سياحة

رحلات كروز دبي: إليك جدول رحلات كروز دبي 2024 وطرق الحجز

رحلات كروز دبي، بدأت الشركات السياحية تقدم عروض رحلات كروز دبي 2024، والتي من خلالها يمكن أن يقضي الأفراد وقتاً ممتعاً على سفينة كروز مجهزة بالكامل. وأكثر ما يميز رحلات كروز دبي أنها تساعد الأفراد في التعرف على البحار من حولهم، بجانب مشاهدة الكثير من المناظر الخلابة وتجربة سفينة كروز في السياحة. وتختلف اسعار كروز دبي
باختلاف عدد الأيام التي ستقضيها بها وكذلك الوجهة التي ستتجه إليها، وبشكل عام، تكون رحلات كروز من دبي إلى أوروبا هي الأكثر تكلفة. وأعددنا لكم اليوم على ترحالك قائمة تتضمن أفضل عروض حجز كروز دبي 2024 وأسعارها وطرق حجز كروز دبي أيضاً..

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على متحف المستقبل بدبي ..أجمل الروائع المعمارية

رحلات كروز دبي 2024

رحلات كروز دبي 2022
رحلات كروز

إن رحلات كروز دبي هي مجموعة من الرحلات البحرية التي تنظمها عدد من الشركات السياحية، والتي من خلالها يحصل الأفراد على رحلات بحرية مميزة في الكثير من الوجهات من خلال سفينة كروز.

وتُعتبَر الرحلات البحرية مميزة وتكون على سفينة هائلة، سفينة كروز، وتكون سفن رحلات كروز مجهزة بالكامل وتساعد الأفراد في الاسترخاء والاستجمام.

عروض رحلات كروز دبي 

سفينة كروز

بدأت الشركات السياحية في الإعلان عن عروض رحلات كروز دبي، وأعلنت عن أسعارها ومواعيدها، والتي تكون على سفينة كروز دبي منها ما هو محلي والبعض الآخر يكون رحلات كروز من دبي إلى أوروبا.

وفيما يلي قائمة تتضمن أفضل عروض حجز كروز دبي 2024، التي أعدَّها لكم فريق ترحالك خصيصاً لكم، مع توضيح اسعار كروز دبي وطرق الحجز:

عرض رحلة كروز في دبي وأبوظبي وقطر

رحلات كروز دبي 2022
شركة إم إس سي كروزس

أول عروض رحلات كروز دبي 2024 في قائمتنا اليوم هي الرحلة التي تقدمها شركة إم إس سي كروزز، وهي واحدة من أفضل الشركات السياحية المتخصصة في تقديم الرحلات البحرية في العالم.

فهي توفر الكثير من رحلات الكروز في جميع أنحاء العالم، بخدمة مميزة وأسعار مناسبة وكذلك توفر إقامة مريحة في أفضل السفن.

تفاصيل الرحلة

قطر

أما بالنسبة إلى عرض رحلة كروز في دبي وأبوظبي وقطر الذي تقدمه شركة إم إس سي كروزز، فهي لمدة 7 أيام. والتي سيتم فيها الانطلاق من دبي وعمل جولة في أبوظبي والدوحة، مع عدد من الأنشطة الترفيهية الرائعة على السفينة.

سعر الرحلة

يبدأ سعر الفرد في رحلة كروز من دبي وأبوظبي وقطر التي تقدمها شركة إم إس سي كروزس من 7200 درهماً إماراتياً.

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع شركة إم إس سي كروزس وحجز كروز دبي 2024 التي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا.

قد يهمك أيضاً: إليك شروط السفر إلى دبي للمقيمين في السعودية

عرض رحلة كروز جنوب افريقيا وسيشيل وموريشيوس إلى كيب تاون

سفينة شركة نرويجيان كروز

ثاني عروض رحلات كروز دبي 2024 في قائمتنا هي العرض الذي تقدمه شركة نرويجيان كروز في جنوب افريقيا وسيشيل وموريشيوس وكيب تاون.

وتُعتبَر شركة نرويجيان كروز واحدة من الشركات المشهورة في تقديم رحلات الكروز حول العالم، ومقرها أمريكا، ولاية ميامي تحديداً. وأكثر ما يميزها هي توفيرها لأفضل أماكن الإقامة والرحلات المميزة بأسعار مناسبة.

تفاصيل الرحلة

جزيرة سيشل

أما بالنسبة إلى عرض رحلة كروز جنوب افريقيا وسيشيل وموريشيوس إلى كيب تاون الذي تقدمه شركة نرويجيان كروز، فهي لمدة 19 يوماً عبر سفينة كروز دبي المميزة.

والتي سيتم فيها الانطلاق من دبي وعمل جولة في جنوب أفريقيا وسيشيل وموريشيوس وكيب تاون، واستشكاف تلك المناطق في جولة مميزة.

كما ستوفر غرف للأفراد مطلة على المحيط، ذلك بجانب أطعمة متنوعة في شكل أوبن بوفيه يتضمن أشهر المأكولات والأطباق. وكذلك ستتضمن الرحلة الكثير من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الممتعة.

سعر الرحلة

يبدأ سعر حجز رحلات كروز دبي للفرد في رحلة كروز جنوب افريقيا وسيشيل وموريشيوس إلى كيب تاون التي تقدمها شركة نرويجيان كروز من 23723 درهماً إماراتياً.

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع شركة نرويجيان كروز وحجز كروز دبي 2024 التي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا. كما يمكن التواصل مع الشركة للاستفسار والحجز من خلال رقم الهاتف التالي: 442380714617(0)+

قد يهمك أيضاً: حديقة الزهور في دبي.. بوابة الطبيعة والاسترخاء والترفيه

عرض رحلة كروز لؤلؤ العرب والهند

سفينة سيبورن أنكور

أحد عروض رحلات كروز دبي 2024 المميزة هي رحلة كروز لؤلؤ العرب والهند، والتي تقدمها شركة سيبورن أنكور، والتي توفر أفضل رحلات كروز من دبي إلى أوروبا.

وتمتلك أسطول سفن مميز، يوفر إقامة مريحة والاستمتاع برحلة مميزة في مواجهة البحر، وذلك في واحدة من أفخم السفن. ويضم سبا ومطاعم ومنتجع صحي، ذلك بجانب أحواض سباحة مميزة للكبار والصغار.

تفاصيل الرحلة

الهند

تنطلق رحلة كروز من دبي من ميناء دبي إلى صير بني ياس في أبوظبي، وبعدها عمل جولة مميزة في الهند وإندونيسيا. ثم المرور على ماليزيا وعمل جولة هناك، وبعدها زيارة سنغافورة.

وستكون مدتها 16 يوماً كما سيتم إجراء الكثير من الأنشطة الترفيهية على متن سفينة كروز. ذلك بجانب عدد من الفعاليات الرائعة مع رحلات حرة وجولات تسوق، وسيحصل كل فرد على غرفة مطلة على المحيط.

سعر الرحلة

يبدأ اسعار كروز دبي في رحلة كروز لؤلؤ العرب والهند التي تقدمها شركة سيبورن أنكور من 27543 درهماً إماراتياً كحجز حجز كروز دبي للفرد الواحد

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع شركة سيبورن أنكور وحجز كروز دبي ضمن عروض رحلات كروز دبي 2024 التي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا. ويمكن التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 83516262061

عرض رحلة كروز شبه الجزيرة العربية ومصر والقدس

رحلة بحرية في سفينة كروز

أحد أفضل رحلات كروز دبي 2024 التي تقدمها شركة سيبورن أنكور أيضاً، هي عرض رحلة كروز شبه الجزيرة العربية ومصر والقدس والتي كانت ضمن أفضل الرحلات البحرية في جدول رحلات كروز دبي 2023.

والتي ستأخذك في جولة إلى الأراضي المقدسة هناك، والتعرف على التاريخ العتيق، مع توفير أماكن إقامة مريحة بأسعار مميزة على واحدة من أفخم سفن العالم فتلك حتماً ستكون رحلة كروز من دبي مميزة لك.

تفاصيل الرحلة

القدس

مدة رحلة كروز شبه الجزيرة العربية ومصر والقدس هي 18 يوماً، والتي فيها ستحصل على جولة بحرية مميزة في شبه الجزيرة العربية ومصر والأراضي المقدسة.

وستمكن من خلالها زيارة مجموعة من المدن العربية الساحرة مثل العقبة وشرم الشيخ وصلالة وخورفكان وكذلك القدس. مع إقامة مميزة في غرفة مطلة على المحيط، وتوافر أنشطة ترفيهية على السفينة بمجانب إقامة فعاليات مميزة.

سعر الرحلة

حتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر رحلة كروز شبه الجزيرة العربية ومصر والقدس التي توفرها شركة سيبورن أنكور، ولكن يمكن متابعة الشركة والاستفسار عن الأسعار والحجز.

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع شركة سيبورن أنكور حجز كروز دبي التي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا. ويمكن التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 83516262061

قد يهمك أيضاً: أجمل وجهات رحلات كروز أوروبا 2022 التي نرشحها لك

رحلة كروز سنغافورة

سفن شركة كونارد كروز

تقدم شركة كونارد، واحدة من أشهر شركات الرحلات البحرية، مجموعة من عروض رحلات كروز دبي 2024 والعرض المتوفر في الفترة الحالية هو عرض رحلة كروز سنغافورة.

والتي ستضمن لك جولة مميزة بحرية في سنغافورة مع إقامة مريحة على واحدة من أجمل سفن شركة كونارد، والتي توفر للمسافرين رحلة مريحة وإقامة مميزة.

تفاصيل الرحلة

رحلات كروز دبي
رحلات كروز دبي
سنغافورة

إن مدة رحلة كروز سنغافورة التي تقدمها شركة شركة كونارد ضمن عروض حجز كروز دبي على سفينة كروز دبي المميزة  هي 12 يوماً.

تبدأ الرحلة من دبي، وجهة الإنطلاق، وحتى تصل إلى مسقط، ثم بعدها يتم التوجه إلى كولومبو وكوالالمبور. وذلك حتى تصل إلى الوجهة النهائية في سنغافورة.

وخلال كل ذلك يتم عمل جولة بحرية مميزة، مع الكثير من الأنشطة الترفيهية على متن سفينة كروز، والاستمتاع بمشاهد خلابة ستأسرك حتماً.

سعر الرحلة

أما بالنسبة إلى سعر رحلة كروز سنغافورة التي توفرها شركة كونارد فهي تبدأ من 6388 درهماً إماراتياً للفرد، مع الإقامة في غرفة مجهزة بالكامل ومطلة على المحيط بالسفينة.

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع شركة كونارد وحجز كروز دبي 2024 التي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا. ويمكن التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 86413380344

قد يهمك أيضاً: “قصر البحر”.. أعجوبة المنتجعات العائمة على ساحل إمارة دبي

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى