خدمات

مكاتب استخراج تأشيرة السعودية في مصر؛ نرشح لك الأفضل في 2024

مكاتب استخراج تأشيرة السعودية في مصر، يبحث عدد كبير من الأفراد عن أفضل مكتب خدمات السفارة السعودية بالقاهرة، خاصة مع اقتراب موسم العمرة خلال الأشهر الحرم. وبشكل عام، تفتح المملكة العربية السعودية أبوابها للسائحين من جميع أنحاء العالم والذين يمكنهم استكشاف جمال البلاد والتجول فيها. كما أن المملكة العربية السعودية قد أقامت عدد من التحديثات والتطويرات المذهلة بها، لتصبح واحدة من أفضل المدن العربية السياحية. الأمر الذي دفع الكثير من المصريين للبحث عن أفضل مكتب تخليص تأشيرات السعودية في مصر للتعامل معه، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة المعلومات حول مكاتب استخراج تأشيرة السعودية في مصر ونرشح لك أفضل مكتب خدمات السفارة السعودية بالقاهرة والذي يمتلك الكثير من فروع تأشير في مصر والخدمات المُقدمة.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على سعر فيزا السعودية للمصريين

شروط تأشيرة السعودية في مصر

مكاتب استخراج تأشيرة السعودية في مصر
شروط تأشيرة السعودية في مصر

حتى يتمكن المصريون من السفر إلى المملكة العربية السعودية فهم في حاجة إلى استخراج تأشيرة السعودية في مصر، فهي المستند أو التصريح الرسمي الذي يمكن للمصريين من خلاله الدخول إلى السعودية.

كما أنه تفرض المملكة العربية السعودية عدداً من الشروط حتى تسمح للمصريين بالدخول إليه واستخراج تأشيرة دخولها، والتي ستطلبها منك مكاتب استخراج تأشيرة السعودية في مصر.

وحالياً يتوافر عدداً كبيراً من مكاتب استخراج تأشيرة السعودية بمصر، والتي يتوجه إليها عدد كبير من الأفراد بشأن الحصول على التأشيرة أو استخراج تأشيرة السعودية في مصر.

حيث تساعد مكاتب بيع تأشيرات السعودية في تسهيل السفر إلى المملكة بدون التعقيدات الأخرى، وفيما يلي  أهم شروط استخراج تأشيرة السعودية في مصر:

  • أن يكون عمر المسافر 18 فأكثر، وغير ذلك ينبغي أن يكون برفقة ولي أمره، أما الفتايات فلم يعد مطلوب وجود محرم معهم كالسابق.
  • يجب أن يكون المسافر قادر على تحمل تكاليف السفر والعلاج في المملكة العربية السعودية في حالة إصابته هناك بأي مرض.
  • امتلاك المسافر شهادة تطعيم فيروس كورونا تفيد تلقيه للجرعات الكاملة من اللقاح.

قد يهمك أيضاً: كيفية استخراج فيزا عمل الكويت للمصريين

مستندات تأشيرة السعودية في مصر

بجانب الشروط الأساسية المطلوبة حتى يتمكن الأفراد من استخراج تأشيرة السعودية في مصر، والتي سيتم طلبها منك في مكاتب استخراج تأشيرة السعودية في مصر.

فهناك عدد من المستندات والوثائق الأساسية المطلوبة حتى يتمكن الأفراد في مصر من استخراج تأشيرة السعودية، وفيما يلي أهم مستندات تأشيرة السعودية في مصر:

  • جواز سفر صالح وساري لمدة لا تقل عن 6 شهور.
  • استمارة انجاز مسددة لكامل سعر فيزا السعودية للمصريين وكذلك التأمين الصحي.
  • إثبات حجز فندق مؤكد أو سكن في السعودية.
  • حجز تذكرة طيران ذهاب وعودة  مؤكدة من وإلى المملكة العربية السعودية.
  • شهادة تعريف من جهة العمل الخاصة به إذا كان يعمل.
  • كشف حساب للمسافر يوضح ملائته المالية، أي مدى قدرته على تحمل تكاليف السفر والعلاج هناك من الناحية المالية.

ويمكنك من خلال التوجه إلى أحد المكاتب المعتمدة للسفارة السعودية في مصر أن تتعرف على المستندات المطلوبة وفقاً لآخر التحديثات وحسب نوع التأشيرة التي ترغب في الحصول عليها.

رسوم تأشيرة السعودية في مصر

مكاتب استخراج تأشيرة السعودية في مصر
رسوم التأشيرة

قبل أن نعرض لكم مكاتب استخراج تأشيرة السعودية بمصر، سنحتاج للتعرف على رسوم التأشيرة نفسها، وفي حقيقة الأمر تختلف رسوم تأشيرة السعودية في مصر حسب مكاتب استخراج تأشيرة السعودية في مصر.

ولكن بشكل عام، يبلغ سعر تأشيرة السعودية في مصر حوالي 25 دولاراً أمريكياً، وهو ما يعادل 100 ريالاً سعودياً أو 775 جنيهاً مصرياً.

وذلك السعر لا يشمل تكاليف السفر أو حجز الطيران والفندق، فقد مجرد رسوم للتأشيرة ليس أكثر، ويمكن أن تساعدك مكاتب تخليص أوراق السفر للسعودية في توفير الكثير من النفقات.

ما هي مكاتب استخراج التأشيرة السعودية في مصر؟

أفضل مكتب تخليص تأشيرات السعودية في مصر

هي بمثابة جهات رسمية تمثل السفارة السعودية في مصر والتي مخوَّل لها إمكانية إصدار أوراق التأشيرات إلى السعودية من مصر، والتي من خلالها يمكن للمسافر الحصول على التأشيرة ثم السفر إلى المملكة مباشرة بعد إتمام باقي المستندات الأخرى.

وتتعدد مكاتب تخليص أوراق السفر للسعودية التي يمكنك التعامل معها في مصر، ولكن يظل الأشخاص يبحثون حول مكتب استخراج فيزا سياحية للسعودية خاصة الذي يمتلك العديد من فروع تأشير في مصر لاستخراج التأشيرة مباشرة من موقعهم.

قد يهمك أيضاً: مكاتب استخراج فيزا مصر.. تعرف على أبرز 3 أماكن

أفضل مكتب تخليص تأشيرات السعودية في مصر

وهناك العديد من المكاتب الخاصة باستخراج تأشيرة السعودية في مصر، ولكن تُعَد مكاتب تسهيل (VFS Tasheel) هي أفضل مكاتب تخليص أوراق السفر للسعودية.

فهي واحدة من أفضل الشركات العالمية التي يمكنها أن توفر لك بسهولة تأشيرة السعودية في مصر، والتي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في استخراج فيزا السعودية وتخليص الأوراق الخاصة بها.

فروع المكاتب المعتمدة للسفارة السعودية في مصر

مكاتب استخراج تأشيرة السعودية في مصر
مكاتب استخراج التأشيرة السعودية

كما أشرنا، تتعدد فروع تأشير في مصر التابعة إلى مكاتب تسهيل (VFS Tasheel)، مكاتب تخليص التأشيرات بالقاهرة، وفيما يلي أهم فروع مكاتب تسهيل (VFS Tasheel) والتي تُعَد المكاتب المعتمدة للسفارة السعودية في مصر:

  • فرع القاهرة: 44 شارع التسعين شمال التجمع الخامس، مبنى سوميت – القاهرة الجديدة.
  • القاهرة الثانية: 25 عمارات الملتقى العربي، طريق الأوتوستراد، مساكن شيراتون الموجود – مصر الجديدة.
  • القاهرة الثالثة: 61 طريق عبد العزيز آل سعود، مبنى سرايات الروضة – المنيل.
  • الجيزة: 6 شارع حسن محمود الرزاز، برج النوال – العجوزة.
  • الإسكندرية: كوبري 14 مايو بجوار نادي النصر، برج جراد سموحة – منطقة سموحة.
  • فرع مطروح: 80 شارع علم الروم، مبنى جلال – مرسى مطروح.
  • فرع بورسعيد، شارع جمال عبد الناصر، برج المغربي، طرح البحر – حي شرق.
  • فرع المنيا: 6 ميدان ناصر المتفرع من شارع طه حسين، قصر الثقافة – أرض السلطان.
  • فرع سوهاج: 33 شارع الجمهورية، المجمع.
  • فرع السويس: 40 أبراج المحروسة، برج السعد – حي المحروسة.

قد يهمك أيضاً:الدول التي يمكن زيارتها بدون فيزا للمصريين

التواصل مع مكاتب تسهيل (VFS Tasheel)

ويمكن التواصل مع مكاتب تسهيل (VFS Tasheel)، حيث توفر مكاتب تسهيل VFS أكثر من طريقة للتواصل معها والاستفسار عن شروط وكيفية الحجز، وذلك من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 01520055321
  • البريد الإلكتروني: info.saudivscCAI@vfstasheel.com
  • الموقع الإلكتروني: من هنا
  • الفيسبوك: @ SaudiArabia1351

مواعيد العمل في مكاتب تسهيل (VFS Tasheel)

تعمل مكاتب تسهيل VFS، أحد المكاتب المعتمدة للسفارة السعودية في مصر، من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءاً.

وأيام الجمعة والسبت أجازة رسمية في جميع فروع مكاتب تسهيل VFS لاستخراج تأشيرة السعودية في مصر، كما أنه يشترط أن يتم حجز موعد لتقديم أوراق تأشيرة السعودية في مصر.

وذلك من خلال مكاتب تسهيل VFS أفضل المكاتب المعتمدة للسفارة السعودية في مصر، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم، وذلك بداية من 9 صباحاً وحتى 2.30 مساءاً، ويمكنك حجز موعد لدى أفضل مكتب تخليص تأشيرات السعودية مباشرة من هنا.

قد يهمك أيضاً: 9 دول بدون فيزا للمصريين

استخراج فيزا أون لاين

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة استخراج أوراق الفيزا أون لاين من خلال موقع التأشيرات الإمريكي الشهير”ivisa“، الذي يغطي معظم دول العالم، ويوفر وقتك في الحصول على الفيزا.

وتوفير الوقت من خلال إنهاء الإجراءات دون التوجه إلى مكاتب استخراج التأشيرات والانتظار طويلًا أمام الإجراءات الحكومية، كما يضمن لك تأمين الحسابات والبطاقات الإئتمانية.

وفي ختام مقالنا نتمنى أن نكون عرضنا لك كافة التفاصيل التي قد تود معرفتها، وننصحك بالتعامل مع أحد تلك المكاتب لانهاء الإجراءات بشكل أسرع وبدقة أكبر. وإذا سبق لك وتعاملت مع أحد تلك المكاتب فلا تنس أن تشاركنا تجربتك.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى