دليلك

أفضل مطاعم الطائف توصيل 2021

مطاعم الطائف توصيل كثيرة ومتعددة في مدينة الطائف، ونال أغلبها شهرة واسعة على مستوى المدينة والمملكة بأكلمها، ويسأل الكثيرون عن هذه المطاعم التي تقدم خدمات ممتازة يرضى عنها الزوار، ولذلك جئنا اليوم لنعرض عبر هذا المقال من موقعنا “ترحالك” أبرز المطاعم الموجودة في مدينة الطائف والتي تقدم خدمة التوصيل لأي مكان، فتابع معنا.

أشهر مطاعم الطائف توصيل

مطعم ديوانية برجر – Diana Burger

واحد من المطاعم المشهورة التي تقدم أكلات البرجر باللحم البلدي، ونال إعحاب الكثير من العملاء، بسبب نكهات اللحم الخاص به ومذاقه الرائع الجميل، لدى المطعم فرع في مكة وفرع في الطائف، وإليك العناوين:

عنوان فرع مكة المكرمة: العوالي، شارع إبراهيم الجفالي، الجهة المقابلة لشركة موبايلي.

رقم الهاتف الخاص به هو ٠١٢٥٥٠٢٦٥٣

يبدأ العمل فيه من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثالثة صباحًا على مدار الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة الواحد مساءًا إلى الساعة الثالثة صباحًا.

عنوان فرع الطائف: السحيلي، طريق الملك خالد الفرعي، قبل جوري مول، جوار مطاعم هاشم.

رقم الهاتف الخاص به هو ٠٥٩٢٠٠٦٧٢٧

يبدأ العمل فيه من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثالثة صباحًا على مدار الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة الواحدة مساءًا إلى الساعة الثالثة صباحًا.

أفضل مطاعم الطائف توصيل
مطاعم الطائف توصيل 1

قد يهمك أيضا: أفضل مطعم مشويات في الطائف 2021

قد يهمك أيضا: أفضل المقاهي في الرياض 2021

تقييم مطعم ديوانية برجر

حصل الفرع الموجود بمكة المكرمة على تقييم على جوجل بلغ ٤.١ بواسطة أكثر من ٧٧٥ شخص، بينما حصل الفرع الموجود بالطائف على تقييم ٤ بواسطة أكثر من ٤٢٠ شخص.

مطعم ومقهى الصافي – Cafe Al Safy Restaurant

يعتبر مطعم ومقهى الصافي Al Safy Restaurant & Cafe من أفضل مطاعم الطائف توصيل، فهو مناسب جدًا للعوائل، ولديه جلسات داخليه وخارجية، تم تأسيسه في عام ١٤٣٣ه، وأصبح حاليًا من أشهر المطاعم في الطائف، رقم حجز الحفلات وغرف ال VIP هو واتس: ٠٥٦٣٩٦٦١٢٠.

عنوان مطعم الصافي

يتواجد المطعم على طريق وادي وج، يعلا بلازا، ويبدأ العمل فيه على مدار الأسبوع من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة الثانية والنصف صباحًا، ورقم الهاتف الخاص به هو ٠١٢٧٣٢١٦٦٣.

تقييم مطعم الصافي

حاز مطعم ومقهى الصافي على تقييم على جوجل بلغ ٣.٧ بواسطة أكثر من ٢٩٨٠ شخص.

أفضل مطاعم الطائف توصيل
مطاعم الطائف توصيل 2

مطعم خيال – Khayal Restaurant

مطعم خيال Khayal Restaurant هو مطعم تركي يقدم مأكولات لذيذة تركية، فروعه موجودة في جدة والطائف وينبع، وما يميزه أنه يقدم خدمة التوصيل مجانًا من خلال الاتصال على الرقم الموحد ٩٢٠٠٠٢٢٢٣، أو التواصل عبر تطبيقات التوصيل الخاصه به.

فروع مطعم خيال كما ذكرنا بأن المطعم له ثلاث فروع، وإليك عنوان كل فرع:

فرع جدة: يتواجد في حي السلامة، على طريق الأمير سلطان، دوار التاريخ، يعمل على مدار اليوم.

فرع الطائف: الشهداء الجنوبية، مجمع فالي سنار، يبدأ العمل فيه من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر ليلًا، باستثناء يومي الخميس والجمعة، حيث يستمر العمل فيهما إلى الساعة الواحدة ليلًا.

فرع ينبع: الشربتلي، يبدأ العمل فيه من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الساعة الثانية عشر ليلًا، باستثناء يومي الخميس والجمعة، حيث يستمر العمل فيهما إلى الساعة الواحدة ليلًا.

تقييم مطعم خيال

حصل فرع جدة على تقييم على جوجل مرتفع بلغ ٤.٢ بواسطة أكثر من ١٨٤٣٠ شخص.

أفضل مطاعم الطائف توصيل
مطاعم الطائف توصيل 3

قد يهمك أيضا: أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض 2021

قد يهمك أيضا: أجمل 5 مدن سياحية فى السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى