فنادق ومنتجعات

السياحة في المالديف للعوائل .. 10 منتجعات ساحرة و5 فنادق فاخرة نوصيك بزيارتها

السياحة في المالديف للعوائل، يظن البعض أن المالديف تجذب إليها المتزوجين حديثًا فقط، لكن الواقع أنها أيضًا مكانًا مناسبًا للعائلات، حيث يمكنك أن تصطحب أسرتك في إجازة رائعة ليستمتع الجميع بالراحة النفسية والاسترخاء، خاصة أن السياحة في المالديف للعوائل تتضمن الكثير من الأنشطة والخدمات والمرافق الترفيهية التي تصلح للكبار والأطفال، كما يوجد بهذه الجزر الاستوائية المذهلة عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية التي توفر لك ولعائلتك أوقاتًا سعيدة مفعمة بالرفاهية والمرح، لا تتردد وتابع هذا المقال من ترحالك لتتعرف على أماكن كثيرة يمكنك أن تضمنها في برنامج رحلاتك إلى جنة الله في أرضه “المالديف” وأفضل الفنادق والمنتجعات السياحية الموجودة هناك.

جزيرة مالية
جزيرة مالية

شاهد أيضًا: تعرَّف على كافة شروط السفر إلى المالديف للسعوديين

 السياحة في المالديف للعوائل

كما سبق القول أن السياحة في المالديف ترحب بالعائلات لأنها تتضمن خيارات كثيرة لجميع الأعمار، خاصة السباحة والغطس وركوب الأمواج. سوف لا يشعر أحد بالملل هناك، حيث الطقس الهادىء والحياة المريحة ومياه البحر الكريستالية.

فإذا  كنت تسأل عن أفضل أوقات السفر للمالديف، فإن الفترة المناسبة لعشاق ركوب الأمواج والغوص تبدأ من شهر مايو وحتى شهر نوفمبر، حيث تكون الأسعار أقل من أي فترة أخرى بسب الطقس العاصف.

أما من يبحث عن الاستجمام والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، فإن الفترة من شهر ديسمبر وحتى شهر إبريل هي المناسبة له، لكن الأسعار خلالها ستكون أعلى من الفترة السابقة.

أفضل أماكن السياحة في المالديف

السياحة في المالديف للعوائل تحتاج لوضع برنامج مناسب للأسرة يتضمن الأماكن السياحية المميزة، ومن ضمنها:

  • جزيرة ماليا: من أجمل جزر المالديف، تتميز بالمباني الملونة، وتضم مناطق تاريخية وثقافية كثيرة ووجهات متنوعة للترفيه والاستجمام وهي من أفضل جزر السياحة في المالديف المسافرون العرب
  • جزيرة الكاكاو: مكان جميل مميز بمياه البحر النقية والرمال الناعمة والشمس الساطعة طوال العام، يوجد بالجزيرة منتجع ” كومو كوكو آيلاند ” الفاخر الذي يضم مراكز للغوص وأجنحة فاخرة.
  • منتجع هيلينجيلي: تجده في منطقة منعزلة شمال شرق جزيرة ” مالي أتول ” المرجانية، وهو هاديء جداً ومثالي لعشاق الغوص ومشاهدة الدلافين، ويضم مطاعم فاخرة.
  • منتجع باراديس آيلاند: أكبر منتجع في المالديف، يضم شاطيء رائع وملاعب للكرة الشاطئية ومركز للغوص والكثير من الرياضات المائية الممتعة.
  • منتجع دابليو مالديفز: يتميز بالعزلة والهدوء والشوطىء الرملية، وهو أفضل مكان لمشاهدة الشعاب المرجانية، إلى جانب أنشطة كثيرة خاصة المساج واليوجا.
  • مدينة ادو: موقعها مميز بجنوب المالديف، وهي تعتبر مركز اقتصادي للبلاد، ومنها تنطلق السياحة في المالديف للعوائل إلى الجزر الاخرى وهي من أكثر مدن السياحة في المالديف المسافرون العرب يفضلونها كثيراً.
  • منتجع كورومبا: مكان رائع من فئة الخمس نجوم، موقعه مميز في جزيرة مالية آتول، تصل إليه بالقارب السريع في 10 دقائق من مطار ماليه الدولي، ستجد فيه أجمل أشجار جوز الهند.
  • بانيان تري فابينفارو: يناسب هذا المنتجع العوائل، خاصة أنه يضم فيلات فخمة مُطلة على البحر، ويبعد 25 دقيقة فقط عن مطار مالية الدولي.
  • منتجع شانغريلا: موقعه مميز في مدينة ” أدو ” في جزيرة فيلينجيلي، خطوات قليلة تفصله عن أجمل شواطيء المالديف الساحرة، ويبعد عن مطار غان 5 دقائق فقط بالقارب، وحوالي ساعة بالطائرة من مطار مالية.
  • منتجع شيراتون المالديف: موقعه مثالي في جزيرة فورانافوشي، يوفر لك لأسرتك أماكن راقية وفخمة للإقامة الهادئة، مع إطلالة رائعة على البحر بجانب كونه مُصنفاً على أنه من أفضل منتجعات المالديف للاطفال.
بارادايس ايلاند
بارادايس ايلاند

شاهد أيضًا: جزر المالديف وأسعار الرحلات السياحية لها

فنادق المالديف للعوائل

السياحة في المالديف للعوائل تحتاج منك أن تختار فنادق مميزة للإقامة، وإليك قائمة للاختيار من بينها:

  • فندق أرينا بيتش: واحد من أفضل الفنادق، موقعه مميز على ساحل مافوشي مباشرة على مياه البحر، مناسب للعوائل، ويمكن الحجز على بوكينج من هنا.
  • فندق وسبا بارادايس آيلاند: موقعه رائع تصل إليه في 20 دقيقة بالقارب من مطار مالية، يوفر فيلات تطل مباشرة على البحر، احجز مع بوكينج من هنا.
  • فندق أوشن غراند آت هولهومالي: مكان يناسب السياحة في المالديف للعوائل، يبعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار مالية، أو 10 دقائق بالقارب من المدينة، يوفر إطلالات رائعة وعروض مميزة للحجز، تعرف عليها من هنا.
  • فندق ذا سومرست: يعتبر من أفضل الفنادق للعائلات، تصل إليه في 10 دقائق بالسيارة من مطار ماليه الدولي، يبعد دقائق عن الأسواق والمتحف الوطني، ويمكن الحجز من هنا.
  • فندق إتش 78: إذا كنت تريد الإقامة مع أسرتك في مكان قريب من مطار مالية، فإن هذا الفندق مناسب لك، لأنه يبعد عنه 3 كيلو متر فقط، وعلى بُعد خطوات من الشاطيء، احجز مع بوكينج من هنا.
منتجع شيراتون
منتجع شيراتون

تابع مع ترحالك: تعرَّف على شروط السفر إلى المالديف من الكويت

قدم لكم ” ترحالك ” أفضل وجهات السياحة في المالديف للعوائل سواء المنتجعات أو الفنادق المميزة، مع توضيح طريقة الحجز من موقع بوكينج الذي يقدم مواصفات الإقامة والأسعار مُحدثة ليسهل عليك الاختيار ووضع برنامجًا مميز لرحلة سعيدة لك ولأسرتك.

أسئلة تهمك

ما هي عاصمة المالديف؟

مالية هي عاصمة المالديف،كما أنها أكبر مدنها، موقعها في الجهة الجنوبية من شمال مالي آتون.

كم تبلغ مساحة مدينة مالية؟

مساحة مدينة مالية حوالي 5.8 كيلو متر مربع.

أين يقع منتجع شيراتون المالديف؟

يقع المنتجع على جزيرة فورانافوشي الخاصة بماليه اتول الشمالية في العاصمة، على مسافة 25 دقيقة فقط من مطار مالية الدولي بالقارب السريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى