فنادق ومنتجعات

افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب.. إليك أفضل 8 فنادق

افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب، واحد من أهم المواضيع التي تشغل المسافرين للسياحة في هذه المدينة، والتي تتميز بتاريخها الثري وثقافتها المتنوعة، مما جعلها وجهة محبوبة للسياح من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المسافرين العرب. وكما نعرف إن اختيار الإقامة المناسبة أثناء التواجد في دوسلدورف أمر في غاية الأهمية، ولهذا قررنا أن نعرض لك من خلال موقعنا ترحالك القسم الخاص لـ فنادق ومنتجعات مجموعة من أفضل الفنادق الموجودة في دوسلدورف، والتي تقدم للمسافر الراحة والفخامة والخدمات المميزة.

قد يهمك أيضاً: اماكن للزيارة في دوسلدورف.. 8 وِجهات لا تفوت زيارتها

افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب

دوسلدورف هي مدينة سياحية رائعة، ويقصدها العديد من المسافرون العرب كل عام، وذلك لكثرة المعالم السياحية فيها واحتوائها على العديد من المتاحف والمعارض الفنية، كما إن مركزها الاقتصادي هام.

إليك قائمة تضم افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب ولابد لاكتمال رحلة السياحة العثور على فنادق مريحة وبأسعار مناسبة وتقدم خدمات مميزة للزبائن، حيث يبحث البعض عن غرف بها إطلالات جميلة، والبعض الآخر يميل إلى الغرف البعيدة عن الضجيج.

ولهذا سوف نوفر لك الآن مجموعة من الفنادق المختلفة، ويُمكنك أن تختار منها ما يناسب رغباتك وعلى حسب إمكانياتك المادية.

فندق إيه & أو دوسلدورف هاوبتبانهوف

افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب
افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب

يُعد فندق إيه & أو دوسلدورف هاوبتبانهوف من أفضل الفنادق في دوسلدورف ألمانيا، وهو يقع في وسط المدينة بالقرب من محطة دوسلدورف الرئيسية، ولهذا يُمكن الوصول إليه بسهولة.

كما إنه قريب من شارع كونيغسالي وهو شارع مليء بالمحلات التجارية المختلفة، لذا فهو يمثل أحد أفضل فنادق دوسلدورف شارع الملوك التي يمكنك الإقامة فيها.

من مميزات الفندق إنه يقدم بوفيه إفطار بشكل يومي يشمل العديد من الأصناف المختلفة التي تناسب كافة الأذواق، وتحتوي جميع الغرف داخله على حمام خاص ودش، ويتوفر داخله خدمة واي فاي عالية الجودة مجاناً وعلى مدار اليوم.

كما يضم الفندق غرفة ألعاب كبيرة للأطفال، ومكان ترفيهي للكبار يضم كرة قدم طاولة وبلياردو ودراجات هوائية وغيرها من الألعاب الممتعة يبدأ سعر الغرفة في هذا الفندق للفرد في اليوم الواحد من 558 جنيه مصري.

فندق Premier Inn Düsseldorf City Friedrichstadt

افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب
افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب

يُعد فندق Premier Inn Düsseldorf City Friedrichstadt من افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب، حيث إن جميع الغرف في الفندق مكيفة وتحتوي على خدمة واي فاي مجانية، كما إنه يقع بالقرب من عدة معالم سياحية مشهورة.

يقع هذا الفندق على بعد 500 متر من محطة القطار، وعلى بعد كيلو ونص من مسرح Capitol Theater Düsseldorf، وعلى بعد كيلو من مسرح Königsallee.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومناشف، بالإضافة إلى خزانة ملابس وغلاية كهربائية، والموظفون في الفندق يتحدثون اللغة الإنجليزية والألمانية. سعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة 3315 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً: ماذا تشتري من ألمانيا؟ أجمل 7 هدايا تذكارية تشتريها من هناك

فندق إن إتش مدينة دوسلدورف

افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب
فندق إن إتش مدينة دوسلدورف

يتميز هذا الفندق بتصميمه المعماري الحديث، حيث يتميز بوجهة زجاجية ومنطقة استقبال رائعة تحتوي على سقف زجاجي مرتفع، كما تم تصميم جميع الغرف داخله بشكل كلاسيكي وبألوان دافئة.

تشمل الغرف في الفندق مكيف للهواء وتلفزيون وحمام خاص، بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجانية، كما يوفر مواقف للسيارات.

ومن مميزات الفندق أيضاً إنه يقع بالقرب من محطة القطار والمطار ونهر الراين سعر الغرفة في الليلة الواحدة يبدأ من 1867 جنيه مصري.

فندق Hotel Kö59 Düsseldorf

فندق Hotel Kö59 Düsseldorf
فندق Hotel Kö59 Düsseldorf

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب فننصحك بالذهاب إلى هذا الفندق، وهو يقع في شارع كونيغساليه الذي يعتبر من أشهر أماكن التسوق في دوسلدورف.

يوفر الفندق نادي صحي كبير وعدة مطاعم مختلفة، وجميع الغرف داخله تتميز بديكورها الأنيق، كما يوفر غرف عازلة للصوت، وتحتوي كل غرفة على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام وهاتف.

يوفر الفندق أيضاً خدمة تقديم الشاي والقهوة مجاناً على مدار اليوم، ويتوفر داخله نادي صحي ومركز رياضي وحمام سباحة ومركز ساونا ومساج متاح للضيوف الذي يتجاوز عمرهم 18 سنة.

سعر الإقامة في هذا الفندق يبدأ من 7245 جنيه مصري في اليوم الواحد.

فندق ليوناردو رويال دوسلدورف كونيغسالي

فندق ليوناردو رويال دوسلدورف كونيغسالي
فندق ليوناردو رويال دوسلدورف كونيغسالي

يقع هذا الفندق أيضاً بالقرب من شارع كونيغساليه وبالقرب من محطة القطار، ويوفر إطلاله على فناء داخلي للفندق وإطلاله أخرى على المدينة.

يتوفر داخل هذا الفندق مركز للياقة البدنية، والغرف تحتوي على تلفزيون ونوافذ عازلة للصوت ومكيف، بالإضافة إلى إمكانية اختيار نوع الوسائد ليتمكن النزيل من قضاء ليلة مريحة.

وجبة الإفطار في الفندق تكون من خلال بوفيه كبير يظل حتى الساعة العاشرة والنصف صباحاً، ويتم تقديم العديد من المشروبات والوجبات الخفيفة طول اليوم. سعر الإقامة في هذا الفندق يبدأ من 2897 جنيه مصري في اليوم الواحد.

قد يهمك أيضاً: الدراسة في ألمانيا.. و10 معلومات تُرشدك

فندق Hyatt Regency Dusseldorf

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب، وذلك لموقعه الجغرافي المميز، فهو يقع بالقرب من دار أوبرا دوسلدورف ومركز معارض دوسلدورف، وأيضاَ يبعد عن المطار مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة.

هذا الفندق ملائم جداً للعائلات والأزواج، حيث يوفر العديد من الخدمات التي تساعد في الشعور بالراحة والمتعة، حيث إنه فندق فاخر ويطل على نهر الراين ويوفر إطلالات رائعة على النهر.

يتوفر داخل الفندق خدمة واي فاي مجانية ومرافق سبا فخمة، بالإضافة إلى إنه يقدم العديد من المأكولات العالمية الشهية، والتي يتم تحضيرها من قِبل نخبة من أمهر الطهاة.

سعر الإقامة في هذا الفندق يبدأ من 7116 جنيه مصري في اليوم الواحد ومن خلال هذا الفيديو يُمكنك مشاهدة مزيد من التفاصيل حول الفندق من الداخل:

فندق Clayton Hotel Düsseldorf City Centre

فندق Clayton Hotel Düsseldorf City Centre
فندق Clayton Hotel Düsseldorf City Centre

فندق Clayton Hotel Düsseldorf City Centre من أشهر الفنادق في مدينة دوسلدورف، ومن أهم مميزاته احتواء جميع الغرف فيه على مكتب يساعد في إنجاز الأعمال، بالإضافة إلى حمام خاص يحتوي على مجفف للشعر وجميع لوازم الاستحمام.

يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية، كما يضم مجموعة من المطاعم العالمية لتلبية جميع الأذواق، ومن أهم مميزاته أيضاً وقوعه بالقرب من شارع كونغيسالي في وسط المدينة، وبالتالي هو قريب من محطة الترام والمطار.

يتوفر في الفندق موقف كبير للسيارات ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وسبا، كما يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر غرف خاصة تطل على المدينة في الطابق العلوي سعر الإقامة في هذا الفندق يبدأ من 3693 جنيه مصري في اليوم الواحد.

فندق دوسلدورف ميته

فندق دوسلدورف ميته
فندق دوسلدورف ميته

فندق دوسلدورف ميته من افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب، حيث يوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع الغرف، ويسمح للنزلاء باستئجار أجهزة آي بود وألعاب فيديو، بالإضافة إلى دراجات هوائية للاستمتاع بأوقاتهم داخل الفندق.

يوفر الفندق غرف مريحة ومكيفة بالهواء وتضم جميع المرافق التي يحتاجها النزيل من تلفزيون وبار مشروبات ومكينه للقهوة والشاي، كما يتم تقديم بوفيه للإفطار بشكل يومي، ويمكن طلب الإفطار إلى الغرفة.

يوجد في الفندق تراس خارجي كبير يوفر إطلالات رائعة على مدينة دوسلدورف، ويوجد موقف للسيارات وغرف عائلية كبيرة وحديقة سعر الإقامة في هذا الفندق يبدأ من 2059 جنيه مصري في اليوم الواحد.

قد يهمك أيضاً: فنادق رخيصة في اسطنبول.. إليك أرخص 5 فنادق يُمكنك الإقامة بها

في ختام حديثنا عن افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب، يظهر أن هذه المدينة الرائعة تتميز بتاريخها الغني وتنوعها الثقافي، وتوفر لزوارها تجربة فريدة ومميزة، فالفنادق في دوسلدورف لا تقدم فقط خدمات الضيافة بل تعكس أيضاً الروح الفريدة لهذه المدينة الألمانية، ولقد عرضنا لك من قِبل على ترحالك أهم الأماكن التي يُمكنك زيارتها في هذه المدينة المميزة.

ما أشهر فنادق دوسلدورف؟

إن مجموعة فنادق انتركونتيننتال واحدة من أشهر وأفخم الفنادق الموجودة في مدينة دوسلدورف بألمانيا.

هل فنادق دوسلدورف غالية؟

لا، فهناك بعض الفنادق أ, بيوت الاستضافة الموجودة في تلك المدينة والتي توفر لك إقامة غير باهظة.

ما أفضل فنادق دوسلدورف شارع الملوك؟

تتعدد الفنادق القريبة من شارع الملوك في تلك المدينة، ومنها فندق انتركونتننتال، فندق فندق ليوناردو رويال دوسلدورف كونيغسالي، وكذلك فندق روبي كوكو دوسلدورف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى