دليلك

أفضل جزر المالديف للعرسان .. 10 أماكن رائعة في انتظارك

أفضل جزر المالديف للعرسان، هل تحلمين بقضاء أجمل أيام شهر العسل في جزر المالديف؟ إذا كان هذا ما تفكرين فيه، فإنترحالك تأخذك الآن في جولة تفقديه في أفضل جزر المالديف للعرسان للتعرف على أجملها ومميزاتها للحصول على شهر عسل رومانسي بين أحضان الطبيعة الخلابة، حيث مياه البحر الفيروزية النقية والشعاب المرجانية والكثير من التفاصيل المثيرة والمذهلة التي تميز كل جزيرة من جزر المالديف ذات الرونق الساحر لمنتجعاتها التي تجعل الذهاب إليها بمثابة “رحلة العمر الاستثنائية”، وعبر السطور التالية سوف سنقدم دليلك حول مجموعة من أهم وأشهر جزر المالديف المميزة.

أفضل جزر المالديف للعرسان
جزيرة كوريدو

 أين تقع جزر المالديف؟

موقع المالديف هو سر من أسرار تميزها، حيث توجد في قارة أسيا جنوب غرب الهند وسريلانكا، وهي عبارة عن مجموعة جزر في المحيط الهندي، يقطعها خط الاستواء في الجنوب.

وتصل مساحتها إلى 298 كيلومتر، وتضم عدد كبيرة من الجزر المُرجانية التي يصل ارتفاعها إلى 1.5 متر فوق سطح البحر، وتضم مدن جزر المالديف الكثير من الفنادق والمنتجعات.

يمهمك أيضًا: المالديف

 أفضل جزر المالديف للعرسان

كيف تختارين الجزيرة التي ستقضين فيها أول أيام حياتك مع شريك العُمر؟ لا داعي للحيرة، سنعرض لك قائمة تتضمن أفضل جزر المالديف للعرسان والمناسبة لقضاء شهر عسل مليء بالرومانسية:

جزيرة كوريدو

واحدة من أفضل جزر المالديف للعرسان وتتسم بأنها كبيرة وواسعة، فهي أكبر الجزر، عرضها 325 متر مربع وطولها 1.80 كيلو متر، وموقعها مميز على طول الساحل ومُحاطة بأجمل الحدائق الاستوائية.

يمكنك الاسترخاء في الأكواخ البسيطة، أو الإقامة في الفيلات والمنتجعات الرائعة، وهي مكان مميز لممارسة الكثير من الرياضات المائية خاصة السباحة وزيارة المحمية الطبيعية وركوب الأمواج. كما يمكن ممارسة رياضة الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية حيث تضم أكثر من 50 مركز للغوص.

شاهد أيضًا: ما هو رمز مطار جزر المالديف؟

 جزيرة بيادهو

هي أجمل جزيرة في المالديف كما أنها مثالية لشهر العسل، فإذا كنت من عُشاق الغوص والغطس، فإنها وجهتك المثالية، لأنها تضم مدرسة متخصصة للغوص، إلى جانب الكثير من الأنشطة المائية.

كما أنها مناسبة لمحبي مشاهدة الشعب المرجانية والأسماك والسلاحف وأسماك القرش، مع وجود الكثير من خدمات الترفيه المُذهلة.

جزيرة  ثودوفوشي

واحدة من أفضل جزر المالديف للعرسان ممن يبحثون عن قضاء أوقات سعيدة في خصوصية  وعُزلة وهدوء بعيداً عن الضوضاء والزحام.

يمكنك الوصول إليها في رحلة صغيرة بالطائرة المائية، وهي مشهورة بنشاط الغوص في المياه النقية لمشاهدة الأسماك والكثير من الكائنات البحرية التي سوف تُذهلك وتضيف إليك تجارب ممتعة.

ميرو من أفضل جزر المالديف للعرسان

الباحثون عن الهدوء والاسترخاء تناسبهم هذه الجزيرة بطقسها الهاديء جداً، فهي أجمل جزيرة في المالديف مع توفير أماكن للإقامة المُريحة وخدمات كثيرة مميزة.

هذا إلى جانب مركز الغوص الكبير الذي يقدم  رحلات ودورات للغواصين والسباحين، مع رحلات من خلال القوارب تصل بك إلى الشعاب المرجانية الملونة ذات السحر الأخاذ.

جزيرة ميرو
جزيرة ميرو

تابع أيضًا: تعرَّف على شروط السفر إلى المالديف من الكويت

جزيرة باروس من أفضل جزر المالديف للعرسان

موقعها مثالي في شمال مالي أتول في قلب بجر إيجه، ويربطها بالجزر الأخرى في المنطقة رحلات يومية من خلال القوارب مثل سانتوريني، ساموس، ميكونوس، ناكسوس، إيوس.

وهي جزيرة استوائية ذات طبيعة بِكر خصبة، تصلين إليها بسهولة في غضون 25 دقيقة فقط من مطار ماليه باستخدام القارب السريع.

تعتبر من أجمل الجزر لشهر العسل هناك ذات الشعبية العالية بين المتزوجين حديثًا، خاصة أنها توفر لك فيلات خاصة للإقامة مصنوعة من الأحجار الرملية والأخشاب، وتقع في وسط مياه البحر، وتُعد فرصة مميزة لممارسة السباحة والرياضات المائية.

مع وجود الكثير من قرى الصيد  في هذه الجزيرة الريفية الرائعة المُحاطة بالشواطيء الرملية، علاوة على أنها تضم مجموعة من المنتجعات الصحية التي تم تصميمها على الشواطيء الرملية تحت أشعة الشمس الدافئة وتطل على الطبيعة الخلابة والمياه الزرقاء.

ويمكنك اختيار موضع إقامتك من ضمن الكثير من المنتجعات والفنادق الفاخرة والفيلات ومنازل العطلات التي تناسب كل الميزانيات والأذواق.

جزيرة باروس
جزيرة باروس

أفضل جزر المالديف للعرسان

فكرة قضاء شهر العسل في جزر المالديف ليست فكرة تقليدية، لكنه حلم الكثيرات والاختيار المعزز بالرفاهية في هذا المكان الخلاب، وإليك باقة إضافية منها.

جزيرة الكاكاو

من أفضل جرز المالديف للعرسان التي يقصدها المشاهير لقضاء أوقاتًا سعيدة مفعمة بالرفاهية، وهي مناسبة جداً لشهر العسل لأنها تتمتع بهدوء شديد ومياه نقية كريستالية ورمال ناعمة.

يمكن أن تقضي فيها أسعد الأوقات في منتجعاتها السياحية مع الاستجمام على الشاطيء تحت أشعة الشمس، وممارسة رياضة ركوب الأمواج والسباحة والرحلات البحرية.

الجدير بالذكر أن الجزيرة تقدم الكثير من الخدمات العلاجية في منتجع صحي شامل ومركز للياقة البدنية تجعل المكان أكثر استرخاءً ورومانسية.

جزيرة الكاكاو
جزيرة الكاكاو

شاهد أيضًا: تعرَّف على كافة شروط السفر إلى المالديف للسعوديين

جزيرة هيلينجيلي من أفضل جزر المالديف للعرسان

تعد واحدة من أفضل الجزر بل أنها أكثرها روعة وجمالاً، وحازت على إعجاب كل من قضى بها أيام شهر العسل. تتميز بالرمال البيضاء الناعمة ومياه البحر الشفافة، وهي هادئة للغاية توفر لك الخصوصية التي تحلمين فيها في أيام شهر العسل، لأنها جزيرة خاصة ومنعزلة.

تقع على الجانب الشمالي الشرقي من جزيرة مالي أتول المرجانية الشمالية، وتضم الكثير من المرافق الترفيهية المخصصة للعرسان، خاصة الأنشطة المائية مثل الغوص ورحلات ومغامرات السفاري، إلى جانب المقاهي والمطاعم الفخمة.

ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الدلافين الشقية التي تظهر في مياه الجزيرة وتقدم عروضها التلقائية، كذلك يوجد بها منتجعات صحية توفر عروضًا كثيرة  للاسترخاء والتدليك وعلاج الأروماثيرابي.

 

شاهد كذلك: كيف تقضي إجازة مغامرة في جزر المالديف؟

جزيرة كودا هورا

ليست فقط من أفضل جزر المالديف للعرسان لكنها من أجمل القرى التقليدية ذات الطبيعة الرائعة، سوف تفضلينها خاصة أن الوصول إليها من المطار يتم من خلال رحلة مميزة بالقارب السريع خلال 25 دقيقة فقط.

يمكنك اختيار مكان إقامتك في المنازل والشاليهات الشاطئية التي تم صنع سقفها من القش وهي من نوع البانغالو البسيط، وتتضمن شرفات خاصة وحمامات للسباحة تطل على أجمل المناظر في البحر.

جزيرة ديدهو

واحدة من أكبر و أفضل جزر المالديف للعرسان من ناحية المساحة، تقع عند الناحية الشمالية الغربية من ثيلادهونماثي أتول، وتتميز بأنها قريبة من جزر كثيرة، مما يسهل زيارة أكثر من جزيرة في نفس الرحلة.

اختيارك لها يضمن قضاء شهر عسل مميز يتسم بالهدوء والاسترخاء والخصوصية مع أعلى درجات الرفاهية، مع إقامة مميزة في منتجعات وفنادق عالية الجودة، والاستمتاع بخدمات الاسترخاء والمساج.

ولمزيد من الرومانسية يمكن الاستمتاع بالمشي ومشاهدة النجوم الساطعة في السماء الليلية الساطعة، أو ممارسة رياضة الصيد والغطس والسباحة في المياه الفيروزية.

يهمك أيضًا: دليلك لقضاء شهر العسل بـ 500 دولار في جزر المالديف

تكلفة شهر العسل في المالديف من مصر

ماذا تتكلف الرحلة لشخصين إلى جزر المالديف من مصر ؟ ترحالك يقدم لك أحدث العروض التي يقدمها موقع “ترافيل يالا” المتاحة حاليًا، وهي كما يلي:

  • الإقامة في فندق كاني بيتش – مافوشي: 6 أيام / 5 ليالي، سعر الفرد في الليلة 32800 جنيه مصري شاملة الطيران.
  • منتجع جراند بارك كودهيبارو: 5 أيام / 4 ليالي، سعر الفرد في اللية 66000 جنيه مصري.
  • منتجع أوبلو باي أتموسفير أت هيلينغيلي: 5 أيام / 4 ليالي بسعر 52500 للفرد شاملة الطيران.
  • فندق أرينا بيتش: 6 أيام / 5 ليالي بسعر 30750 جنيه مصري للفرد شاملة الطيران.
  • منتجع نوكو جزر المالديف: 5 أيام / 4 ليالي بسعر 62250 جنيه مصري للفرد.

وللحجز والمزيد من العروض أضغط هنا.

تابع أيضًا: جزر المالديف وأسعار الرحلات السياحية لها

تم التعرف على مجموعة من أفضل جزر المالديف للعرسان والكثير من مميزاتها والأنشطة التي يمكن القيام فيها، وذلك للاستمتاع برحلة مميزة في أجمل أيام العمر، لتظل ذكرى جميلة لا تُنسى في مكان رائع الجمال بكل تفاصيله الخلابة.

أين تقع المالديف؟

تقع جزر المالديف في المحيط الهندي بقارة أسيا.

ما هي مساحة المالديف؟

تصل مساحتها إلى 298 كيلو متر.

ما هي أهم الأنشطة في جزر المالديف؟

ركوب الأمواج، السباحة، الغطس، الغوص، التزلج على الأمواج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى