهات

كافيهات الاقصر؛ إليك 5 من أشهر كافيهات في الاقصر

كافيهات الاقصر، الرحلات السياحية في الأقصر لا تخلو أبدا من الذهاب إلى كافيهات الاقصر والمطاعم المميزة في هذا المكان، والتي تقدم العديد من الأذواق المختلفة في الأطعمة. كما أنه يمكن أن تقدم الكافيهات العديد من المشروبات المختلفة ويمكن أن تستمتع بالجلوس فيها إلى متى تشاء، وإذا سنحت لك الفرصة وتوجهت إلى هناك يوماً ما فلا تفوت تجربة كافيهات الأقصر على النيل. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لك أشهر كافيهات في الاقصر لتجربتها، والتي ستحتار أيهم سيكون أفضل كافيه الاقصر.

قد يهمك أيضاً: مزارات الأقصر الليلية؛ 5 مزارت مذهلة لا تفوّت زيارتها ليلاً!

أشهر كافيهات الاقصر

هل تخطط لزيارة الاقصر قريباً؟ هل حددت مطاعم الأقصر المشهورة ونسيت أن تحدد كافيهات في الأقصر لتزورها؟ لا مشكلة أبداً، فقد أعددنا لك قائمة تتضمن مجموعة من أشهر كافيهات ومقاهي الأقصر لتزورها بنفسك:

أواسيس كافيه

كافيهات الاقصر
كافيهات

اواسيس كافيه يعتبر من كافيهات الاقصر والذي يمتاز بتقديم خدمات مميزة لجميع العملاء الذين يذهبون إليه، ولذلك يعتبر هذا الكافية من ضمن أفضل كافيهات في الأقصر يمكن أن تزورها.

  • العنوان: موجود في شارع دليب الحبشي في الأقصر.   
  • التلفون: 0952372914

يمكن التواصل بشكل تلفوني مع الأشخاص العاملين بالكافيه للسؤال عن أي تفاصيل وذلك عن طريق هذا الرقم الذي قمنا بتوفيره.

كافيه لاتيه أشهر كافيهات الاقصر

يعتبر من ضمن كافيهات الاقصر المشهورة التي تقدم خدمة ممتازة لجميع الأفراد، كما أن العاملين فيه في غاية التعاون، ويقع في مكان مميز لذلك يمكنه أن يستقبل العديد من السائحين.

حيث يقع أمام معبد الأقصر لذلك جميع الأفراد الذين يذهبون إلى المعبد من المتوقع أن يقوموا بالذهاب إليه بعده، وفي هذا المكان خدمات واي فاي مجانية مما يمنح بعض الزبائن الشعور بالراحة طوال فترة وجودهم بالمكان.

  • العنوان: معبد الكرنك، مدينة الأقصر، الأقصر – مصر.
  • الهاتف: 01144280711.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.

قد يهمك أيضاً: 4 من أفضل الأنشطة السياحية في الأقصر للاستمتاع برحلتك

كافيه موكا  

كافيهات الاقصر
كوفي شوب

واحد من أفضل كافيهات في الاقصر ويقع أمام معهد السياحة لذلك أغلب الزبائن الذين يذهبون إليه من الطلاب، لذلك الأسعار الموجودة به تكون إلى حد ما مناسبة إلى الطلاب بشكل كبير.

وتقدم العديد من المشروبات في المكان والتي تكون في منتهى الجمال وربما أغلب التعليقات على هذا المكان من الطلاب وكلها تعليقات إيجابية، وهذا أكبر دليل على التأكد من مدى تميز هذا المكان وأنه أفضل كافيه الاقصر.

  • العنوان: الكرم، مدينة الأقصر، الأقصر – مصر.
  • رقم الهاتف: 01004655118

كافيه أنا المصري أفضل كافيهات الاقصر

كافيهات الاقصر
مقهى

كافيه الاقصر المتميز الموجود في وسط المدينة لذلك يشغل موقع متميز ومن السهل الذهاب إليه بدون أن يتعرض السائح إلى التساؤل كثيرًا عن المكان.

كما يمكن أن يذهب الطلاب إلى هذا المكان وربما السبب في ذلك أن الأسعار مناسبة إلى حد كبير، ويقدم في الكافية بعض الأكلات الخفيفة وبعض الحلويات الخفيفة.

والتي يتم تقديمها بأسعار رمزية، وذلك على عكس الكثير من الكافيهات الأخرى الموجودة في الأقصر والتي تعمل على فرض بعض الرسوم الغالية على السياح وعلى المصريين في مختلف المناطق .

كافيه بديعه الاقصر

كافيه

من كافيهات الاقصر المميزة هو كافيه بديعه الاقصر والتي تتوفر بها خدمات الوايفاي حيث يمكن أن يقوم الأفراد بقضاء أوقات مميزة أثناء وجودهم فيه.

والمكان المتميز الموجود فيه بعض المميزات الاخرى المختلفة مما ساعد على استقبال الكثير من الزائرين في المكان، ويمكنك الحصول من هذا الكافية على بعض أطباق الحلويات الخفيفة والمميزة.

والتي من الممكن أن تجعل كل تعليقاتك تجاه المكان في منتهى الإيجابية، ولذلك زيارة هذا كافيه بديعه الاقصر ستكون تجربة رائعة سواء مع نفسك أو مع الأصدقاء والعائلة.

  • العنوان: فندق إيزيس، مدينة الأقصر، الأقصر – مصر.
  • رقم الهاتف: 01002694689.

قد يهمك أيضاً: تعرّف على 5 من أشهر شوارع الأقصر

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد عرضنا لك أفضل الكافيهات التي يمكنك زيارتها هناك أثناء تواجدك في الأقصر، وإذا سبق لك وجربت أحد كافيهات الاقصر لا تنس أن تشاركنا تجربتك بالطبع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى