سياحةفنادق ومنتجعاتنرشح لك

حجوزات فنادق الرياض للعائلات.. كل ما تريد معرفته عنها بالتفصيل

إذا كنت تبحث عن حجوزات فنادق الرياض للعائلات فهنا مكانك الصحيح، لإننا سوف نعرض لك مجموعة من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة الرياض، والتي سوف تكون مناسبة جداً لك إذا كنت بصحبة عائلتك وأطفالك، ومن الجدير بالذكر إن مدينة الرياض تحتوي على العديد من الفنادق العائلية الرائعة التي تستطيع العائلات الاستمتاع بها فيها، وذلك لأنها تتمتع بالخصوصية وتضم أجنحة وغرف واسعة تشمل جميع أفراد العائلة، ويحتوي أغلبها على أماكن ترفيهية للكبار والصغار وأماكن مخصصة للنساء.

حجوزات فنادق الرياض للعائلات

إليك قائمة تضم أفضل 5 فنادق ومنتجعات عائلية في مدينة الرياض:

فندق كراون بلازا الرياض

حجوزات فنادق الرياض للعائلات
فندق كراون بلازا الرياض

فندق كراون بلازا الرياض يُعد الخيار الأمثل لـ حجوزات فنادق الرياض للعائلات، ويقع هذا الفندق في حي الوزارات و يتميز بقربه من المنطقة التجارية و الأسواق، كما إنه يبعد عن معرض الرياض الدولي حوالي 8 كيلومتر.

يضمّ 224 غرفة و جناح مصمم بأعلي درجات الدقة لتتناسب مع متطلبات العائلات وجميع رواد الفندق، كما يحتوي الفندق على مسبح خارجي للبالغين والأطفال الصغار، بالإضافة إلى جيم كبير يُمكنك من خلاله ممارسة التمارين، كما يوفر لك الفندق الراحة والاسترخاء في الساونا وغرفة البخار والسبا.

سعر الغرفة المزدوجة في اليوم الواحد حوالي 8061 جنيه مصري شامل وجبة الإفطار.

فندق الفيصلية

حجوزات فنادق الرياض للعائلات
فندق الفيصلية

يقع فندق الفيصلية في قلب مدينة الرياض وهو من أفضل فنادق حجوزات فنادق الرياض للعائلات، حيث يضم الفندق  325 غرفة وجناحاً مجهزة بشكل جميل ويوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة، ويضم داخله 6 مطاعم عالمية ونادي صحي كبير.

يقع الفندق في منطقة الفيصلية تحديداً، وتحتوي هذه المنطقة على مجمع تجاري وترفيهي، ويوفر فندق الفيصلية خدمات رائعة للضيوف والعائلات، مثل توفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتوفير خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة نقل المطار المجانية، وغيرها من الخدمات التي يبحث عنها العائلات.

وهناك عدة أنشطة ترفيهية ممتعة يُمكنك القيام بها مع عائلاتك داخل الفندق مثل دخول المركز صحي والسبا، والتمتع بالمسبح الداخلي، والنادي الرياضي، أو تجربة أكلات مختلفة في المطاعم الموجودة داخل الفندق.

سعر الغرفة المزدوجة في اليوم الواحد حوالي 15522 جنيه مصري.

قد يهمك ايضاً: أشهر متاحف في الرياض.. و6 متاحف لا تُفوت زيارتها

فندق برج رافال

فندق برج رافال
فندق برج رافال

فندق برج رافال هو عبارة عن ناطحة سحاب وهو أيضاً خيار ممتاز من أجل حجوزات فنادق الرياض للعائلات، ويقع الفندق على طريق الملك فهد بحي الصحافة، ويبلغ ارتفاعه 308 متر، وعدد الطوابق فيه 62 طابقًا، وتملكه شركة رافال العقارية، وتم افتتاحه في شهر يناير عام 2014م.

الفندق يعتبر من الخيارات المناسبة للعائلات وذلك لأنة يضم مقاهي مميزة ومطاعم راقية، وسبا أوروبي كلاسيكي، بالإضافة إلى صالون حلاقة للرجال والنساء، ومركز لياقة بدنية منفصل، ومسبحين للرجال والنساء، وقاعات كبيرة لانعقاد المؤتمرات والاجتماعات لرجال الأعمال، وأيضاً قاعات الاحتفالات العامة والخاصة للأعراس.

سعر الغرفة المزدوجة في اليوم الواحد حوالي 11445 جنيه مصري.

فندق وريزيدنس هيلتون الرياض

فندق وريزيدنس هيلتون الرياض
فندق وريزيدنس هيلتون الرياض

فندق وريزيدنس هيلتون الرياض يقع في حي العليا في الرياض، وننصحك به إذا كنت تبحث عن حجوزات فنادق الرياض للعائلات، حيث يوفر الفندق غرفًا وأجنحة مجهزة بالكامل، ومطعمًا، ومسبحًا، وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى مركز للأعمال.

وقد أشاد الكثيرون بمستوى الخدمة المميز داخل الفندق، وجودة الطعام المقدم داخله، حيث يقدم وجبات إفطار وغداء وعشاء مختلفة، ومن الجدير بالذكر أيضاً إن جميع الغرف في الفندق تضم مطبخ مصغر وميني بار وتكييف للهواء.

سعر الغرفة المزدوجة في اليوم الواحد حوالي 8923 جنيه مصري.

قد يهمك ايضاً: كل ما تريد معرفته عن فندق جي دبليو ماريوت الرياض بوكينج 2023

فندق حياة بلايس

فندق حياة بلايس في الرياض
فندق حياة بلايس

حياة بلايس الرياض هو واحد من الفنادق المناسبة من أجل حجوزات فنادق الرياض للعائلات التي ننصحك بها، حيث يحتوي هذا الفندق على 88 غرفة بالإضافة إلى 10 اجنحة، ويوفر للنزلاء خدمة تقديم الطعام والشراب على مدار 24 ساعة في اليوم وليس في أوقات محددة.

يضم الفندق غرف مثالية تطل على بركة السباحة، يُمكنك فيها قضاء وقت مثالي مع أجواء هادئة، كما يحتوي الفندق على غرفة اجتماعات كبيرة مناسبة لرجال الأعمال، حيث تبلغ مساحتها 242 متر مربع، كما إنها مجهزة بأحدث المعدات المرئية والبصرية والسمعية.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي والطباعة عن بعد بشكل مجاني للجميع، كما يضم نادي كبير تم تجهيزه بأحدث الأجهزة الرياضية الملائمة للكبار والصغار، وأيضا يوفر لك الفندق مواقف سيارات مجانية.

سعر الغرفة المزدوجة في اليوم الواحد حوالي 5597 جنيه مصري شامل وجبة الإفطار.

وسوف يوضح لكم هذا الفيديو ايضاً مجموعة من أفضل الفنادق المناسبة لـ حجوزات فنادق الرياض للعائلات

أسئلة شائعة حول حجوزات فنادق الرياض للعائلات

هل يمكن للأزواج الإقامة في فندق بالرياض؟

نعم، يمكن للأزواج الإقامة في الفنادق.

هل فنادق السعودية تطلب عقد زواج؟

لا يتطلب فنادق السعودية عقد زواج للإقامة فيها، ولكن يجب على الزوجين تقديم بطاقات هوية سارية المفعول والتحقق منها.

ولمعرفة مزيد من المعلومات حول أفضل الحجوزات المتوفرة باستمرار يُمكنك متابعة فريق ترحالك، حيث يوفر لك كل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى