سياحة

هل يوجد شواطيء تركيا للنساء وأسماء هذه الشواطيء

هل يوجد شواطيء تركيا للنساء وأسماء هذه الشواطيء، إن دولة تركيا تعتبر واحدة من أهم الدول حول العالم، فهي تمتلئ بالمناظر الطبيعية والأماكن السياحية التي تجذب الكثير من السياح للقيام بزيارتها لرؤية تلك الأماكن الجميلة والآثار العريقة، ويوجد بتركيا بعض الشواطئ المخصصة للنساء فقط، سنعرض بعضٍ منها فيما يلي عبر موقعنا.

شواطيء تركيا للنساء

إن دولة تركيا تضم الكثير من الأماكن السياحية المناظر الطبيعية والأثرية التي تجذب السياح من كل حدب وصوب ويبحث الكثير من السياح عن شواطيء في تركيا للنساء فقط، لذا سنعرض لهم بعضٍ من تلك الشواطئ فيما يلي.

حيث تتميز تركيا بتخصيص الكثير من الشواطئ للنساء، وهذا الشئ يجذب الكثير من النساء اللواتي تحبون التمتع بالخصوصية بعيدًا عن وجود الرجال، والنساء المحجبات أيضًا يحتاجون إلى تلك الشواطئ.

شواطيء تركيا للنساء
شواطيء تركيا للنساء

شاطئ سايير الطنكوم

يعتبر ذلك الشاطئ واحدًا من أهم  شواطيء في تركيا للنساء فقط، فهو يساعد النساء على الاسترخاء والتنزه على الرمال والاستلقاء تحت أشعة الشمس بكل حرية، بالإضافة إلى عمل إدارة الشاطئ على جعل كافة العاملين بالشاطئ من النساء.

قد يهمك هذا الموضوع: أسماء ٨ جزر سياحية رخيصة في تركيا

وتسمح ادارة الشاطئ أيضًا للأمهات باصطحاب الاطفال تحت سن العاشرة، ويوفر الشاطئ الكثير من المرافق مثل غرف تبديل المنازل وأماكن الاستحمام والطاولات والكراسي والمظلات.

أما مواعيد عمل ذلك الشاطئ تعتبر من المواعيد المتاحة للجميع، فهو متاح يوميًا حتى في أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية والأعياد، وسعر الدخول للنساء هو 30 ليرة تركية، أما دخول الأطفال من سن السابعة وحتى سن العاشرة يكون بمقابل 10 ليرة.

أما الأطفال الأقل من سن الساعة يدخلون الشاطئ مجانًا.

شاطئ بويراز كوي

إن ذلك الشاطئ من أهم شواطيء في تركيا للنساء، وهو يوجد في مدينة إسطنبول ويتميز بموقعه الرائع، فهو موجود في منطقة شمال إسطنبول وهو من اكثر الشواطئ الموجودة من حيث الشهرة والشعبية، ومما لا شك فيه أن طاقم العمل الذي يوجد في الشاطئ من النساء فقط.

يقدم الشاطئ جميع الخدمات التي من الممكن أن تحتاجها النساء، بالإضافة إلى عمل إدارة الشاطئ على توفير فريق طبي متخصص في حالة حدوث أي خطر أو مشكلة يقوم بحلها على الفور.

شواطيء تركيا للنساء
شواطيء تركيا للنساء

شاطئ فلوريا مينيكشي

يعد ذلك الشاطئ من أجل شواطيء في تركيا للنساء، وهو يقع في مدينة اسطنبول وهو الأكثر شعبية على الإطلاق، ويتميز ذلك الشاطئ بمياهه الصافية النقية وبخدماته المتوفرة بشكل دائم لكافة النساء التي توجد به.

يقع الشاطئ في منطقة فلوريا التي تتمتع بموقعها الرائع على سواحل بحر مرمرة، وقد خصصت إدارة الشاطئ مساحة واسعة للسيدات فقط حتى يستطيعوا قضاء أوقات هادئة في أجواء تغمرها الخصوصية.

شاطئ ايسين كوي

يوجد ذلك الشاطئ في منطقة يلوا في تركيا، ويعتبر من أفضل الأماكن التي تقوم النساء بالاستجمام فيها، حيث يوجد الكثير من الشلالات بالقرب منه، ويتميز ذلك الشاطئ أنه يمكن الزائرين من الدخول بالأطعمة والمشروبات التي تم شرائها من الخارج أو حضرت في المنزل.

فلا يجبر الزوار على الشراء من المطعم الخاص به، ويوجد الكثير من الفنادق كذلك التي تقوم بتقديم خدمة الخصوصية للنساء وتوفر تلك الفنادق شواطيء في تركيا للنساء، مثل فندق ملائكة مرمريس.

شواطيء تركيا للنساء
شواطيء تركيا للنساء

ختامًا، نريد أن نؤكد على وجود شواطيء في تركيا للنساء فقط، وتنتشر تلك الشواطئ في جميع أنحاء ومدن تركيا، فإن تركيا تتميز بتغلب الطابع الحلال عليها، لذا تعتبر هي الاختيار الأمثل لأغلبية العائلات من سكان الدول العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى