دليلكخدمات

فندق الريتز كارلتون الرياض.. كل ما تريد معرفته

فندق الريتز كارلتون الرياض من واجهته السحرية الذهبية يؤكد لك أنه افخم فنادق الرياض، فهو أقرب إلى واجهة القصور الملكية، المحاطة بأشجار الزيتون والحدائق، لتشعر أنك أمام فندق فريد من نوعه، وبالحماس لمعرفة خدماته المميزة والراقية.

فندق الريتز كارلتون الرياض

فندق الريتز كارلتون الرياض واحد من فنادق المملكة العربية السعودية الفاخرة، فهو يقع بالقرب من مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات، ويقدم لك الفندق كل ما تحتاجه من غرف نوم دافئة وراقية، منتجعات صحية، قاعات مؤتمرات وزفاف، ومطاعم استثنائية، فهو يضمن لك حقًا ذكريات لا تنس والرغبة في تكرار التجرية.

فندق الريتز كارلتون الرياض

الفندق

الريتز كارلتون الرياض ذات إطلالة كلاسيكية مميزة، يعتمد على البهو الملكي في المدخل الخارجي، كما يحيطه النخيل المتمايل وأشجار الزيتون التي يبلغ عمرها 600 عام في مشهد أنيق ومهيب، أما عند الدخول فيتميز بالطراز الرخامي والكلاسيكي المذهب، وصالونات انتظار متفرقة داخل المدخل الفريد.

ولك أن تسأل عن الغرف وخدماتها، فهو يحتوي على 492  غرفة وجناحًا، الغرف تتضمن لك أقصى شعور بالراحة والأمان، فهي تتميز بالألوان الدافئة الأنيقة، وإطلالات على قلب العاصمة، كما يتواجد بها كل ما تنتظره من شاشة تلفزيون مسطح بقنوات فضائية، حمام بدرجات مياه بين البارد والدافئ، وجميع المستلزمات، كما يقدم لك داخل الغرفة مرفق لتناول الشاي والقهوة.

غرف النوم

كما تتواجد الأجنحة داخل الفندق التي تبدأ من غرفة نوم، وغرفة معيشة لاحقة، إلى أجنحة أكبر من غرفة النوم، غرفة معيشة، قاعة اجتماع، غرفة مكتب متكاملة، ليضمن لك الفندق كافة سبل الراحة والاحتياجات.

أجنحة ملكية فاخرة

الخدمات

ويقدم فندق الريتز كارلتون الرياض خدماته المتوقعة من تواجد حمام سباحة مذهل بمستويات عمق مختلفة، المنتجعات الصحية العالمية من السبا، السونا، اللياقة البدنية، صالة البولينج والبلياردوا.

كما يتواجد داخل الفندق قاعات مؤتمرات وعمل بأحدث التكنولوجيا ونظم الإضاءة والصوت، وعدد الأفراد، ليمكنه من استضافة أهم المؤتمرات الدولية، وأيضًا قاعات زفاف وعقد قران.

فندق الريتز

المطاعم

ويقدم مطعم فندق الريتز كارلتون الرياض أشهى الأطباق الإيطالي، الصيني، والتقليدي، فمطعم« «AL ORJOUANيقدم بوفيه فطور وغداء، كما أنه قد نال اعجاب الزوار، ويقدم الأطباق الشرق أوسطية والعالمية، يعد البوفيه الأطول والأكثر فخامة في المدينة.

أما مطعم« Azzurro»  فهو مطعم إيطالي ويطل على حمام السباحة الداخلي الجميل، ويترأسه طاهٍ إيطالي من سردينيا ، ويشتهر بتقديم بابارديل البلسمي مع لحم الضأن وكبد الأوز، وكانولي محشو بآيس كريم الفستق محلي الصنع، تتميز المشروبات المتخصصة بالفواكه الطازجة والتوابل.

أما مطعم«HONG» فهو يأخذك إلى الأطعمة الصينية، وأيضًا إلى المفروشات الحمراء الصينية اللون الأحمر، وهو رمز صيني للحظ السعيد، وذلك بتلوين الكراسي المصنوعة من الجلد المدبوغ الملكي ويلون الإضاءة، بينما تغطي اللوحات الخطية المرسومة يدويًا الجدران. يتم الترحيب بمتناول الطعام في حفل تقليدي لصب الشاي، يتم إجراؤه بدقة ورشاقة.

مطعم الفندق

أما قاعة «Strike Bowling Alley»  توفر وجهة عائلية مع لمسة من الفخام،  يتميز المكان المستوحى من الصالة بطاولة بلياردو وستة ممرات بولينغ وتلفزيون يبث الأحداث الرياضية الكبرى.

وتتميز القائمة بأطعمة مستوحاة من البار الأمريكي بما في ذلك بطاطس الوافل والناتشوز وشرائح اللحم البقري والمخفوقات الحلوة، يتميز بار العصير بالمشروبات المنعشة لجميع أفراد الأسرة.

أما صالة ومطعم« Chorisia» يحتوي على الصالون الأنيق، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على أشجار عمرها قرون، كما يمكنك الاستمتاع بالمنسوجات النابضة بالحياة وتفاصيل التصميم السعودي بالداخل، وتقدم الصالة وجبات الإفطار والغداء المستوحاة محليًا، والقهوة المتخصصة، والشاي العالي والمعجنات اللذيذة.

أما صالة«ARABIA» فهي تقدم لك الحلويات الشرقية التقليدية، المصنوعة يدويًا من قبل فناني الطهي، واستمتع بها في أجواء خلابة في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على نافورة الفندق المهيبة.

خدمات لاحقة

ويضم الريتز كارلتون الرياض خدمات استئجار السيارات، ويُمكن للضيوف الاستفادة من مواقف خاصة للسيارات مجانًا.

ضوابط عامة

ويعلن فندق الريتز كارلتون الرياض عن أنه يحترم الثقافة والتقاليد المحلية، ويطلب من جميع أولئك الذين يدخلون الفندق ارتداء الملابس المحلية التقليدية، والملابس غير الرسمية الأنيقة إلى الملابس الرسمية، وأنه غير مسموح بالسراويل القصيرة والتنانير والقمصان بلا أكمام والقمصان الرياضية، كما يحظر القانون أي ملابس تحتوي على ألفاظ نابية.

كما أن الفندق لا يمانع من اصطحاب الحيوانات الأليفة.

قاعة مؤتمرات

الموقع:

طريق مكة- الرياض- المملكة العربية السعودية

الأسعار:

تبدأ أسعار الريتز كارلتون الرياض من 999 إلى  ألف و500 ريال سعودي في الليلة الواحدة،  تخضع أسعار جميع الغرف الآن لضريبة القيمة المضافة بنسبة 15٪ على الفاتورة النهائية. سيتم أيضًا تطبيق رسوم بلدية بنسبة 5٪ على كل غرفة مشغولة في الليلة.

الاتصال:

 +966 11 802 8020

صفحة الفيسبوك:

 @ritzcarltonriyadh  · Hotel

الموقع الإلكتروني:

https://bit.ly/3mgG0r7

إطلالة مميزة

أقرأ أيضًا..

افخم فنادق الرياض.. واجهتك إلى الاسترخاء وإقامة المؤتمرات

فعاليات الرياض.. أهم 10أحداث داخل العاصمة السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!