وِجهات

أجمل وجهات رحلات كروز أوروبا 2022 التي نرشحها لك

إن رحلات كروز أوروبا 2022 هي أفضل أشكال الرحلات البحرية التي يمكنك أن تجربها في حياتك، والتي ستشمل لك جولة بحرية مميزة في أجمل المدن الأوروبية. والتي ستساعدك في التعرف على الطبيعة هناك وجهاً لوجه، ذلك بجانب إتاحة فرصة لمشاهدة المناظر الخلابة هناك من البحار والجبال المختلفة، خاصة وأن أوروبا مليئة بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكنك أن تستمتع بها. وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم أجمل وجهات رحلات كروز أوروبا 2022.

قد يهمك أيضاً: إليك عروض رحلات كروز دبي 2022 وأسعارها وطرق الحجز

لماذا تختار رحلات كروز أوروبا 2022؟

قبل أن نبدأ في عرض أجمل وجهات رحلات كروز أوروبا 2022، سنحتاج أولاً لمعرفة ما الأمر الذي سيجعلك تخوض تلك الرحلات بدلاً من تجربة رحلة بالطائرة والإقامة في فندق.

في حقيقة الأمر توفر لك رحلات كروز أوروبا 2022 تجربة بحرية ساحرة لا مثيل لها، ستجعلك تتطلع على الطبيعة الساحرة في أوروبا وكذلك تشاهد الطريق بنفسك.

وذلك على العكس من الطائرة والتي ستحجبك عن رؤية الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، كما أن رحلات الكروز تكون على بواخر مجهزة بالكامل لتوفير إقامة مريحة وتجربة بحرية لا تُنسى.

فكافة البواخر المتخصصة في رحلات كروز أوروبا 2022 يوجد بها حمام سباحة وكبائن للنوم والإقامة مطلة على البحر. ذلك بجانب مرافق خدمية وترفيهية مذهلة، كل ذلك يحفزك لتجربة تلك الرحلات والاستمتاع بالأجواء المختلفة والمميزة بها، والتي قد لا تجدها عن ارتياد الطائرة والإقامة في فندق.

وجهات كروز أوروبا 2022 المميزة

تتعدد الوجهات التي يمكنك أن تختارها للذهاب في رحلة كروز إلى أوروبا، ويمكنك أن تختار الوجهة التي تناسبك والتي ترغب في التعرف على معالمها وجمالها الطبيعي.

وفيما يلي أجمل وجهات رحلات كروز أوروبا 2022 التي يمكنك أن تجربها إذا سنحت لك الفرصة:

ألاسكا

رحلات كروز أوروبا 2022
ألاسكا

تُعتبَر ألاسكا واحدة من أجمل وجهات رحلات كروز أوروبا 2022 على الإطلاق، وذلك لأن المنطقة هناك ممتلئة بالكثير من المناظر الخلابة الساحرة.

ذلك بجانب عدد من الأنهار الجليدية والحياة البرية المثيرة، وبشكل عام، تُعتبَر ألاسكا هي أحد أشهر الوجهات السياحية في العالم، والتي يمكن أن توفر لك رحلة الكروز بها تجربة لا تُنسى.خاصة وأن البواخر هناك تمر بممرات داخلية، والتي هي بمثابة متاهة ممتعة من المضايق والجبال والجزر.

ويبدأ الممر الداخلي في ألاسكا من طريق فانكوفر ويمتد على طول الطريق إلى جونو، وأفضل وقت يمكنك فيه القيام برحلة كروز إلى ألاسكا هو في أوائل مايو إلى منتصف سبتمبر.

البحر الكاريبي

البحر الكاريبي

إن منطقة البحر الكاريبي هي الوجهة السياحية الأشهر في العالم، والتي تليها ألاسكا مباشرة، ويمكنك أن تقضي هناك واحدة من أجمل رحلات كروز أوروبا 2022.

خاصة وأن تلك المنطقة يوجد بها الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها بسهولة، مثل السباحة مع الدلافين أو ركوب الأموج.

ويُعتبَر أنسب وقت للقيام برحلة كروز إلى أوروبا في منطقة البحر الكاريبي هي بين نوفمبر ومايو أو من أوائل ديسيمبر حتى أبريل.

قد يهمك أيضاً: إليك مواعيد رحلات كروز السعودية 2022 وطرق الحجز والأسعار

هاواي

هاواي
هاواي

تكون هاواي من 8 جزر مميزة، وتكونت تلك الجزر بفعل الأنشطة البركانة لسلسلة الجبال المغمورة هناك. لذلك يمكنك أن تستمتع هناك بالكثير من المعالم الطبيعية.

ذلك بجانب المناظر التي ستعكس لك جمال الطبيعة هناك، الأمر الذي يجعلها واحدة من أجمل وجهات رحلات كروز أوروبا 2022 لتجربتها.

وأشهر الجزر الموجودة في هاواي هي جزيرة أواهو وكواي وكذلك جزر ماوي ومولوكاي وكاهولاوي، وكل واحدة منهم ستمنحك الكثير والكثير لمشاهدته والاستمتاع به هناك.

كما يمكنك أن تستمتع هناك بشكل خاص بزيارة شاطي واكيكي أو جبل دايموند هيد الشهير، فضلاً عن الاستمتاع بركوب الأمواج في هاواي أو الاستلقاء على أحد الشواطئ والاستمتاع بالشمس والرمال.

وفي كل عام يُقام في هاواي حفل لوا، وهو أحد أشهر الحفلات التقليدية التي تُقام هناك، وستستمتع خلالها بمشاهدة الحيتان وكذلك أنشطة تسلق الصخور وغيرها الكثير.

وأنسب وقت يمكنك فيه القيام برحلة كروز إلى هاواي هو خلال شهر ديسمبر إلى شهر أبريل، وتبلغ ذروة الزيارة هناك من ديسمبر إلى يناير.

استراليا

أستراليا

تمثل أستراليا واحدة من أجمل وجهات رحلات كروز أوروبا 2022 التي يكثر الإقبال عليها، وذلك لأن أستراليا في الأساس وجهة سياحية مميزة يوجد بها الكثير من الشواطئ الساحرة.

ويمكنك أن تستمتع هناك بالمناظر الطيعية الخلابة ومشاهدة الشواطئ الفيروزية، ذلك بجانب الاستمتاع بزيارة الحاجز المرجاني العظيم، والذي يمثل أحد أشهر أماكن الجذب السياحي هناك.

فضلاً عن المنتزهات الوطنية والكثير من مواقع التراث التابعة إلى اليونسكو، كل هذا وأكثر يمكن أن تستمتع به في أستراليا، وأنسب وقت لزيارتها يكون في الفترة من نوفمبر إلى أبريل.

قد يهمك أيضاً: أسعار عروض شرم الشيخ 4 أيام 3 ليالي 2022

البحر الأبيض المتوسط

رحلات كروز أوروبا 2022
البحر الأبيض المتوسط

وهي الوجهة الأشهر في رحلات كروز أوروبا 2022، والتي تضمن لك جولة ساحرة في مجموعة من أجمل المدن الأوروبية بداية من إيطالية الساحرة وحتى إسبانيا واليونان أيضاً.

ويعود سبب الإقبال على رحلات كروز أوروبا في البحر الأبيض المتوسط أن الرحلات البحرية هناك تغطي أفضل المدن والمناطق السياحية الأوروبية.

رحلات كروز أوروبا في شرق البحر الأبيض

هي أحد وجهات رحلات كروز أوروبا 2022 في منطقة البحر الأبيض المتوسط، والتي تتضمت رحلات بحرية مميزة في الجزر اليونانية وتركيا.

رحلات كروز أوروبا في غرب البحر الأبيض

وتتضمن رحلات حرية مميزة في عدد من أجمل المناطق الواقعة في غرب البحر الأبيض المتوسط، وأهمها:

  • ​​البندقية.
  • روما.
  • صقلية.
  • ومونتي كارلو.
  • سانت.
  • برشلونة.

والوقت الأنسب للاستمتاع برحلات كروز أوروبا في البحر الأبيض المتوسط هو بداية من أبريل إلى نوفمبر.

نيوزيلندا

نيوزيلندا

تُعَد نيوزيلندا من الوجهات البحرية المميزة لزيارتها في رحلات الكروز، وهي مكونة من جزرتين رئيسيتين وهما الجزيرة الشمالية والجيزرة الجنوبية.

وبجانب تلك الجزيرتين يوجد عدد من الجزر الصغيرة الأخرى، وأكثر ما يميز تلك الوجهة هو شواطئها النادرة.

حيث أنه يوجد هناك شواطئ برمال سوداء، ذلك بجانب إمكانية ممارسة الكثير من الأنشطة المميزة، وأنسب وقت للقيام بتجربة رحلات كروز أوروبا 2022 هناك هو من نوفمبر إلى إبريل.

قد يهمك أيضاً: عروض رحلات نايل كروز الأقصر وأسوان 2022

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى