سياحة

ما هو سعر القفز بالمظلات في مصر؟

تعد مصر من البلدان التي تنشط في مجال السياحة بمختلف أنواعها ويمكنك زيارتها للتعرف على الحضارة الفرعونية والتمتع بسحر طبيعتها، وأيضًا يُمكنك زيارتها لتجريب القفز من أعلى سماءها ومشاهدتها أثناء الهبوط، وعليك أولًا التعرف على سعر القفز بالمظلات في مصر وشروطها قبل الإقدام على ذلك.

رحلة القفز بالمظلات

رحلة القفز بالمظلات
رحلة القفز بالمظلات

تقوم الطائرات المتخصصة في مجال السكاي دايف، بالإقلاع من المطار وهي تحمل بعض الأفراد من محبي المغامرة والإثارة، وبمجرد الوصول لمنطقة القفز المرغوبة يتم فتح باب الطائرة، وذلك حتى يتم السماح للأفراد بالقفز في الهواء الطلق، ويجب على القائمين بذلك أن يكونوا على علم بطبيعة السكاي دايف، وأن يفتحوا مظلاتهم في الوقت المناسب، حتى لا يصابوا بأي أضرار تذكر.

أماكن القفز بالمظلات في مصر

  1. شرم الشيخ: يُمكنك السفر إلى شرم الشيخ والحجز مع برنامج جيتي تريبس حتى تتمكن من الصعود إلى إحدى الطائرات المُخصصة لنشاط القفز بالمظلات، ومن ثم ستصعد إلى الطائرة وتهبط من سماء شرم الشيخ وتتطلع لجمال المدينة من الأعلى.
  2. الغردقة: من خلال فريق فرعون سون يمكنك الاتفاق على رحلة خاصة للتحليق في سماء الغردقة، ومن الجدير بالذكر أن الفريق يوفر لك مجموعة من الخبراء والمدربين القادرين على توفير رحلة القفز في الهواء دون وجود مشكلات، وسعر القفز بالمظلات في مصر يكون شمالا لذلك كله.
  3. الأهرامات: يمكنك الحجز مع شركة سكاي سبورتس حتى تتمكن من التحليق فوق الأهرامات المتواجدة في الجيزة، وأيضًا الهبوط بالقرب منها وأخذ جولة في الأهرامات، ومشاهدة معالم القاهرة الكبرى، وبذلك توفر لك هذه الرحلة السياحة الرياضية والتاريخية في نفس الوقت.

شروط القفز بالمظلات

سعر القفز بالمظلات في مصر
سعر القفز بالمظلات في مصر
  1. يجب عليك أن تكون مرتديًا للملابس الخفيفة والرياضية بشكل أساسي، وذلك حتى تكون حر الحركة وتتمكن من الاستمتاع أكثر، وأيضًا حتى يكون هبوطك آمنًا.
  2. يجب أن يكون الشخص لديه خبرة سابقة في مجال القفز من الطائرات بالمظلات أو أن يكون على استعداد للقفز بواسطة مرافق من أولئك الخبراء في المجال وذلك سيكون ضمن سعر القفز بالمظلات في مصر بالطبع.
  3. يجب على الافراد قبل القفز من الطائرة أن يكونوا قد قرأوا كل التعليمات والإرشادات الخاصة بالسلامة والأمان أثناء القفز.

سعر القفز بالمظلات في مصر

سعر القفز بالمظلات في مصر
سعر القفز بالمظلات في مصر

يختلف المبلغ الذي عليك دفعه في رحلة القفز بالمظلات في مصر كثيرًا، وذلك بناء على نوع القفز الذي تريده، فإذا كنت تريد أن تقفز بشكل ترادفي فإن ذلك يمكن أن يجعلك تدفع ما يزيد عن 10 آلاف دولار، أما في حالة كنت ستقفز بشكل فردي فإن السعر قد يصل إلى 2700 دولار فقط، ومن الجدير بالذكر أن هذا المبلغ يكون شامل إقامتك في فندق بالمنطقة التي ستقوم فيها بهه الرحلة وأيضًا رحلة القفز ومعظم وجباتك الغذائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!