فنادق ومنتجعات

إليك 4 من أرخص فنادق محطة الرمل بالإسكندرية

تتيح أرخص فنادق محطة الرمل فرصة للزوار أصحاب الميزانيات المحدودة بالإقامة المناسبة هناك مع الاستمتاع بوقتهم أثناء زيارة الإسكندرية. وتُعتبَر محطة الرمل واحدة من أجمل المناطق التي يمكنك الإقامة بها في الإسكندرية، والتي تقع في قلب الإسكندرية وتجعلك قريباً من مختلف الأماكن والوجهات السياحية هناك. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم قائمة بها مجموعة فنادق اسكندرية محطة الرمل المميزة والمُصنفة ضمن أرخص فنادق محطة الرمل، لتوفير إقامة بنفقات ميسورة ومساعدتك في توفير نفقاتك هناك.

محطة الرمل

قد يهمك أيضاً: ما أفضل الفنادق الرخيصة في الإسكندرية؟ إليك 4 فنادق رخيصة هناك

ما هي أرخص فنادق محطة الرمل؟

فنادق محطة الرمل

إن فنادق اسكندرية محطة الرمل متعددة ومتنوعة بشكل كبير، بعضها بأسعار باهظة والبعض الآخر بأسعار معقولة تجعله ضمن أرخص فنادق محطة الرمل.

ويكون أول ما يشغل بال المسافرين إلى هناك هو أسعار فنادق محطة الرمل الإسكندرية، خاصة لأصحاب الميزانيات المحدودة والذيميحتاجون للإقامة في فندق محطة الرمل مناسب وبسعر منخفض.

ويمكنك الإقامة في أرخص فنادق محطة الرمل والاستمتاع بوقتك دون الحاجة لنفقات باهظة، وفيما يلي سنعرض لك قائمة بها ترشيحاتنا لأرخص الفنادق هناك:

فندق اكروبول

أرخص فنادق محطة الرمل
الغرف في فندق اكروبول

يُعتبَر فندق اكروبول واحد من أرخص فنادق محطة الرمل، والذي يوفر إطلالات مميزة في مواجهة البحر الأبيض المتوسط مع خدمات فندقية مميزة.

ويوفر فندق اكروبول أماكن إقامة مميزة ومتنوعة لتلائم مختلف الاحتياجات، وتضم كل غرفة حمام خاص مع حوض استحمام، مما يجعله من فنادق محطة الرمل اسكندرية المميزة.

فضلاً عن خزانة ملابس وشاشة تلفاز مسطحة بقنوات فضائية، وبعض الغرف بها شرفة أو بلكونة في مواجهة البحر الأبيض المتوسط، لذا فهوفندق محطة الرمل المتكامل.

المطاعم في فندق اكروبول

ويوفر الفندق مختلف الخدمات الفندقية التي قد تحتاجها أثناء إقامتك هناك، ومنها خدمة الواي فاي المجاني وخدمة الغرف، وفيما يلي التفاصيل الخاصة بهذا الفندق:

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق اكروبول من 545 جنيهاً مصرياً للفرد في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً 68 ريالاً سعودياً أو 18 دولاراً أمريكياً.
  • الحجز: يمكنك الحجز في فندق اكروبول والاستمتاع بخصومات وعروض مميزة على أسعار الإقامة عند الحجز عبر بوكينج من هنا.
  • العنوان: 27 شارع الغرفة التجارية أعلى صيدلية خليل، محطة الرمل، الإسكندرية – مصر.
  • رقم الهاتف: 034805980.

قد يهمك أيضاً: أفضل فنادق الإسكندرية محطة الرمل

فندق القاضي

أرخص فنادق محطة الرمل
الغرف في فندق القاضي ضمن أرخص فنادق محطة الرمل

ثاني أرخص فنادق محطة الرمل في قائمتنا اليوم هو فندق القاضي، وهو من الفنادق فئة 2 نجوم التي توفر أماكن إقامة مناسبة للزوار في موقع متميز بالقرب من محطة الرمل.

ويمتاز فندق القاضي بموقعه المميز الذي يجعله قريباً من شاطئ الأنفوشي مع توفير إطلالات ساحرة على المدينة، كما أنه أحد أرخص أسعار فنادق محطة الرمل الإسكندرية الموجودو.

ويقدم الفندق مختلف الخدمات الفندقية التي تيسر عليك الإقامة هناك، كما أنه يقدم خيارات متنوعة من غرف الإقامة لتناسب كافة الاحتياجات مع توفير إقامة مريحة.

وتضم كل غرفة في فندق حمام خاص مع خزانة ملابس، فضلاً عن شاشة تلفاز بقنوات فضائية وشرفة بإطلالات خلابة على المدينة، فبالرغم من كونه من فنادق محطة الرمل اسكندرية رخيصة السعر إلا أنه مناسب ويقدم خدمات فندقية معقولة.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق القاضي من 344 جنيهاً مصرياً للفرد في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً 43 ريالاً سعودياً أو 11 دولاراً أمريكياً.
  • الحجز: يمكنك الحجز في فندق القاضي والاستمتاع بخصومات وعروض مميزة على أسعار الإقامة عند الحجز عبر بوكينج من هنا.
  • العنوان: شارع البوسطة القديمة، بالقرب من محطة الرمل، الإسكندرية – مصر.
  • رقم الهاتف: 034844731.

قد يهمك أيضاً: شقق مفروشة للايجار بالاسكندرية باليوم

فندق المغربي

أرخص فنادق محطة الرمل
الغرف في فندق المغربي ضمن أرخص فنادق محطة الرمل

من ضمن قائمتنا حول أرخص فنادق محطة الرمل يأتي فندق المغربي، وهو فندق فئة 3 نجوم يوفر خدمات فندقية مميزة بأسعار معقولة.

ويمتاز الفندق بموقعه المميز في قلب الإسكندرية، مما يجعله قريباً من المطاعم والمقاهي الشهيرة هناك، كما أن الفندق قريباً من قلعة قايتباي وأقرب مطار دولي للفندق هو مطار الإسكندرية ليكون واحد من أفضل فنادق محطة الرمل.

ويوفر الفندق غرفاً مناسبة لتوفير إقامة مريحة للنزلاء، ويوجد في كل غرفة حمام خاص مع خوانة ملابس وشاشة تلفاز بقنوات فضائي، فضلاً عن ركن للجلوس مع مكيف هواء.

وبعض الغرف يوجد بها شرفة والبعض الآخر متوفر به بلكونة بإطلالات خلابة على المدينة، كل تلك المقومات تجعل من فندق محطة الرمل هذا واحد من فنادق محطة الرمل الاسكندرية المميزة.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق المغربي من 920 جنيهاً مصرياً للفرد في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً 114 ريالاً سعودياً أو 30 دولاراً أمريكياً.
  • الحجز: يمكنك الحجز في فندق المغربي والاستمتاع بخصومات وعروض مميزة على أسعار الإقامة عند الحجز عبر بوكينج من هنا.
  • العنوان: 10 شارع البوسطة القديمة، بالقرب من محطة الرمل، الإسكندرية – مصر.
  • رقم الهاتف: 034844731.

قد يهمك أيضاً: أجمل فنادق اسكندرية 5 نجوم

فندق عبير

الغرف في فندق عبير ضمن أرخص فنادق محطة الرمل

آخر ما نختم به مقالنا حول أرخص فنادق محطة الرمل بالإسكندرية هو فندق عبير، والذي يوفر أماكن إقامة مناسبة لإطلالات على المدينة ويتصدر هذا الفندق نتائج البحث حول أفضل فنادق محطة الرمل واسعارها.

ويمتاز الفندق بموقعه المميز في مواجهة البحر الأبيض المتوسط، ويوفر الفندق خدمات فندقية مناسبة تتيح للمقيمين به إقامة مريحة أثناء تواجدهم هناك لذا فهو أحد فنادق اسكندرية محطة الرمل المتميزة بالمنطقة.

وتتعدد خيارات الغرف المتوفرة في فندق عبير لتلائم مختلف الاحتياجات، وتضم كل غرفة بالفندق حمام خاص مع خزانة ملابس وركن للجلوس، فضلاً عن شاشة تلفاز بقنوات فضائية وثلاجة صغيرة.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق عبير من 550 جنيهاً مصرياً للفرد في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً 64 ريالاً سعودياً أو 18 دولاراً أمريكياً.
  • الحجز: يمكنك الحجز في فندق عبير والاستمتاع بخصومات وعروض مميزة على أسعار الإقامة عند الحجز عبر بوكينج من هنا.
  • العنوان: 21 شارع حسن الشيخ، بالقرب من محطة الرمل، الإسكندرية – مصر.
  • رقم الهاتف: 01001844422.
ميدان محطة الرمل – الاسكندرية

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أفضل 3 لوكاندات رخيصة بالاسكندرية

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى