سياحة

تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر.. إليك أفضل 9 عروض حجز طيران منخفض التكلفة

تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر، إذا كنت تبحث عن تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر لكي تستطيع الانتقال إليها بتكاليف بسيطة، فإنك في المكان الصحيح الآن، سوف نعرض لك جميع عروض تذاكر الطيران المتاحة في الوقت الحالي في شركات الطيران المختلفة، ويُمكنك من خلالها اختيار العرض الأنسب لك. كما نعرض لكم دليل شامل على مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية وأهم المعلومات عنها، وأفضل الأماكن الموصى بزيارتها، حيث تضم مدينة الخبر العديد من الأماكن السياحية المميزة، ومن أهمها متحف البحرين الوطني ومركز بحرين للتجارة العالمية وغيرها من الأماكن الجميلة.

معلومات عن الخبر

تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر
معلومات عن الخبر

قبل أن تعرف أسعار تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر لابد أن يكون لديك بعض المعلومات حول هذه المدينة المميزة، ومدينة الخبر هي إحدى مدن المملكة العربية السعودية، وتقع في جنوب مدينة الدمام على بُعد 17 كم فقط، كما تبعد عن مدينة الظهران مسافة حوالي 10 كم فقط.

تبلغ مساحة المدينة ما يقرب من 750 كم²، وعدد السكان فيها حوالي 800 ألف نسمة وذلك حسب الإحصائيات التي تمت عام 2010م، ومن الجدير بالذكر إن هذه المدينة ازدهرت بعد اكتشاف النفط فأصبحت أحد أهم الموانئ الصناعية في المنطقة الشرقية بعد أن كانت ميناءً صغيرًا في منطقة الخليج العربي، كما إنها تمتاز بوجود بنية تحتية جيدة تسمح لها أن تكون مركزًا تجاريًا وصناعيًا هاماً، ويوجد فيها عدة مواني بحرية ومناطق سكنية راقية.

تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر

إليك عدة تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر عبر شركات الطيران المختلفة يُمكنك من خلالها اختيار الرحلة الأنسب لك، ثم حجز طيران بأسعار رخيصة إلى الخبر مباشرة:

  • شركة القاهرة للنقل الجوي: يبلغ سعر التذكرة في هذه الشركة حوالي 6696 جنيهاً مصرياً.
  • شركة طيران ناس: سعر التذكرة ذهاب وعودة في هذه الشركة 7221 جنيهاً مصرياً.
  • العربية للطيران: يبلغ سعر التذكرة في هذه الشركة حوالي 7393 جنيهاً مصرياً.
  • شركة مصر للطيران: يبلغ سعر التذكرة في هذه الشركة حوالي 7719 جنيهاً مصرياً.
  • شركة الخطوط الجوية العربية السعودية: يبلغ سعر التذكرة في هذه الشركة حوالي 8986 جنيهاً مصرياً.
  • طيران أديل: يبلغ سعر التذكرة في هذه الشركة حوالي 9032 جنيهاً مصرياً.
  • شركة الاتحاد للطيران: يبلغ سعر التذكرة في هذه الشركة حوالي 9249 جنيهاً مصرياً.
  • شركة طيران الخليج: يبلغ سعر التذكرة في هذه الشركة حوالي 15257 جنيهاً مصرياً.
  • طيران الجزيرة: يبلغ سعر التذكرة في هذه الشركة حوالي 15368 جنيهاً مصرياً.

ويوضح لك هذا الفيديو طريقة حجز تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر أو غيرها من الأماكن:

أماكن سياحية في الخبر

بعد إن تعرفت على تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر وعروض حجز طيران رخيص إلى هناك، إليك بعض الأماكن السياحية التي لا يجب أن تفوت زيارتها في هذه المدينة منها ما هو مناسب للعائلات وآخر للاطفال:

الكورنيش

تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر
الكورنيش

يعد كورنيش الخبر امتداد لخليج نصف القمر الممتد إلى مدينة الدمام، ويمتد على مساحة تصل إلى 11 كيلو متر مربع، ويطل على بحر الخليج العربي، مما يُتيح لك الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر، مع فرص عدة للاستمتاع ما بين المشاهد الخلابة والمناطق الترفيهية الرائعة الموجودة بجانبه.

حيث يحتوي كورنيش الخبر على عدة حدائق ترفيهية رائعة مناسبة للكبار والأطفال، بالإضافة إلى عدة مسطحات خضراء و أماكن للجلوس ذات المظلات الخشبية الرائعة. لذا فهو أحد أفضل أماكن سيايحة في الخبر للعائلات وللاطفال كذلك.

قد يهمك ايضاً: أفضل مطاعم الخبر .. 8 مطاعم مميزة في المنطقة

شاطئ نصف القمر

شاطئ نصف القمر
شاطئ نصف القمر

يُعد شاطئ نصف القمر من أجمل الأماكن السياحية في السعودية وفي مدينة الخبر، حيث يُعد من الشواطئ الرائعة المناسبة لقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يتوفر فيه العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية، إذ يُمكنك السباحة أو الاسترخاء والاستجمام على الشاطئ تحت أشعة الشمس، كما يُمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية مثل ركوب الأمواج والغوص وركوب الخيل وغيرها الكثير، ولهذا إذا كنت بالقرب منه لا تفوت زيارته.

جزيرة الدغيثر

جزيرة الدغيثر في الخبر
جزيرة الدغيثر

تعتبر جزيرة الدغيثر في الخبر واحدة من أجمل الأماكن السياحية في المنطقة، وهي جزيرة صناعية تبلغ مساحتها 2000 متر مربع، وتتميز بإطلالاتها الرائعة على البحر الأحمر، ومناظرها الطبيعية الخضراء الخلابة، وبحيرتها الغاية في الجمال والتي تتوسطها نافورة، كما تحتوي على كافة المرافق والخدمات بالإضافة إلى مواقف سيارات تتسع لآلاف السيارات يوميًا والعديد من المطاعم الراقية.

قد يهمك ايضاً: إليك أفضل فنادق الخبر على الكورنيش نرشحها لك

أسئلة شائعة حول تذاكر طيران رخيصة إلى الخبر

ما هي ارخص شركات الطيران في مصر؟

هناك العديد من شركات الطيران في مصر التي تقدم أسعارًا مناسبة ورخيصة، ومنها مصر للطيران، شركة طيران ناس، شركة طيران فلاي إيجيبت، شركة طيران النيل، شركة طيران الإمارات.

كيف تحصل على تذكرة سفر مجانية؟

يمكنك الحصول على تذكرة سفر مجانية من خلال الاشتراك في برامج العضوية لدى شركات الطيران أو عبر موقعها الإلكتروني، والحصول على بطاقات العملاء، ويبدأ المسافر في تسجيل بيانات رحلاته ذهابًا وإيابًا حتى يحصل على النقاط وتحتسب النقاط بناءً على عدد الرحلات والأميال التي يقطعها المسافر وتكون الأفضلية للرحلات الطويلة.

ما هو افضل وقت لحجز تذاكر الطيران؟

يعتمد الوقت المثالي لحجز تذاكر الطيران على عدة عوامل، مثل الموسم والوجهة والشركة الجوية وغيرها، ومع ذلك ينصح بشراء تذاكر الطيران قبل ٦٩ يومًا من موعد السفر، وفي فصل الخريف ينصح بشراء التذاكر قبل ٤٧ يومًا من موعد السفر.

ولتتعرف على مزيد من العروض الرخيصة لكافة البلدان، يُمكنك متابعة فريق ترحالك، حيث يوفرون لك كل ما هو جديد حول السياحة وأجمل الوجهات التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى