نرشح لك

أرخص فنادق دبي

إليكم قائمة بأهم 15 فندقاً من أرخص فنادق دبي

أرخص فنادق دبي. تقدم عروس الإمارات العربية المتحدة العديد من الخيارات أمام الوافدين إليها أو المقيمين بها في نطاق النزل، فبها المنتجعات، والمجمعات السكنية، وبها الفنادق وغيرها من أشكال النزل التي توفي كافة الاحتياجات، وتتمتع بكافة المزايا التي يبحث عنها الكثير.

ولأن عروس الإمارات العربية المتحدة تعتبر في الوقت الحالي من أهم الوجهات السياحية التي يسعى الجميع لزيارتها، خاصة مع خلق فرص جديدة للعمل، وكذا افتتاح العديد من الأفق في مجالات التعليم، والترفيه، والتثقيف فلابد من توفر أشكال من النزل تتناسب مع التكلفة المادية التي تتناسب مع جميع الفئات وخاصة أصحاب الدرجة الاقتصادية للمسافرين.

وسنتعرف على أرخص فنادق دبي في مقالنا التالي بموقع ترحالك.

أرخص فنادق دبي

تقدم دبي العديد من الفرص لقضاء إجازة بسعر اقتصادي مع توفير عناصر الاستمتاع والترفيه والراحة في نزلها. لذا نجد أنفسنا أمام الاختيار من فائمة لا تنتهي من أرخص فنادق دبي والتي قد يبدأ سعر قضاء الليلة الواحدة بالفندق من ثلاثمائة جنيه، ويصل حتى ألف جنيه فقط.

وهناك ما يبدأ من الألف جنيه فقط ويزيد حتى خمسة آلاف. وتوفر هذه الفنادق جميع الخدمات التي يحتاجها النزيل لقضاء إجازة يعتمد فيها الخروج من أجل زيارة المعالم، أو التنزه، أو القيام بما يرغب به من رياضات أو هوايات توفرها بيئة دبي الساحرة.

قد تتعرض الأسعار للتغير بين الحين والأخر، ولكن مع الاحتفاظ بكون هذه الفنادق هي من أرخص الفنادق بدبي.
ومن أبرز أرخص فنادق دبي ما نذكره لكم في القائمة التالية:

فندق جراند إكسلسيور ببر دبي

يتميز الفندق برخص سعر الليلة الواحدة به، والتي تتكلف 356 جنيهاً مصرياً، وهو يوجد بطريق الكويت، المنخول ببر دبي. ويوفر الفندق غرفاً عائلية، وغرفاً فردية للمدخنين وأخرى لغير المدخنين. وتحتوي جميع الأجنحة على تكييف، وغرف معيشة ، ومطبخ، وحمام.كما ويتوفر بالفندق مسبح خاص، وبهو عظيم للانتظار مزود بمصعد أنيق للغرف، وموقف خاص للسيارات.

يوجد فندق جراند إكسلسيور بمنطقة حيوية سكنية بها مركز برجمان للتسوق، وتنتشر فيها المطاعم اللبنانية والآسيوية، كما أن المسافة بينه وبين أشهر معالم دبي كبرج خليفة، ومتحف دبي، ومركز دبي التجاري تتراوح بين 6 و11 دقيقة، ويبتعد عن مطار دبي الدولي مسافة تقدر بثلث ساعة تقريباً.
الفندق مصنف من فئة الأربع نجوم، ويزكي الكثير من رواده على صلاحية الإقامة به للباحثين عن أرخص أسعار الإقامة بدبي.

فندق هوليداي إن اكسبريس دبي

هذا فندق آخر بدبي يتميز برخص سعر الليلة الواحدة به حيث تتكلف 375 جنيهاً مصرياً، وهو يقع بتقاطع طريقي الشيخ زايد مع الوصل، وتتميز غرفه بمساحتها المناسبة، كما أنها مزودة بجميع الأجهزة المطلوبة لتحضير الطعام والشراب، وكذلك حفظ جميع المأكولات والمشروبات. كما أن به جميع ما يتم احتياجه من أدوات الترفيه والاتصال.

يوفر الفندق غرفاً لمستخدمي الكرسي المتحرك، كما أن به غرفاً للمدخنين، وغير المدخنين بالإضافة إلى أجنحة العائلات. بالفندق موقف للسيارات، وبهو أنيق للاستقبال، وكذا تقدم بالفندق شتى أنواع الطعام. جميع الغرفة مزودة بتكييف كما أن طعام الإفطار يقدم مجاناً.

يبتعد هوليداي إن إكسبريس دبي عن نافورة دبي، وبرج خليفة، ومول دبي بمسافات تقدر بين الخمس دقائق والإثني عشر دقيقة، كما أنه يبتعد عن مطار دبي الدولي بمسافة تقدر بثلث الساعة فقط.
الفندق مصنف من فئة النجمتين، ويزكي الجميع على النزول به نظراً لمستوى الخدمة به على الرغم من التصنيف البسيط.

فندق جرانديور بدبي

يقع فندق جرانديور بطريق البرشا، بالقرب من مول الإمارات، ويتميز بأنه من أرخص فنادق دبي؛ إذ يصل سعر الليلة الواحدة به إلى 445 جنيها مصرياً فقط. الغرف بالفندق مجهزة بكل أساليب الراحة والاستجمام لجميع رواده من جميع الأعمار، هذا بالإضافة إلى وجود مسبح خاص بالفندق وموقف خاص للسيارات.

يوجد بفندق جرانديور قاعة لعقد الاجتماعات، ومطعم، كما أنه فريب من منحدرات التزلج، والكثير من متاجر مول الإمارات، بالإضافة إلى حديقة زهور شتوية. ويبتعد الفندق عن المول، وبرج العرب، وسكاي دبي مسافة تقدر بتسع دقائق وحتى 12 دقيقة. كما أنه يبتعد عن مطار دبي الدولي مسافة نصف ساعة بالسيارة.

الفندق من فئة الأربع نجوم، ويزكي جميع نزلاءه على الخدمات المقدمة به، وسبل الترفيه والاستجمام أثناء قضائهم لإجازاتهم به.

فندق بريمير إن بمجمع دبي للاستثمار

تتكلف الليلة الواحدة ببريمير إن 480 جنيهاً مصرياً، وهو يوجد بمجمع دبي للاستثمار في طريق الشيخ محمد بن زايد. تتميز غرفه بالبساطة والراحة، وتوفير الكثير من الخدمات، وسبل الترفيه والراحة دون دفع أي رسوم إضافية، كما يوجد بالفندق من الغرف مايناسب حاجات ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد بالفندق مسبح ومطعم أنيقين.

تقدر المسافة بين فندق بريمير إن مجمع دبي للاستثمار ومول الإمارات أو سكاي دبي أو برج العرب بثلث ساعة تقريباً، هذا بالإضافة إلى أنه يبتعد عن مطار دبي الدولي مسافة 37 دقيقة فقط.
الفندق مصنف من فئة الثلاث نجوم، ويتمتع بتزكية الكثيرين من مسافري الدرجة السياحية.

فندق أبجد جراند بديرة دبي

يصل سعر الليلة الاقتصادية بواحد من أرخص فنادق دبي وهو فندق أبجد جراند إلى 408 جنيهاً مصرياً، وهو يوجد بالديرة في دبي، وهي منطقة حيوية تضم المراكب الشراعية في خور دبي، وأسواق الذهب والحرير وبيت التراث ومطاعم الوجبات السريعة اللبنانية.

ويبتعد أبجد جراند عن متحف دبي، وبرج خليفة، وسوق الذهب بمسافة تقدر بحوالي 20 دقيقة فقط، كما أن المسافة بينه وبين مطاردبي الدولي تقدر بعشر دقائق فقط. كما ويبتعد بمسافة 6 دقائق فقط من محطة المترو . يتوفر به المسبح الخاص، وموقف السيارات، وتتميز غرفه ببساطة المفروشات وأناقتها.

يوجد بالفندق قاعة لعقد الاجتماعات، وبوفيه لتقديم الولائم الخاصة بالعزومات والمناسبات، وبهواً لاستقبال الزوار، والنزلاء.
يُصنف الفندق بالنجوم الأربعة، وينصح النزلاء بتجربة المطاعم الثلاثة به، والناديان الليلي والرياضي، وحوص السباحة الموجود على السطح.

فندق بريمير إن سوق التنين

يقع فندق بريميير إن في فرعه بالقرب من سوق التنين الصيني بدبي في طريق العوير، وتتكلف الليلة الواحدة به 499 جنيها مصرياً. ويعتبر من النزل القريب من المعالم السياحية، والمناسب للاستجمام، وتناول الطعام، والتجول كذلك.
يبتعد الفندق عن برج خليفة ونافورة دبي والمول بمسافة تقدر بثلث ساعة فقط. كما ويبتعد مسافة الثلث ساعة أيضاً عن مطار دبي الدولي.
تتمتع الغرف بالفندق بكل سبل الراحة والاستجمام ، كما أنه يحظى بمطعم مثير، وبهو راقي للاستقبال، ومطعم عصري، وصالة ألعاب رياضية .

فندق أبيدوس الفندقي بدبي لاند

يتمتع فندق أبيدوس ذو تصنيف النجوم الأربعة بتنوع هائل للغرف الموجودة به، وتتكلف سعر الليلة الواحدة للإقامة به 595 جنيهاً مصرياً، يتوفر بالفندق حمام سباحة، وموقف للسيارات، وصالة ألعاب رياضية، ومطعماً، وغرفاً للساونا، ومقهي، وبهواً لاستقبال النزلاء والضيوف.
يبتعد الفندق عن برج خليفة ونافورة دبي وكذلك المول بمسافة تقدر بثلث ساعة، ومن مطار دبي الدولي بمسافة تصل إلى نصف ساعة بالسيارة. وتزكي الكثير من العائلات بشكل خاص على النزول فيه.

فندق وارسان ستار ريزيدنس

يوجد الفندق بمنطقة الوارسان في شارع الشيخ محمد بن زايد، بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وتتكلف الإقامة فيه لليلة الواحدة 538 جنيهاً مصرياً، يوجد الفندق على بعد ثلث ساعة من أهم معالم دبي السياحية وهي برج خليفة، ونافورة دبي، ومول دبي.
يبتعد الفندق مسافة ثلث ساعة تقريباً عن مطار دبي الدولي. وتتميز غرف فندق وارسان ستار ريزيدنس بالبساطة ، وتوفر كافة احتياجات الراحة والاستجمام وحفظ أو تناول الطعام والشراب، كما ويوجد بالفندق موقف للسيارات.

إحدى غرف فندق وارسان أرخص فنادق دبي

اقرأ أيضاً :ارخص فنادق دبي

فندق موفنبيك الممزر بدبي

يشتمل هذا الفندق الهاديء على الكثير من الغرف التي تلبي الاحتياجات التي بحث عنها الجميع، بالإضافة إلى حمام سباحة علوي، وتراس لتناول المأكولات والمشروبات، هذا بالإضافة إلى وجود موقف للسيارات. ويبلغ سعر الليلة الواحدة به 593 جنيهاً مصرياً.
يقع الفندق على بعد إحدى عشر دقيقة من مركز دبي الدولي للبولينج، وعلى بعد مسافة خمس كيلومترات من شاطيء الممزر، كما أن المسافة بينه وبين متحف دبي، وبرج خليفة، وسوق الذهب بدبي تتراوح بين ربع الساعة والعشرين دقيقة فقط.
يبتعد موفنبيك الممزر عن مطار دبي الدولي بمسافة تصل إلى ربع ساعة تقريبا.

المسبح الخاص بفندق موفنبيك الممزر أرخص فنادق دبي

فندق رويلتون بدبي

يوجد فندق رويلتون بطريق مستشفى آل مكتوم، في ديرة بدبي، ويتكلف قضاء الليلة بهذا الفندق 290 جنيهاً مصرياً، والمنطقة المحيطة بالفندق تجارية ومزدحمة بعض الشيء، فهي تضم برج ساعة الديرة ، ومتاجر الأزياء، والممشى بجوار بحر الخليج بإطلالات خلابة.
يبتعد فندق رويلتون دبي عن متحف دبي، وسوق الذهب، وبرج خليفة مسافة لا تتجاوز الربع ساعة، كما أن المسافة لا تتجاوز الربع ساعة أيضاً من مطار دبي الدولي.
المناخ بغرف ويلتون هاديء ومريح، كما أن الغرف مجهزة بجميع ما يحتاج إليه النزلاء من أجهزة ومعدات للمأكل والشراب، وكافة تجهيزات الملابس أيضاً.
الفندق ذو تصنيف نجمتين، ولكن غرفه دافئة الطلة، ويمكن تجهيز وتوفير الطعام للوجبات الثلاثة به، وبه صالة للعب البلياردو، ويعتبر من أنسب الفنادق التي يبحث عنها المسافرون من أصحاب الدرجة الاقتصادية.

فندق ميتروبليتان دبي

يقع فندق ميتروبليتان دبي الاقتصادي بشارع الثانية المتفرع من طريق الشيخ زايد، بدبي. ويتكلف سعر الليلة الواحدة بالفندق 649 جنيهاً مصرياً. ويعتبر الفندق جيد لزائري دبي؛ إذ أنه يوجد بضاحية سكنية هادئة تضم مسرح الإمارات والمستضيف للعروض الراقصة، فضلاً عن اقترابه من عدد من المدارس، والمقاهي العصرية.
يبتعد ميتروبليتان دبي عن مول الإمارات وسكي دبي وبرج العرب مسافة تتراوح بين الثلاث والسبع دقائق، كما وتفصله عن مطار دبي الدولي 25 دقيقة فقط.
يضم الفندق الأنيق ثلاث مطاعم، ونادياً رياضياً، بالإضافة إلى تمدد حوض سباحة على السطح، وتتمتع جميع غرفة بإطلالات مريحة على سماء دبي، والتي تنيرها أضواء المدينة، ويسطع بالقرب منه نجم برج خليفة.
يتوفر بالفندق منتجعاً صحياً، وموقف للسيارات، مع وجود الديكورات الشرقية الأنيقة التي يتميز بها مدخل الفندق أيضاً والقاعات الموجودة به على اختلاف أغراضها.

المسبح الخاص بفندق ميتروبليتان أرخص فنادق دبي

فندق ذا أس دبي

يقع هذا الفندق بالقرب من حديقة دبي للعلوم، بجنوبي البرشا بدبي. ويصل سعر الليلة الواحدة للإقامة به إلى 712 جنيها مصرياً، وتضم المنطقة السكنية القريبة من الفندق منحدرات التزلج، وحديقة الزهور الشتوية، والمتاجر المنتشرة بمول الإمارات؛ فهو لا يبتعد أكثر من ربع ساعة تقريباً عن سكاي دبي، وبرج العرب، ومول الإمارات.

تفصل النصف ساعة بالسيارة المسافة بين الفندق وبين مطار دبي الدولي. يتميز الفندق بوجود حمام سباحة على درجة عالية من الرقي، وموقف للسيارات، وتشتمتل غرفه على كافة الأدوات والتجهيزات والخدمات الخاصة بالترفيه والراحة والاستجمام. كما ويوجد بالفندق محلاً لبيع الهدايا التذكارية.

