خدماتدليلكسياحة

تحميل تطبيق الطيار للسفر 2021 لحجز الفنادق

لاستخراج فيزا اون لاين اضغط هنا

تتعدد التطبيقات التي توفر عروض ورحلات سياحية بأسعار مميزة، ويأتي تطبيق الطيار للسفر على رأس تلك التطبيقات، خاصة أن شركة الطيار للسفر والسياحة، والتي الآن تحمل اسم سيرا، أحد أفضل شركات السياحة في الممكلة العربية السعودية، والتي تمتلك فروع في مختلف الدول العربية وعلى رأسها مصر، ويضم تطبيق الطيار للسفر عدد من العروض الفندقية المميزة حول العالم، كما يوفر أماكن إقامة مميزة في أجمل الفنادق والمنتجعات السياحية بالعالم، وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل عن تطبيق الطيار للسفر مع تقديم رابط لتحميله في نهاية مقالنا.

قد يهمك أيضاً: أفضل عروض الطيار للسفر والسياحة 2021

شركة الطيار للسفر والسياحة

تطبيق الطيار للسفر
شركة الطيار للسفر والسياحة

واحدة من شركات السفر والسياحة الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك فروعاً في مختلف الدول العربية، وتعمل شركة الطيار للسفر والسياحة لمدة 40 عاماً في مجال السياحة وتنظيم الرحلات السياحية المحلية والدولية، والتي يمكنها أن توفر للمسافرين أفضل العروض على الرحلات.

وقد بدأت شركة الطيار للسياحة والسفر لأول مرة عام 1979 في الرياض بشارع التخصصي تحديداً، وكانت وقتها تمتلك 4 موظفين فقط، ثم بدأت في التطور واكتساب العملاء من مختلف أنحاء العالم، ثم بعد 5 سنوات تم إدراج الشركة في البورصة السعودية، وذلك بغضر زيادة استثماراتها.

ثم بدأت تستثمر في التكنولوجيا والشركات الدولية حتى تم التوصل للشكل الجديد للشركة في اسم سيرا، وحصلت بعدها على عدد كبير من الجوائز في مجال السياحة وكأفضل الشركات المنظمة للرحلات والجولات السياحية الداخلية والدولية أيضاً.

قد يهمك أيضاً: أفضل عروض شركة الرهف للسياحة 2021 بأسعار منخفضة

تطبيق الطيار للسفر

تطبيق الطيار للسفر
تطبيق الطيار

وحرصاً من شركة الطيار للسفر والسياحة على توفير أفضل تجربة للمسافرين والوصول لأكبر عدد من الأفراد للاستفادة من العروض المميزة التي تقدمها، أطلقت الشركة تطبيق الطيار للسفر.

ويضم تطبيق الطيار للسفر عدد لا نهائي من العروض والفنادق حول العالم، بجانب توفيره خصومات وعروض مميزة في المواسم والمناسبات، وهو مشابه للموقع الإلكتروني للشركة، ولكنه أسهل في الاستخدام وأسرع أيضاً.

خاصة وأن أغلب الأفراد حالياً لا يبتعدون عن هواتفهم، فأصبح هناك هذا التطبيق للسفر يوفر لهم أيضاً عروضاً مميزة للرحلات والجولات السياحية سواء داخل منطقتهم أو حول العالم.

قد يهمك أيضا: كل ما تريد معرفته عن الفرسان للسياحة والسفر 2021

مميزات تطبيق الطيار للسفر

تطبيق الطيار للسفر
مميزات تطبيق الطيار

تتعدد التطبيقات المتخصصة في مجال السفر والسياحة وتقديم العروض السياحية، ولكن كما ذكرنا في المقدمة، فتطبيق الطيار للسفر هو من أفضلهم، وفيما يلي أهم المميزات التي يوفرها تطبيق الطيار للسفر للمستخدمين:

  • وجود ما يزيد عن 300 شركة طيران عالمية في التطبيق.
  • توفير رحلات ذهاب وعودة طيران أو أتوبيسات، وكذلك رحلات ذهاب فقط.
  • وجود عروض متميزة في مختلف الوجهات السياحية.
  • التعاون مع أفضل شركات الطيران المحلية والدولية العالمية المميزة.
  • الاحتفاظ ببيانات المسافرين لإدخالها بشكل تلقائي عند القيام بكل عملية حجز.
  • توفير تقنيات أمنية متقدمة للحفاظ على بياناتك وتأمين دفاعتك الائتمانية أيضاً.
  • إمكانية إلغاء الحجوزات واسترداد أموالك كاملة.
  • التطبيق مُصمم بشكل سهل الاستخدام والبحث.
  • إتاحة شريط البحث للعثور على أفضل الفنادق في الوجهة التي تحددها.
  • إمكانية توفير العروض في الفنادق القريبة منك.
  • إمكانية متابعة الحجوزات الخاص بك.
  • تقديم خصومات مستمرة للذين يستخدمون سكاي وورلد.

قد يهمك أيضاً: السفر إلى أذربيجان من مصر ..تعرف على أهم الخطوات

تفاصيل تطبيق الطيار للسفر

تم تصميم التطبيق بواجهة استخدام سهلة وسريعة، كما أن التطبيق به شريط بحث للعثور على الفنادق التي ترغب بها، كما يمكنك فقط ترك اسم المنطقة أو الدولة ويُحدد لك أفضل الفنادق والعروض المتوفرة بها.

وحجم التطبيق هو 8 ميجا بايت، كما أنه متوافر على الأجهزة التي تعمل على أنظمة الأندرويد +4.2 وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام IOS، كما أن التطبيق تم تصميمه ليتلائم مع شبكات بيانات الجيل الثاني 2G.

تحميل تطبيق الطيار للسفر

تطبيق الطيار للسفر
تحميل تطبيق الطيار
  • يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد مباشرة من هنا
  • كما يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا

طرق الدفع في تطبيق الطيار للسفر

يمكن من خلال تطبيق الطيار للسفر حجز تذاكر الطيران المحلية والدولية، خاصة وأن شركة الطيار للسفر والسياحة تتعامل مع أفضل شركات الطيران، وأهمها:

وكذلك يمكن من خلال التطبيق عمل حجوزات في مختلف الفنادق، فهذا التطبيق هو أشبه بنافذة إلى العالم، يوفر التطبيق العديد من خيارات الحجز المختلفة وكذلك طرق الدفع الآمنة، وفيما يلي طرق الدفع المتاحة في التطبيق:

  • Visa.
  • Master Card.
  • America Express

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن إجراءات السفر للإمارات من مصر

رحمة خالد

رحمة خالد، طالبة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، مهتمة بالقراءة، أعمل في كتابة المحتوى والأخبار، أحب السفر والجولات السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!