تسوقسياحة

معارض جدة للسيارات تقسيط؛ نرشح لك 6 معارض تقسيط بدون بنك

تتعدد معارض جدة للسيارات تقسيط التي تتيح للراغبين إمكانية شراء السيارة التي يرغبون بها من المعرض بأسلوب التقسيط، بعض تلك المعارض في جدة توفر هذا الأسلوب بدون الحاجة لوجود بنك ولكن البعض الآخر يشترط وجود بنك في تلك المعاملة. وتتيح تلك المعارض للأفراد إمكانية الحصول على السيارة التي يرغبون بها بشكل ميسر، وذلك عبر تقسيط ثمنها بدلاً من دفع الثمن دفعة واحدة. وفي هذه المقالة سنوضح لكم عدد من أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط، والتي يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك للتعامل معه.

قد يهمك أيضاً: أحدث عروض تأجير السيارات في السعودية

ما هي خدمة تقسيط السيارات بدون بنك؟

قبل أن نتطرق لعرض أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط بدون بنك، سنحتاج أولاً لتوضيح ماهية الخدمة التي توفرها تلك المعارض للأفراد والشركات.

فأغلب المعارض أو المحلات التي تتيح خاصية التقسيط تشترط أن تتم تلك المعاملة بواسطة بنك، ليكون وسيط بين المشتري والبائع، لضمان الجدية والاستمرار في سداد الأقساط بمواعيدها.

ولكن يكون هناك نسبة كبيرة للبنك مقابل أن يكون هو الوسيط، لذا قامت بعض معارض السيارات في جدة بإطلاق خدمة شراء السيارات بالتقسيط بدون بنك للتخلص من النسبة التي يأخذها البنك.

أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط بدون بنك

يتوافر في جدة الكثير من معارض السيارات المميزة والموثوقة التي تتيح للراغبين إمكانية شراء السيارة التي يرغبون بها بسهولة بنظام التقسيط بدون الحاجة للبنك.

مما يسر على الأفراد عملية شراء السيارة التي يرغبون بها، سواء أكنت مستعملة أو جديدة، عن طريق سداد أقساط شهرية بشكل مباشر للمعرض نفسه.

وفيما يلي أعدّ لك فريق ترحالك قائمة تتضمن مجموعة من أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط بدون بنك الموثوقة التي يمكنك التعامل معها والاستفادة بعروضها المميزة:

معرض الخليج للسيارات

معارض جدة للسيارات تقسيط
سيارة رياضية

يُعَد معرض الخليج للسيارات واحد من أفضل أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط، وهو من المعارض الشهيرة الموجودة في جدة والذي يقدم عروضاً مميزة.

وأكثر ما يمتاز به معرض الخليج للسيارات هو أنه يضم أسطولاً ضخماً من السيارات الجديدة، والتي يمكنك أن تجد منها ما يناسب احتياجاتك بالطبع.

كما أن بالمعرض أيضاً مجموعة من السيارات المستعملة بحالة مذهلة، ويوفر المعرض للراغبين إمكانية شراء السيارة التي يريدونها بنظام التقسيط بدون بنك أي أنه من معارض سيارات تقسيط مباشر.

  • العنوان: صراف الراجحي، شارع المعارض، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، عدا أيام الجمعة، من الساعة 4.30 مساءاً حتى الساعة 8.30 مساءاً.
  • رقم الهاتف: 966920002140+.

قد يهمك أيضاً: إليك 4 معارض السيارات المستعملة في الرياض المميزة

معرض اوتوزون بالبيد للسيارات

ثاني أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط في قائمتنا اليوم هو معرض اوتوزون بالبيد للسيارات، والذي يمتلك قاعدة عملاء ضخمة بفضل تشكيلة السيارات المميزة المتوفرة لديه.

حيث يضم المعرض عدداً كبيراً من السيارات بمختلف الطرازات والماركات التي قد تبحث عنها، كما أنه يتيح خاصية العثور على أي سيارة ترغب بها.

حيث يمتلك المعرض مجموعة من العاملين أصحاب الخبرة القادرين على مساعدتك في اختيار السيارة المناسبة أو العثور على التي ترغب بها.

ويوفر معرض اوتوزون بالبيد للسيارات إمكانية شراء السيارات منه بنظام الكاش والتقسيط أيضاً، فهو من ضمن معارض سيارات تقسيط مباشر أن نظام التقسيط لديه يكون بدون بنك بل من خلاله مباشرة.

  • العنوان: طريق الملك عبدالله، النسيم، جدة – المملكة العربية السعودية:
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 8.30 مساءاً.
  • رقم الهاتف: 9668007606000+.

مركز عبداللطيف جميل للسيارات

معارض جدة للسيارات تقسيط
سيارة فورد

من أشهر معارض السيارات في المملكة العربية السعودية بأكملها هو مركز عبداللطيف جميل، خاصة وأنه الوكيل الرسمي لماركات سيارات عالمية.

ويوفر مركز عبداللطيف جميل للسيارات تشكيلة مميزة من السيارات الجديدة والمستعملة أيضاً، حيث أن لديه عدد كبير من السيارات المستعملة ذات الحالة الممتازة.

كما أنه يمكن أن يوفر لك أي موديل سيارة بالطراز والماركة التي ترغب فيها بسهولة، ويوفر للأشخاص خاصية الدفع كاش أو بنظام التقسيط بدون بنك.

  • العنوان: طريق المدينة المنورة، حي البوادي، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس، الفترة الصباحية تبدأ من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1، ظهراً، والفترة المسائية من الساعة 4.30 مساءاً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف: 966565850035+.

قد يهمك أيضاً: أفضل 3 مواقع سيارات إيجار يومي في السعودية

معرض اليسر للسيارات

يوفر معرض اليسر للسيارات تشكيلة ضخمة ومميزة من مختلف طرازات وأنواع السيارات المختلفة التي قد تبحث عنها.

والمعرض به قسمان، القسم الأول لعرض السيارات الجديدة والثاني متخصص لعرض السيارات المستعملة بحالة جيدة وبأسعار مميزة.

والمميز في معرض اليسر للسيارات هو أنه قادر على توفير أي سيارة قد ترغب بها وبالمواصفات المطلوبة وبأفضل سعر موجودة في السوق.

كما أن المعرض يوفر طريقتي الدفع نقداً أو بالتقسيط، كما أن خيار تقسيط السيارات لديه يكون بدون بنك بل التقسيط عبر المعرض مباشرة بسهولة.

  • العنوان: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل:من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً، وأيام الجمعة تكون ساعات العمل بداية من 4 مساءاً حتى 11 مساءاً.
  • رقم الهاتف: +966555767503

معرض الغازي للسيارات

معارض جدة للسيارات تقسيط
سيارة فخمة

لا يمكننا الحديث حول أفضل أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط دون الإشارة بالحديث إلى معرض الغازي للسيارات.

حيث يُعَد معرض الغازي للسيارات من معارض السيارات المشهورة بالمملكة العربية السعودية بأكملها، والتي تمتلك سمعة حسنة في سوق السيارات.

ويوفر هذا المعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات الجديدة بمختلف الطرازات والألوان، فيمكنك هناك حتماً أن تجد السيارة التي تبحث عنها.

كما أن المعرض يشتهر بتعامله الطيب وفريق العاملين والإدارة الممتازة، ويقوم المعرض بطرح الكثير من الخصومات والتخفيضات المذهلة كل فترة كل هذا يجعله حتماً من أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط.

ومتاح في معرض الغازي للسيارات إمكانية شراء أي سيارة متوفرة لديه بنظام الدفع كاش أو الدفع بالتقسيط دون الحاجة إلى بنك كوسيط في سداد الأقساط.

  • العنوان: الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: الفترة الصباحية تبدأ من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1، ظهراً، والفترة المسائية من الساعة 4 مساءاً حتى الساعة 9 مساءاً. أما أيام الجمعة، فتكون ساعات العمل من الساعة 4 مساءاً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف: 966554230153+.

قد يهمك أيضاً: أحدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية

معرض سوق النجار للسيارات

آخر ما سنختم به مقالنا حول أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط هو معرض سوق النجار للسيارات، والذي يحتل مكانة كبيرة بين معارض سيارات جدة الموثوقة.

ويقدم المعرض للأشخاص مختلف أنواع وموديلات السيارات الجديدة التي قد يرغبون بها، كما أنه من معارض السيارات المحدودة في جدة التي توفر أحدث طرازات السيارات فور صدورها.

كما يتيح معرض سوق النجار للسيارات خاصية الدفع كاش (نقداً) أو بالتقسيط للسيارة التي ترغب بها، وهو أيضاً من ضمن معارض سيارات تقسيط مباشر فعملية التقسيط تتم بشكل مباشر بدون الاستعانة بالبنك كوسيط.

  • العنوان: سعود الفيصل، الفيصلية، جدة – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 مساءاً. أما الفترة المسائية، فتبدأ من الساعة 2 مساءاً حتى الساعة 7 مساءاً.
  • رقم الهاتف: 966920029838+.

والختام، نود أن نشير بأنه هناك الكثير والكثير من معارض جدة للسيارات تقسيط بدون بنك بجانب تلك التي عرضناها في مقالنا، ولكننا جمعنا لك المعارض الموثوقة التي تعامل معها الكثير من الأشخاص وأشادوا بأنها الأفضل.

وإذا كنت قد اتعاملت مسبقاً مع أحد أفضل معارض جدة للسيارات تقسيط بدون بنك، أي تلك التي تتيح الشراء بنظام التقسيط فنتمنى أن تقوم بمشاركة تجربتك معهم في التعليقات.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى