فنادق ومنتجعات

هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟ أفضل 4 فنادق محيطة بالمدينة

يتساءل الكثير من الأفراد عن هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟ ام لا، وفي الحقيقة حتى وقتنا الحالي لم يتم إطلاق مدينة نيوم بشكل كامل. حيث أنه من المتوقع أن تنتهي المرحلة الأولى من المشروع في عام 2024، كما أن المرحلة الثانية منه ستنتهي بحلول عام 2026 إذا سارت الخطة كما خُطط لها. ومن المفترض أن تتضمن مدينة نيوم السعودية مجموعة من المشاريع الفندقية الفخمة والمنتجعات السياحية والعلاجية الفاخرة، وفي هذه المقالة سنجيبك عن تساؤل هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟ ونوضح لك أفضل 4 فنادق محيطة بالمدينة.

قد يهمك أيضاً: إليك 4 من أفضل فنادق مدينة نيوم السعودية

هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟

تُعتبَر مدينة نيوم واحدة من أكثر المدن المتطورة والحديثة في العالم، والتي ستكون بمثابة نقلة نوعية في قطاع السياحة بالشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

وبالنسبة إلى الإجابة على تساؤل هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟ فالإجابة هي نعم، حيث أنه تم إطلاق أول فندق هناك في نهاية 2022.

ومن المتوقع أن يتواجد في المدينة خلال المرحلة الأولى حوالي 15 فندقاً، ولكن حتى وقتنا الحالي لم يتم استقبال أي من الزائرين بها لحين الانتهاء من إطلاق المدينة سنة 2024.

ولكن هناك مجموعة من الفنادق القريبة المحيطة بمدينة نيوم السعودية، والتي يمكنك الإقامة بها والاستمتاع بخدماتها المميزة.

وفيما يلي سنعرض لك بعض من الفنادق المحيطة بمدينة نيوم في إطار حديثنا حول هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟ حيث:

فندق بودل المونسية

هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟
فندق بودل المونسية

واحد من أفضل الفنادق المحيطة بمدينة نيوم السعودية هو فندق بودل المونسية، وهو ضمن أفضل الفنادق في مقالنا حول هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟

ويُعتبَر هذا الفندق واحد من أقرب الفنادق لمدينة نيوم، والذي يوفر خدمات فندقية مميزة على أعلى مستوى ويضم حمام سباحة وشاطئ خاص به.

كما أن به مختلف المرافق الترفيهية والخدمية التي تتيح للنزلاء الاستمتاع بوقتهم أثناء تواجدهم هناك، كما أن يوفر خيارات غرف متنوعة للمقيمين فيه.

وتتضمن كل غرفة حماماً خاصة مع خزانة ملابس ومكيف هواء، فضلاً عن شاشة تلفاز وبلكونة أو شرفة مطلة على الشاطئ أو الحديقة.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق بودل المونسية من 105 دولاراً أمريكياً للفرد في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً حوالي 394 ريالاً سعودياً أو 3025 جنيهاً مصرياً.
  • الحجز: يمكنك الحجز في فندق بودل المونسية عبر موقع بوكينج والحصول على خصومات مميزة عن الحجز من هنا.
  • التواصل: يمكن التواصل مع الفندق للاستفسار عن أية تفاصيل إضافية عبر رقم الهاتف الخاص بهم وهو 966591668269.

قد يهمك أيضاً: 7 من أبرز مميزات مدينة نيوم لا يفوتك معرفتها

فندق دانة الخليج
هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟
فندق دانة الخليج – هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟

ضمن مقالنا حول هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟ يأتي فندق دانة الخليج ضمن أكثر الفنادق القريبة المحيطة بمدينة نيوم السعودية، والذي يوفر خدمات فندقية متكاملة على أعلى مستوى.

ويمتاز الفندق بموقعه المتميز الذي يجعله قريباً من مدينة نيوم وفي نفس الوقت على مقربة من بعض المعالم السياحية مثل متحف صقر الجزيرة للطيران وكذلك الرياض بارك.

ويتوافر في فندق دانة الخليج مجموعة متنوعة من الغرف الفندقية، والتي تلبي مختلف رغبات واحتياجات الزوار والنزلاء فيه.

ويتوافر في كل غرفة حمام خاص بحوض استحمام ساخن مع خزانة ملابس وثلاجة صغيرة، فضلا عن مكيف هواء وشاشة تلفاز مسطحة بقنوات فضائية وبكونة أو شرفة مطلة على حمام السباحة أو الشاطئ.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق دانة الخليج من 67 دولاراً أمريكياً للفرد في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً حوالي 251 ريالاً سعودياً أو 2045 جنيهاً مصرياً.
  • الحجز: يمكنك الحجز في فندق دانة الخليج عبر موقع بوكينج والحصول على صخومات مميزة عن الحجز من هنا.

فندق راديسون بلو

هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟
فندق راديسون بلو – هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟

لا يمكننا الحديث عن الفنادق القريبة من مدينة نيوم ضمن مقالنا حول هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟  دون ذكر فندق فندق راديسون بلو.

وهو واحد من الفنادق الفخمة الموجودة بالقرب من مدينة نيوم، حيث يتسم هذا الفندق بالفخامة الشديدة فضلاً غن وجود مجموعة من المرافق المتطورة والخدمية التي توفر أفضل إقامة للنزلاء.

وبالنسبة إلى خيارات الإقامة، فتتعدد أنواع الغرف التي يوفرها الفندق للزوار والتي تلبي مختلف احتياجاتهم وهي مجهزة بالكامل لضمان إقامة مريحة للنزلاء.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق راديسون بلو من 131 دولاراً أمريكياً للفرد في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً حوالي 491 ريالاً سعودياً أو 3998 جنيهاً مصرياً.
  • الحجز: يمكنك الحجز في فندق راديسون بلو عبر موقع بوكينج والحصول على خصومات مميزة عن الحجز من هنا.
  • التواصل: يمكن التواصل مع الفندق للاستفسار عن أية تفاصيل إضافية عبر رقم الهاتف الخاص بهم وهو 966920034041.

قد يهمك أيضاً: إليك 6 من أشهر معالم السياحة في مدينة نيوم

فندق الرهدن

فندق الرهدن – هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟

آخر ما نختم به مقالنا حول هل يوجد فنادق في نيوم السعودية؟ والذي يُعتبَر من الفنادق القريبة من مدينة نيوم والتي توفر أفضل خدمات فندقية للنزلاء.

ويقع الفندق في موقع متميز يجعله على مقربة من مدينة نيوم السعودية، وكذلك الكثير من المواقع الترفيهية المميزة في المملكة.

ويوفر الفندق أماكن إقامة فاخرة على أعلى مستوى، والتي من خلالها يحرص على توفير أفضل مستوى معيشي لتلبية احتياجات النزلاء.

كما يتواجد في الفندق مختلف المرافق الخدمية والترفيهية، التي تضمن للنزلاء إقامة مريحة وممتعة كما يتضمن الفندق شاطئاً خاصاً وحمامات سباحة مناسبة للكبار والصغار.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق الرهدن من 160 دولاراً أمريكياً للفرد في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً حوالي 600 ريالاً سعودياً أو 4884 جنيهاً مصرياً.
  • الحجز: يمكنك الحجز في فندق الرهدن عبر موقع بوكينج والحصول على خصومات مميزة عن الحجز من هنا.
  • التواصل: يمكن التواصل مع الفندق للاستفسار عن أية تفاصيل إضافية عبر رقم الهاتف الخاص بهم وهو 966920034585.

قد يهمك أيضاً: متطلبات ورسوم فيزا سياحة السعودية للمصريين

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى