تسوق

عروض جوميا للأدوات المنزلية .. وخصومات تصل إلى 80%

تستمر جوميا في طرح العروض الأكثر توفيرًا للأفراد، وتُعَد عروض جوميا للأدوات المنزلية مميزة تلك الفترة، خاصة وأنها تضمن مجموعة كبيرة من الأدوات المنزلية بخصومات مذهلة تصل إلى 70%، وستساعك على توفير الأموال بشكل كبير. ويُعَد موقع جوميا أحد أكبر متاجر البيع بالتجزئة في مصر، والذي تم افتتاحه لأول مرة في نيجيريا ثم في عام 2012، وامتلك 10 فروع في عدد من الدول المختلفة ومن بينها مصر، ولا تقتصر عروض جوميا على الأدوات المنزلية فقط، بل يوفر المتجر أيضًا مجموعة متنوعة من العروض الأخرى والخصومات على مختلف المنتجات، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم قائمة تتضمن عروض جوميا للأدوات المنزلية.

قد يهمك أيضاً: متجر جوميا مصر للتسوق .. تعرف على أشهر منتجاته

جوميا للأدوات المنزلية


عروض جوميا للأدوات المنزلية
جوميا للأدوات المنزلية

أحد أكبر الأقسام في متجر جوميا هو قسم الأدوات المنزلية، والذي يشمل كافة الأدوات والعناصر التي تستخدمها في بيتك، وقبل الحديث عن عروض جوميا للأدوات المنزلية، إليك أهم أقسام الأدوات المنزلية المتوفرة بالمتجر:

قسم الفنون والأشغال اليدوية والخياطة

ويضم هذا القسم كافة مستلزمات الفنون اليدوية، كمستلزمات الخياطة والرسم وكذلك تغليف الهدايا، فالمتجر يمتلك مجموعة كبير من الأدوات المستخدمة في الأشغال اليدوية حيث:

  • أدوات الرسم (ألوان فابر – الرسم بالفحم – فرش الرسم …)
  • أدوات خياطة (ماكينة الخياطة – إبرا الخياطة – إبر الكروشيه….)
  • لوازم الهدايا والتغليف.
  • أدوات الاشغال اليدوية.

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على أحدث عروض جوميا 2021

قسم مستلزمات المنزل والمطبخ

ويضم جميع أجهزة المطبخ والأجهزة المنزلية الأخرى، والتي ستساعد في تخفيف أعباء ومهام المنزل اليومية، ويوفر متجر جوميا تشكيلة ضخمة من أحد الأجهزة المنزلية من أكبر العلامات التجارية الشهيرة للاختيار بينها.

كما أن هناك قسم خاص لمستلزمات المطبخ والمنزل من ديكورات وأثاث وإضاءات، وكذلك أدوات التخزين وغيرها من الأدوات الأخرى، وجميعها بأسعار وعروض مميزة وموفرة للغاية.

قسم المنتجات المكتبية

مجموعة متنوعة من افضل مستلزمات مكتبية أثاث مكتبي عالي الجودة، حيث يضم المتجر تشكيلة من أفضل الأدوات المكتبية من حاسبات وأقلام وكشاكشل، بجانب الأجهزة المحاسبية الأخرى كجهاز عد النقود والطوابع المركزية، وجميعهم من أفضل الماركات وبأفضل الأسعار والعروض.

قسم أدوات تجهيز المنزل

وهو يضم كافة الأجهزة والأدوات المنزلية والمكتبية، كما يتوافر به عدد كبير من الماركات المتنوعة والتي يتمكنك اختيار ما يناسبك منها، كما أن هناك مجموعة من الديكورات المنزلية به.

ويوفر هذه القسم أيضاً عدد من العروض الموسمية على الأجهزة المنزلية، مثل عروض ثلاجات وتكييفات تكييفات كارير وفريش وينيون اير وغيرهم، بجانب وجود أدوات المطبخ كالخلاطات ومحضرات طعام وقلايات وحلل الطهي وغيرهم.

قد يهمك أيضاً: تعرف على كيفية الشراء من موقع أمازون مصر 2021

عروض جوميا للأدوات المنزلية


عروض جوميا للأدوات المنزلية
عروض جوميا للأدوات المنزلية

يضم متجر جوميا عدد كبير من الأقسام التي تغطي كافة المنتجات والمستلزمات التي قد يحتاجها الفرد، ويوفر المتجر العديد من العروض على الأقسام المختلفة المتوفرة به، ولعل أشهر العروض المتوفرة الآن قد كانت في قسم الأدوات المنزلية.

عروض جوميا للأدوات المنزلية تلك الفترة تتضمن خصومات على مختلف أدوات المنزل والتي قد تصل إلى 80%، بجانب العروض المميزة عندما تقوم بشراء أكثر من قطعة، وفيما يلي أهم عروض جوميا للأدوات المنزلية:

  • الفنون والأشغال اليدوية والخياطة بخصومات تصل إلى 77% ويمكنك الاطلاع على هذه العروض من هنا
  • مستلزمات المنزل والمطبخ بخصومات تصل إلى 69% ويمكنك الاطلاع على هذه العروض من هنا
  • منظمات الأطباق وأدوات الطبخ واللانش بوكس وأطباق حفظ الطعام بخصومات تصل إلى 70%.. من هنا
  • أدوات ومستلزمات الشوي بخصومات تصل إلى 70%.. من هنا
  • المنتجات المكتبية بخصومات تصل إلى 76% ويمكنك الاطلاع على هذه العروض من هنا
  • أدوات تجهيز المنزل بخصومات تصل إلى 88% ويمكنك الاطلاع على هذه العروض من هنا

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على عروض أمازون مصر 2021

كيفية الشراء من عروض جوميا للأدوات المنزلية

عدد كبير من الأفراد يرغبون في الاستمتاع بـ عروض جوميا للأدوات المنزلية، ولكن يواجهون صعوبة كبيرة في كيفية الشراء، وفي البداية سوف تحتاج إلى إنشاء حساب على المتجر حتى تتمكن من إتمام عملية الشراء الخاصة بك، ويمكنك التسجيل من هنا

وبعد إتمام عملية التسجيل بالموقع، احتفظ بالبريد الإلكتروني والرقم السري الذي سجلت به، لأنك ستستخدمه في كل مرة تريد الدخول للمتجر وشراء شيئًا ما، وفيما يلي خطوات الشراء من من عروض جوميا للأدوات المنزلية:

  1. ادخل على موقع متجر جوميا من هنا.
  2. اختر قسم الأدوات المنزلية.
  3. حدد نوع القسم الفرعي الذي ترغب به.
  4. تصفح المنتجات المعروضة لديك.
  5. اضغط على “أضف لسلة التسوق” على المنتج الذي ترغب في شراءه مع تحديد الكمية المطلوبة منه من خلال علامة “+”
  6. بعد اختيار المنتجات التي ترغب بها، توجه إلى “عربة التسوق” والتي ستجدها أعلى الصفحة.
  7. تحقق من المنتجات التي قمت بشرائها وأسعارها أيضاً والق نظرة على السعر الإجمالي وسعر الشحن.
  8. اضغط على “متابعة الشراء”.
  9. حدد طريقة الدفع التي تناسبك ثم ادفع المبلغ المطلوب.

وسيصلك المنتجات المطلوبة في خلال يوم إلى 5 أيام بحد أقصى، وفي حالة اختيار الدفع عند الاستلام فستقوم فقط بدفع إجمالي المبلغ الذي تم عرضه لك على المتجر بعد تحديد العناصر التي ستقوم بشرائها، وعلى الأغلب مصاريف التوصيل لا تتخطى ال35 جنيهاً مصرياً.

قد يهمك أيضاً: التسوق أونلاين في مصر .. تعرف على أشهر 5 مواقع

طرق الدفع وسياسة الإرجاع في جوميا

يسأل الأفراد عن طرق الدفع المتاحة لشراء عروض جوميا للأدوات المنزلية، وفي حقيقة الأمر يوفر متجر جوميا مختلف طرق الدفع حتى يسهل عملية الشراء على المتسوقين، وفيما يلي أهم طرق الدفع المتاحة:

  • البطاقات الائتمانية (فيزا – ماستر كارد).
  • التقسيط 24 شهراً بدون فوائد من خلال بنك مصر.
  • الدفع عند الاستلام.
  • فوري.
  • جوميا باي.
  • فودافون كاش.

أما عن سياسة الارجاع والاستبدال، فيتيح المتجر إمكانية استرجاع أو استبدال المنتجات المشتراة وذلك خلال 14 يوماً بالنسبة للمنتجات العادية و 30 يوماً بالنسبة للمنتجات التي بها عيوب صناعة، مع ضرورة إرجاع المنتج في حالته التي تم الاستلام بها مع وجود كافة الملصقات عليه.

قد يهمك أيضاً:سياحة التسوق في مصر .. تعرف على أفضل 5 أسواق

خدمة عملاء متجر جوميا

يمكن التواصل مع متجر جوميا والإتصال بخدمة العملاء للاستفسار عن عروض جوميا للأدوات المنزلية أو أي منتج متوفر بالمتجر، كما إذا واجهتم أية مشكلات في الشراء، فيمكنك التواصل معهم من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 15204
  • الفيسبوك: @JumiaEgypt
  • تويتر: @JUMIAEgypt
  • الانستجرام: @jumiaegypt
  • نموذج live chat المتوفر في الموقع الإلكتروني.

وخدمة عملاء متجر جوميا تعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءًا، وهو فريق متخصص جاهز لاستقبال كافة الاسفسارات ومساعدتك بشكل كامل.

 

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى