دليلك

إليك شواطئ السيدات في الساحل الشمالي 2021

تمتلك مصر عدد كبير من الشواطئ المميزة، ولعل الساحل الشمالي أحد أكثر المناطق التي تضم مجموعة ساحرة من الشواطئ الخلابة، بجانب الفنادق والمنتجعات السياحية المميزة هناك، وهناك إقبال كبير على شواطئ السيدات في الساحل الشمالي من الفتايات والسيدات، خاصة أولئك الذين يرغبن في نوع من الخصوصية بعيداً عن نظرات الرجال والشباب أو الأجانب بشكل عام. وقد كانت فكرة شواطئ السيدات في الساحل الشمالي من أنجح الأفكار والتي جعلت النساء بإمكانهن النزول إلى الشاطئ بدون حرج أو خوف، وكذلك إمكانية ارتداء الملابس التي تناسبهم وملابس الشاطئ بحرية وكما يحبون، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم شواطئ السيدات في الساحل الشمالي وأسعارها.

قد يهمك أيضاً: تعرف على أسعار ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

إن الساحل الشمالي هو الوجهة المفضلة للمواطنين المحليين والأجانب أيضاً على حد سواء، وذلك بسبب ميزاته المتعددة، مثل موقعه الاستراتيجي الفريد على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط​​، والطقس البارد، والمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية الخلابة.

كما تتميز هذه الوجهة الصيفية بشواطئها ذات الرمال البيضاء الساحرة ومياهها النقية، علاوة على ذلك، تُعتبَر واحدة من أفضل الوجهات لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء أمام البحر والبحث عن راحة البال بعيدًا عن المدينة الصاخبة والصاخبة.

ويفضل معظم الأجانب والعرب الإقامة في فنادق الساحل الشمالي لأنها فاخرة وواسعة وتشمل جميع وسائل الراحة التي يمكن لأي شخص أن يطلبها، بينما يفضل المواطنون المحليون البحث عن عقارات للإيجار في المنتجعات والقرى السياحية الأنيقة.

يضم الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من القرى التي تختلف في الموقع والممتلكات والمرافق التي تمكن الناس في الواقع من الاستمتاع بالحياة وفقًا لأسلوب حياتهم.

وتشمل هذه الوجهة الصيفية الجميلة جميع المرافق ووسائل الراحة التي يمكن لأي شخص طلبها بدءًا من الشواطئ الخاصة وملاعب الجولف وحمامات السباحة.

بجانب وجود العديد محلات السوبر ماركت والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي هناك، ويوجد شواطئ السيدات في الساحل الشمالي والتي تم إعطائها عناية خاصة وهي محور حديثنا اليوم.

قد يهمك أيضاً: أقوى عروض رحلات الساحل الشمالي

شواطئ السيدات في الساحل الشمالي

هناك عدد كبير من القرى السياحية والفنادق في الساحل الشمالي التي بدأت تخصص شواطئ للسيدات فقط، وقد حظيت شواطئ السيدات في الساحل الشمالي بإقبال كبير من الفتايات والسيدات.

حيث أن شواطئ السيدات في الساحل الشمالي سمحت للنساء بممارسة الأنشطة المائية والسباحة وكذلك حرية الملبس بعيداً عن أنظار الرجال وكاميرات المراقبة، وفيما يلي أفضل شواطئ السيدات في الساحل الشمالي وأسعارها:

شاطئ فلامنجو

إليك شواطئ السيدات في الساحل الشمالي 2021
شاطئ فلامنجو

يأتي شاطئ فلامنجو على رأس قائمة أفضل شواطئ السيدات في الساحل الشمالي، والذي يوفر شاطئ خاص للنساء والفتايات فقط، ويوفر أيضاً حفلات زومبا وصالة رياضية نسائية، بجانب مركز تجميلي لتصفيف الشعر أيضاً.

مواعيد العمل

شاطئ فلامنجو مفتوح طوال أيام الأسبوع، ويعمل الشاطئ من الثانية عشر ظهراً وحتى السابعة مساءاً.

أسعار الدخول

أسعار دخول الفرد إلى شاطئ فلامنجو في أيام الجمعة والسبت والخميس تكون 350 جنيهاً، أما باقي أيام الأسبوع تكون أسعار دخول الفرد هناك هي 300 جنيهاً مصرياً.

عنوان الشاطئ

يوجد شاطئ فلامنجو بقرية مارينا 5 الساحل الشمالي – مصر.

قد يهمك أيضاً: أجمل فنادق العلمين الساحل الشمالي بوكينج

 شاطئ اليشمك

شاطئ اليشمك

يُعَد شاطئ اليشمك من شواطئ السيدات في الساحل الشمالي المشهورة، والتي لها أسعار دخول أقل من شاطئ فلامنجو، ويوفر للفتايات العديد من الخدمات الترفيهية في الداخل، ويقدم جلسات اليوجا والزومبا أمام الشاطئ، ويمتلك شاطئ كبير للنساء فقط.

مواعيد العمل

شاطئ اليشمك مفتوح طوال أيام الأسبوع، ويعمل الشاطئ من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً.

أسعار الدخول

أسعار دخول الفرد إلى شاطئ فلامنجو في أيام الجمعة تكون 300 جنيهاً، أما باقي أيام الأسبوع تكون أسعار دخول الفرد هناك هي 250 جنيهاً مصرياً.

عنوان الشاطئ

يوجد شاطئ اليشمك في قرية المنتزه، الكيلو 80، الساحل الشمالي – مصر.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أسعار فندق الماسة العلمين الجديدة

booking

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة الاطلاع والحجز على فنادق قطاع الساحل الشمالي بداية من برج العرب إلى مرسى مطروح بجميع درجاتها وخدماتها من خلال موقع”بوكينج” الشهير، الذي يوفر عروض لفنادق الساحل الشمالي، وكل ما عليك فعله الدخول على الموقع وتحديد موعد الوصول والمغادرة والإطلاع على العروض، ولاطلاع.. اضغط هنا

شاطئ أمواج

أحد أشهر شواطئ السيدات في الساحل الشمالي هو شاطئ أمواج، وهو يقع بداخل قرية أمواج في الساحل الشمالي، والشاطئ مخصص للنساء والفتايات ويتوافر هناك أيضاً حمام سباحة نسائي مع مدربات سباحة.

مواعيد العمل

شاطئ أمواج مفتوح طوال أيام الأسبوع، ويعمل الشاطئ من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءاً.

أسعار الدخول

أسعار دخول الفرد إلى شاطئ أمواج مجانية تماماً لأصحاب الشاليهات في قرية أمواج، ولكن لا يسمح بدخول أي أحد خارج قرية أمواج.

عنوان الشاطئ

يوجد شاطئ أمواج في قرية أمواج، الكيلو 136 سيدي عبد الرحمن، الساحل الشمالي – مصر.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن فندق كريستال إن العلمين الجديدة

شاطئ لافام

أحد أجمل الشواطئ النسائية في الساحل الشمالي هو شاطئ لافام، والذي يقع في مارينا ويقدم حفلات نسائية طوال اليوم، كما أن به تأجير دراجات ومركز تجميلي لتصفيف الشعر، وتوجد به دورس يوجا واسترخاء يومياً أمام الشاطئ.

مواعيد العمل

شاطئ لافيم مفتوح طوال أيام الأسبوع، ويعمل الشاطئ من الثانية عشر ظهراً وحتى السابعة مساءاً.

أسعار الدخول

أسعار دخول الفرد إلى شاطئ شاطئ لافام في أيام الجمعة تكون 300 جنيهاً، أما باقي أيام الأسبوع تكون أسعار دخول الفرد هناك هي 250 جنيهاً مصرياً.

عنوان الشاطئ

يوجد شاطئ لافام في مارينا العلمين، الساحل الشمالي – مصر.

قد يهمك أيضاً: إليك أفضل عروض فنادق العلمين 2021 في الصيف

خدمات إضافية

موقع”ترحالك” يرشح لك قبل رحلتك إلى المدن الساحلية توفير خدمة شراء حقائب السفر والبحر في حال رغبتك، من خلال متجر”جوميا” الشهير، الذي يوفر حاليًا عروض على حقائب السفر.. والشراء من هنا

أما إذا كنت تريد شراء نظارات مائية مريحة وبرؤية واضحة من أجل نشاط الغطس والسنوركلينج.. الشراء من هنا

أما إذا كنت تريد أحذية سباحة مريحة إذا كنت تجلس على الرمال أو تسبح داخل المياه.. الشراء من هنا

كاب السباحة الذي يعد واقي للشعر من أشعة الشمس ومياه حمام السباحة ويضم أشكال مختلفة.. الشراء من هنا

ويوفر المتجر كريمات الحماية من الشمس للوجه والجسم بماركتها العالمية المختلفة.. الشراء من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى