سياحة

شاطئ رملة بيتش جدة .. أفضل شاطئ نسائي بجدة 2022

شاطئ رملة بيتش جدة .. إن الشاطئ في جدة لمعظم الأفراد هناك هو بمثابة المهرب الوحيد من شدة حرارة الصيف وكذلك حياة المدينة المزدحمة والذي يساعدهم على استعادة حيويتهم ونشاطهم من جديد، وتبحث العديد من النساء عن شواطئ نسائية خاصة بهم تسمح لهم بقضاء وقت ممتع وارتداء ملابس البحر بأريحية بعيداً عن أنظار الرجال والأجانب.

ويُعتبَر شاطئ رملة بيتش جدة هو أحد أفضل الشواطئ النسائية في المملكة العربية، وهو الأفضل في جدة بأكملها، والذي يمنح المرأة إمكانية الاستمتاع بالشاطئ والاستلقاء للتشمس والسباحة بكل حرية، كما أن هناك مرافق نسائية ممتعة هناك، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل عن شاطئ رملة بيتش جدة التي ترغبون في معرفتها.

قد يهمك أيضاً: سوق البلد جدة.. تعرف على أشهر 7 مطاعم بالمنطقة

السياحة في جدة

شاطئ رملة بيتش جدة .. أفضل شاطئ نسائي بجدة 2022
السياحة في جدة

المملكة العربية السعودية غنية بالمعالم السياحية والرمزية المثيرة، ولكن تختلف جدة تمامًا عن أي مكان سياحي آخر في المملكة العربية السعودية، فتلك المدينة هي أقدم وأكبر مدينة في السعودية بل وأكثرها ازدحامًا أيضًا، كما أنها مليئة بالعديد من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها مثل الشواطئ والمعارض الفنية والمطاعم والمقاهي.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن جدة مول

الشواطئ النسائية في جدة

شاطئ رملة بيتش جدة .. أفضل شاطئ نسائي بجدة 2022
الشواطئ النسائية في جدة

تحرص المملكة العربية السعودية على زيادة تمكين المرأة في المجتمع وكذلك منحها قدراً من الخصوصية، وقد كانت فكرة إنشاء شواطئ نسائية في جدة أحد أفضل الأفكار التي تم طرحها، والتي عملت عليها الممكلة العربية السعودية ونفذتها بالفعل.

كما أن الفكرة لقت إقبالاً واسعاً من السيدات والفتايات في السعودية، فهم يرغبن بشدة في أن يكون هناك شاطئ خاصاً بهم يستطيعون فيه ارتداء ما يحبونه من الملابس بعيداً عن نظرات الرجال والأجانب، مما يمنحهم الخصوصية والمزيد من المتعة.

قد يهمك أيضاً: فنادق وسط البلد جدة

شاطئ رملة بيتش جدة

ويُعَد شاطئ رملة بيتش جدة هو أحد أفضل شواطئ جدة النسائية، والذي يتوافر به مختلف الخدمات والأنشطة الترفيهية التي ستستمتع بها النساء وستجعلهم أكثر سعادة ومتعة بقضاء يوم في هذا الشاطئ.

و شاطئ رملة بيتش جدة هو واحد من الشواطئ الرملية المخصصة للنساء، والشاطئ يعمل طوال أيام الأسبوع وهو على مساحة كبيرة وتصميم نسائي مميز، وتتوافر هناك عدد كبير من المرافق التي ستستمتع بها النساء كثيراً.

المرافق في شاطئ رملة بيتش جدة

شاطئ رملة بيتش جدة .. أفضل شاطئ نسائي بجدة 2022
المرافق في الشاطئ

هناك عدد من المرافق في شاطئ رملة بيتش جدة التي ستحبها النساء كثيراً، حيث:

  • صالون تجميل.
  • مشغل موسيقى.
  • صالة رياضية نسائية.
  • حصص يوجا أمام الشاطئ.
  • كراسي التشمس والاستلقاء.
  • جلسات مساج مع المتخصصين.
  • حمامات سباحة.
  • غرف لتبديل الملابس.
  • مطاعم تقدم أشهى المأكولات البحرية والأطباق الأخرى.
  • مقاهي للمشروبات الباردة والدافئة.

مواعيد شاطئ رملة بيتش جدة

الشاطئ يعمل طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءاً، كما أنه مسموح باصطحاب الأطفال حتى أقل من 10 أعوام بشكل مجاني.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن شاطئ الدمام النسائي

أسعار شاطئ رملة بيتش جدة

تذكرة الدخول تبلغ قيمتها 89 ريالاً سعودياً، وهو ما يعادل 390 جنيهاً مصرياً، أو 23 دولاً أمريكياً.

أما عن سياسة دخول الأطفال، فنجد أن الأطفال أقل من 10 أعوام يدخلون بشكل مجاني وبدون أية رسوم للدخول، أما الأطفال من 10 سنوات حتى 12 سنة يدفعون نصف تذكرة للدخول إلى الشاطئ.

التواصل مع شاطئ رملة بيتش جدة

يمكن التواصل مع شاطئ رملة بيتش جدة والاستفسار من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +966556969557
  • الانستجرام: @ramlah.beach
  • الموقع الإلكتروني:  www.ramlahbeach.com
  • البريد الإلكتروني: reception@ramlahbeach.com

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى