تسوق

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض؛ نرشح لك أشهر 4 لتجربتهم

تتعدد معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض ويمكنك من خلالها أن تحصل على سيارة مستعملة لأي موديل أو ماركة ترغب به بنظام التقسيط. ولكن المفاضلة بين معارض السيارات المستعملة هناك تكون حسب سعر وحالة السيارة المستعملة أيضاً. فالجميع عند شراء سيارة مستعملة يكونوا متخوفين من أن تكون حالتها غير جيدة، وتتسبب لهم في الكثير من الأعطال عقب شرائها. ولكن الأمر أصبح أيسر وأكثر أماناً من قبل، حيث أنه بات هناك الكثير من المعارض الموثوقة التي يمكنك أن تشتري منها وأنت مطمئن في الرياض. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لك بعض أشهر معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض وخدماتها، والتي توفر لك سيارات مستعملة بحالة ممتازة وبأفضل الأسعار.

قد يهمك أيضاً: أشهر 4 معارض السيارات في الدمام

أشهر معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض

إذا كنت تفكر في شراء سيارة مستعملة فيجب عليك حتماً أن تختار معرض السيارات الذي ستتعامل معه بعناية للحصول على سيارة مستعملة بحالة جيدة.

ولحسن الحظ هناك الكثير من معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض الموثوقة، والتي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل سيارة مستعملة بحالة ممتازة.

وفيما يلي سنعرض لك مجموعة من أشهر معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض التي يمكنك من خلالها أن تحصل على سيارة مستعملة بحالة ممتازة:

معرض عبد الله هاشم للسيارات

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض
سيارة مرسيدس

يُعَد معرض عبد الله هاشم للسيارات من أشهر معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض الذي يمكنك شراء سيارات مستعملة منه بحالة ممتازة كما أنه وكيل ماركة هيونداي بالسعودية.

حيث أنه متخصص في استيراد السيارات المستعملة من الخارج، ويقوم بإجراء فحص وصيانة شاملة لها للتحقق من خلوها من أية أعطال فنية.

كما أنه متاح بالمعرض تشكيلة ضخمة من مختلف أنواع وموديلات السيارات الشهيرة المستعملة والخالية من العيوب أو الأعطال بالتقسيط لذا فهو من معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض المميزة.

والجدير بالذكر أن هذا المعرض يتوافر لديه سيارات مستعملة بأسعار رخيصة مناسبة لأصحاب الميزانيات المنخفضة بشكل كبير.

كما أنه يقوم بعمل خصومات بشكل دوري على بعض موديلات السيارات المستعملة، ومتاح لديه شراء سيارات جديدة أيضاً بنظام التقسيط الشهري بأقساط تبدأ من 1500 ريالاً سعودياً.

  • العنوان: طريق خريص مقابل سوبرماركت كارفور الرياض، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، وأيام السبت يعمل على فترتين، الصباحية من 8 صباحاً حتى 12 مساءاً والمسائية من 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءاً. أما أيام الجمعة، فالمعرض يكون إجازة.
  • رقم الهاتف: 920002208.

قد يهمك أيضاً: إليك أفضل معارض السيارات في مكة

معرض الكثيري للسيارات

ثاني أشهر معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض هو معرض الكثيري للسيارات، والذي يوفر للمشترين تشكيلة ضخمة من أفضل السيارات المستعملة بالرياض.

والجدير بالذكر أن كافة السيارات المستعملة لديه بحالة ممتازة، كما أنها بأسعار تنافسية قد لا تجدها في أي معرض آخر لبيع السيارات المستعملة.

وبجانب بيع السيارات المستعملة، فإنه يضم أسطولاً ضخماً من أفضل ماركات السيارات الجديدة مثل هيونداي وتويوتا ونيسان وفورد وغيرهم.

ويقدم المعرض خدمات الصيانة ما بعد البيع كما أن لديه مختلف قطع الغيار وفريق متخصص من الفنيين لتركيبها حسب موديل ونوع كل سيارة.

  • العنوان: شارع جبريل بن جميل، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: من الأحد للخميس بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً، وأيام الأحد بداية من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 8 مساءاً. أما أيام الجمعة، فهي إجازة رسمية بالمعرض.
  • رقم الهاتف: 8003044442 – 0534830001.

معرض الشيوخ للسيارات

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض
سيارة مرسيدس خضراء رياضية

عند الحديث عن أشهر معارض السيارات المستعملة في الرياض يجدر بنا ألا نغفل ذكر معرض الشيوخ للسيارات المستعملة بحالة ممتازة والجديدة أيضاً.

حيث أنه يوفر معرض الشيوخ للسيارات قسماً كاملاً يضم تشكيلة من أفضل موديلات وماركات السيارات المستعملة ذات الحالة الممتازة بأفضل الأسعار.

كما أن المعرض مشهور بأنه أرخص معرض سيارات مستعملة في الرياض، كما أنه يوفر نظامي الشراء نقداً أو بالتقسيط.

لذا فهو من معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض الموثوقة التي يمكنك أن تحصل منها على سيارة مستعملة بحالة ممتازة وبنظام التقسيط المريح أيضاً.

ذلك فضلاً عن توفيره أسطولاً متنوعاً من أجدد موديلات السيارات الحديثة، كما أنه يوفر شهادات ضمان للسيارات المشتراة من خلاله.

خصومات المعرض

وأكثر ما يمتاز به هذا المعرض ويجعله ضمن أشهر معارض السيارات المستعملة في الرياض هو أنه يقدم عروضاً وخصومات متكررة على السيارات المستعملة خاصة في نهاية العام والتي تصل إلى 35%.

  • العنوان: وادي الرمة، القادسية، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يومياً على فترتين، الفترة الصباحية بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، والفترة المسائية تبدأ من 3.30 عصراً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف: +966593630747.

قد يهمك أيضاً: أحدث عروض معارض السيارات في المدينة المنورة

معرض الشفاء للسيارات

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض
سيارة حمراء

آخر ما سنختم به مقالنا حول أشهر معارض السيارات المستعملة في الرياض هو معرض الشفاء للسيارات الجديدة والمستعملة بأفضل الأسعار.

فهو أحد أكثر معارض الرياض شهرة المتخصصة في بيع السيارات المستعملة ذات الحالة الجيدة بأسعار مناسبة لمختلف الميزانيات.

حيث أن لديه تشكيلة مميزة ومجموعة متجددة من العديد من موديلات السيارات المستعملة، والتي حتماً ستجد فيها السيارة المناسبة لك.

ويوفر المعرض أسلوب الشراء نقداً أو بالتقسيط، لذا فهو من أفضل معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض التي يمكنك التعامل معها.

  • العنوان: الخليل بن، المروة، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، وأيام الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءاً.
  • رقم الهاتف: +966055615836.

قد يهمك أيضاً: إليك 4 معارض السيارات المستعملة في الرياض المميزة

في ختام مقالنا نكون قد عرضنا لكم أشهر معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض التي يُنصح بالتعامل معها للحصول على سيارة مستعملة بحالة جيدة.

وننصحك بتجنب التعامل مع بائعي السيارات المستعملة بدون معرض، وذلك حتى تتجنب التعرض للنصب أو الحصول على سيارة بحالة سيئة.

حيث أن التعامل مع أحد معارض السيارات المستعملة في الرياض يكون أفضل من حيث أنهم يقومون بإجراء صيانة شاملة للسيارات المستعملة قبل بيعها.

كما يمكنك الرجوع إليهم في حال اكتشاف أي عطل أو شيء بالسيارة لم يتم الإشارة إليه عند إتمام عملية الشراء، على عكس الشراء من البائعين المستقلين والذين على الأغلب يختفون بعد إتمام عملية البيع.

هل السيارات المستعملة في الرياض بحالة جيدة؟

نعم، أغلب السيارات المستعملة الموجودة في المعارض بحالة جيدة لأن المعارض تقوم باختبار السيارات قبل عرضها للبيع. ولمزيد من الأمان حاول أن تتعامل مع معرض موثوق كتلك المعارض التي رشحناها لك.

هل المعارض في الرياض تقبل بنظام الدفع بالتقسيط؟

هناك بعض المعارض في الرياض التي تتيح خيار الدفع بالتقسيط إما من خلاله أو من خلال البنك، ولكن البعض الآخر يرفض الدفع بالتقسيط ويتيح خيار الدفع كاش.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى