فنادق ومنتجعات

أغلى فندق في العالم.. إليك 10 فنادق لإقامة النجوم والملوك ورؤساء الدول

أغلى فندق في العالم

هل تعلم ما هو أغلى فندق في العالم وما سعر الإقامة به في اليوم الواحد واين يوجد؟ تفاصيل كثيرة تكشف لك الحياة داخل أكبر الفنادق العالمية بالأسعار والخدمات وكيف لك ان تستمتع بالخدمات اللامنتهية، كل هذا على قمم الجبال العالية أو البحار والمحيطات التفاصيل الكاملة في السطور التالية على مقالنا اليوم بموقع ترحالك.

قد يهمك أيضاً: افضل فنادق دوسلدورف المسافرون العرب.. إليك أفضل 8 فنادق


أغلى فندق في العالم

يمكنك تقييم أغلى فندق في العالم من حيث الموقع والإطلالة التي يمنحها لك أثناء الاقامة، ذلك بالإضافة إلى الوجبات التي تقدم وياحبذا يكون اوبن بوفيه ولا ننسى الجلسات التي يمنحها الفندق للمقيمين مثل المساج والاسترخاء وجلسات الاسبا كل هذا يجعل الفندق متفوق وغالي التكاليف، إليك أغلى فندق في العالم:

فندق بلازا أثيني بفرنسا

أشهر الفنادق بفرنسا وهو فندق عالي الخدمات يتكون من 5 طوابق جميع الغرف بهم تطل على إطلالة لا مثيل لها حيث يوجد به جناح يطل على برج إيفل، أما عن إمكانيات الغرف داخل الفندق فهو يتيح مطبخ خاص وغرفة بخار و مفروشات وأثاث عالي المستوى، وتبلغ سعر الإقامة في فندق لليلة الواحدة 27 ألف دولار.

  • العنوان: في شارع في أفنيو مونتين، باريس
  • رقم الهاتف: ‎+33 1 53 67 66 65.

منتجع كازينو بالمز

‪بالمز كازينو أغلى فندق في العالم
‪بالمز كازينو أغلى فندق في العالم

منتجع ضخم عالي الخدمات يوجد كازينو بالمز على بلاس فيجاس نيفادا وهو من أغلى 10 فنادق في العالم، ويحتوي أكثر من 653 غرفة بها كامل ما يحتاجه النزيل، بالإضافة إلي الرفاهية التي تضمن لك إقامة سعيدة وتشعرك بالفخامة، يوجد داخل المنتجع فندق سكاي فيلا ويوجد في الطابق السادس على مساحة 800 متر وهو فندق مثير للجدل حيث يتمتع بمعدل رفاهية عالي المستوى مثل مسابح عملاقة وأنشطة ترفيهية لا مثيل لها، سعر الإقامة في الليلة الواحدة 100.00 دولار وهو من أغلى فنادق في العالم. 

  • العنوان: 4321 West Flamingo Road‬, لاس فيجاس، نيفادا 89103-3903، الولايات المتحدة الأمريكية. 
  • رقم الهاتف: ‎+1 888-988-3255.

قد يهمك أيضاً: فنادق رخيصة في اسطنبول.. إليك أرخص 5 فنادق يُمكنك الإقامة بها

منتجع جراند لاجونيسي الملكي باليونان

جراند لاجونيسي منتجع على درجة من الفخامة في اليونان، أثينا وهو عبارة عن منتجع متكامل يحتوي على فندق عملاق ومطاعم والكثير من الخدمات، المنتجع يضم أكثر من 190 غرفة وأكثر من 70 جناح بالإضافة إلى 10 مطاعم راقية.

أما عن الخدمات المتاحة فيوجد خدمة استئجار يخوت وليموزين يمكن للزائر أن يقودها بنفسه ويبلغ سعر الإقامة في الليلة الواحدة 40.000 دولار.

  • العنوان: 40th km Athens،Sounion Avenue،Athens، Lagonisi 190 10، اليونان.
  • رقم الهاتف: ‎+30 2291 076000.

فندق راج بالاس بجايبور

يوجد ذلك الفندق في الهند وهو من أغلى فنادق أسيا كما أنه ضمن أغلى 10 فنادق في العالم حيث تبلغ تكلفة الإقامة به 43.000 دولار في الليلة الواحدة، تم بناء ذلك الفندق في عام 1727 وهو أكبر فندق تراثي.

العنوان: The Raj Palace, Jorawar Singh Gate, Amer Rd, Chokdi Gangapol, Jaipur, Rajasthan 302002، الهند.

رقم الهاتف: ‎+91 141 263 4077.

فندق فور سيزونز تاي وارنر بنيويورك

فور سيزونز فندق غني عن التعريف انشأ في نيويورك عام 1989 واستمر البناء لمدة 7 سنوات بتكلفة تزيد عن 50 مليون دولار، وهو من أغلى الفنادق في أمريكا.

أكثر ما يميز الفور سيزونز انه جميع الأثاث الموجود قماشه مصنوع من الذهب الخالص بالإضافة إلي عنصر البلاتين والكثير من مظاهر الفخامة الملوكية.

حمام الفندق الرئيسي تم كسائه بالعقيق الصيني النادر وجوده بالإضافة إلي حوض استحمام ودش زجاجي، كما يوجد تلسكوب ذهب في الفندق يمكنك من خلاله رؤية سنترال بارك بشكل خيالي 

  • العنوان: 57 E 57th St, New York, NY 10022، الولايات المتحدة.
  • رقم الهاتف: ‎+1 212-758-5700.

الغواصة ديب لاكشري ديب، سانت لوسيا

ديب لاكشري ديب بسانت لوسيا غواصة يمكنك الاقامة بها لعدة إيام في أجواء لا مثيل لها، وتعد تلك الغواصة أغلى فندق على مستوى العالم وتبلغ سعر الإقامة في الليلة الواحدة 150 ألف دولار ويوجد فندق الغواصة في قاع المحيط على عميق كبير مما يجعلك تعيش في أجواء خيالية وهو واحداً ضمن أغلى فنادق في العالم. 

  • العنوان: ساحل سانت لوسيا، البحر الكاريبي. 

أغلى فندق في العالم دبي

إن أغلى فندق في العالم دبي هو فندق برج العرب، وهو فندق سبع نجوم تم افتتاحه سنة 1999م كما أنه يمثل البرج الأطول في العالم بأكمله وهو مشهور بهندسته المعمارية الفخمة كما أن به ديكورات مصنوعة من الذهب الخالص لذا فهو أغلى فندق في الإمارات والذي يقع تحديداً في إمارة دبي كما أنه مُصنف كـ أغلى فندق في العالم العربي.

  • العنوان: ام سقيم ٣، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 97143017777.

“اقرأ أيضاً: فنادق اسوان على الكورنيش.. أفضل 5 فنادق نوصيك بتجربتهم


أفضل فندق في العالم 

‪افضل و أغلى فندق في العالم
‪افضل و أغلى فندق في العالم

يمكنك قضاء عدة أيام في فنادق بمستوى راقي تم تصنيفها كأفضل فنادق في العالم، إليك أفضل فندق عالميا بالأسعار:

فيلا نوبو في لاس فيغاس

يمكنك قضاء عدة أيام في أجنحة فندقية وخدمات ملوكية في نابو فيلا لاس فيغاس وذلك بمقابل 35 الف دولار في اليوم الواحد، أما عن الخدمات المتوفرة فتتلخص في توفير عاملة مساج خاصة وسيارة ليموزين وباقة متنوعة من الطعام على مدار اليوم علما بأن صاحب الفندق هو نوبو ماتسوهيسا. 

أهم ما يميز الفندق وجود بار وحفرة شواء وجاكوزي تلك الخدمات تعطي الفندق فخامة ورقي ويعتبر أغلى فندق في العالم.

  • العنوان: لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية. 
  • رقم الهاتف: ‎+1 877-969-1039.

الفيلا الملكية في منتجع غراند لاغونيسي في أثينا

غراند لاغونيسي فندق يوجد في جنوب العاصمة اليونانية أثينا تحديداً في شبه جزيرة تطل على بحر إيجة، لماذا ذلك الفندق يستحق الإقامة؟ لأنه يرى البحر المتوسط بشكل كامل بالإضافة إلي الكثير من الجزر اليونانية مما يجعل الإطلالة مزهلة للغاية.

يوجد هناك الغرفة الملكية يمكنك الإقامة بها بتكلفة 40 الف دولار في اللية الواحدة، كما يوجد داخل الفندق فلل خاصة تم تصميمها لتناسب النزلاء عالية القوم وتكون مكونة من 3 غرف ونفس العدد من الحمامات وصالة رياضية خاصة و2 مسبح داخلي وخارجي وعاملة تدليك خاصة للنزيل في الغرفة كما يمكن إقامة الخادمة الخاصة بالعائلة في غرفة متاحة لها، ذلك بمبلغ 45 ألف دولار في الليلة الواحدة، لذلك ويعد أفخم فندق في العالم. 

  • العنوان: 40th km Athens – Sounion Avenue – Athens, Lagonisi 190 10، اليونان.
  • رقم الهاتف: ‎+30 2291 076000.

فيلا هيل توب في جزيرة لاوكالا بفيجي:

‪فندق فيلا هيل توب أغلى فندق في العالم
‪فندق فيلا هيل توب أغلى فندق في العالم

هيل توب فيلا وفندق ليس الأغلى مطلقا ً ولكنه ضمن قائمة الفنادق الغالية عالمياً وهو فندق مميز يشعرك بالسعادة وتبلغ تكلفة الإقامة به لمدة ليلة واحدة 50 ألف دولار.

يجب عليك أن تعلم أن الجزيرة المقام عليها الفندق هي ملك لرئيس شركة ريد بول وهى حرفياً جنة على الأرض، حيث تتمتع بمساحات خضراء شاسعة وينابيع في كل مكان وماء كريستالي مبهج بالإضافة إلى نخل مميز للغاية.

يوفر الفندق سائق خاص ومربية أطفال، بالإضافة إلى طاقم طباخ ومقدم طعام. وإذا كنت من محبي الخيول يمكنك الاستمتاع بالجياد في الجزء الخلفي من الفندق في المساحات الخضراء.

  • العنوان: جزيرة لاوكالا، فيجي.
  • رقم الهاتف: 0077679888.

“اقرأ أيضاً: هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟ أفضل 4 فنادق محيطة بالمدينة


أغلى فندق في جزر المالديف 

‪فندق شيفال بلان أغلى فندق في العالم
‪فندق شيفال بلان أغلى فندق في العالم

فندق شيفال بلان راندلي أغلى فندق في جزر المالديف وهو فندق داخل الشعب المرجانية ويتميز بإطلالة خاصة جدا، يكلفك في الليلة الواحدة 50 ألف دولار، الفندق يقع على العديد من الجزر المالديف.

الفندق يضم عدد من الفلل المجهزة بشكل كامل وتحتوي كل فيلا على غرفة نوم، غرفة معيشة، غرف استضافة الأصدقاء وغرفة أخرى مفتوحة على البحر بشكل كامل وغرفة خاصة لتبديل الملابس وحمام خاص ومسبح أيضاً.

الفندق بشكل عام يوجد به مسبح عملاق به عريشة تناول طعام ويصنع الطعام بواسطة عدد من الطهاة المحترفين وطاقم تقديم كامل وعازفين بيانو وهو أكثر فندق رومانسي في المالديف. 

  • العنوان: Randheli Island, Noonu Atoll Randheli Island, 04130، مالديفز.
  • رقم الهاتف: ‎+960 656-1515.

“اقرأ أيضاً: المطاعم العربية في شيكاغو


أغلى الفنادق في العالم في فرنسا 

إذا كنت من أغنياء مجتمعك وتود الذهاب في رحلة خاصة لباريس يمكنك قضاء أفضل الأوقات في فندق المشاهير، إليك تفاصيل خاصة عنه:

جناح بنتهاوس بفندق مارتينيز في فرنسا:

فندق مارتينيز من أعلى الفنادق في فرنسا تقيماً ويمتلك الفندق جناح بنتهاوس يعد الأغلى في الفندق ويكلف ما يقارب من 55 ألف دولار في الليلة الواحدة، الجناح يطل على البحر الجنوبي لمدينة كان كما أنه يطل ايضاً على مناطق ريفية ذات طابع خاص فهو يجمع بين إطلالات مختلفة رائعة للغاية.

الطابق العلوي من الجناح يمتلك شرفة كبيرة كما يحتوي على غرفة نوم ومعيشة ومطبخ، بالإضافة إلى خزانة خاصة وهو طابق مميز للاسترخاء ومشاهدة الفيو من أعلى.

الفندق يسمى فندق المشاهير وذلك لأن الجميع يسكن به عند حضور مهرجان كان ويقضون أحلى الأوقات بالمطعم الخاص به وهو مطعم النخلة الذهبية.

العنوان: PR, 73 Bd de la Croisette, 06400 Cannes, فرنسا.

رقم الهاتف: ‎+33 4 93 90 12 34.

فنادق الملوك والرؤساء 

هل تريد أن تعلم أين يقيم الملوك والرؤساء للبلدان عالية المستوى أصحاب العالم الأول، جولة صغيرة في فنادق الملوك:

فندق President Wilson في جنيف:

يوجد فندق ويلسون في سويسرا، جنيف على بحيرة جينيف مونت بلانك ويتمتع الفندق بإطلالة مميزة خاصة من الطوابق العلوية وخاصة جناح رويال بنتهاوس. 

يعد رويال بنتهاوس أفضل أجنحة فندق بريزيدنت ويلسون ويحتوي على 12 غرفة نوم بها حمام خاص بالإضافة إلى جاكوزي وإطلالة ساحرة على البحيرة.

اما عن الخدمات المتوفرة في معظم الأجنحة تضم تلفزيون 103 بوصة وبيانو ضخم مما يشعرك بالرفاهية المطلقة، تلك الاجنحة بسعر 80 ألف دولار في الليلة الواحدة وبذلك يكون ويلسون أغلى فندق في العالم عن جدارة لا يذهب إليه سوى الملوك والرؤساء.

العنوان: Quai Wilson 47, 1211 Genève, سويسرا. 

رقم الهاتف: ‎+1 888-924-6971.


الأسئلة الشائعة حول أغلى فندق في العالم 

مازال هناك معلومات حول الموضوع المطروح ولكي نضمن لك كافة التفاصيل بكل شفافية، إليك بعض الأسئلة التي تدور في عقل البعض:

ما هو اغلى فندق في مصر؟

سانت ريجيس على النيل وسعر الإقامة به في الليلة الواحدة 300 ألف جنيهًا مصرياً.

ما هو اكبر فندق في العالم؟

فندق العالم الأول في مرتفعات جنتنج، باهانج يضم 7351 غرفة.

ما هو أرخص فندق في العالم؟

فندق ative Village Inn في دولة الفلبين في مدينة ايوهاج وتبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة 36 دولار فقط.


وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي يدور حول أغلى فندق في العالم وفي الختام نحب أن نوضح أهم النقاط التي تم تناولها عبر السطور السابقة، حيث تحدثنا عن أهم وأفضل الفنادق بالأسعار والامكانيات التي يمكنك الحصول عليها عند الإقامة في إحدى الفنادق المذكورة، نتمنى لك إقامة سعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى