سياحة

مولات الكويت السالمية.. تعرف على أشهر 6 مولات للتسوق

يعد الذهاب لقضاء يوم في أحد مولات الكويت السالمية من المهام التي تتصدر قائمة البرنامج السياحي للكثير من الوافدين إليها.

حيث تشتهر هذه المراكز بأنها من أكبر وأشهر مراكز التسوق في الشرق الأوسط، وتتميز بتصميم داخلي جميل وأحدث الهندسة المعمارية لن تفتقر إلى الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه المراكز التجارية، حيث أنها توفر مجموعة رائعة من العلامات التجارية المصممة وخيارات تناول الطعام الشهي بأفضل المطاعم. بالإضافة إلى الترفيه والخدمات.

ويمكنك أيضاً التطلع إلى المنتزهات الترفيهية والأروقة الموجودة داخل هذه المراكز التجارية أيضًا، مما يجعل هذه الوجهات ممتعة ومناسبة للعائلات. اكتشف عالماً من الترفيه في أحد أفضل مولات الكويت السالمية المدرجة أدناه.

مارينا مول

مارينا مول

يعد مارينا مول أحد أكبر مجمعات التسوق والترفيه في السالمية، وهو متصل بالعديد من المباني الكبيرة الأخرى مثل مارينا كريسنت والواجهة البحرية ومارينا ويفز، وكلها جزء من عالم المارينا، ومارينا مول هو المركز التجاري الرئيسي الذي يضم نافورة زجاجية كبيرة ومذهلة كمحور رئيسي لها، وتعلوها واحدة من أكبر القباب الزجاجية في المنطقة في المركز التجاري.

ويمكنك العثور على الكثير من العلامات التجارية الشهيرة مثل H&M و The Body Shop و Victoria’s Secret وغيرها الكثير، وعلى بعد مسافة قصيرة من المباني الأخرى المتصلة بها ستجد المقاهي والمطاعم الشهيرة مثل Starbucks Coffee و The Chocolate Bar و Totally Fish والمزيد لذلك يعد مارينا مول من أفضل مولات الكويت السالمية.

مارينا مول هو جزء من شركة العقارات المتحدة، ولا يشتهر هذا المركز بالتسوق فحسب، بل يشتهر أيضًا بالأنشطة الترفيهية المميزة التي يقدمها للزوار، ويقع المركز التجاري في شارع سالم المبارك بالقرب من السالمية وقد تم بناء هذا المركز التجاري على 3 مراحل وتم الانتهاء من بنائه في عام 200.

ويمكن للزوار في هذا المول الاستمتاع بجميع المرافق التي تشمل المطاعم وقاعة المؤتمرات وفندق خمس نجوم مجهز بشكل رائع، وهناك مقاهي ونوافير زجاجية جميلة تجذب المزيد من الزوار، فهي من أفضل المولات الرخيصة التي تتيح لك التسوق وتناول الطعام وممارسة الأنشطة الترفيهية في وقت واحد.

العنوان : شارع سالم المبارك،  السالمية ، الكويت

ساعات العمل: يومياً من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 مساءً.

البستان مول

البستان مول

يعد يقع البستان مول بالقرب من شواطئ الكويت، وهو مركز تسوق كبير يتميز بتصميم داخلي أنيق، ويقع في موقع متميز بالقرب من العديد من الفنادق في الكويت، ويقدم مجموعة جيدة من متاجر الأزياء للنساء والأطفال، فضلاً عن متاجر التجميل والعطور والإكسسوارات، كما يضم العديد من العلامات التجارية العالمية لمصممي الساعات ومحلات بيع الهدايا والمقاهي، وإذا نفدت الأشياء التي يمكنك القيام بها في الكويت، فقم بزيارة البستان مول لقضاء فترة من الاسترخاء والتسوق وتناول الطعام.

العنوان : شارع سالم المبارك ، السالمية ، الكويت.

ساعات العمل :  يومياً من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 صباحاً.

السلام مول

السلام مول

السلام مول هو واحد من أكبر مراكز التسوق في الكويت بتصميم مبتكر، وستجد هنا بعضاً من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل Swatch و Mango و Sephora وغيرها الكثير، ويشتهر المركز التجاري بصفقاته وعروضه الجيدة على مدار السنة، فضلاً عن خدماته ومرافقه من الدرجة الأولى.

كما أنها موطن لمجموعة واسعة من منافذ الوجبات السريعة المحلية والعالمية والمقاهي مثل Krispy Kreme و Baskin Robbins و Costa Coffee، ويوجد في السلام مول حديقة ترفيهية داخلية كبيرة، وبابل لاند، حيث يمكنك قضاء فترة بعد الظهر مع أصدقائك وعائلتك، وتضم الحديقة الترفيهية أيضًا أكبر أفعوانية داخلية في الشرق الأوسط بأكمله لذلك يعد السلام مول من أفضل مولات الكويت السالمية.

العنوان : شارع سالم المبارك، السالمية ، محافظة حولي السالمية ، الكويت.

ساعات العمل : يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 2 صباحًا.

ذا كيوب مول

ذا كيوب مول

اقضِ يومًا في هذا المركز التجاري الرائع في الكويت، ويشتهر ذا كيوب مول بهندسته المعمارية وتصميمه الأنيق والمتطور، وهو المكان المثالي للتسوق والاسترخاء لذلك يعد من أفضل مولات الكويت السالمية، ويقدم ذا كيوب مول مجموعة مختارة من المتاجر المحلية الشهيرة والعلامات التجارية الحديثة، كما يقدم تجربة طعام فاخرة مع العديد من المطاعم والمقاهي من الدرجة الأولى، مما يزيد من زيارتك للكويت. 

هناك الكثير من مناطق الجلوس داخل وخارج المركز التجاري، حيث يمكنك أنت ورفاقك التسوق والاسترخاء فيها أثناء الاستماع إلى الموسيقى، والمركز التجاري هادئ بشكل عام وغير مزدحم ، لذلك إذا كنت تبحث عن الهروب من الازدحام والضوضاء في مراكز التسوق الأخرى ومع ذلك لا تزال تستمتع بوقت التسوق الفاخر، فإن ذا كيوب مول هو الطريق المناسب.

العنوان : شارع الخليج، السالمية، محافظة حولي، الكويت

ساعات العمل : الأحد – الأربعاء: 8 صباحًا – 12 صباحًا ؛ الخميس – السبت: 8 صباحًا – 1 صباحًا.

بوليفارد مول

بوليفارد مول

بوليفارد مول هو أول مركز تجاري من نوعه، وهو وجهة تسوق فريدة من نوعها تجمع بين الترفيه وتناول الطعام وأنشطة البيع بالتجزئة والتسوق في مكاناً واحد لذلك يعد بوليفارد مول من أفضل مولات الكويت السالمية، وإنه مكان لم يسبق له مثيل يجذب الزوار المحليين وكذلك السياح من رجال الأعمال،  وبعيدًا عن تجارب البيع بالتجزئة التقليدية، وعناصر تصميمه المميزة وتقنياته المتطورة من جزء لا يتجزأ من جاذبية بوليفارد مول وتفرده. 

تقدم بوليفارد مول Shopping Boulevard مجموعة غير محدودة من المنتجات والخدمات لتلبية جميع احتياجات ورغبات الأسرة، من الأطعمة والمشروبات إلى الأزياء والمجوهرات والكتب والموسيقى ومستحضرات التجميل والأثاث والإلكترونيات وغير ذلك الكثير.

الموقع: منتزه بوليفارد

العنوان: السالمية، الكويت

ساعات العمل: يومياً من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً.

الفنار مول 

الفنار مول

يعد الفنار مول هو من أفضل مولات الكويت السالمية، ويحتوي على أحدث الموديلات والتصاميم المختلفة لمنتجات رائعة، حيث تتوفر جميع المنتجات في ذلك المول المميز، وإنه مول ضخم مكون من 3 طوابق ويضم 30 متجراً بماركات مختلفة، ويمكنك الحصول على منتجات ذات علامات تجارية مشهورة مثل Zara و Mango و Mac و Godiva و Tiffany، وتعتبر سينما الفنار مول من أشهر دور السينما في هذه المنطقة مع أفضل الأفلام والعروض السينمائية المميزة، ويقع مسرح السينما الضخم داخل مجمع الفنار للتسوق والذي تم بناؤه بمرافق حديثة رائعة.

يتميز تصميم الفنار مول بأنه مكون من أربعة طوابق على مساحة تبلغ 12.000 متر مربع بشكل يسمح بالنظر إلى الطوابق من خلال بعضها البعض، ويحتوي الطابق السفلي السرداب على حوض مائي ونباتات وبعض الطيور الهائمة في الفنار مول وسط العديد من المقاهي بأجواء جميلة ومنعشة.

يقع الفنار مول الكويت في شارع سالم مبارك حيث أنه يبعد بمسافة قصيرة عن مارينا مول، ويضم الفنار مول أفضل وأشهر الماركات العالمية، فضلًا عن احتوائه كذلك على بعض المطاعم العالمية وبعض المراكز الترفيهية مثل السينما وملاهي الأطفال، ويبدأ العمل في هذا المول في الساعة العاشرة صباحًا وينتهي في الساعة العاشرة مساءً.

العنوان: شارع سالم المبارك الفنار مول، بدروم، السالمية، الكويت.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10مساءاً ماعدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 4 مساءاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!