سياحة

كم سعر القفز المظلي في مصر وكيف تحصل على العروض؟

كم سعر القفز المظلي في مصر؟ سؤال يطرحه هواة هذه اللعبة المميزة والمغامرة الشيقة المليئة بالترفيه، من يمتلك قلبًا جريئًا يبحث عن أسعار ممارسة القفز الحر المليئة بالإثارة والتشويق مع نصائح تهمه ليبقى آمنًا، فإذا كنت من محبي هذه الرياضة الممتعة التي نالت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة وأصبح الإقبال عليها متزايدًا، ما عليك سوى متابعة تقرير خبراء ترحالك التالي لتتعرف أكثر عليها وعلى أسعارها وأهم الأماكن التي يمكنك أن تمارسها فيها.

كم سعر القفز المظلي في مصر؟
كم سعر القفز المظلي في مصر؟

كم سعر القفز المظلي في مصر؟

هل تريد معرفة تكلفة القفز بالمظلات في مصر؟ ترحالك جمع لك الكثير من المعلومات حول إجابة هذا السؤال لمساعدتك في الاختيار لتمارس هوايتك بسهولة. وإليك بعض من مؤشرات الأسعار لدى شركة سكاي دايف ايجيبت:

سعر القفز بالمظلة في مدينة الأقصر

تعتبر من أهم المدن التي تتمتع بالجذب السياحي سواء للمصريين أو للأجانب. ذلك لأنها تضم الكثير من الأماكن السياحية الرائعة التي تستحق الاكتشاف.

لكن اكتشافها هذه المرة سيكون بنظرة مختلفة، حيث لا يزورها السائح على قدميه بالطريقة التقليدية. لكنها سيراها من أعلى في اجربة مليئة بالمغامرة والإثارة.

سوف تشاهد أثار غالية وأماكن ساحرة من أعلى بسعر 1500 دولار أمريكي، ويتضمن البرنامج قفزتين من طراز MI-17 فوق معبد حتشبسوت ونهر النيل وذلك

من ارتفاع خروج يصل حتى 8000 قدم. العرض يشمل المواصلات الداخلية داخل مدينة الأقصر، لكن لا يشمل الطيران الداخلي، ويتم تحديده عند الطلب.

كما سوف تحصل ضمن العرض على الإقامة لمدة ليلتين في غرفة مزدوجة بفندق 5 نجوم شامل الإفطار والعشاء، مع تواجد مصورون للرحلة ومنظمون على مستوى عالمي.

قد يهمك أيضاً: أماكن القفز بالمظلات في القاهرة .. تعرف على أسعار المغامرة

القفز بالمظلات في مرسى علم

كم سعر القفز المظلي في مصر؟ وبالتحديد في البحر الأحمر، حيث تتمتع مرسى علم بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

حيث يطلق عليها اسم مالديف مصر، لذا فهي ساحرة بشكل لا يصدق، يمكن لمن يزورها الاستمتاع بالبحر ذو المياه النقية مع منظر الجبال والكثير من مظاهر الطبيعة الرائعة.

لكن المتعة تكون أكثر عند رؤية كل هذا من أعلى، حيث يرى من يقفز بالمظلة البحر والجبال بشكل جديد وبرؤية مختلفة.

يتضمن برنامج الرحلة الكثير من المفاجآت مقابل دفع 1500 دولار أمريكي وتحصل على قفزتان على شاطئ MI-17 في مرسى علم من ارتفاع يصل إلى 8000 قدم.

ويشمل السعر  المواصلات الداخلية داخل البحر الأحمر ومرسى علم، ولا يشمل الطيران الداخلي وسيتم تحديده عند الطلب.

كما يوجد المنظمون والمصورون على مستوى عالمي، علاوة على الإقامة في فندق 5 نجوم لمدة ليلتان في غرفة مزدوجة، تشمل الإفطار والعشاء.

يهمك أيضًا: “اقفز كما الفرعون”.. مهرجان القفز بالمظلات في مصر

 باقة القفز مع صديق

يمكنك الحصول على هذه الباقة مقابل 650 دولار أمريكي، مع الإقامة في فندق 5 نجوم لمدة ليلتين في غرفة مزدوجة وتشمل الإفطار والعشاء، مع توفر النقل الداخلي.

 قفزة جنبًا إلى جنب

إذا كنت تريد القفز مع مدربين للإناث والذكور، فإن هذه الباقة توفر لك ذلك مقابل 800 دولار أمريكي للقفز من ارتفاع 8000 قدم، مع تصوير فيديو وصور.

كم سعر القفز المظلي في مصر؟
كم سعر القفز المظلي في مصر؟

سعر القفز بالمظلات فوق الأهرامات

كم سعر القفز المظلي في مصر؟ وبالتحديد في منطقة الأهرامات التي تعتبر من أكثر الأماكن إثارة. فهي مليئة بالكثير من الأسرار للمصريين القدماء والتي اكتشف منها القليل ولا زال هناك الكثير لم يتم معرفته حتى الآن.

فإذا كنت تريد خوض تجربة القفز بالمظلة في هذه المكان السحري، إليك أسعار باقات القفز هناك لتختر منها ما يناسبك بسهولة.

قد يهمك أيضاً: سعر القفز بالمظلات في شرم الشيخ تعرف عليه الآن

القفز أربع قفزات

تحتاج لدفع 260 دولار أمريكي وذلك للحصول على 4 قفزات فوق الأهرامات من ارتفاع قدره 150.000 قدم. كما توفر لك الباقة الإقامة في فندق 5 نجوم لمدة 5 ليالي في غرفة مزدوجة، مع وجبتي الإفطار والعشاء.

ويتضمن السعر أيضًا النقل الداخلي مع وجود متخصصين للتدريب قبل القفز، ومصورين ومنظمين على أعلى مستوي، بالإضافة إلى خدمة الاستقبال في المطار عند الوصول.

مع توفر خدمات النقل الداخلي وخبراء للتدريب على القفز، مع الإقامة في فندق 5 نجوم لمدة 5 ليالي في غرفة مزدوجة وهدايا للقفز.

6 قفزات في الأهرامات

كم سعر القفز المظلي في مصر؟ للحصول على باقة الـ 6 قفزات في منطقة الأهرامات من ارتفاع 150 ألف قدم، تحتاج لدفع 2900 دولار أمريكي.

وتوفر لك مميزات كثيرة من ضمنها الحصول على إقامة في فندق 5 نجوم لمدة 5 ليالي شامل الإفطار والعشاء. وتحصل على خدمة استقبال في المطار عند الوصول. ويتولى التدريب على القفز خبراء متخصصين ووجود مصورين عالميين.

القفز ليلاً في الأهرامات

وقت الليل في هذه المنطقة مليء بالجاذبية والإثارة، فإذا كنت من محبي الحصول على قفزة مثيرة فوق الأهرامات ليلاً. إن هذه الباقة تناسبك مقابل 500 دولار أمريكي. تحصل هنا على قفزة واحدة فوق الأهرامات تمنحك شعوراً بالثقة والشجاعة وأنت تحلق فوق واحدة من عجائب الدنيا السبع.

يهمك أيضًا: “دُبي” تحصد المركز الثاني لأفضل الأماكن السياحية لممارسة رياضة القفز

 استمتع بالقفز وقت الغروب فوق الاهرامات

كم سعر القفز المظلي في مصر؟  وبالتحديد في وقت غروب الشمس؟ تتضمن الباقة التي تتكلف حوالي 350 دولار أمريكي الكثير من الخدمات.ومن ضمنها القفز من طائرة هليكوبتر من طراز MI-17 من فوق الأهرامات وقت غروب الشمس من ارتفاع 8000 قدم.

القفز جنبا إلى جنب

هذه الباقة مخصصة لمن لا يريد القفز بمفرده ويطلب مدرب للقفز معه، حيث يتوفر مدربين للذكور والإناث وذلك مقابل 800 دولار أمريكي. يقدم لك المدرب التعليمات الكافية قبل القفز الذي يكون من ارتفاع 15.000 قدم، مع توفر مصورين للفيديو والفوتوغرافيا.

 نصائح قبل القفز بالمظلة

رياضة القفز بالمظلات تحتاج إلى اتباع بعد إجراءات السلامة والأمان والتي منها ما يلي:

  • قبل القدوم على القفز بالمظلمة، يجب تجنب الأطعمة الدسمة والاكتفاء بوجبة خفيفة.
  • ضرورة قراءة إجراءات الأمان والسلامة جيداً قبل الصعود للطائرة.
  • الاستماع لتعليمات المدرب جيداً.
  • النوم لفترة كافية قبل القفز، حتى يكون المتدرب يقظًا.
  • ارتداء ملابس رياضية غير ثقيلة.
  • ارتداء حذاء رياضي مناسب وزنه خفيف.
  • يجب ارتداء حقيبة ظهر خفيفة لوضع المستلزمات والأدوات.
  • ارتداء بوصلة تستخدم في تحديد الاتجاهات.
  • لا بد أن يرتدي الشخص كذلك ساعة.
  • لا بد من حمل 2 براشوت واحد أساسي والثاني احتياطي يستخدم عند الطوارىء.
  • يجب أن تتضمن حقيبة الظهر بعض أدوات الإسعافات الأولية، وبعض معدات الإصلاح.

التواصل والحجز في القفز المظلي بمصر

وإذا كنت تريد التواصل مع شركة سكاي دايفينج ايجيب للتعرف أكثر على العروض والباقات المتاحة، فيمكن ذلك عبر  الموقع الإلكتروني من هنا.

أو من خلال البريد الإلكتروني وهو info@skydiveegypt.com.eg أو عبر صفحة الفيس بوك من هنا أو على انستجرام من هنا. ومن خلال الهاتف رقم 201225522957+ أو رقم 201225522957+

تم التعرف على إجابة سؤال كم سعر القفز المظلي في مصر؟ والإشارة لبعض الأسعار لأماكن هامة خاصة في مرسى علم والأقصر والأهرامات، ليكون بين يديك دليلاً استرشاديًا عند الرغبة في خوض هذه المغامرة الشيقة.

ما هي شروط القفز بالمظلات؟

حتى تتمكن من خوض مغامرة القفز بالمظلات في مصر فهناك مجموعة من الشروط الأساسية الواجب استيفائها كاملة ومنها: أن يكون الشخص يبلغ عمره أكثر من 18 عاماً. مناسبة وزن الشخص من طوله. ألا تكون المرأة حاملاً. ألا يكون الشخص مصاباً بأمراض القلب.

كم الوزن المسموح لركوب البراشوت؟

أقصى وزن مسموح به عند ركوب الباراشوت أو المظلات هو 150 كجم، أي أن الأشخاص الذين يتجاوزون هذا الوزن فلا يمكنهم القفز بالمظلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى