فنادق ومنتجعاتنرشح لك

فنادق اسوان على الكورنيش.. أفضل 5 فنادق نوصيك بتجربتهم

فنادق اسوان على الكورنيش كثير من السياح يُفضلون المكوث فيها، للتمتع بمنظر النيل الجميل، وتُعد مدينة أسوان واحدة من أجمل المدن في مصر، وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة والتاريخ العريق، وتضم العديد من الفنادق المميزة على طول الكورنيش، مثل فندق Citymax Hotel Aswan، وفندق توليب أسوان، وفندق الفيلة وغيرها الكثير، ولهذا قررنا أن نعرض لكم قائمة تضم أفضل 5 فنادق على الكورنيش في مدينة أسوان الساحرة، وجميعها فنادق موصى بتجربتها من قِبل الكثيرون.

فنادق اسوان على الكورنيش

إليكم قائمة تضم افضل 5 فنادق على الكورنيش في مدينة أسوان:

إل تى أى منتجع وسبا بيراميزا إزيس آيلاند

فنادق اسوان على الكورنيش
إل تى أى منتجع وسبا بيراميزا إزيس آيلاند

إل تى أى منتجع وسبا بيراميزا إزيس آيلاند هو منتجع فاخر يقع في جزيرة على نهر النيل، ويُعد من أفضل فنادق اسوان على الكورنيش، ويتميز المنتجع بموقعه الفريد والمثالي للراحة والاستجمام، حيث يوفر جوًا مناسبًا للأسر، وقريب من المطاعم ومعالم الجذب رائعة.

يتميز بخدمة الغرف وحمام سباحة والإفطار المجاني، كما يتوفر في الغرف تكييف هواء، ويوفر إمكانية الاتصال بالإنترنت، ويوفر لك التمتع بالراحة والانتعاش بكل سهولة.

سعر الإقامة: سعر الغرفة الدبل في الليلة الواحدة 2998 جنيه مصري.

رقم الهاتف: 0972315100

سوفيتيل لجند أولد كتركت أسوان

فنادق اسوان على الكورنيش
سوفيتيل لجند أولد كتركت أسوان

يقع فندق سوفيتيل لجند أولد كتركت أسوان في مدينة أسوان، وهو من أحسن فنادق اسوان على الكورنيش، حيث يوفر العديد من الخدمات والمرافق للنزلاء، بما في ذلك خدمة الغرف، والإنترنت المجاني، وحمام سباحة، وغيرها الكثير، كما يحتوي الفندق على 3 مطاعم تقدم المأكولات المصرية والعالمية، بالإضافة إلى بار يقدم المشروبات المختلفة.

ويوفر فندق سوفيتيل لجند أولد كتاركت أسوان العديد من الأنشطة والخدمات للنزلاء، بما في ذلك حمام سباحة خارجي، ومركز لـ اللياقة البدنية، وملعب تنس، وغيرها الكثير.

سعر الإقامة: سعر الغرفة الدبل في الليلة الواحدة 16422 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً: مناخ أسوان و 4 معلومات عن أسوان

منتجع موڤنبيك أسوان

منتجع موڤنبيك أسوان
منتجع موڤنبيك أسوان

يقع منتجع موڤنبيك أسوان في مدينة أسوان، وهو من أجمل فنادق اسوان على الكورنيش، حيث يوفر العديد من الخدمات والمرافق للنزلاء، بما في ذلك حمام سباحة، والإفطار، وخدمة الغرف، والإنترنت المجاني، والتكييف، وغيرها الكثير .

منتجع موڤنبيك أسوان يوفر العديد من الأنشطة المختلفة للزوار، بما في ذلك السباحة في حمام السباحة، والاسترخاء في الساونا، والتدليك، والبلياردو، وكرة الطاولة، والترفيه المسائي، ونادي للأطفال، وغرفة بخار، ومرافق سبا، ومساج اليدين، كما يقع المنتجع على مسافة قريبة من عدة أماكن سياحية مختلفة.

سعر الإقامة: سعر الغرفة الدبل في الليلة الواحدة 9227 جنيه مصري.

رقم الهاتف: 0972454455

فندق توليب اسوان

فندق توليب اسوان
فندق توليب اسوان

يقع فندق توليب أسوان على نهر النيل في وسط المدينة، وهو من أفخم فنادق اسوان على الكورنيش، حيث يوفر إطلالات جميلة على النيل، ويضم جيم مجهز بالكامل وتنس الطاولة وعدة خيارات الترفيه المختلفة مثل البولينج والسينما، ويمكنك أيضًا زيارة بعض الأماكن السياحية القريبة من الفندق، حيث يوجد متحف أسوان ومعبد فيلة والمعبد الجديد.

ويضم الفندق أيضًا مطعمًا يقدم المأكولات المصرية والعالمية، بالإضافة إلى بار يقدم المشروبات المختلفة، كما يتوفر في الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف خاصة للسيارات، وخدمة نقل من وإلى المطار.

سعر الإقامة: سعر الغرفة الدبل في الليلة الواحدة 4776 جنيه مصري.

فندق الفيلة

فندق الفيلة في أسوان
فندق الفيلة في أسوان

فندق فيلة يقع في أسوان على طول كورنيش النيل وهو من أشهر فنادق اسوان على الكورنيش، حيث يوفر أماكن إقامة مكيفة مع شرفات مطلة على النيل، ويتميز بخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وبوجود مطعم يقدم إفطاراً أمريكياً مميزاً.

تم تزيين جميع الغرف والشقق بشكل فردي في فندق فيلة، وتتميز كل منها بأثاث مزخرف وأقمشة غنية، وتحتوي الغرف فيه على غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويحتوي المطبخ على ثلاجة.

كما يُمكنك الاستفادة من سهولة الوصول إلى المدينة باستخدام محطة قطار أسوان التي تبعد 1 كم عن فندق فيلة، كما يبعد مطار أسوان الدولي مسافة 18 كم، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

سعر الإقامة: سعر الغرفة الدبل في الليلة الواحدة 2422 جنيه مصري.

رقم الهاتف: 0972465090

وهذا الفيديو يوضح لك مزيد من المعلومات حول فندق الفيلة:

أسئلة شائعة حول فنادق اسوان على الكورنيش

ما هو افضل فندق في اسوان على النيل ؟

يعتبر فندق سوفيتيل ليجاسي أسوان Sofitel Legend Old Cataract Aswan أحد أفضل الفنادق في أسوان على النيل، والذي يتميز بموقعه الرائع على ضفاف نهر النيل، وبإطلالات خلابة على النهر والصحراء، كما يتميز بتصميمه الأنيق والفخم وبخدماته المميزة.

ما هو افضل فندق من فنادق اسوان مُطلّ على النيل بأسعار معقولة ؟

يعتبر فندق بيراميدز بارك Pyramisa Isis Corniche Aswan أحد الفنادق المطلة على النيل في أسوان، والذي يتميز بموقعه الرائع على ضفاف نهر النيل، وبإطلالات خلابة على النهر والجبال المحيطة به، وبأسعار معقولة.

هل يتمتع أي من الفنادق الرخيصة في أسوان بحمام سباحة؟

نعم، يتوفر حمام سباحة في بعض الفنادق الرخيصة في أسوان، مثل فندق أسوان الدولي Aswan International Hotel وفندق سيتي ماكس Aswan Citymax Hotel وفندق بيراميدز بارك Pyramisa Isis Corniche Aswan.

قد يهمك أيضاً: نرشح لك 4 من أفضل مطاعم أسوان لتجربتها

إلى هنا وقد انتهى حديثنا حول أفضل فنادق اسوان على الكورنيش، ذكرنا لكم أجمل وأفضل 5 فنادق، كما قمنا بالإجابة على بعض الأسئلة التي تدور في أذهانكم نحن فريق ترحالك، وفي النهاية نتمنى لكم رحلة سعيدة في أسوان الجميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى