سياحة

إليك مواعيد رحلات كروز السعودية 2024 وطرق الحجز والأسعار

مواعيد رحلات كروز السعودية 2024، يبحث الأفراد عن مواعيد رحلات كروز السعودية، وفي الفترة الأخيرة بدأت شركات السياحة في الإعلان عن انطلاق تلك رحلات كروز السعودية، وتُعَد رحلات كروز السعودية هي واحدة من أجمل أنواع الرحلات البحرية التي توفر لك تجربة مميزة لا تُنسى، ويمكنك فيها الاستمتاع بمنظر البحر وكذلك السباحة والغوص مع الاستمتاع بالفقرات المميزة التي توفرها لك الباخرة التي ستحجز فيها. فالرحلات البحرية تجربة سياحية مميزة وممتعة أيضًا، كما أن أسعار رحلات كروز السعودية متنوعة وبعضها مناسب للميزانيات المتوسطة بالطبع. وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم مواعيد رحلات كروز السعودية 2024 وطرق الحجز فيها وكذلك أسعار سفينة كروز السعودية.

قد يهمك أيضًا: أجمل وجهات رحلات كروز أوروبا التي نرشحها لك

رحلات كروز السعودية 2024

مواعيد رحلات كروز السعودية
رحلات كروز السعودية 2022

قبل أن نبدأ في عرض مواعيد رحلات كروز السعودية 2024 سنحتاج أولاً لمعرفة ماهية رحلات كروز السعودية، وهي مجموعة من الرحلات البحرية المميزة في البحر الأحمر، بعضها يكون دولي والبعض الآخر محلي.

وتضمن لك جولة بحرية ممتعة في البحر الأحمر أو بحار الدول الأخرى، ويمكنك حجز جناح أو كابينة والاستمتاع بالرحلة الهادئة وفقاً لـ أسعار سفينة كروز السعودية المناسبة لك مع القيام بالعديد من الجولات وكذلك السباحة.

قد يهمك أيضاً: شاطئ رملة بيتش جدة .. أفضل شاطئ نسائي بجدة 

مواعيد رحلات كروز السعودية 2024

مواعيد رحلات كروز السعودية 2022
مواعيد رحلات كروز السعودية

أعلنت بعض الشركات السياحية في المملكة العربية السعودية عن مواعيد رحلات كروز السعودية 2024، وتضم تلك الرحلات هذا العام 3 رحلات بحرية بمسارات مختلفة، ولكل مسار موعده وسعره الخاص. وفيما يلي مواعيد رحلات كروز السعودية ومساراتها وكذلك أسعار رحلات كروز السعودية:

الرحلة البحرية الأولى

الرحلة البحرية الأولى ضمن قائمة مواعيد رحلات كروز السعودية 2024 مدتها 5 أيام 4 ليالٍ، وتتضمن زيارة الأقصر، سفاجا – مصر، كما أن مواعيد الانطلاق والمغادرة كالآتي:

  • الانطلاق سيكون من جدة في الساعة 11 مساءاً.
  • الوصول إلى سفاجا الأقصر بمصر الساعة 6 صباحاً.
  • مغادرة سفاجا الأقصر بمصر الساعة 2 بعد الظهر.
  • الوصول إلى جدة مجدداً في الساعة 7 صباحاً.

الرحلة البحرية الثانية كروز جدة

مواعيد رحلات كروز السعودية
سفينة كروز

الرحلة البحرية الثانية ضمن قائمة مواعيد رحلات كروز السعودية 2024 هي رحلة كروز جدة مدتها 4 أيام 3 ليالٍ في البحر الأحمر، وتتضمن زيارة رحلة بحرية مميزة في البحر الأحمر، كما أن مواعيد الانطلاق والمغادرة كالآتي:

  • الانطلاق سيكون من جدة في الساعة 11 مساءاً.
  • مغادرة البحر الأحمر بعد انتهاء الرحلة والوصول إلى جدة مجدداً في الساعة 7 صباحاً.

الرحلة البحرية الثالثة

الرحلة البحرية الثانية ضمن قائمة مواعيد رحلات كروز السعودية 2024 مدتها 5 أيام 4 ليالٍ مع زيارة الأردن، العقبة – البتراء، وتتضمن زيارة رحلة بحرية مميزة هناك، كما أن مواعيد الانطلاق والمغادرة كالآتي:

  • الانطلاق من جدة في تمام الساعة 11 مساءاً.
  • الوصول إلى العقبة بالأردن في الساعة 7 صباحاً.
  • مغادرة العقبة بالأردن بعد انتهاء الرحلة في الساعة 3 فجراً.
  • العودة إلى جدة مجدداً والوصول إلى هناك في الساعة 2 بعد الظهر.

أنواع الأجنحة في رحلات كروز السعودية 2024

بواخر رحلات كروز السعودية من الداخل

يتوافر في البواخر الخاصة برحلات الكروز السعودية أو الرحلات البحرية التي تنظمها شركات سياحية سعودية مجموعة متنوعة من الأجنحة، وتختلف أسعار سفينة كروز السعودية وفقاً للأجنحة المحجوزة.

ويفاضل الأفراد بين الأجنحة حسب تفضيلاتهم وكذلك حسب أسعار سفينة كروز السعودية المناسب لهم، وفيما يلي أهم أنواع الأجنحة في رحلات كروز السعودية 2024 التي توفرها البواخر البحرية للزوار:

  • الجناح الداخلي.
  • جناح خارجي بإطلالة جزئية على المحيط.
  • جناح بشرفة مطلة جزئياً على المحيط.
  • الجناح المطل على المحيط.
  • جناح عائلي.
  • جناح الأسرة.

قد يهمك أيضاً: إليك تكلفة الحج من داخل السعودية 2022

أسعار رحلات كروز السعودية 2024

أسعار رحلات كروز السعودية 2022

بعد أن تعرَّفنا على مواعيد رحلات كروز السعودية 2024 ومساراتها المختلفة، سنحتاج الآن لتوضيح أسعار حجز كروز جدة وكذلك أسعار رحلات كروز السعودية هناك.

ويختلف أسعار كروز جدة وكذلك أسعار رحلات كروز السعودية بشكل عام باختلاف الوجهة وكذلك الجناح الذي ستقيم فيه، وقد أعلنت بواخر رحلات كروز السعودية عن أسعار الأجنحة والكبائن المتوفرة بها والتي يمكن للأفراد أن يحجزوا فيها.

وفيما يلي أسعار رحلات كروز السعودية 2024 والتي سيتم دفعها حتى تتمكن من حجز كروز جدة أو أحد رحلات الكروز في السعودية المُقامة تلك الفترة:

  • 5809 ريالاً سعودياً للفرد الواحد للإقامة في أحد الأجنحة الداخلية.
  • 6747 ريالاً سعودياً للفرد الواحد للإقامة في أحد الأجنحة المطلة على المحيط.
  • 7685 ريالاً سعودياً للفرد الواحد للإقامة في أحد الأجنحة ذات الشرفة.
  • 13911 ريالاً سعودياً للأسرة للإقامة في أحد الأجنحة المطلة على المحيط بشرفة.

قد يهمك أيضاً: شروط السفر إلى إندونيسيا من السعودية 

الحجز في رحلات كروز السعودية 2024

شركة MSC Curise

يمكن للأفراد الذين يرغبون في الحجز في أحد الرحلات البحرية السعودية، وكذلك حجز كروز جدة، التي عرضناها لكم في مقالنا ممَن يناسبهم أحد مواعيد رحلات كروز السعودية 2024 التواصل والحجز من خلال الشركات البحرية السعودية.

وتُعَد شركتا ام اس سي كروز MSC Cruise وكروز السعودية Cruise Saudi أفضل شركتين يقدمان رحلات بحرية في السعودية كما أن أسعار سفينة كروز السعودية من خلالهم تكون مناسبة.

وإذا ناسبك أحد مواعيد رحلات كروز السعودية 2024 وترغب في حجز كروز جدة أو حجز أحد رحلات كروز السعودية فيمكنك التواصل والحجز من خلال الطرق التالية:

  • الحجز في شركة ام اس سي كروز MSC Cruise من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا.
  • الحجز في شركة كروز السعودية   Cruise Saudiمن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا، أو عبر الاتصال برقم الهاتف الدولي 966920000890 أو المحلي 930، كما يمكن التواصل معهم والحجز من خلال البريد الإلكتروني: marketing@balaqy.com.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن السفر إلى تايلاند للسعوديين

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى