فنادق ومنتجعاتنرشح لك

أفضل فنادق الخبر على البحر 2021

إذا كنت تفكر في قضاء عطلة على واحد من أجمل الشواطئ، فإن فنادق الخبر على البحر واحدة من أفضل المقترحات، خاصة وأن منطقة الخبر الواقعة في السعودية مليئة بالكثير من الأنشطة الممتعة لممارستها.

كما أن فنادق الخبر على البحر تمتلك إطلالة رائعة تبعث في النفس حالة من الصفو والهدوء، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم قائمة تضم أفضل فنادق الخبر على البحر

قد يهمك أيضاً: أماكن سياحية في الظهران لا يفوتك زيارتها

معلومات عن مدينة الخبر

تُعتبَر مدينة الخبر واحدة من أبرز المدن في المملكة العربية السعودية، بل أنها واحدة من المدن مرتفعة الكثافة السكانية، وهي تقع في المنطقة الشرقية بين مدينتي الدمام والظهران، كما أنها بمثابة مركز تجاري ضخم وسكني هائل في المنطقة.

وبشكل عام الطقس في مدينة الخبر يكون شديد الجفاف في الصيف، معا ارتفاع درجة الحرارة والتي تصل أحياناً إلى 50 درجة مئوية، أما في الشتاء فيكون الطقس دافئ.

ولعل أبرز ما يميز العيش في مدينة الخبر هو عدم الحاجة إلى نفقات مرتفعة، فبالرغم من أن ذلك سيعتمد على نفقاتك أنت شخصياً واحتياجاتك.

إلا أن متوسط الأسعار في تلك المدينة يكون متوسطاً، مما يجعلنا نؤكد أن تكلفة الحياة هناك ليست باهظة مقارنة بغيرها من المدن المجاورة في المملكة.

قد يهمك أيضاً: أفضل عروض فنادق الخبر 2021

الأنشطة والترفيه في مدينة الخبر

فنادق الخبر على البحر
الأنشطة والترفيه في مدينة الخبر

أدى الموقع الاستراتيجي لمدينة الخبر إلى ظهورها كمركز تجاري وسكني رائد في المنطقة الشرقية، كما أن المدينة تلبي احتياجات جميع المغتربين، من الاحتياجات اليومية المختلفة من خلال التسوق الرئيسي للبضائع الدولية.

بالإضافة إلى مراكز التسوق والساحات ومحلات السوبر ماركت من الدرجة الأولى والعالمية، تفتخر المدينة بمراكز ترفيهية سياحية رائعة ومناطق وشاطئ خصب واسع الانتشار.

قد يهمك أيضاً: منتزهات الخبر.. تعرف على أفضل 5 حدائق

أفضل فنادق الخبر على البحر

وتُعَد الخبر واحدة من المناطق التي تمتلك مجموعة مميزة من الفنادق على البحر، خاصة وأن المدينة بفضل موقعها الجغرافي قريبة من الخليج العربي، وقد أعد لك موقع ترحالك قائمة تضم أفضل فنادق الخبر على البحر، حيث:

فندق هيلتون جاردن الخبر

فنادق الخبر على البحر
فندق هيلتون جاردن الخبر

ولعل أفضل ما نبدأ به قائمة فنادق الخبر على البحر هو فندق هيلتون جاردن الخبر، وهو واحد من أبرز الفنادق المطلة على البحر في تلك المدينة، وهو أيضا يقترب كثراً من كورنيش الخبر، حيث يبعد عنه بمسافة 10 كيلومترات فقط.

معلومات عن الفندق

فنادق الخبر على البحر
معلومات عن فندق هيلتون جاردن الخبر

ويضم الفندق عدد وفير من الغرف المجهزة على أعلى مستوى، حيث أن كل غرفة بها حمام خاص، تلفاز ومكيف هواء، ركن للجلوس مع ميني بار، كما أنه هناك مكتب صغير في كل غرفة، وكافة الغرف مطلة على الشاطئ أو المسبح مباشرة.

المكان متوفر به مسح داخلي، فضلا عن عدد من المطاعم الداخلية المميزة، ويقدم فندق هيلتون جاردن الخبر وجبة إفطار مجانية في كل صباح للمقيمين فيه، كما أن هناك العديد من الأنشطة التي يقدمها للمقيمين فيه، كغرف الساونا والجاكوزي.

أما عن الخدمات المتاحة في الفندق، فهي متنوعة وشاملة للغاية، خاصة وأنه يوفر خدمة النقل من وإلى المطار، إلى جانب مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم، مع خدمات الغرف والوايفاي المجاني وموقف سيارات مجاني.

أسعار الإقامة في الفندق

تختلف أسعار الإقامة في الفندق حسب الغرفة التي ستقوم بحجزها، ويوفر الفندق 3 أشكال من الغرف (فردية – ثنائية – جناح)، وبشكل عام تبدأ أسعار الليلة الواحدة للفرد من 1545 جنيهاً مصرياً، وهوما يعادل 103 دولار أمريكي، ويعادل 387 ريالاً سعودياً.

قد يهمك أيضاً: فنادق شرق الرياض 2021

فندق بارك إن راديسون الخبر

فنادق الخبر على البحر
فندق بارك إن راديسون الخبر

ثاني أفضل فنادق الخبر على البحر هو فندق بارك إن راديسون الخبر، والذي يقع على الطريق الخاص بالملك فصل بن عبد العزيز، والذي يمتلك إطلالة ساحرة على الشاطئ.

معلومات عن الفندق

فنادق الخبر على البحر
معلومات عن فندق بارك إن راديسون الخبر

يوفر الفندق 3 أنواع من الغرف (غرف فردية أو ثنائية أو جناح)، وكافة الغرف بها مكيف هواء مع ركن للجلوس، إلى جانب خزانة ملابس وتلفاز مع غلاية للشاي والقهوة، ذلك بالإضافة إلى النوافذ المطلة على البحر مباشرة.

وبالنسبة للإفطار، فالفندق يوفر بوفيه إفطار يومي للمقيمين فيه، كما أن هناك إمكانية توصيل الإفطار للغرف، وبداخل الفندق أكثر من 4 مطاعم داخلية متخصصة في الطعام الشرقي والأمريكي والإيطالي.

أما عن الأنشطة الترفيهية فهناك مسبح خاص وغرف للعب البلياردو وصالات تلفاز مشتركة، كما يوفر الفندق عدد من الخدمات الفندقية الفخمة، كالوايفاي المجاني وموقف السيارات بدون رسوم، مع خدمات التنظيف وتحويل العملات.

أسعار الإقامة في الفندق

تختلف أسعار الإقامة في الفندق حسب الغرفة التي ستقوم بحجزها، وبشكل عام تبدأ أسعار الليلة الواحدة للفرد من 1085 جنيهاً مصرياً، وهوما يعادل 73 دولاراً أمريكياً، ويعادل 282 ريالاً سعودياً.

قد يهمك أيضاً: افخم فندق في السعودية

فندق انتركونتيننتال الخبر       

فنادق الخبر على البحر
فندق انتركونتيننتال الخبر

إذا تحدثنا عن أفضل فنادق الخبر على البحر فيجب ألا نغفل فندق فندق انتركونتيننتال الخبر، وهو الآخر يحظى بإطلالة مثيرة على الشاطئ، كما أنه يقع بالقرب من المطار الواقع بالمنطقة، مما يجعل من الوصول إليه أمراً سهلاً، ويبتعد الفندق عن كورنيش الخبر ببضعة كيلومترات.

معلومات عن الفندق

فنادق الخبر على البحر
معلومات عن فندق انتركونتيننتال الخبر

يوفر الفندق عدداً هائلاً من الغرف، فيوجد به غرف فردية – ثنائية – ثلاثية – جناح للعائلات، وكل الغرف بها ميني بار يمكن إعادة ملئه مجاناً بدون حد أقصى، إلى جانب خزانة ملابس بكل غرفة مع مكيف هواء وركن للجلوس، وكل غرفة بها حمام خاص مزوَّد بمستلزمات العناية الشخصية للاستخدام بشكل مجاني.

ويضم الفندق العديد من المرافق، كما يتوافر به قاعات فخمة للمؤتمرات والحفلات، وبه عدد من المطاعم المتميزة، ويقدم للمقيمين فيه وجبه إفطار في شكل بوفيه في كل صباح، كما أن الخدمات الفندقية المتوفرة به مميزة للغاية، فهو به مصاعد ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وهناك خدمات التنظيف وكي الملابس.

أما عن الترفيه والأنشطة، فهو به غرف للبلياردو وحدائق للأطفال، كما أن هناك طاقم عمل متخصص في الترفيه، ويقدم الفندق سهرات عشاء مميزة في مواجهة الشاطئ، كما أن يتوافر هناك أيضا الوايفاي المجاني، إلى جانب موقف السيارات بدون رسوم، وهناك مركز للياقة البدنية ومركز خاص للتجميل.

أسعار الإقامة في الفندق

تختلف أسعار الإقامة في الفندق حسب الغرفة التي ستقوم بحجزها، وبشكل عام تبدأ أسعار الليلة الواحدة للفرد من 2100 جنيهاً مصرياً، وهوما يعادل 140 دولاراً أمريكياً، ويعادل 525 ريالاً سعودياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!