فنادق ومنتجعات

تعرّف على أسعار حجز فنادق شرم الشيخ وأفضل 4 فنادق

تمتلك شرم الشيخ العديد من الفنادق المميزة التي يمكنك الإقامة بها أثناء تواجدك هناك، وتختلف أسعار حجز فنادق شرم الشيخ باختلاف نوع وفئة الفندق الذي ترغب في حجزه. وتُعتبَر شرم الشيخ واحدة من أفضل الأماكن السياحية، والتي تضم الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية المميزة. ويأتي الكثير من الزوار المحليين والأجانب بشكل خاص، حيث يوجد في شرم الشيخ مجموعة من الشواطئ المميزة. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم أسعار حجز فنادق شرم الشيخ، وتفاصيل أفضل 4 فنادق هناك.

قد يهمك أيضاً: أسعار عروض شرم الشيخ 4 أيام 3 ليالي 

أسعار حجز فنادق شرم الشيخ

إذا كنت ترغب في حجز فنادق شرم الشيخ فهناك الكثير من الخيارات أمامك لتختار من بينها، وقد أعددنا لك قائمة بها مجموعة من أفضل فنادق شرم الشيخ.

ويمكنك الاختيار من بينها لتقيم فيها أثناء تواجدك هناك، وفيما يلي إليك أسعار حجز فنادق شرم الشيخ وترشيحاتنا لأفضل الفنادق هناك:

فندق عايدة شرم الشيخ

فندق عايدة شرم الشيخ

إن فندق واحد من أفضل خيارات حجز فنادق شرم الشيخ، ويمتلك هذا الفندق شهرة واسعة في شرم الشيخ بأكملها ويختاره الكثير من الزوار بشكل خاص بفضل خدماته ومناسبة أسعاره.

ويمتاز فندق عايدة شرم الشيخ بموقعه المتميز في قلب شرم الشيخ، وهو على مقربة من السوق القديم ومنطقة رأس أم السيد المميزة هناك.

حجز فنادق شرم الشيخ
الغرف في فندق عايدة

ويضم الفندق الكثير من الغرف المميزة المجهزة بالكامل، وكل غرفة بها حمام خاص وخزانة ملابس مع مكيف هواء، فضلاً عن شاشة تلفاز بقنوات فضائية وميني بار.

ويمتلك الفندق شاطئ خاص ومسابح مناسبة للكبار والصغار، فضلاً عن توفير الفندق لمختلف الخدمات والمرافق الخدمية والترفيهية المميزة.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق عايدة شرم الشيخ من 477 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً 60 ريالاً سعودياً أو 16 دولاراً أمريكياً.
  • الحجز عبر بوكينج: يمكنك حجز فنادق شرم الشيخ وفندق عايدة بخصومات مميزة عبر بوكينج من هنا.
  • العنوان: هضبة أم سيد، شرم الشيخ – مصر.
  • رقم الهاتف: 0693660719.

قد يهمك أيضاً: أفضل عروض رحلات شرم الشيخ بالطيران

فندق كورال سي أكوا كلوب ريزورت

فندق كورال سي أكوا كلوب ريزورت

من ضمن أفضل فنادق شرم الشيخ المميزة هو فندق كورال سي أكوا كلوب ريزورت، وهو ضمن ترشيحاتنا حول حجز فنادق شرم الشيخ بأسعار مناسبة.

ويقع الفندق في موقع مميز وسط خليج نبق، ويقع على مقربة خليج نعمة وسوهو سكوير، وأقرب مطار دولي قريب من موقع الفندق هو مطار شرم الشيخ الدولي.

حجز فنادق شرم الشيخ
صالة البلياردو في فندق كورال

ويوفر فندق كورال سي أكوا كلوب ريزورت أماكن إقامة فخمة، وهي مجهزة بالكامل لضمان لتوفير إقامة مريحة للنزلاء كما أن الفندق يوجد به أكوا بارك مائية مميزة.

فضلاً عن شاطئ خاص مع مسابح داخلية وألعاب مائية مناسبة لمختلف الأعمار، وغيرها من المرافق الخدمية والترفيهية التي تيسر من الإقامة هناك.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق عايدة شرم الشيخ من 2268 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً 286 ريالاً سعودياً أو 76 دولاراً أمريكياً.
  • الحجز عبر بوكينج: يمكنك الحجز في فندق كورال سي أكوا كلوب ريزورت بخصومات مميزة عبر بوكينج من هنا.
  • العنوان: خليج نبق، شرم الشيخ – مصر.
  • رقم الهاتف: 0693710611.

قد يهمك أيضاً: حجز فنادق شرم الشيخ المميزة.. وأفضل 4 معالم سياحية يُمكنك زيارتها

فندق بالم دي شارم ريزورت

فندق بالم دي شارم ريزورت

يأتي فندق بالم دي شارم ريزورت ضمن ترشيحاتنا حول حجز فنادق شرم الشيخ، وهو من الفنادق المميزة بشرم الشيخ والتي يفضلها الكثير من الزوار المحليين والأجانب.

حيث يقدم الفندق خدمات فندقية مميزة مع توفير غرف إقامة مجهزة بالكامل بها مكيف هواء وحمام خاص مع خزانة ملابس وشاشة تلفاز وماكينة لصنع الشاي والقهوة.

الغرف في فندق بالم دي شارم ريزورت

ويقع الفندق في موقع مميز بشرم الشيخ، وهو على مقربة من ميدان سوهو ويوفر الفندق مختلف الخدمات والمرافق الترفيهية التي تيسر على النزلاء الإقامة.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق عايدة شرم الشيخ من 886 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً 112 ريالاً سعودياً أو 30 دولاراً أمريكياً.
  • الحجز عبر بوكينج: يمكنك حجز فنادق شرم الشيخ فندق بالم دي شارم ريزورت بخصومات مميزة عبر بوكينج من هنا.
  • العنوان: شارع سالم، شرم الشيخ – مصر.
  • رقم الهاتف: 01000680628.

قد يهمك أيضاً: متحف شرم الشيخ الدولي الجديد.. كل ما تريد معرفته عن المواعيد والتذاكر

فندق بدوية ريزورت

فندق بدوية شرم ريزورت

آخر ترشيحاتنا حول حجز فنادق شرم الشيخ المميزة هو فندق بدوية ريزورت، والذي يقع في شاطئ رأس أم السيد ومطار شرم الشيخ الدولي.

ويوفر الفندق أماكن إقامة مجهزة بالكامل، ويضم الفندق غرفاً متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات وهي مجهزة بالكامل بمختلف المرافق التي تضمن إقامة مريحة بالمكان.

حجز فنادق شرم الشيخ
الغرف في فندق بدوية

ويمتلك الفندق شاطئاً خاصاً وعدد من المسابح المناسبة للكبار والصغار، كما يوجد بالفندق عدد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

  • أسعار الإقامة: تبدأ أسعار الإقامة في فندق عايدة شرم الشيخ من 460 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل تقريباً 58 ريالاً سعودياً أو 15 دولاراً أمريكياً.
  • الحجز عبر بوكينج: يمكنك الحجز في فندق بدوية ريزورت بخصومات مميزة عبر بوكينج من هنا.
  • العنوان: شارع الفروسية، شرم الشيخ – مصر.
  • رقم الهاتف: 01022220404.

قد يهمك أيضاً: 10 أسرار لا تعرفها عن محمية نبق في شرم الشيخ

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى