فنادق ومنتجعات

تعرَّف على أشهر منتجعات أملج لقضاء عطلة صيفية 2022

يبحث عدد كبير من الزوار عن أجمل منتجعات أملج لقضاء عطلة صيفية مميزة، فمدينة أملج هي واحدة من مدن المملكة العربية السعودية الجميلة، والتي توفر عطلة مميزة للزائرين، سواء أكانوا محليين أو سائحين أجانب، كما أنها يوجد فيها شاطئ أملج، وهو مالديف المملكة العربية السعودية، وذلك يعود لروعته وجمال مياهه الصافية، كما أن المدينة نفسها تمتلك مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات وكذلك المناظر الطبيعية والأماكن الترفيهية، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك أعددنا لكم قائمة تتضمن أجمل منتجعات أملج لقضاء عطلة صيفية 2022.

قد يهمك أيضاً: السياحة في أملج.. و7 أسباب تدفعك لزيارتها

مدينة أملج

إن أملج هي مدينة في محافظة تبوك تمتد على مسافة 150 كيلومترًا شمال ينبع وتحتوي على 104 جزيرة، وهي واحدة من أفضل مدن المملكة العربية السعودية، خاصة وأنها غنية بعدد كبير من الجزكر والتي تضم واحد من أفضل شواطئ المملكة وهو شاطئ أملج مالديف السعودية.

كما أن مدينة أملج هي وجهة يحلم بها عشاق الطبيعة، حيث تقع على طريق العديد من الطيور المهاجرة والمخلوقات البحرية، كما أن الشواطئ هناك تمتلك مياه صافية لدرجة أنه يمكنك مشاهدة الحياة المائية بوضوح استثنائي.

قد يهمك أيضاً: شاليهات الخبر .. تعرف على أفضل 4 خدمات

شاطئ أملج

تعرَّف على أشهر منتجعات أملج لقضاء عطلة صيفية 2022
شاطئ أملج

كما تمتلك مدينة أملج شواطئ جذابة وجميلة، وتُعَد المنطقة التي تقع في غرب المملكة العربية السعودية على مسافة 147 كم تقريباً في الناحية الشمالية من الوجهات السياحية المفضلة، وأكثر الشواطئ هناك شهرة هو مالديف السعودية شاطئ أملج.

ويتميز الشاطئ هناك بالمياه الفيروزية الصافية، والرمال البيضاء الشبيهة بالحرير، والسلام والهدوء الناتجين عن قلة الحشود هناك، لذلك ليس من المستغرب أن تساعد شواطئ المدينة في كسب وصف المنطقة بـ “جزر المالديف السعودية”.

قد يهمك أيضاً: كيفية الحصول على تأشيرة دخول السعودية من مصر

أجمل منتجعات أملج

ينبهر الناس برمال شاطئ أملج الناعمة والثراء التاريخي والأثري وبالطبع جزره وشواطئه الطبيعية، كما تمتلك أملج عدد كبير من الفنادق والمنتجعات المميزة، ولقد أعدَّ لك فريق ترحالك قائمة تتضمن أجمل منتجعات أملج لقضاء عطلة صيفية مميزة، حيث:

منتجع الرفادة أملج

تعرَّف على أشهر منتجعات أملج لقضاء عطلة صيفية 2022
منتجع الرفادة أملج

يأتي منتجع الرفادة على رأس قائمتنا اليوم حول أجمل منتجعات أملج، والذي يقدم خدمات متكاملة، يييقععع في مدينة أملج بالقرب من محافظة تبوك، وهو المكان المفضل للعائلات وكذلك الأزواج الجدد لقضاء شهرعسل لا يُنسى.

منتجع الرفادة أملج يبتعد عن البحر بحوالي 10 دقائق بالسيارة، كما أن المنتجع قريب من محطة بنزين وسوبر ماركت وكذلك عدد من المطاعم والكافيهات الشهيرة بالمنطقة.

الغرف في المنتجع

تعرَّف على أشهر منتجعات أملج لقضاء عطلة صيفية 2022
الغرف في منتجع الرفادة أملج

كافة الوحدات في المنتجع بها حمام خاص وحوض استحمام، شاشة تلفاز ومطبخ صغير، بلكونة وشرفتان، إلى جانب وجود ركنة للجلوس وكذلك دولاب صغير للملابس، وجميع الوحدات بها مكيفات هواء وغلايات مياه لإعداد المشروبات الساخنة السريعة.

