سياحةترفيهية

أماكن للتصوير في دبي

أماكن للتصوير في دبي، متنوعة والتي تكون صالحة لتوضع خلفية للصور العادية أو كذلك صور السيلفي وتتسم تلك الخلفية بالجمال، وذلك الذي يُتيح للزوار وكذلك المقيمين بأن يحصلوا على ذكريات تكون فريدة من نوعها مع التواجد لمناظر خلابة.

أماكن للتصوير في دبي

حديقة الزهور بدبي أحد أماكن للتصوير في دبي

حديقة الزهور بدبي
أماكن للتصوير في دبي

تلك الحديقة التي تتصدر الأماكن العشرة الأفضل للتصوير بدبي؛ وذلك بسبب أنها تشتمل على عدد من الأماكن الجميلة وكذلك المعالم البارزة من أجل التصوير بدبي, والتي منها المجسم الخاص بطائرة الإمارات إيرباص أي 380، وكذلك ساعة الزهور التي تمت صناعتها كلها من الزهور.

الشواطئ من أماكن للتصوير في دبي

شواطئ دبي
شواطئ دبي

إن الشواطئ بدبي تعد وجهة تتسم بالروعة من أجل القضاء لوقت ما في الاسترخاء والسباحة وأن يتم الحصول على جلسة خاصة بالتصوير الفوتوغرافي بدبي، وذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بالمذاق الخاص بالأطباق الشهية بالمطاعم التي تتواجد بالقرب من الشواطئ.

يمكن للزائر أن يزور شاطئ القصر الأسود، والذي يوجد بمنطقة الصفوح بين القصور الملكية بإمارة دبي، وذلك الشاطئ يكون مشهورا بالأجواء الهادئة له ويبتعد عن الإزعاج والضوضاء، وبجانب هذا فهو ذو إطلالة جميلة تتسم بالروعة على برج العرب ونخلة جميرا ويكون متسما بالصفاء.

ذا بوينت نخلة جميرا

ذلك المكان الذي يعتبر أحد أماكن للتصوير في دبي، حيث أن تلك النخلة تشتمل على مناطق تتصف بروعتها بالهواء الطلق, وهناك كذلك مناظر جميلة طبيعية ومتنزهات تطل على البحر.

حي الفهيدي من أماكن للتصوير في دبي

إن ذلك الحي يعد أحد أهم الأماكن الخاصة بجلسات التصوير بدبي، ويغلب عليها طابع الثقافة، وتلك الأماكن على سبيل المثال مسجد حي الفهيدي، ومركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري، وبجانب هذا الأسواق الشعبية التي تقترب منه، والتي يمكن للفرد أن يزورها بواسطة القارب.

حديقة البرج أحد أماكن التصوير بدبي

تلك الحديقة تعتبر أحد أكثر الأماكن التي يقوم بزيارتها المحبين للتصوير، ومكانها قريب من بحيرة البرج وكذلك نافورة دبي وتكون مطلة على برج خليفة وأيضا دبي أوبرا وغير ذلك من الأماكن ومناظر الطبيعة التي تجعل منها مكانا جدير بالاستحقاق أن تُلتقط فيه صور تذكارية أو كذلك صور سيلفي.

منتجع جميرا

منتجع جميرا بدبي
منتجع جميرا بدبي

ذلك المنتجع الخاص بمدينة جميرا والذي يعد من أماكن للتصوير في دبي، ويعتبر واحدا من المنتجعات الأفخم في دبي، وهو أحد العشرة أماكن الأفضل للتصوير بدبي، فقد تم البناء لذلك المنتجع بطريقة مستوحاه من مدن العرب القديمة، حيث أن المباني به مبنية على الطراز التقليدي، بجانب الأشجار التي تنتشر على طول قنوات الماء التي تتسم بالجمال.

تلك الأشجار هي أشجار نخيل، وذلك المنتجع تميزه الأجواء الهادئة والرومانسية له، حيث يعمل على توفير إطلالة على برج العرب تتسم بالروعة.    

أقرأ أيضًا.. حديقة الزهور في دبي.. بوابة الطبيعة والاسترخاء والترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!