يتمتع الفندق بإطلالة عصرية، لبهوه، وصالة الألعاب الرياضية، ومنتجعه الصحي، ومطاعمه، ومقههاه. الفندق مصنف ضمن فئة الأربع نجوم ، ويزكي بمستوى الخدمة به جميع زواره من أصحاب الفئة الاقتصادية.

فنادق أوربان الخوري بدبي

توجد فنادق أوربان الخوري بالقوز 3 بدبي، ويصل سعر الغرفة لليلة الواحدة إلى 563 جنيهاً مصرياً، وينصح به الزائرون لأن منطقته تمتليء بالمعارض في جادة السركال، فضلاً عن وجود المتاجر الغريبة، والمقاهي العصرية. وتبتعد الفنادق عن برج خليفة ومول دبي وبرج العرب مسافة تصل إلى ربع ساعة تقريباً.
تصل المسافة بين فنادق أوربان الخوري بدبي وبين مطار دبي الدولي إلى نصف ساعة تقريباً. يتوفر بسلسلة الفنادق كافة أنواع القاعات الخاصة بالاجتماعات، واستقبال الزوار، كما أن الفنادق مناسبة للاحتفال بجميع المناسبات، ويتمدد على السطح المسبح ذو المظهر الأخاذ عند غروب الشمس بالتحديد.
تتوفر كذلك صالة الألعاب الرياضية، والمطاعم، والمقهي الذي يمكن مشاركة النزلاء وضيوفهم أو بعضهم البعض تناول قهوتهم العربية المفضلة به.

فندق أبيس ستيلس دبي

يقع فندق أبيس ستيلس بطريق المينا، بشارع الثاني من ديسمبر بجميرا 1 في دبي ، ويتكلف قضاء الليلة الواحدة به 406 جنيهاً مصرياً، يعتبر الفندق مقصد الكثير من العائلات، هذا بالإضافة إلى توفر صالة الألعاب الرياضية به، والمنتجع الصحي، والمسبح ذو الطراز الخاص والفريد.

تضفي اللمحة العصرية أجواءاً هادئة وطلة أنيقة على كل مابالفندق، وبخاصة البهو، وغرف النوم التي صُممت لتلبي كافة احتياجات النزلاء من كافة الأعمار. يتوفر بالفندق أيضاً البوفيه الخاص بتقديم الطعام لجميع الوجبات على مدار اليوم، كما أنه يقترب كنزل للإقامة من برج خليفة، ومول دبي، والمتحف بمسافة تصل إلى ربع ساعة فقط.

يبتعد فندق أبيس ستيلس دبي عن مطار دبي الدولي مسافة ثلث ساعة فقط، ورغم أنه من الفنادق الحائزة على الثلاث نجوم من قام بالنزول فيه أوصوا بجميع خدمات الفندق والتي تحظى بمستوى راقي ومحترم.

فندق تريبان فخر الدين بدبي

يقع القندق بمدينة دبي الرياضية ، وتتكلف الليلة الواحدة به 536 جنيهاً مصرياً، ويوجد الفندق بالقرب من المعالم السياحية لمدينة دبي، هذا بالإضافة إلى توفر فرص التجول، والاستجمام، وتناول الطعام.

يبتعد الفندق عن مول الإمارات، وبرج العرب وسكاي دبي مسافة الربع ساعة، وعن مطار دبي الدولي بمسافة النصف ساعة.ويتميز الفندق بغرفه المريحة، وبشرفاته التي يعجز الزوار عن تركها لاتباعها المواصفات القياسية، هذا بالإضافة إلى أن جميع الغرف مجهزة بكافة الأشياء والأجهزة التي يحتاجها العملاء لقضاء إجازة سعيدة.
بالفندق منتجع صحي، وحمام سباحة، وموقف للسيارات، هذا بالإضافة إلى توفر المطعم والمقهي لتناول الوجبات. الفندق على درجة عالية من الرقي، وهو مصنف ضمن فئة الأربع نجوم.

إحدى غرف فندق تريبان أرخص فنادق دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!