الخدمات والمرافق

  • موقف آمن للسيارات ومجاني.
  • وايفاي مجاني في كل وحدة.
  • حديقة وتراس.

وقت الوصول والمغادرة

أما عن وقت الوصول والمغادرة في منتجع الرفادة، فتبدأ أوقات الوصول من الساعة الرابعة عصراً، أما موعد تسجيل المغادرة فأقصاه في الساعة الثانية ظهراً.

الأسعار في المنتجع

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع الرفادة أملج من 477 ريالاً سعودياً، وهو ما يعادل 1907 جنيها مصرياً.

التواصل مع المنتجع

يمكن التواصل مع منتجع الرفادة أملج والحجز والاستفسار من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: +966550188952

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على 5 من أبرز معالم السعودية الخلابة

منتجع وسام الحوراء أملج

ثاني أفضل منتجعات أملج في قائمتنا اليوم هو منتجع وسام الحوراء والذي يوفر أفضل الخدمات للمقيمين، إلى جانب وحدات مطلة على البحيرة، كما أن المنتجع به منتزه مائي رائع.

الغرف في المنتجع

يضم منتجع وسام الحوراء مجموعة من الوحدات المميزة، وكافة الوحدات بها حمام خاص به لوازم الاستحمام والعناية الشخصية، وكذلك مطبخ وركن للجلوس، كما أن الوحدات بأكملها مكيفة وبها شاشات تلفاز كبيرة وشرفات تطل على المنتزه المائي وبلكونة صغيرة.

الخدمات والمرافق

  • صندوق الأمانات
  • منطقة تنزه
  • منطقة طعام خارجية
  • تراس التشمس
  • منطقة شاطئ خاص
  • مرافق شواء
  • موقف آمن للسيارات
  • وايفاي مجاني
  • صالة لياقة بدنية وجيم

وقت الوصول والمغادرة

أما عن وقت الوصول والمغادرة في منتجع وسام الحوراء، فتبدأ أوقات الوصول من الساعة الرابعة عصراً، أما موعد تسجيل المغادرة فأقصاه في الساعة الثانية والنصف ظهراً.

الأسعار في المنتجع

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع وسام الحوراء أملج من 579 ريالاً سعودياً، وهو ما يعادل 2313جنيها مصرياً.

عنوان المنتجع

يقع منتجع وسام الحوراء أملج على العنوان التالي: شارع الملك فيصل، أملج – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: أنواع السياحة في السعودية

منتجع البيت الريفي أملج

ثالث أفضل منتجعات أملج في قائمتنا اليوم هو منتجع البيت الريفي أملج، والذي يوفر لك اجازة وسط أجواء ريفية مميزة ورائعة، حيث الهدوء والاسترخاء، وهو المكان المفضل للعائلات والعروسين، وسبب تميز هذا المنتجع أنه من المنتجعات القليلة الريفية في المملكة العربية السعودية بأكملها.

الغرف في المنتجع

يضم المنتجع وحدات على الطراز العربي الريفي المميزة، كما أنها مزودة بمكيفات هواء وكذلك شاشات تلفاز بقنوات فضائية، وكل وحدة بها حمام خاص بحوض استحمام، خزانة ملابس، بلكونة وشرفات، وكذلك ركن للجلوس ومطبخ صغير.

الخدمات والمرافق

  • تسجيل سريع للوصول والمغادرة.
  • مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.
  • موقف آمن للسيارات.
  • منطقة طعام خارجية.
  • حديقة.
  • تراس للتشمس.

وقت الوصول والمغادرة

أما عن وقت الوصول والمغادرة في منتجع البيت الريفي، فتبدأ أوقات الوصول من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، أما موعد تسجيل المغادرة فأقصاه في الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً.

الأسعار في المنتجع

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع الرفادة أملج من 739 ريالاً سعودياً، وهو ما يعادل 2954 جنيها مصرياً.

قد يهمك أيضاً: أشهر الأطباق المصرية في المناسبات الدينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى