تسوق

كم سعر شحن شي ان لمصر؟ و6 نصائح هامة قبل الشراء

في الفترة الأخيرة، اشتهرت عملية التسوق عبر الإنترنت وكثُرَ تساؤل العديد من المشتريات المصريات حول كم سعر شحن شي ان لمصر؟ حيث أنه اتجهت الكثير من النساء والفتيات مؤخراً إلى شراء أغلب أغراضهن من المتجر الإلكتروني شي ان، خاصة وأنه المتجر يوفر تشكيلة مميزة من الملابس والمكياج وأدواته وكذلك الاكسسوارات المميزة. فالموقع يتوافر به عدد  من المنتجات المميزة والنادرة الموجودة في المحلات التقليدية بمصر، وهذا أحد أبرز أسباب إتجاه الكثير للتسوق من شي ان. وفي تلك المقالة على ترحالك سوف نجيب عن تساؤل كم سعر شحن شي ان لمصر؟ ونوضح لكن تفاصيل عملية الشراء وعدد من النصائح الهامة قبل الشراء والتسوق من الموقع.

قد يهمك أيضاً: مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر.. إليك أهم 5 مواقع

نبذة عن موقع شي ان SHEIN

كم سعر شحن شي ان لمصر؟
منتجات مشتراة من شي ان

في البداية يجب أن نأخذ لمحة سريعة حول موقع شي ان SHEIN، هذا المتجر الإلكتروني العالمي الضخم والشهير، قبل الإجابة على تساؤل كم سعر شحن شي ان لمصر؟

إن موقع شي ان هو أحد المتاجر الإلكترونية التي تم إطلاقها لأول مرة عبر الإنترنت في سنة 2008 والذي يقدم منتجات مختلفة ومتنوعة.

والموقع لا يتخصص في عرض الملابس أو المنتجات النسائية فحسب، بل أنه متجر إلكتروني شامل ومتكامل يتوافر به مختلف المنتجات التي قد يحتاجها أي شخص.

ويقدم الموقع خدماته لجميع دول العالم، ومنها الدول العربية كمصر والمملكة العربية السعودية، مع توفير خصومات وكوبونات تخفيض مذهلة.

أقسام موقع شي ان SHEIN

كم سعر شحن شي ان لمصر؟
منتجات تجميل في شي ان

على عكس المعتقد لدى الأغلب، فموقع شي ان هو متجر متكامل وشامل، وليس مخصص لملابس النساء فقط، بل يضم مختلف المنتجات والأدوات التي قد تخطر على بالك.

كما أن أكثر ما يميزه ويجعل الكثير من المصريين يرغبون في معرفة كم سعر شحن شي ان لمصر؟ لتجربة الموقع هو أن أغلب منتجاته مميزة وبأسعار غير باهظة على الإطلاق.

ويوجد في متجر شي ان الكثير من الأقسام التي يمكنك تصفح مئات من المنتجات العصرية والمفيدة لك ولمنزلك وأسرتك أيضاً. وفيما يلي أقسام موقع موقع شي ان SHEIN وأهم منتجاته:

  • ملابس نسائية.
  • أطفال.
  • المنزل والمطبخ.
  • الصحة والجمال.
  • أحذية.
  • منتجات الأم والرُضع.
  • مجوهرات واكسسوارات.
  • حقائب وأمتعة.
  • منسوجات منزلية.
  • منتجات إلكترونية.
  • ملابس الرجال.
  • مستلزمات مدرسية ومكتبية.
  • أجهزة منزلية.
  • مستلزمات الحيوانات الأليفة.
  • ألعاب.
  • منتجات السيارات.

قد يهمك أيضاً: متجر جوميا مصر للتسوق .. تعرف على أشهر منتجاته

كم سعر شحن شي ان لمصر؟

كم سعر شحن شي ان لمصر؟
تسليم طرد مشحون من شي ان

أما بالنسبة إلى تساؤل مقالنا حول كم سعر شحن شي ان لمصر؟ خاصة وأن المتجر ليس له أو كيل رسمي في مصر أو فرع لمتجر فعلي بمصر.

أي أن عملية إرسال المنتجات المشتراة تكون بشكل دولي من الخارج إلى مصر مباشرة، وبالتالي يتحمل المشترون رسوم شحن المنتج وجماركه لمصر.

حيث أنه من سياسات الشراء في موقع شي ان أن رسوم الشحن والجمارك يتحملها العميل بالكامل، فيما عدا الطلبات التي تزيد قيمتها عن 100$.

وبالإجابة على تساؤلنا كم سعر شحن شي ان لمصر؟ فإنه يتم إضافة 6 دولاراً أمريكياً على إجمالي قيمة الطلبية الخاصة بك أو ما يعادلها بأي عملة أخرى تتعامل بها على الموقع.

وذلك بالنسبة للطلبيات التي تقل قيمتها الإجمالية عن 100 دولاراً أمريكياً، حيث أنه يكون الشحن مجاني لمصر بالنسبة للطلبيات التي تزيد قيمتها الإجمالية عن 100 دولاراً أمريكياً.

ما طريقة الشراء من شي ان الدفع عند الاستلام في مصر؟

بعد أن أجبنا على تساؤل كم سعر شحن شي ان لمصر؟ هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة طريقة الشراء من شي ان الدفع عند الاستلام في مصر.

حيث يوفر موقع شي ان خاصية الدفع عند الاستلام ضمن طرق الدفع المتاحة به، ولكن طريقة الشراء من شي ان الدفع عند الاستلام في مصر غير متاحة للأسف.

فلا يسمح موقع شي ان بخاصية الدفع عند الاستلام في الوطن العربي، أي سداد قيمة الطلبية عند استلامها، إلا في 7 دول عربية فقط ومصر ليست منهم. وتلك الدول هي:

  • المملكة العربية السعودية.
  • الإمارات العربية المتحدة.
  • قطر.
  • المملكة البحرينية.
  • سلطنة عمان.
  • المملكة الأردنية.
  • الكويت.

طريقة الشراء من شي ان الدفع عند الاستلام في مصر الوحيدة هي أن تتعامل مع شخص وسيط يقوم بطلب الطلبية لك ويتحمل هو تكاليف الشحن الخاصة بها ثم يقوم بمحاسبتك عليها عند تسليمك الطلبية.

وفي الحقيقة، من الصعب أن تجد وسيط يسمح بذلك، خاصة وأن يكون متخوفاً من عدم قبول للطلبية أو رفضك لها بعد أن أتم شرائها وسداد جماركها ورسوم شحنها بالفعل.

قد يهمك أيضاً: التسوق أونلاين في مصر .. تعرف على أشهر 5 مواقع

ما هو رقم شي ان مصر؟

يبحث الكثيرون عن رقم شي ان مصر بجانب بحثهم عن إجابة لسؤال مقالنا كم سعر شحن شي ان لمصر؟ ولكن في الحقيقة لا يوجد رقم هاتف لشي ان مصر.

وهذا لأنه في الأصل متجر شي ان الإلكتروني ليس له أي فروع لمتاجر فعلية أو وكلاء في مصر، بل أنه متجر دولي عالمي.

ولكن يمكن للمصريين الراغبين في التواصل مع خدمة عملاء شي ان أن يقوموا بالتواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو كالآتي: service@shein.com

أو الدخول على الحساب الشخصي الخاص بك على موقع شي ان الرسمي، ثم فتح تذكرة للتواصل مع الدعم والاستفسار عن أب شيء ترغب به.

كيفية الشراء من خلال موقع شي إن

حتى تتمكن من الشراء عبر موقع شي ان فهناك مجموعة من اخلطوات الأساسية التي ستحتاج إلى إتباعها لإتمام عملية الشراء بنجاح وهي كالآتي:

  1. تصفح المنتجات الموجودة في المتجر أو اختر القسم المناسب لتتسوق منه.
  2. أضف المنتجات التي ترغب في شرائها إلى حقيبة التسوق من خلال زر “الإضافة إلى العربة” بعد أن تحدد الكمية واللون والمقاس المناسب من المنتج.
  3. انتقل إلى حقيبة التسوق الخاصة بك عقب الانتهاء من التسوق تماماً من خلال النقر على زر “عرض الحقيبة”.
  4. انقر على “تابع للدفع الآمن” لتأكيد طلبك وشرائك.
  5. سجّل دخولك إلى الحساب الخاص بك أو انشء عضوية جديدة إذا كنت لا تمتلك حساباً.
  6. استكمل معلومات الشحن والتوصيل والدفع من خلال ملء البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح.

أجدد أكواد خصم شي ان لمصر
بعد أن أجبنا على تساؤل كم سعر شحن شي ان لمصر؟ لعلك ترغب في الحصول على بعض الخصومات والتي يمكنك الاستمتاع بها عبر أكواد خصم شي ان لمصر. وفيما يلي سنعرض لك بعض أجدد أكواد خصم شي ان لمصر والتي ستوفر لك نسبة خصم عند الشراء لتوفير المزيد من النفقات:

SVF سيوفر لك خصماً بنساً 15% على المشتريات بجانب شحن مجاني للطلبات بقيمة 2090 جنيهاً مصرياً. أو خصم 20% على الطلبات المُشتراة بقيمة 7524.
ALCP سيوفر لك هذا الكود 15% بدون حد أدنى للمشتريات.

مع العلم أن الأكوا المعروضة أعلاه متاحة للاستخدام مرة واحدة فقط، أي أنك إذا قمت باستخدامها بالفعل فلن تتمكن من إعادة الاستفادة منها مجدداً.

نصائح هامة قبل الشراء من شي ان SHEIN

حذاء من شي ان في طرد

بعد أن أجبنا على تساؤل كم سعر شحن شي ان لمصر؟ سننتقل الآن لختم مقالنا بعرض مجموعة من النصائح الأساسية التي يجب أن تضعها في الاعتبار قبل إتمام عملية الشراء من الموقع:

  • قراءة التفاصيل والبيانات الخاصة بالمنتج وخامته واستخدامه جيداً قبل شرائه.
  • التحقق من المقاس الخاص بالمنتج المُشترى بحيث تقوم باختيار المقاس والحجم المناسب لك ولاستخدامك.
  • قراءة المراجعات الموجودة أسفل كل منتج قبل شرائه والذي يعرض لك تقييمات المشترين الفعليين للمنتج والعيوب والمميزات الخاصة به.
  • مدة توصيل المنتجات من شي ان إلى مصر تكون كبيرة والتي قد تصل إلى 30 يوماً لذا إذا كنت تحتاج المنتج بشكل عاجل فاحرص على طلبه مبكراً.
  • استعمال المكافآت الخاصة بك في الشراء، حيث يتيح الموقع للمشترين مكافآت عند مشاركة الموقع لأصدقائهم مع إمكانية تحويل تلك المكافآت إلى دولارات والشراء بها من الموقع مباشرة.
  • التحقق من درجة لون المنتج وعدد القطع في حالة ما إذا كان المنتج مكوناً من أكثر من قطعة.

وكل تلك الأمور أساسية ويجب عليك كمشتري مراعاتها جيداً قبل إتمام عملية الشراء بجانب معرفتك كم سعر شحن شي ان لمصر؟ وهذا لأن عملية الاستبدال والاسترجاع تكون معقدة ومكلفة في نفس الوقت.

حيث أنها تأخذ وقتاً طويلاً حتى يتم معالجة طلبك واستلامه، كما أنك تتحمل مصاريف شحن المنتج أو الطلبية ولا يمكنك استرداد تكاليف الشحن إلا إذا كان المنتج معيباً أو خاطئاً.

قد يهمك أيضاً: تعرف على كيفية الشراء من موقع أمازون مصر

وفيما سبق قد أوضحنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بسؤال كم سعر شحن شي ان لمصر؟ وكذلك قدمنا لكم مجموعة من النصائح الأساسية التي يجب مراعاتها قبل الشراء من الموقع.

وذلك حتى لا تتعرض لخسارة نقودك أو الحصول على منتجات مختلفة عن التي كنت ترغب بها، ولا تنس أن تشاركنا في التعليقات تجربتك مع موقع شي ان وتخبرنا إذا ما كنت قد اشتريت منه مسبقاً أم لا.

هل يمكن الشراء من شب ان مصر بدون دفع رسوم توصيل؟

نعم، توفر شركة شي ان لمصر ودول الخليج العربي إمكانية الشحن المجاني وذلك في حالة ما إذا كانت قيمة الطلبية أكثر من 89 دولاراً أمريكياً.

هل متاح الدفع عن الاستلام في شي ان مصر؟

نعم يوفر شي ان خاصية الدفع عند الاستلام لمصر ودول الخليج العربي في حالة ما إذا كانت الطلبية تزيد عن 89 دولاراً أمريكياً مع فرض 6$ إضافية كرسوم خدمة الدفع عند الاستلام.

كيف تشتري مجاناً من شي ان مصر؟

إذا كنت ترغب في الشراء مجاناً من شي ان وأنت في مصر فيمكنك ذلك من خلال تصفح قسم منتجات التجربة المجانية، والتي يمكنك من خلال العثور على عينات من بعض المنتجات متاحة للشراء المجاني. ويمكنك اختيار المنتجات التي ترغب بها وشرائها مجاناً بعد أقصى 3 منتجات أسبوعياً.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى