فنادق ومنتجعات

تعرف على أسعار ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي ٢٠٢١

يتساءل عدد كبير من الأفراد عن ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي، خاصة أن مراسي الساحل الشمالي هي واحدة من المشاريع الحديثة في مصر، والذي أقامته الشركة الشهيرة إعمار مصر، وهي واحدة من أكبر مطوري العقارات وأكثرهم تقدمًا في العالم بأكمله وليس مصر فقط، وتمتلك مراسي مجموعة من أفضل الشاليهات والمنتجعات السياحية التي يمكن للأفراد الاستمتاع بإقامة مميزة بها، كما أن هناك عدد كبير من الفنادق المتميزة،

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم قائمة تتضمن ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي وأسعارها، وكذلك بعض المعلومات عن منطقة مراسي الساحل الشمالي.

قد يهمك أيضاً: أقوى عروض رحلات الساحل الشمالي

مراسي الساحل الشمالي

عرف على أسعار ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي
مراسي الساحل الشمالي

قبل الحديث عن ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي، سنحتاج أولاً للحديث عن هذا المشروع الهائل، حيث يُعَد مراسي الساحل الشمالي واحد من أرقى المنتجعات التي يقع مقرها في الساحل الشمالي حيث يمكنك الاسترخاء في منازل صيفية متنوعة بتصميمات وأنماط مختلفة.

وقد أنشئت شركة إعمار مصر مشروعها الرائد مراسي الساحل الشمالي، وهي شركة عريقة تأسست في عام 2007 تمتلك مساحة ضخمة من الأراضي بمصر وخارجها، كما أقامت عدد كبير من المشاريع الهائلة الشهيرة داخل مصر وخارجها وأبرزها:

  • كايرو جيت بالشيخ زايد.
  • اب تاون كايرو بالتجمع الخامس.
  • ميفيدا – القاهرة الجديدة.
  • فندق العلمين.
  • كمبوند بيل في الشيخ زايد.
  • جي بي ار مول بدبي.
  • برج خليفة بدبي.

وتعتبر شركة إعمار مصر مشروعها الرائد مراسي الساحل الشمالي هو الوجهة المستقبلية لمصر، والتي تقع في موقع متميز في قلب سيدي عبد الرحمن، أحد أكثر الشواطئ سحراً على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​المذهل.

قد يهمك أيضاً: أجمل فنادق العلمين الساحل الشمالي بوكينج

الموقع

عرف على أسعار ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي
موقع مراسي الساحل الشمالي

تقع مراسي عند الكيلو 125 طريق الإسكندرية، مرسى مطروح، كما تقع بالقرب من متحف العلمين وكذلك بورتو مارينا، كما أنها على بعد كيلومترات قليلة من مطار العلمين الدولي.

يمتد المشروع أيضًا على طول البحر الأبيض المتوسط ​​الساحر بمساحة تزيد عن 5 مليون متراً مربعاً، وهذا يجعل مراسي الساحل الشمالي بالقرب من العديد من الأحياء الأخرى، ويضع منتجع مراسي كجوهرة البحر الأبيض المتوسط ​​المذهلة.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أسعار فندق الماسة العلمين الجديدة

الشاليهات

عرف على أسعار ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي
شاليهات مراسي الساحل الشمالي

تتكون مراسي الساحل الشمالي من العديد من أنواع الوحدات الفريدة للبيع التي تلبي جميع مستويات المعيشة الفاخرة، وتنقسم الوحدات إلى شاليهات أرضية بها من غرفة إلى  3 غرف نوم، بجانب وجود فيلات ، وشقق ووحدات أخرى مميزة.

كل هذه المساكن الفخمة لها مجموعة متنوعة من الأحجام، أما عن مساحة وأحجام الشاليهات في مراسي الساحل الشمالي فهي بمساحة تتراوح من 73 مترًا مربعًا إلى 480 مترًا مربعًا، مصمم على طراز حديث بأحدث الديكور.

والشاليهات هناك مصممة بواسطة أفضل المهندسين المعماريين أصحاب الكهارة الفائقة والخبرة الكبيرة، وكذلك تم استخدام مخططات معمارية ساحرة ومبدعة أثناء التصميم.

وتبدأ أسعار شراء الشاليهات من 2 مليون جنيهاً مصرياً وحتى 12 مليون جنيهاً مصرياً، أما أسعار ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي تبدأ من 3000 جنيهاَ مصرياً وحتى 6000 جنيهاً مصرياً، وذلك في الليلة الواحدة وقد تصل الأسعار في الليلة الواحدة إلى 12 ألف جنيهاً مصرياً.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن فندق كريستال إن العلمين الجديدة

الخدمات

مراسي الساحل الشمالي مزودة بأفضل الخدمات، وفيما يلي أبرز الخدمات المتوفرة في مراسي الساحل الشمالي:

  • فنادق بها أكثر من 3000 غرفة.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات العمرية.
  • مناطق وقوف السيارات.
  • المنتجع لديه أكبر إطلالة على البحيرة في الشرق الأوسط.
  • العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة والشعبية.
  • مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية.
  • حدائق مذهلة وبحيرات صناعية تعكس المناظر الطبيعية الخلابة.
  • مسارات سريعة لتهيئة الأجواء المناسبة للركض والمشي والجري.
  • شاطئ مراسي مفتوح ومتاح لجميع السكان.
  • سينما وحديقة مائية.
  • نادي رياضي وصالة رياضية بالإضافة إلى سبا للرجال والنساء.
  • ملاعب كرة القدم والجولف.
  • غرف مؤتمرات مجهزة على أعلى مستوى.
  • تتوفر شبكة Wifi في جميع الأنحاء.

قد يهمك أيضاً: إليك أفضل عروض فنادق العلمين 2021 في الصيف

booking

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة الاطلاع والحجز على فنادق قطاع الساحل الشمالي بداية من برج العرب إلى مرسى مطروح بجميع درجاتها وخدماتها من خلال موقع”بوكينج” الشهير، الذي يوفر عروض لفنادق الساحل الشمالي، وكل ما عليك فعله الدخول على الموقع وتحديد موعد الوصول والمغادرة والإطلاع على العروض، ولاطلاع.. اضغط هنا

ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي

بعدما تعرفنا على كافة التفاصيل عن مشروع منتجع مراسي الساحل الشمالي، إليك قائمة تتضمن ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي وأرقام التواصل والتي أعدَّها فريق ترحالك خصيصاً لكم:

شاليه (1) مراسي الساحل الشمالي

يتوافر في مراسي الساحل الشمالي شاليه مميز بمساحة 125 متر²، ويضم 3 غرف، 2 غرف نوم واحدة بسرير كبير مزودج والأخرى بها 2 سرير فردي، كما أن كل غرفة نوم بها خزانة ملابس وتسريحة وشباك يطل على الحديقة.

كما أن هناك غرفة معيشة بها شاشة تلفاز بقنوات فضائية مع أثاث عصري ومطبخ به كافة مستلزمات الطهي مع بوتاجاز، غسالة ملابس، غلاية مياه، ثلاجة، وكذلك ميكروويف.

كما أن هناك حمام خاص بحوض استحمام ساخن ومناشف، الشاليه مُحاط بحديقة خضراء كبيرة، كما أنه مكيف بالكامل ومتوافر به خدمة الوايفاي المجاني مع موقف سيارات مجاني بالقرب من الشاليه، كما أنه مسموح دخول نوس بيتش وصافى بيتش أيضاً.

سعر الايجار اليومي

يبلغ سعر شاليه (1) مراسي الساحل الشمالي 6000 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل 375 دولاراً أمريكيا، أو 1500 ريالاً سعودياً، ويتم الدفع نقداً للمالك مباشرة واستلام الشاليه بعدها.

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع مالك شاليه (1) مراسي الساحل الشمالي مباشرة للحجز والاستفسار عن الشاليه من خلال رقم الهاتف الخاص به وهو: 01066027184

أقرأ أيضًا: مدينة العلمين الجديدة.. درة المدن المصرية بوجهة عالمية

شاليه (2) مراسي الساحل الشمالي

أحد الشاليهات الأخرى المتوفرة حالياً للايجار في الساحل الشمالي بمراسي، وهو على مساحة تبلغ 100 متر²، ويضم 3 غرف، منهم 2 غرفة نوم تضم كل غرفة خزانة ملابس، وتسريحة وشباك يطل على حديقة الشاليه، مع 2 سرير مزدوج.

وغرفة معيشة بها أثاث مودرن رائع، ومطبخ مجهز بالكامل بكافة أدوات ومستلزمات الطهي ويتوافر في المطبخ ثلاجة وغسالة وبوتاجاز مع فرن كهربائي، بجانب شاشة تلفاز كبيرة بقنوات فضائية، وهناك خدمة وايفاي مجانية في الشاليه مع موقف سيارات مجاني بالقرب من موقع الشاليه.

سعر الايجار اليومي

يبلغ سعر شاليه (2) مراسي الساحل الشمالي 5500 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل 344 دولاراً أمريكيا، أو 1375 ريالاً سعودياً، ويتم الدفع نقداً للمالك مباشرة واستلام الشاليه بعدها.

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع مالك شاليه (2) مراسي الساحل الشمالي مباشرة للحجز والاستفسار عن الشاليه من خلال رقم الهاتف الخاص به وهو: 01069144600

قد يهمك أيضاً: أشهر 5 قرى سياحية في الساحل الشمالى

شاليه (3) مراسي الساحل الشمالي

أحد أرخص ايجار شاليهات مراسي الساحل الشمالي، وهو شاليه بمساحة 100 متر² يطل على شارع رئيسي، يضم 3 غرف، 2 غرف نوم كل غرفة بها 2 سرير فردي مع خزانة ملابس وشرفة تطل على حديقة الشاليه والمسبح.

وغرفة معيشة بها سرير أريكة بجانب أثاث حديث، ويتوافر شاشة تلفاز بقنوات فضائية مع مطبخ واسع به كافة مستلزمات الطهي وأدواته، هناك حمام به مستلزمات الاستحمام والعناية الشخصية بجانب مجفف شعر وحوض استحمام ساخن.

وتضم الشقة ميكروويف وبوتاجاز مع ثلاجة وغسالة ملابس، ويتوافر في الشاليه خدمة وايفاي مجانية، كما أن هناك موقف سيارات مجاني بالقرب من موقع الشاليه، كما أن هناك حديقة مع مسبح كبير أمام الشاليه، والشاليه مكيف بالكامل وهناك بلكونة رائعة.

سعر الايجار اليومي

يبلغ سعر شاليه (3) مراسي الساحل الشمالي 4000 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة، وهو ما يعادل 250 دولاراً أمريكيا، أو 1000 ريالاً سعودياً، ويتم الدفع نقداً للمالك مباشرة واستلام الشاليه بعدها.

التواصل والحجز

يمكن التواصل مع مالك شاليه (3) مراسي الساحل الشمالي مباشرة للحجز والاستفسار عن الشاليه من خلال رقم الهاتف الخاص به وهو: 01030811364

خدمات إضافية

موقع”ترحالك” يرشح لك قبل رحلتك إلى المدن الساحلية توفير خدمة شراء حقائب السفر والبحر في حال رغبتك، من خلال متجر”جوميا” الشهير، الذي يوفر حاليًا عروض على حقائب السفر.. والشراء من هنا

أما إذا كنت تريد شراء نظارات مائية مريحة وبرؤية واضحة من أجل نشاط الغطس والسنوركلينج.. الشراء من هنا

أما إذا كنت تريد أحذية سباحة مريحة إذا كنت تجلس على الرمال أو تسبح داخل المياه.. الشراء من هنا

كاب السباحة الذي يعد واقي للشعر من أشعة الشمس ومياه حمام السباحة ويضم أشكال مختلفة.. الشراء من هنا

ويوفر المتجر كريمات الحماية من الشمس للوجه والجسم بماركتها العالمية المختلفة.. الشراء من هنا

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى