سياحة

تعرف على سعر القفز بالمظلات في مصر 2021

تعد مصر من البلدان التي تنشط في مجال السياحة بمختلف أنواعها ويمكنك زيارتها للتعرف على الحضارة الفرعونية والتمتع بسحر طبيعتها، وأيضًا يُمكنك زيارتها للقيام بالعديد من الأنشطة الرياضية المختلفة لاكتشاف طبيعتها الخلابة، فيمكنك الغطس تحت الماء ومشاهدة أروع أنواع الأسماك، ويمكنك التزحلق على الرمال، كما يمكنك القفز بالمظلات في مصر فتشاهد مناظر رائعة من الأعلى، فالقفز بالمظلات أساس هذا المقال لذلك يجب عليك معرفة سعر القفز بالمظلات في مصر، وشروطها قبل القيام بذلك لتفادي أي أخطاء.

رحلة القفز بالمظلات

رحلة القفز بالمظلات

تقوم الطائرات المتخصصة في مجال القفز بالمظلات، بالإقلاع من المطار وهي تحمل بعض الأفراد من محبي المغامرة والإثارة، وبمجرد الوصول لمنطقة القفز المرغوبة يتم فتح باب الطائرة، وذلك حتى يتم السماح للأفراد بالقفز في الهواء الطلق، ويجب على القائمين بذلك أن يكونوا على علم بطبيعة القفز بالمظلات أو بمجاورة شخص متخصص في هذا المجال ليساعده، ويجب عليهم أن يفتحوا مظلاتهم في الوقت المناسب، حتى لا يصابوا بأي أضرار تذكر.

هناك نوعان للقفز بالمظلات:

  • فيوجد قفز بمصاحبة شخص متخصص لغير المتدربين من خلال ربطهم ببعض بطريقة خاصة وجعل القيادة للمتخصص.
  • ويوجد قفز فردي للأشخاص المتدربين، وهنا يكون الشخص مسئو بشكل كام عن القفز ولكن وفق قواعد معينة للقفز حتى لا يتعرض للأذى.

فوائد القفز بالمظلات

رغم جميع المخاوف والمشاعر المتخبطة مع ارتفاع هرمون الأدرينالين قبل عملية الهبوط من الطائرة؛ لأن ذلك الشيء غير اعتيادي على الإنسان أن يطير في الخلاء، فعند وصولك لسطح الأرض سوف تشعر بمشاعر جيدة مثل:

  • الفخر بقدراتك
  • اجتيازك لمخاوفك
  • زيادة ثقتك في نفسك وقدراتك
  • شعورك بالفرح الشديد لتخطيك شيء غير اعتيادي غير الإنسان
فوائد القفز بالمظلات

فبعد هذه التجربة ستقدر ذاتك بشكل أكبر وإن كنت تشعر بالضيق فسيتحول ئلك لسعادة عارمة، كما أنك سترى أن العالم صغير بشكل مبالغ فيه لا يستحق أن تهدر طاقتك فالخوف والزعل فيمكنك تجربة الكثير والكثير من الأشياء المختلفة.

اقرأ المزيد: “دُبي” تحصد المركز الثاني لأفضل الأماكن السياحية لممارسة رياضة القفز.

أماكن القفز بالمظلات في مصر

أماكن القفز بالمظلات في مصر
  1. شرم الشيخ: يُمكنك السفر إلى شرم الشيخ والحجز مع برنامج “GT.Trips- جيتي تريبس “حتى تتمكن من الصعود إلى إحدى الطائرات المُخصصة لنشاط القفز بالمظلات، ومن ثم ستصعد إلى الطائرة وتهبط من سماء شرم الشيخ وتتطلع لجمال المدينة من الأعلى.
  2. الغردقة: من خلال فريق فرعون سون يمكنك الاتفاق على رحلة خاصة للتحليق في سماء الغردقة، ومن الجدير بالذكر أن الفريق يوفر لك مجموعة من الخبراء والمدربين القادرين على توفير رحلة القفز في الهواء دون وجود مشكلات، وسعر القفز بالمظلات في مصر يكون شمالا لذلك كله.
  3. الأهرامات: يمكنك الحجز مع شركة “Sky Sports- سكاي سبورتس” حتى تتمكن من التحليق فوق الأهرامات المتواجدة في الجيزة، وأيضًا الهبوط بالقرب منها وأخذ جولة في الأهرامات، ومشاهدة معالم القاهرة الكبرى، وبذلك توفر لك هذه الرحلة السياحة الرياضية والتاريخية في نفس الوقت.

اقرأ المزيد: هُنا يُمكنك القفز بالمظلة داخل مصر وخارجها.

تجهيزات القفز بالمظلات

سعر القفز بالمظلات في مصر

هناك العديد من التجهيزات التي يجب أن تقوم بها لتتمكن من القيام بعملية قفز سليمة؛ لأن القفز بدونها يعرضك لمجازفة شديدة، كما أنك يجب أن تتبع بعض الشروط والتعليمات التي سيفيدك بها المتخصصون في مجال القفز بالمظلات.

تختلف التجهيزات حسب ارتفاع القفزة، ولكن هناك تجهيزات عامة يجب القيام بها:

  1. يجب إرتداء الملابس الخفيفة والرياضية بشكل أساسي، وذلك حتى تكون حر الحركة وتتمكن من الاستمتاع أكثر، وتساعد هذه الملابس فأن يكون هبوطك آمنًا.
  2. يقوم الشخص القائم بعملية القفز حمل حقيبة ظهر بها كافة معداته.
  3. يجب أن يوجد بهذه الحقيبة 2 براشوت، يقوم باستخدام واحد بشكل أساسي لماعدته على الهبوط عند الاقتراب من سطح الأرض، ويستخدم الثاني في حالة حدوث أي ضرر بالأول فيجب أن يكون معه بشكل احتياطي لتجنب أي ضرر.
  4. يجب ارتدائه اعة وبوصله بيده، لكي يحدد كافة اتجاهاته بدقة.
  5. يجب أن يكون معه أدوات للإسعافات الأولية خاصة بهذا المجال، لإصلاح أي ضرر بشكل سريع.
  6. يجب أن يكون الشخص لديه خبرة سابقة في مجال القفز من الطائرات بالمظلات أو أن يكون على استعداد للقفز بواسطة مرافق من أولئك المتخصصون في المجال وذلك سيكون ضمن سعر القفز بالمظلات في مصر بالطبع.
  7. يجب على الافراد قبل القفز من الطائرة أن يكونوا قد قرأوا كل التعليمات والإرشادات الخاصة بالسلامة والأمان أثناء القفز.

سعر القفز بالمظلات في مصر

سعر القفز بالمظلات في مصر

يختلف المبلغ الذي عليك دفعه في رحلة القفز بالمظلات في مصر كثيرًا، وذلك بناء على نوع القفز الذي تريده، فإذا كنت تريد أن تقفز بشكل ترادفي فإن ذلك يمكن أن يجعلك تدفع ما يزيد عن 10 آلاف دولار، أما في حالة كنت ستقفز بشكل فردي فإن السعر قد يصل إلى 2700 دولار فقط، ومن الجدير بالذكر أن هذا المبلغ يكون شامل إقامتك في فندق بالمنطقة التي ستقوم فيها بهه الرحلة وأيضًا رحلة القفز ومعظم وجباتك الغذائية.

سيقام بمصر عن قريب حدث مهم يسمى Jump Like A Pharaoh ونقلاً عن هذا الحدث فالأسعار ستكون منقسمة لجزئين:

1- جزء كلاسيك عبارة عن 3 قفزات بمبلغ 1800 دولار أمريكي.

2- الجزء الآخر مميز يشتمل على 6 قفزات بمبلغ 2600 دولار أمريكي.

وسيكون هذا الإيفينت بمنطقة الأهرامات اعتباراً بأن القفزة ستمثل الفراعنة‘ والأهرامات أكبر دليل على وجود الفراعنة فهي من بناء المصريين القدماء (الفراعنة).

ويمكنك الاستفسار مباشرًة من خلال:

(+20) 1002891293
(+20) 1221149402
أو
Info@skydiveegypt.info

كما يمكنك متابعة المزيد والمزيد من خلال صفحتهم على فيسبوك: https://www.facebook.com/skydiveegypt.official

وإن كنت من محبي القفز بالمظلات أو تريد التجربة فيمكنك التسجيل من خلال هذا هذا الموقع ومعرفة البرنامج اليومي لهذا الحدث فهو لن يشمل القفز بالمظلات فقط فيمكنك ادخول ومعرفة المزيد

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfeHSupG4jeiDmlB_Agr1MZqkz0os0nB5D6rDhD3Nhr65f5aw/viewform

إن كنت قد استفدت من هذا المقال فيمكنك الدخول على مزيد ن المقالات بموقع ترحالك لمعرفة الكثير عن القفز بالمظلات وعن باقي المغامرات في كل بلاد العالم، فسوف تتشوق للقيام بالعديد من المغامرات.

اقرأ المزيد: “اقفز كما الفرعون”.. مهرجان القفز بالمظلات في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!