دليلكنرشح لك

فندق أتانا الأشخرة.. تعرف على أشهر 10 مميزات

فندق أتانا الأشخرة من أهم الفنادق الموجودة في مدينة الأشخرة فهي من أجمل المدن التي تشتهر بها سلطنة عمان، لذا إذا كنت تبحث عن الأجواء الطبيعية الجميلة والحصول على وسائل الراحة والاستمتاع فلا يفوتك زيارة مدينة الأشخرة.

فهي من أشهر المدن الجاذبة للسياح من جميع أنحاء العالم ولمن يريد الاستمتاع بالأجواء الطبيعية الخلابة وقضاء أوقات مريحة وسعيدة بين أحضان الطبيعة وزياره أماكن سياحية بها، وخلال السطور التالية سنعرفك على فندق أتانا سيتي والذي يعد واحدًا من أفضل فنادق مدينة الأشخرة.

اقرأ أيضًا: المتحف الوطني العماني.. وأهم 5 معلومات لا تعرفها

مدينة الأشخرة

موقع مدينة الأشخرة:

تقع مدينه الأشخرة في ولاية جعلان بن بو علي، التابعة لمحافظه جنوب الشرقية في عمان، وهي قريبه من محافظه مسقط تبعد عنها بحوالي 350 كيلو متر، تتميز بالقرى والمناطق السياحية والساحلية الموجودة على ساحل بحر العرب سواء من ناحيه الشمال أو الجنوب.

مميزات مدينة الأشخرة:

يستطيع الزائر في مدينة الأشخرة ممارسة العديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج وغيرها من الأنشطة المميزة، وهي أيضاً تتميز بأنها مصدر للأسماك وتصدر أجود أنواع الأسماك، وبها صناعات تقليديه متعددة مثل صناعة النسيج والسفن والمراكب.

وتتميز مدينة الأشخرة أيضاً بمجموعه متنوعة من الفنادق والمنتجعات التي تميز بإطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية الخضراء، والتي توفر خدمات ومميزات عديدة للزائرين، مع تميز فنادقها بقربها من كل معالم الجذب السياحي.

وسنعرفك خلال السطور التالية على واحد من أهم الفنادق التي تشتهر بها مدينة الأشخرة وهو فندق أتانا سيتي.

فندق أتانا الأشخرة:

يعتبر فندق أتانا الأشخرة واحد من أشهر وأجمل الفنادق الموجودة في مدينه الأشخرة، فهو يتمتع بموقع متميز بين رمال وهيبة الصحراوية وبين مياه المحيط الهندي التركوازى الجميل فهو موقع فريد من نوعه على سواحل عمان المتميزة الجذابة.

يأتي إليه المغامرين والزوار للاستمتاع به من جميع أنحاء العالم، يتميز هذا الفندق ببعده عن الحياه المدنية الصاخبة ولكنه قريب من كل وسائل الترفيه والمتعة، فهو يقع علي بعد 30 دقيقه من محمية السلاحف، وفي الجانب الساحلي منه يطل على مناظر طبيعية خلابة تزيد من جماله وتميزه.

اقرأ أيضًا: معالم سلطنة عمان.. تعرف على أشهر 5 معالم

فندق أتانا الأشخرة
فندق أتانا الأشخرة

الغرف في فندق أتانا الأشخرة:

وأهم ما يريده زائر فندق أتانا الأشخرة هو الغرف التي تحقق له كل وسائل الراحة والهدوء، ويتميز الفندق بوجود الغرف والأجنحة التي تتميز بإطلالة ساحرة على مياه المحيط، وتتميز غرف فندق أتانا الأشخرة بجمالها والديكور الأنيق الملائم لكل الزوار والذي يضفي لمسه جمالية على الغرف، ويتميز بوجود تلفزيون بشاشة مسطحة، مع وجود قنوات فضائية وحمام خاص وخدمة غرف الضيوف الموجودة طوال 24 ساعة.

وجميع الغرف مزودة بخزانه للملابس، ومكينة لصنع الشاي والقهوة، وثلاجة، وتتكون الغرفة من مكان خاص للنوم وصالة أخرى للمعيشة منفصلة عن مكان النوم، ويتوافر في غرف الفندق كل الاحتياجات والامكانيات التي يحتاج إليها الزوار سواء من العائلات أو الأصدقاء الذين يتشاركون الإقامة، كما أن للغرف والأجنحة إطلالات مختلفة، فلك إمكانية الاختيار بين الغرف المطلة على الشرفة أو المدخل المباشر للحديقة والمسبح.

وتبدأ أسعار الغرف في فندق أتانا سيتي من 1.283 ريال عماني.

غرف فندق أتانا الأشخرة

الأنشطة والترفيه في فندق أتانا الأشخرة:

ولتحقيق الراحة والسعادة لزوار فندق أتانا الأشخرة، يتمتع الفندق بمجموعه من الأنشطة والترفيه التي تحقق لكل من يقيم في الفندق تقضية وقت مسلي ومن هذه الأنشطة (شاطئ الفندق، والرمي بالسهام، حلقه حول الثقافة المحلية، مسبح أطفال، جولات المشي، ليالي سينمائية، كراسي شاطئ أو كراسي استرخاء، رحلات صيد، جولات بحرية، التزلج على الرمال، ركوب الجمال، مراقبة النجوم).

وهناك بعض الأنشطة برسوم إضافية ومنها( ركوب الأمواج، الغوص السطحي، الغطس، صيد الأسماك، التجديف، المشي لمسافات طويلة خارج المكان).

المسبح في فندق أتانا الأشخرة

محيط فندق أتانا الأشخرة:

وما يزيد من جمال فندق أتانا الأشخرة وجاذبيته ما يحيط به من معالم سياحيه ومطاعم ومقاهي تحقق لك مزيد من المتعة والانبساط فيحيط بالفندق مطعم Ibin Al Nowkhaja Restaurant. ووجود مقهى Zam Zam Coffee Shop، ومتاجر البقالة والسوبرماركت ومنها  Ahli market.

سياسات فندق أتانا الأشخرة:

فندق أتانا الأشخرة له مجموعه من السياسيات التي يجب اتباعها وهي ما تحقق له الشهرة والجاذبية، ومن أهم هذه السياسات “غير مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق، يقبل الأطفال أي كانت أعمارهم، الأطفال من سن 12 سنة أشخاص بالغين في مكان الإقامة، لا يتم قبول سوى الأوراق النقدية فقط، في غرفه الإقامة لا يوجد مكان لأسره الأطفال أو أسره إضافية.

تسجيل الوصول في الفندق من 2:00 مساءً – 11:30 مساءً.

وتسجيل مغادره الفندق من 10:00 صباحاً – 12:00 مساءً.

وجهة فندق أتانا سيتي

مرافق فندق أتانا الأشخرة:

يتميز فندق أتانا الأشخرة بمجموعه أخرى متنوعة من المرافق والخدمات التي تسهل الكثير علي الزوار وتحقق لهم الراحة والاستمتاع ومنها:

1- وجود خدمات تنظيف يومية، خدمه كي الملابس، والتنظيف الجاف للملابس، ومرافق غسيل الملابس.

2- وخدمات عائلية وترفيهية ومنها وجود منطقه ألعاب داخلية، بوابات السلامة للأطفال.

3- وجود موقف سيارات مجاني في الموقع، وموقف للسيارات خاص بذوي الاحتياجات الخاصة، ومرآب للسيارات، موقف للسيارات في الشارع، موقف أمن للسيارات.

خدمات الأمان والحماية في فندق أتانا الأشخرة:

1- يتميز بخدمات الأمان والحفاظ على سلامة الزائرين ومنها وجود طفايات حريق، كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة خارج مكان الإقامة، كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة، أجهزه إنذار الدخان، جرس إنذار، أمن على مدار 24 ساعة.

2- وجود خدمات استقبال ومنها: خدمه تسجيل للوصول والمغادرة خاص، خدمه كونسيرج، خدمه تسجيل سريع للوصول والمغادرة، ومكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة.

وهناك خدمات عامه في فندق أتانا الأشخرة:

1- وجود صاله مشتركه ومنطقه تلفزيون، مكان مخصص للتدخين، تكييف، ممنوع التدخين في كل الأماكن، استئجار سيارات، جناح للعروسين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، خدمة الغرف، غرف عائلية، مرافق غرف لكبار الشخصيات.

2- ويتميز بوجود خدمات مرافق أعمال ومنها: فاكس ونسخ مستندات، وقاعات اجتماعات، وغيره.

اللغات المستخدمة في الفندق:

وهناك لغات متعددة للتحدث في فندق أتانا الأشخرة منها العربية والإنجليزية والهندية.

الأطعمة والمشروبات في فندق أتانا الأشخرة:

يتميز الفندق بمجموعه مختلفة من الاكلات والمشروبات فهناك شوكولاتة أو بسكويت، فواكه، زجاجه مياه، بوفيه مناسب للأطفال، وجبات أطفال، قوائم النظام الغذائي حسب الطلب، خدمه فطار في الغرفة، مطعم، ميني بار، مكينة لصنع الشاي والقهوة.

اقرأ أيضًا: سلطنة عمان تغلق المنافذ البرية مرة أخرى بسبب كورونا

الفطار في الفندق

تقييمات الزوار لفندق أتانا الأشخرة:

تقييمات النزلاء من موقع Booking (جيدة جداً ) ومنها:

جاء علي لسان أحد الزائرين أن فندق أتانا سيتي يتميز برقي التعامل من قبل الموظفين سواء في الاستقبال أو المطعم أو المرافق، والغرف واسعة ومريحة.

وقال شخص أخر إن الفندق موقعه ممتاز والغرف نظيفة والديكور جميل ومساحة الغرف والصالة كبيرة.

وشخص أخر قال إن المكان هادىء جدًا والغرف نظيفة، والشقق واسعة، وموقف سيارتك أمام مكان إقامتك، وتعامل طاقم الفندق طيب جدًا.

وفي ختام المقال عزيزي القارئ إذا كنت قد قمت بزيارة الفندق فشارك معنا تجربتك، وإذا لم تقم بالزيارة ننصحك بتجربة فندق أتانا الأشخرة وقضاء عطلة سعيدة ومريحة.

فندق أتانا سيتي

Phone Number: +968 9885 5013

https://www.facebook.com/AtanaAshkara/page on Facebook:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!