دليلكسياحةنرشح لك

فنادق رخيصة ببورسعيد.. تعرف على أشهر 3 فنادق

يبحث عدد كبير من الأفراد عن فنادق رخيصة ببورسعيد لقضاء العطلة مع أسرتهم أو لربما أصدقائهم، وفي الواقع تتمتع بورسعيد بعدد من المقومات السياحية التي تجعل منها مزاراً سياحياً وواجهة لقضاء العطلات والترفيه، خاصة وأن بورسعيد تتمتع بمركز متميزعلى ساحل البحر المتوسط، حيث الشواطئ الطويلة، المياه الزرقاء، والرمال الناعمة، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم قائمة تضم أفضل 3 فنادق رخيصة ببورسعيد

مدينة بورسعيد

إن مدينة بورسعيد واحدة من أهم المدن في مصر، والتي هي تقع في الطرف الشمالي لقناة السويس على البحر الأبيض المتوسط، وقد كانت بورسعيد مركزاً تجارياً عالمياً، كما أنها تحتوي على العديد من المزارات السياحية التي تجعل منها واجهة سياحية مرموقة.

أفضل 3 فنادق رخيصة ببورسعيد

فندق JEWEL PORT SAID

فندق جويل ببورسعيد

يُعَد فندق JEWEL PORT SAID على رأس قائمة أفضل فنادق رخيصة ببورسعيد، وهذا لتميز خدماته مع سعره المنخفض نسبياً مقارنة بباقي الفنادق الأخرى في نفس المنطقة.

ويقع الفندق في بورسعيد، كما أنه يوجد بها أماكن للإقامة مطلة مباشرة على البحر، والتي تبعد حوالي 2.8 كليومتر من ميناء سعيد.

ويقدم الفندق عدد من الخدمات المختلفة، حيث يتوافر به عدد من المطاعم، صالة مشتركة، وتراس كبير، كما أن به مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

وكافة الغرف في فندق JEWEL PORT SAID  كما ذكرنا مطلة على البحر، وجميعها مزودة بحمام خاص، مكيفات هواء، ثلاجة صغيرة، أماكن للجلوس، وأيضا مدفأة.

يقدم الفندق للمقيمين فيه وجبة إفطار كونتيننتال مجانية، كما أن الفندق يوجد به موقف مجاني للسيارات وخدمة وايفاي في الغرف والأماكن العامة بدون رسوم.

أسعار الإقامة في فندق JEWEL PORT SAID  

تبدأ أسعار الفندق من 550ج للفرد والسعر شامل الإقامة لمدة 3 أيام، ويمكن أن يختلف السعر  بإختلاف المكان الذي ستقوم بالحجز من خلاله، كما قد تتوافر عروض متميزة في العطلات.

التواصل مع فندق JEWEL PORT SAID

يمكن التواصل مع الفندق من خلال الرقم الخاص بهم، أو من خلال زيارة موقعهم الرسمي وملئ استمارة الاستفسار، حيث:

عنوان فندق JEWEL PORT SAID  

شارع 23 يوليو، طريق طرح البحر – محافظة بورسعيد

فندق ARACAN PORTSAID

فنادق رخيصة ببورسعيد
فندق ARACAN PORTSAID

ثاني أرخص فنادق ببورسعيد هو فندق ARACAN PORTSAID ، والذي يقع على بُعد 5 كيلومترات عن ميناء سعيد، ويوفر الفندق خدمات متميزة تجعل من الإقامة فيه أمراً مريحاً.

يتوافر بالفندق العديد من أماكن الإقامة، كما يوجد به مجموعة من المطاعم والكافيهات، ويوجد به مواقف للسيارات مجانية، وخدمات الوايفاي في الغرف والأماكن العامة بشكل مجاني أيضاً، كما أنه يقدم للمقيمين إفطار مجاني.

هناك أكثر من نمط للغرف في الفندق، فهناك غرف فردية، وغرف أخرى عائلية، وكافة الغرف مزودة بمكيفات للهواء مع أماكن للجلوس وشاشات تلفاز مسطحة، وأيضاً ثلاجات صغيرة وحمام خاص.

أسعار الإقامة في فندق ARACAN PORTSAID

تبدأ أسعار الفندق من 640ج للفرد والسعر شامل الإقامة لمدة 3 أيام، ويمكن أن يختلف السعر  اختلاف المكان الذي ستقوم بالحجز من خلاله، كما قد تتوافر عروض متميزة في العطلات.

التواصل مع فندق ARACAN PORTSAID

يمكن التواصل مع الفندق من خلال الرقم الخاص بهم، ورقم الهاتف هو 0663332211

عنوان فندق ARACAN PORTSAID

العنوان: شارع طرح البحر، حى الشرق، قسم الشرق – محافظة بورسعيد

فندق PORTO SAID RESORT & SPA

فنادق رخيصة ببورسعيد
فندق PORTO SAID RESORT & SPA

يُعَد فندق PORTO SAID RESORT & SPA هو ثالث أرخص فنادق ببورسعيد، ويقع ذلك الفندق على بعد مسافة 26 كيلومتر من رصيف عبارات إسكندرونة، ويتوافر في الفندق عدد من الخدمات المميزة.

يوجد في الفندق أماكن متعددة وواسعة للإقامة، كما أن الفندق به مواقف سيارات عامة مجانية، فضلاً عن مواقف السيارات الخاصة وهي برسوم، ويوجد أيضاً خدمات الوايفاي المجاني في الغرف والأماكن العامة.

يتوافر في الفندق صالة مشتركة وحديقة وشاطئ خاص، كما يوفر مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة حمل الحقائب وتنظيف الغرف.

يوجد في الفندق ملعباً للأطفال وصالة رياضية كبيرة، ويقدم الفندق إفطاراً مجانياً لكافة المقيمين فيه، والتي تكون على شكل بوفيه.

أسعار الإقامة في فندق PORTO SAID RESORT & SPA

تبدأ أسعار الفندق من 950ج للفرد والسعر شامل الإقامة لمدة 3 أيام، ويمكن أن يختلف السعر  بإختلاف المكان الذي ستقوم بالحجز من خلاله، كما قد تتوافر عروض متميزة في العطلات.

التواصل مع فندق PORTO SAID RESORT & SPA

يمكن التواصل مع الفندق من خلال الرقم الخاص بهم وهو 01271033864

عنوان فندق PORTO SAID RESORT & SPA

63 شارع عزبة شلبي – الرودي، المناصرة – بورسعيد

إقرأ أيضاً:

مدينة بورسعيد.. وأفضل 10 معلومات لزيارتها

فنادق وسط البلد 3 نجوم في القاهرة

فندق أوبال .. تجربة تستحق الزيارة لتتمتع بسحر وجمال النوبة

لوكاندات الحسين في القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!