سياحة

4 فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري

عند الحديث عن فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري يتواجد في مدينة الإسكندرية العديد من المزارات السياحية التي يأتيها الناس من مختلف بلدان العالم، وكذلك يأتون لمشاهدة سحر الطبيعة والأجواء الخلابة على شاطئ البحر المتوسط، وبالطبع يحتاج هؤلاء الزائرون لمكان حتى يقيموا فيه، لذا نعرض لكم بعض من فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري على اختلافها.

فندق فيليب هاوس

فندق فيليب هاوس
فندق فيليب هاوس

يعد هذا الفندق من فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري ليست بالكثيرة على الإطلاق، حيث يمكنك أن تحجز الغرفة الواحدة لليلة بحوالي 380 جنيه مصري، وبالطبع يتباين السعر قليلا في حال اتساع حجم الغرفة، ويوفر لك الفندق خدمة متميزة للغرف، كما ويتم استقبال الزبائن في أي وقت، فخدمة الاستقبال تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

من الجدير بالذكر أن الفندق يتوافر به مطعم للمأكولات الشرقية والغربية على جودة عالية، وأما عن المناطق القريبة من الفندق والتي يمكنك زيارتها، فعلى بعد أربعة كيلو متر ستجد حديقة للحيوان، وأيضا يوجد بالقرب من فيليب هاوس محطة سيدي جابر، وعلى بعد 37كم ستجد مطار برج العرب الدولي.

فندق جرين بلازا إن من فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري

فندق جرين بلازا إن من فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري
فندق جرين بلازا إن من فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري

إذا كنت تريد أن تذهب إلى الإسكندرية حتى تتمتع بالجو الجميل في عطلة الصيف فيجب أن تعرف أن هذا الفندق يقدم العديد من الخدمات وذلك في مقابل مبلغ 614 جنيه مصري لليلة الواحدة، ويتواجد الفندق في منطقة سموحة بالإسكندرية وهو بعيد عن كورنيش البحر المتوسط بحوالي 10 كم، وستجد بالقرب من الفندق العديد من المناطق التي يمكنك التجول خلالها للتسوق وأيضا لتناول الأطعمة الشهية.

إن خدمة الاستقبال في الفندق متواجدة على مدار 24 ساعة باليوم، كما وتجدر الإشارة إلى أن الفندق يقدم بوفيه خاصة بوجبة الإفطار، ويمكنك تناول باقي الوجبات بالمطعم الملحق بالفندق إذا أردت ذلك، ويلحق بالفندق أيضا موقف للسيارات، ويمكنك الاستمتاع بخدمات الواي فاي المجاني في باحة الفندق، ويوجد خدمة للغرف على درجة عالية من الإتقان في العمل.

فندق عبير الإسكندرية

إذا كنت مهتما بالتعرف على فنادق الإسكندرية وأسعارها بالجنيه المصري فأنت بالتأكيد تريد أن تعرف فندق عبير الإسكندرية، حيث يقدم خدماته للزوار بأسعار معقولة إلى درجة كبيرة، فيمكنك أن تحجز غرفة لك بمتوسط سعر لليلة الواحدة 600 جنيه، ومن الجدير بالذكر هنا أن الغرف تتباين في أحجامها فهناك غرفة لشخصين وهناك غرف مفرد، وهناك الغرف الخاصة بالعائلات، ويقدم الفندق خدمة غرف مميزة مع إمكانية استعمال الواي فاي.

فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية

فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية
فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية

يقدم الفندق للزبائن خدمة غرف عالية الجودة مع إمكانية تناول الأطعمة الشهية في المطاعم المتعددة حول الفندق، وغير كل الخدمات الخاصة بالإقامة، يمكنك الفندق إطلالة غاية في الروعة والجمال على البحر المتوسط، وأيضا يتواجد مسبح خاص بالأوتيل، وتبلغ تسعيره الغرفة في الفندق لليلة الواحدة حوالي 2327 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!