فنادق ومنتجعات

تعرَّف على أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن 2021

بدأ الصيف في ذروة نشاطه، حيث أصبحت أهم الأماكن في الساحل الشمالي جاهزة لمرتادي الشواطئ لهذا العام، ويبحث الأفراد بشكل كبير عن أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن لهذا الصيف، خاصة وأن الساحل مزدحم أكثر من أي وقت مضى، وكراسي الشاطئ على امتداد 1200 كيلومتر من البحر الأبيض المتوسط بين الإسكندرية ومرسى مطروح يتسارع الأفراد على حجزها.

وتُعَد منطقة سيدي عبد الرحمن أحد أشهر المناطق الأكثر إقبالاً في الساحل الشمالي، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك أعددنا لك قائمة تتضمن أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن.

قد يهمك أيضاً: فندق Rixos الساحل الشمالي بوكينج 5 نجوم

أماكن لزيارتها في سيدي عبد الرحمن

تعرَّف على أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن 2022
سيدي عبد الرحمن

 يُعَد سيدي عبد الرحمن أهم الأماكن في الساحل، سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بجانب البحر أو الاحتفال عبر الساحل أو الاستمتاع بنزهة مع العائلة، فبالطبع سيدي عبد الحرمن هو وجهتك المناسبة، وقبل عرض أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن إليك أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك:

زيارة ساحة معركة العلمين

وقعت إحدى المعارك الأكثر حسماً في الحرب العالمية الثانية في صحراء شمال إفريقيا في تل العلمين، وهو قمة تل يقع شمال المدينة، وعلى الرغم من أنه لا يمكنك التجول في ساحة المعركة بسبب الألغام الحية والذخيرة، التي لا تزال متناثرة في المكان،

إلا أنه يمكنك النظر إلى هذا المشهد الصحراوي وتخيل القتال الذي حدث هناك في تلك الفترة، ذلك إلى جانب متحف الحرب، تقع جميع النصب التذكارية للحلفاء حول مقبرة الحرب، لذلك هناك الكثير من المعالم السياحية التي يمكن رؤيتها.

أقرأ أيضًا: أجمل فنادق العلمين الساحل الشمالي بوكينج 2021

زيارة قرية مارينا العلمين

تعتبر القرية البحرية السياحية واحدة من أرقى المنتجعات الشاطئية في جميع أنحاء مصر، وهي حقًا تقوم بكل التوقف عندما يتعلق الأمر بقضاء العطلات في المنتجعات الفاخرة.

حيث توفر قرية المارينا الممتدة على 11 كم / 7 أميال من الشاطئ المثالي والقنوات المذهلة التي تشبه البندقية في قسم بورتو مارينا القليل من كل شيء في منطقة واحدة نقية، وهي لا تزال في الأساس وجهة سياحية ثرية في مصر.

زيارة وايت كوست سيدي عبد الرحمن

يقع وايت كوست في بيانكي، سيدي عبد الرحمن، وهو موجود في الساحل الأبيض هذا الصيف لتناول بعض الوجبات الرائعة والكوكتيلات وأحدث الإيقاعات.

خاصة وأن تصميم المكان هناك خلاب ومستوحى من سانتوريني اليونانية، ومأكولاتها الشهية تجذب حشدًا متنوعًا من الأفراد، كما أن وايت كوست سيدي عبد الرحمن يوجد بهمنطقة تراس ومسبح حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن فندق كريستال إن العلمين الجديدة

أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن

سيدي عبد الرحمن يقطن بها مجموعة من أروع فنادق الساحل الشمالي، والتي تقدم خدمات فندقية متميزة تجعل من الإقامة فيه وسيلة للاسترخاء والهدوء، وفيما يلي قائمة تتضمن أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن وبعض المعلومات الخاصة بتلك الفنادق لتختار المناسب لك:

فندق Lazorde Bay Resort سيدي عبد الرحمن

تعرَّف على أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن 2022
فندق Lazorde Bay Resort سيدي عبد الرحمن

يُعتبر فندق Lazorde Bay Resort من أجمل الفنادق في سيدي عبد الرحمن والتي يحبها العائلات على وجه الخصوص، وذلك  لتوافر خجمة مميزة والعديد من الأنشطة المناسبة للكبار والأطفال على حد السواء.

وللفندق موقع متميز في سيدي عبد الرحمن، والغرف فيه مطلة على البحر، ويتوافر هناك عدد من المطاعم والكافيهات وكذلك صالة مشتركة وحديقة وملعب للأطفال.

الغرف في الفندق

يضم فندق Lazorde Bay Resort سيدي عبد الرحمن عدد كبير من الغرف، وكل الغرف مجهزة بأحدث الأثاث العصري، وكل غرفة تتضمن حماماً خاصاً بحوض استحمام ومجفف شعر، مكيف هواء وشاشة تلفاز، ركن للجلوس مع ماكينة لصنع الشاي والقهوة، كما أن كل غرفة بها بلكونة أو شرفات في مواجهة الشاطئ مباشرة.

الخدمات والمرافق في الفندق

يقدم فندق Lazorde Bay Resort سيدي عبد الرحمن عدد من الخدمات والأنشطة المميزة للمقيمين فيه، وأهمها:

  • موقف سيارات آمن ومجاني.
  • خدمة تنظيف الغرف.
  • مكتب استقبال 24 ساعة.
  • خدمات الإنترنت المجاني.
  • صيد الأسماك.
  • مرافق رياضات مائية.
  • مركز للياقة البدنية.
  • استئجار الدراجات.
  • ملعب للأطفال

أسعار الإقامة في الفندق

تبدأ أسعار الإقامة في فندق Lazorde Bay Resort سيدي عبد الرحمن للفرد من 2048جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل 512 ريالاً سعودياً تقريباً، أو حوالي 12228 دولاراً أمريكياً، وهذا أحد أقل أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن مقارنة بالفنادق الشبيهة.

ويمكن أن تختلف تلك الأسعار حسب وقت الحجز وكذلك نوعية الغرفة التي ستقوم بحجزها هناك، وهذه الأسعار تشمل وجبة إفطار كونتيننتال مجانية في كل صباح للمقيمين.

أقرأ أيضًا: إليك أفضل عروض فنادق العلمين 2021 في الصيف

التواصل مع الفندق

يمكن الحجز والاستفسار من خلال التواصل مع فندق Lazorde Bay Resort سيدي عبد الرحمن عبر الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 01211709013
  • الفيسبوك: @ Lazordebayy

قد يهمك أيضاً: أفضل رحلات سهل حشيش 2021 في الصيف

فندق The G Hotel سيدي عبد الرحمن

أحد الفنادق البارزة والشهيرة في سيدي عبد الرحمن هو فندق The G Hotel، والذي يقدم خدمات فندقية مميزة للزائرين، كما أنه يوفر بوفيه إفطار مجاني للمقيمين طوال فترة إقامتهم، ذلك فهو يتصدر قائمة البحث عن أسعار فنادق سيدي عبد الرحمن.

ويمتلك موقعاً متميزاً في مواجهة الشاطئ مباشرة، كما أنه يقع بالقرب من عدد من المواقع السياحية والترفيهية، فهو يبتعد عن المقبرة العسكرية الألمانية بمسافة 35 كيلومتراً فقط، وكذلك يبعد مسافة 18 كيلومتراً عن متحف العلمين.

الغرف في الفندق

جميع الغرف في فندق The G Hotel سيدي عبد الرحمن يوجد بها أثاث حديث بألوان عصرية، كما أن كل غرفة يوجد بها حمامها الخاص ومجفف شعر وكذلك عدد من منتجات العناية الشخصية.

إلى جانب مكيف هواء وشاشة تلفاز بقنوات فضائية وآلة لإعداد المشروبات الساخنة السريعة، كما أن بكل غرفة بلكونة مطلة على الشاطي وخزانة ملابس، وخيارات الغرف المتاحة في الفندق:

  • غرفة مزدوجة.
  • جناح.
  • بيت عطلات.

الخدمات والمرافق في الفندق

يقدم فندق The G Hotel سيدي عبد الرحمن عدد من الخدمات والأنشطة المميزة للمقيمين فيه، وأهمها:

  • موقف سيارات آمن ومجاني.
  • خدمة الغرف وتحويل العملات.
  • مكتب استقبال 24 ساعة.
  • خدمات الإنترنت المجاني.
  • نادٍ للأطفال.
  • آلة الصراف الآلي.
  • مركز للياقة البدنية.

أسعار الإقامة في الفندق

تبدأ أسعار الإقامة في فندق The G Hotel سيدي عبد الرحمن للفرد من 4022 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل 1005 ريالاً سعودياً تقريباً، أو حوالي 252 دولاراً أمريكياً.

ويمكن أن تختلف تلك الأسعار حسب وقت الحجز وكذلك نوعية الغرفة التي ستقوم بحجزها هناك، وهذه الأسعار تشمل وجبة إفطار كونتيننتال مجانية في كل صباح.

التواصل مع الفندق

يمكن الحجز والاستفسار من خلال التواصل مع فندق The G Hotel سيدي عبد الرحمن عبر الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 0464681500
  • الفيسبوك: @ TheGHotelSeashell

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أسعار فندق الماسة العلمين الجديدة

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى