سياحة

مطاعم جده.. سحر الإطلالة الساحلية والأطباق الأوربية والآسيوية

مطاعم جده تجمع بين الأجواء الرومانسية والإطلالات على ساحل البحر الأحمر، كما تأخذك إلى أفضل الأطباق الفرنسية، الإيطالية، الأسبانية والصينية والآسيوية، فهي مطاعم فاخرة وذات طرز ومكونات عالية وخاصة.

مطاعم جده

«ترحالك» يرشح لك عدد من مطاعم جده بمواقعها وأصنافها المختلفة، ويقدم لك عنواينهم وأرقام التواصل، ليسمح لك في النهاية الاختيار بين الأنسب لك.

Le ciel ضمن مطاعم جده

يعد المطعم من ضمن أرقى مطاعم جده فهو الوحيد الدوار في المدينة، يدور 360 درجة على مدار 60 دقيقة،  مما يسمح للضيوف بتجربة بانوراما جدة من كل زاوية دون الحاجة إلى مغادرة مائدتهم.

لذلك يصنف المطعم بأنه أكثر مطاعم جده الرومانسية، وأيضًا بديكوراته الحمراء والذهبية والشمعدانات على كل طاولة، حتى الأحواض في الحمامات ذهبية، وفي ذات الوقت يعد باهظ الثمن ولكنه وفق مراجعات الزوار، يستحق كل قرش بسبب مناظره الخلابة، فهو يقع على قمة مركز أعمال السهيلي.

ويقدم المطعم قائمة عبارة عن مزيج من المأكولات العالمية، على الرغم من أن التأثير الفرنسي والإيطالي يحتل مركز الصدارة، ويقال إنه يقدم أفضل شرائح اللحم في المدينة.

العنوان: الحمراء جدة ، 23212 منطقة مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: +966122842345

مطاعم جده

 

صالة الملكي ضمن مطاعم جده

كما يقدم لك فندق روزوود مطعمي تراس صالة الملكي ونودلز خدمة قضاء يومك الخاص عند غروب الشمس ويمكنك تحمل تكلفة 1250 ريال سعودي للزوجين.

فإن صالة الملكي في روزوود ستكون تجربة لا تُنسى، بتقديم طعامًا رائعًا وإطلالة على غروب الشمس فهي تجربة سماوية ومنعشة للاحتفال بها بعد يوم عمل طويل.

الخيار الأقل تكلفة هو مطعم نودلز الذي يقدم المأكولات الصينية الأصيلة مع لمسة عصرية، كما  هناك حزمة خاصة للعروسين مع وجبة من أربعة أطباق في مكان خاص.

العنوان: شارع الكورنيش ، حي الشاطئ ، جدة 23415 ، المملكة العربية السعودية

الاتصال: +966122607111

الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/37A15HG

جانب من المطعم

 

ريحانه ضمن مطاعم جده

مطعم ريحانة داخل فندق ريتز كارلتون يعد من أفخم مطاعم جده،  فتناول الطعام في مطعم ريحانة لا يقل عن تجربة تناول طعام ملكية، وذلك بسبب خدمات وروح فندق ريتز كارلتون، الذي يقدم الخدمات الملكية الاستثنائية للعملاء.

يمكنك الاستمتاع بالأطباق العربية والغربية والآسيوية الطازجة مع لمسة عصرية، إذا كنت تبحث عن الرقي والأناقة والأطباق الفاخرة بقيادة الشيف توماس الملهم الذي عمل في أرقى المطاعم في دبي ، فإن ريحانة ستكون مناسبة لك.

العنوان: الحمراء ، الحي ، جدة 21493 ، المملكة العربية السعودية

الاتصال: +966122314449

الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/3mQa4e6

Le Traiteur ضمن مطاعم جده

يعد « «Le Traiteurl مطعم فرنسي يتميز بطابع كلاسيكي للغاية من الطاولات والمقاعد، الأدوات الفضية، الزي الرسمي للموظفين حتى الموسيقى فأنها كلاسيكية جدًا.

فهو يعد أفخم مطاعم جده، ويرشح لك المطعم سمك السلمون المدخن وشوربة البصل، الحلويات جيدة خاصة معكرون التوت.

العنوان: أبو العباس بن عبدالمطلب، الشاطئ، جدة 23513

الاتصال: +966126055111

الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/3qy17sh

مطعم في جده

 

أرومي- قصر الشرق ضمن مطاعم جده

ويفتح قصر الشرق ذو ال 7نجوم في جده مطعمه الإيطالي الأنيق أرومي، والذي تنقلك الثريا الكريستالية والذهبية إلى مستوى جديد تمامًا من الفخامة، يمكنك تخصيص مناسبتك الخاصة من خلال ترتيب كل التفاصيل مع الموظفين، كما  يمكن تخصيص إعداد الطاولة والشموع والزهور والإضاءة والحلوى.

ويقدم مطعم أرومي الذي يعد ضمن أهم مطاعم جده المأكولات الإيطالية، بأسعار معقولة، ويفضل دائمًا المطعم استقبال المناسبات الخاصة.

العنوان: طريق الكورنيش، شمال جدة 21462

الاتصال: +966126077413

مطعم هاينان ضمن مطاعم جده

ويقدم لك موقع هاينان عشاء رومانسي وسط بحيرة، فهو مطعم صيني يخلق جو استوائي محاط بالأشجار والمياه، يمنح رواد المطعم جوًا هادئًا وطبيعيًا أثناء تناول العشاء.

ويعد المطعم ضمن مطاعم جده الفاخرة ذات الأجواء الرائعة، ويقدم الطعام الصيني اللذيذ على رأسه بط بكين المقرمش، الثمين هو الطبق الصيني الأصيل الذي ستجده في المطعم.

الموقع: منتزه الشلال ، حي الشاطي ، جدة 23413 ، المملكة العربية السعودية

الاتصال: +966126902200

الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/33PpkjV

مأكولات جده

ريكو مطاعم جده

«ريكو» مطعم إسباني راقي ضمن مطاعم جده، فهو مناسب لعشاء فردين وإقامة مناسبة خاصة بهم، ويكلف الفردين نحو 500  ريال سعودي.

ويعيشك المطعم الأجواء الأسبانية بداية اختيار اسمه الذي يعني الثراء باللغة الإسبانية، التصميم الداخلي المعاصر، والأطباق الإسبانية الرومانسية ذات المكونات العالية، وتتناول بإطلالة على البحر ونافورة الملك فهد.

العنوان: 2903 طريق الكورنيش، الحمراء، جدة 23321

الاتصال: +966539136226

أقرأ أيضًا..

مطاعم فطور جدة.. الأمريكن والفرنساوي والكلاسيكي في انتظارك

مطعم خيال جدة.. عالمك إلى أطباق المشاوي والمأكولات الشرقية الكلاسيكية

أفضل مطاعم جدة الآسيوية والشرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى