ترفيهيةسياحة

كم سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي؟ وأفضل 5 أنشطة يُمكنك ممارستها

إذا كنت في دبي ننصحك بشدة بزيارة حديقة الزهور، وبالنسبة لسؤال كم سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي؟ سوف نجيب عليه بالتفصيل عبر السطور القادمة من هذا المقال، ولكن في البداية دعنا نتطرق معاً لمعرفة الأنشطة المتاحة في الحديقة و مميزاتها، حيث تحتوي الحديقة على أقسام متعددة مثل حقل عباد الشمس و قمة التلة وقلعة الأزهار، وغيرها من الأماكن الجميلة التي تخلب الأنظار، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأجواء والراحة النفسية التي سوف تشعر بها منذ دخولك للحديقة.

أنشطة يمكن القيام بها في حديقة الزهور

  • يمكنك اصطحاب الأطفال في هذه الحديقة للتعلم وليس للترفيه فقط، وذلك من خلال التعرف على العديد من أنواع النباتات المختلفة، ومعرفة الفرق بين كل نبات عن قرب، مما يساعد في تنمية مهارات الأطفال المعرفية والحسية.
  • كما يمكنك مشاهدة هرم الزهور الرائع الذي دخلت حديقة الزهور في دبي موسوعة جينيس بفضله، حيث يبلغ ارتفاع الهرم عشر أمتار وذلك على مساحة 144 متر.
  • لا يجب أن يفوتك أيضاً الاستمتاع بمشاهدة حوائط الزهور والتصوير بجانبها صور فوتوغرافية للذكرى.
  • يمكنك تناول ألذ الوجبات من أحد المطاعم الموجودة، حيث تضم الحديقة مجموعة من أفضل المقاهي والمطاعم.
  • أما إذا كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي فتحتوي الحديقة على العديد من الأماكن الملائمة للتصوير، حيث يمكنك التصوير بجانب التصاميم المصغرة لبرج الخليفة والأهرامات، أو التصوير في وسط النباتات وبجانب الزهور الملونة، فهي تُعد من أفضل الأماكن الملائمة للتصوير في دبي.

قد يهمك أيضاً: حديقة الزهور في دبي ..من أجمل حدائق العالم

أقسام حديقة الزهور

قبل معرفة كم سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي؟ عليك التعرف على الأقسام المميزة الموجودة في الحديقة، حيث تحتوي حديقة الزهور في دبي على أقسام عديدة ويمكنك اختيار القسم المناسب لك والجلوس فيه، ومن هذه الأقسام ما يلي:

  • حقل عباد الشمس: من منا لا ي نبات عباد الشمس ولونه الأصفر اللامع المميز، ولهذا لابد أن تنتهز فرصة وجودك في الحديقة وزيارة حقل عباد الشمس، والتمتع بشكله ورائحته الجذابة المنعشة، التي تجلب الراحة والطمأنينة في النفس، كما لا يمكنك مشاهدة هذه المساحة الكبيرة من زهور عباد الشمس إلا في حديقة الزهور في دبي.
  • ديزني أفينيو: هذا هو القسم المفضل إذا كنت تصطحب أطفال، حيث يحتوي هذا الجسم على جميع مجسمات شخصيات ديزني المشهورة، وكل هذه المجسمات مكونة من نباتات وزهور ملونة مما يضيف عليها مظهر رائع ومميز.
كم سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي؟
ديزني أفينيو في حديقة الزهور
  • قمة التلة: إذا كنت من عشاق الأشجار والزهور عليك المرور إلى قسم قمة التلة، والذي يحتوي على أنواع نادرة من الزهور والأشجار لابد انك لم تراها من قبل.
  • الكبائن: لا يجب أن ينتهي الموضوع حول كم سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي؟ فقط، لابد وأن نتطرق إلى الكبائن الموجودة في حديقة الزهور في دبي، والتي تُعد من أهم مميزات الحديقة، وهي عبارة عن كبائن بها كراسي ووسائد يمكنك الدخول فيها إذا شعرت بالتعب من المشي في الحديقة، أو إذا كنت تريد التمتع بالراحة والاسترخاء وسط النباتات.
  • ساعة الزهور: هي من أبرز وأهم الأقسام في الحديقة، وهناك الكثير من الزوار يأتون للحديقة خصوصاً لمشاهدتها والتصوير إلى جانبها، وهي عبارة مجموعة من الزهور المميزة الجميلة تم زراعتها على شكل ساعة. 
ساعة الزهور في حديقة الزهور

وهذا الفيديو يصور لكم حديقة الزهور في دبي من الداخل ويوضح لكم جميع الأقسام الموجودة فيها ويوضح كم سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي؟

http://https://www.youtube.com/watch?v=n1b3wqLbJkQ

كم سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي؟

والآن حان وقت الإجابة على سؤال كم سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي؟ وهي 40 درهم إماراتي، وذلك للبالغين الذين يتعدى عمرهم 12 عام.

أما بالنسبة لسعر التذكرة للأطفال، فيكون 30 درهم للأطفال الذين يتراوح عمرهم بين 3 سنوات و12 سنة، ويكون الدخول مجاني للأطفال الذين لا يتجاوز عمرهم ثلاث سنوات.

قد يهمك أيضاً: حديقة الزهور في دبي.. بوابة الطبيعة والاسترخاء والترفيه

أوقات عمل حديقة الزهور في دبي

حديقة الزهور في دبي متاحة في جميع أيام الأسبوع، ويمكنك زيارتها من الساعة التاسعة صباحاُ وحتى الساعة التاسعة مساءاً وذلك في أيام الجمعة والأحد والاثنين والأربعاء، ويتم إغلاقها في الحادية عشر مساءً في أيام السبت والثلاثاء والخميس.

وإذا كنت تريد التعرف على مزيد من المعلومات حول أوقات عمل الحديقة أو تفاصيل عنها يمكنك التواصل عبر هذا الرقم : 044228902.

أسئلة شائعة حول حديقة الزهور في دبي

ما اسم حديقة الزهور في دبي؟

يطلق عليها حديقة “ميراكل جاردن دبي”، وتُعد من أكبر حدائق الأزهار في العالم، حيث تبلغ مساحتها ما يقرب من 72 ألف متر مربع، ويوجد بها العديد من الهياكل والمباني المكونة من الزهور.

كم نوع من الزهور في حديقة الزهور؟

تحتوي حديقة الزهور في دبي على 150 مليون زهرة، كما تحتوي على 45 مليون نوع من الأزهار، وبهذا هي تُعد من أفضل الحدائق في العالم.

وفي النهاية نتمنى لك رحلة سعيدة في دبي ونتمنى أن تنال حديقة الزهور إعجابك، قمنا بالإجابة على سؤال كم سعر تذكرة دخول حديقة الزهور في دبي؟، كما قمنا بعرض بعض المعلومات الخاصة بالحديقة من خلال ترحالك، ونتمنى أن ينال المحتوى إعجابك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى