مؤتمرات ومهرجانات

فان فيستيفال موسم الرياض 2022: المناطق، أسعار التذاكر، وطرق الحجز

تُعتبَر فان فيستيفال موسم الرياض هي واحدة من المناطق الموجودة بالموسم والمخصصة لمشجعي المونديال، والذي ستنقل فيها كافة مباريات كأس العالم في قطر 2022. وتم تجهيز منطقة فان فيستيفال بشكل كامل لتضمن شاشات عرض ضخمة تنقل المباريات، فضلاً عن عدد من المناطق الأخرى الموجودة هناك تتيح للحاضرين المزيد من المتعة. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم أهم مناطق فان فيستيفال، وكذلك أسعار التذاكر وطرق الحجز بالتفصيل.

فان فيستيفال موسم الرياض

إن فان فيستيفال هي أحد مناطق فعاليات موسم الرياض المميزة هذا العام الواقعة في منطقة مرسوم بارك بالرياض، والتي تضم 3 شاشات ضخمة تسمح للحاضرين من خلالهم بمشاهدة مباريات المونديال لحظة بلحظة في قطر 2022.

فضلاً عن وجود عدد من المناطق التفاعلية المميزة، والتي ستتيح أجواءاً من المتعة والإثارة، وقد تم تخصيص هذه المنطقة بشكل خاص لمشجعي المونديال.

وأتاحت لهم فرصة لمتابعة المباريات وتشجيع فرقتهم المفضلة والشعور بأجواء الملعب من موقعهم، فضلاً عن توافر عدد من مراكز التسوق والمناطق المخصصة للترفيه والمتعة.

قد يهمك أيضاً: أسعار تذاكر ذا جروفز وكيفية الحجز بالخطوات 2022 

مواعيد العمل في فان فيستيفال موسم الرياض

بالنسبة لمواعيد العمل في منطقة فان فيستيفال، فهي تعمل يومياً خلال الفترة من 20 نوفمبر 2022 حتى 18 ديسمبر 2022، بداية من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

قد يهمك أيضاً: تعرّف على فعاليات حي السفارات موسم الرياض 2022

المناطق الموجودة في فان فيستيفال موسم الرياض

تتعدد المناطق الموجودة في فان فيستيفال، ,التي يمكنك أن تقضي بها وقتاً ممتعاً وتستمتع بوقتك كثيراً أثناء مشاهدة مباريات كأس العالم هذا العام. وفيما يلي أهم المناطق المتضمنة في فان فيستيفال موسم الرياض 2022:

مسرح فان فيستيفال الرئيسي

فان فيستيفال موسم الرياض
فان فيستيفال

هو أحد أهم مناطق فان فيستيفال موسم الرياض، والتي سيتم عرض مباريات المنوديال به، والذي يضم 3 شاشات ضخمة مميزة تعرض من خلالها مباريات كأس العالم بأعلى جودة.

وتسمح للحاضرين من خلالها بمتابعة مباريات كأس العالم، ومنحهم شعور وأجواء الحضور في الملاعب، وذلك في ظل أجواء حماسية مشتعلة بحماسة الجماهير والحضور، كما أن المنطقة مجهزة بالكامل. وتتضمن مقاعد ومنضدات، فضلاً عن وجود عدد من أماكن الترفيه للاستمتاع أثناء الأشواط وقبل المباريات وقضاء وقت ممتع هناك.

منطقة كبار الشخصيات

من المناطق المميزة الموجودة في فان فيستيفال موسم الرياض، والتي توفر جلسات لكبار الشخصيات في مواجهة شاشات العرض مباشرة، والتي تمنحهم تجربة أكثر تميزاً.

فضلاً عن تقديك أشعى وألذ الأطباق والتسالي أثناء المباريات من المقاهي والمطاعم الموجودة بالمنطقة، وذلك لتوفير تجربة هادئة لك أنت وأسرتك.

الساحة الافتراضية

من ضمن مناطق فان فيستيفال موسم الرياض المميزة هي الساحة الافتراضية، والتي تتضمن مجموعة من الألعاب الافتراضية المميزة. ومنها ألعاب:

  • فيفا.
  • فورتنايت.
  • تكين.

والتي يمكنك من خلالها أن تشارك أنت وأصدقائك في بطولات تنافسية مميزة، والحصول على أقصى درجات المتعة والاستمتاع بالوقت هناك.

منطقة خلك مارادونا

فان فيستيفال موسم الرياض
خلّك مارادونا

وتتيح لك تلك المنطقة إمكانية الاستمتاع بعدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المميزة، وذلك من خلال متحق خلك مارادونا والتي تعرض مسيرته الرياضية عبر أكثر من 20 شاشة تفاعلية ثلاثية الأبعاد في تجربة مميزة.

عالم نيوكاسل

فان فيستيفال موسم الرياض
عالم نيوكاسل

وهو من المتاحف المميزة المتضمنة ضمن مناطق فان فيستيفال موسم الرياض، والتي توفر جولة مميزة في عالم نيوكاسل، مع عرض نبذة عن تاريخ النادي وأهم الإنجازات التي حققها. كما أنه خلال تلك الجولة سيتم عرض مجسمات وتماثيل مميزة، والتي من خلالها سيتم عرض أبرز اللحظات المحققة في هذا النادي.

الملعب التفاعلي

الملعب التفاعلي

إذا كنت ترغب في لعب كرة القدم وإبراز موهبتك مع أصدقائك، فيمكنك الاستمتاع بذلك خلال تلك المنطقة، والتي توفر ملعب صغير لكرة القدم مضاء بشكل تفاعلي مميز.

منطقة اللعب

منطقة اللعب

بجانب الملعب التفاعلي لكرة القدم، هناك منطقة لعب أخرى مميزة لباقي الألعاب الكروية الأخرى، والتي يمكنك الاستمتاع بوقتك فيها كثيراً. ويوجد الكثير من الألعاب الكروية الأخرى التي يمكنك تجربتها، والتي تتيح لك تجربة حماسية وممتعة في نفس الوقت، ومن الألعاب الكروية المتوفرة بها هي:

  • البولينج.
  • البلياردو.
  • التيكبول.

فاشن هايف

هي منطقة متخصصة للتسوق ويوجد بها الكثير من المتاجر المخصصة لبيع الملابس والأحذية، كما تضم محلات توفر أشهر العلامات التجارية الشهيرة. ويمكنك أن تستمتع بشراء مجموعة من المنتجات الحصرية والتذكارية لكأس العالم 2022 من هناك، حيث يتوافر متاجر أصلية توفر منتجات حول كأس العالم هذا .

قد يهمك أيضاً: الدليل الكامل حول حديقة السويدي موسم الرياض 2022

أسعار تذاكر فان فيستيفال موسم الرياض

بعد أن تعرّفنا على كافة التفاصيل حول فان فيستيفال موسم الرياض وكذلك أهم المناطق الموجودة، سننتقل الآن لعرض أسعار التذاكر الخاصة بالمنطقة. وتختلف الأسعار باختلاف المقعد الذي يرغب الشخص الحجز فيه، وفيما يلي الأسعار وفقاً للمقاعد المتوفرة:

  • 30 ريالاً سعودياً مقابل التذاكر الفئة البرونزية، والتي توفر مكان في أحد مقاعد المدرجات بجانب إتاحة دخول منطقة  Field of Legends.
  • 40 ريالاً سعودياً مقابل التذاكر الفئة الفضية، والتي توفر مكان في قلب الملعب بجانب إتاحة دخول منطقة  Field of Legends وكذلك Grand Stadium.
  • 75 ريالاً سعودياً مقابل التذاكر الفئة الذهبية، والتي توفر مكان مميز في واجهة الملعب بجانب إتاحة دخول منطقة  Field of Legends وكذلك Grand Stadium.
  • 150 ريالاً سعودياً مقابل التذاكر شرفة المشجعين، والتي توفر جلسة شرفة مميزة مناسبة لأربعة أشخاص، بجانب مواقف VIP مع إتاحة دخول منطقة  Field of Legends وكذلك Grand Stadium.

لذا فإن حجز التذاكر وأسعارها يتوقف على المكان الذي تنوي الحجز فيه لمشاهدة مونديال 2022، ويمكنك تحميل ومشاهدة أماكن المقاعد المتاحة بالتفصيل من هنا.

طرق حجز تذاكر فيستيفال موسم الرياض

حتى تتمكن من مشاهدة مباريات مونديال 2022 والبقاء في قلب الأحداث أثناء تواجدك بالرياض، فأنت في حاجة إلى حجز تذكرة لدخول منطقة فيستيفال. وفيما يلي الخطوات التي تحتاجها حتى تتمكن من حجز تذكرة لدخول منطقة فيستيفال:

  1. ادخل على الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض 2022، ويمكنك الدخول عليه من هنا.
  2. اختر تبويب “الفعاليات” من الصفحة الرئيسية، ويمكنك الانتقال إليه مباشرة من هنا.
  3. اختر فعالية “فان فيستيفال” من قائمة الفعاليات ويمكنك الانتقال إليها مباشرة من هنا.
  4. اقرأ القواعد والشروط والأحكام بتأني.
  5. انقر على “احجز الآن” ويمكنك الانتقال لصفحة الحجز مباشرة من هنا.
  6. سجِّل دخولك بعضويتك في الموقع وإذا كنت لا تمتلك واحدة، يمكنك إنشاء حساب جديد من هنا.
  7. حدد عدد الحضور في الفعالية وفئة التذاكر.
  8. استكمل باقي إجراءات الدفع عبر الطرق الإلكترونية المتوفرة للدفع.

قد يهمك أيضاً: تعرّف على فعاليات حي السفارات موسم الرياض 2022

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى