سياحة

متحف الشوكولاتة في سويسرا..إليك أهم 5 أسرار لا تعرفها

متحف الشوكولاتة في سويسرا، هل أنت مدمن شوكولاتة؟ هل تحلم بزيارة عالم سحري مصنوع بالكامل من الشوكولاتة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن هذا المقال يناسبك! سوف نكتشف متحف الشوكولاتة في سويسرا. حيث يمكنك معرفة كل شيء عنه من خلال هذا المقال، إلي جانب معرفة تاريخ وثقافة الشوكولاتة السويسرية. لذا استعد لإرضاء معدتك الحلوة في هذه الرحلة السياحية اللذيذة في سويسرا عبر موقع ترحالك.

متحف الشوكولاتة في سويسرا

متحف الشوكولاتة في سويسرا أو ما يسمي “متحف ليندت هوم للشوكولاتة” (بالإنجليزية: Lindt Home of Chocolate) هو أحد أكبر متاحف الشوكولاتة في سويسرا ويقع في مدينة زيورخ العملاقة. يقدم هذا المتحف للزوار فرصة التعرف على تاريخ الشوكولاتة السويسرية ومساهمات مؤسسها، رودولف ليندت.

إذ يمكنك داخل هذا المتحف الرائع المشاركة في العديد من المعارض والأنشطة التفاعلية، مثل مقهى ليندت شوكليت هيفين (بالإنجليزية: Lindt Chocolate Heaven)، وغرف التذوق إلي جانب مشاهدة المعارض والقاعات التي تضم مجسمات مصنوعة من الشكولاتة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف 65000 قدم مربع من المتحف واكتشاف أسرار الشوكولاتة السويسرية من زراعة الكاكاو إلى تاريخها، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع برؤية أكبر نافورة شوكولاتة في العالم من شوكولاتة Lindt العملاقة.

تعد زيارة هذا المتحف وسيلة ممتازة لتجربة الشوكولاتة السويسرية ومعرفة المزيد عن صناعتها إلي جانب الأستمتاع داخل المتحف والقيام بتجارب مذهلة للغاية.

أقرأ أيضًا: نرشح لك 9 أماكن سياحية في سويسرا في الشتاء.

متحف الشوكولاتة في زيورخ

نافورة الشكولاتة داخل متحف الشوكولاتة في زيورخ
نافورة الشكولاتة داخل متحف الشوكولاتة في زيورخ

لا شك تعد زيارة متحف الشوكولاتة في زيورخ بسويسرا تجربة لا مثيل لها، لأنك لن تتعلم تاريخ الشوكولاتة فحسب، بل ستتمكن أيضًا من مشاهدة الحرفية المذهلة التي ينطوي عليها صنع هذه الحلوى اللذيذة.

أيضاً، سوف تكون قادرًا على رؤية تقنيات صنع الشوكولاتة السويسرية التقليدية، بالإضافة إلى طرق الإنتاج الحديثة، كما يقدم المتحف أنشطة تفاعلية وفرص تعليمية لجميع الأعمار. ستتمكن من تذوق بعض من أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم المصنوعة هناك في سويسرا.

بالإضافة إلى ذلك، ستكتسب معرفة بحبوب الكاكاو ورحلتها من بداية إنتاجها في الغابة إلى طبقك. كذلك، من خلال زيارة متحف الشوكولاتة في زيورخ، ستحصل على فهم وتقدير أفضل لفن صناعة الشوكولاتة الساحرة.

تعد زيارته في زيورخ تجربة رائعة، حيث يمكنك استكشاف عالم الشوكولاتة التفاعلي والتعرف على تاريخها الرائع. مع أكبر متجر شوكولاتة Lindt في العالم، يحتوي هذا المتحف على كل شيء للجميع من الصغار والكبار على حد سواء.

أقرأ أيضًا: تعرف على 10 متاحف في سويسرا لا مثيل لها في العالم.

متحف الشوكولاتة في سويسرا من الداخل

متحف الشوكولاتة في سويسرا من الداخل
المعرض من الداخل

يعد متحف الشوكولاتة في سويسرا مكانًا رائعًا للزيارة لأي محب للشوكولاتة، حيث يضم أكبر نافورة شوكولاتة في العالم، يبلغ ارتفاعها 30 قدمًا وتحتوي على 1500 لتر من الشوكولاتة الحقيقية التي تصب في ليندور العملاق.

كما يقدم المتحف أيضاً، مجموعة متنوعة من المعروضات التي تعرض تطور الشوكولاتة على مر السنين، مع التعرف على عملية الإنشاء والتصنيع، بالإضافة إلى تذوق بعض الشوكولاتة المفضلة لديهم.

علاوة علي ذلك، يوجد أيضًا مقهى حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بفنجان من الشوكولاتة الساخنة أو الاستمتاع بأحد أنواع الكمأ اللذيذة، ويقدم المتحف أيضًا أنشطة تفاعلية، مثل صنع لوح الشوكولاتة الخاص بك والمشاركة في جولة افتراضية للشوكولاتة.

بفضل تاريخه الغني ومأكولاته اللذيذة، يعد متحف الشوكولاتة في سويسرا وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يتطلع إلى اكتشاف أسرار الشوكولاتة السويسرية الحلوة.

يمكنك مشاهدة متحف الشكولاتة في سويسرا من الداخل عبر الفيديو التالي.

أسعار تذاكر متحف الشكولاتة في سويسرا

تبلغ أسعار التذاكر للزيارة الفردية فيه كالاتي:

  • 15 فرنك سويسري، هذا الثمن يشمل دخول الكبار الى المتحف والجولة الإرشادية الشاملة.
  • للطلاب الذين هم من العمر 16 عام تبلغ التذاكر 13 فرنك سويسري.
  • الأطفال الذين هم من العمر 8 إلى 15 عام تبلغ التذاكر لهم 10 فرنك سويسري،
  • الأطفال الذين هم من العمر 0 إلى 7 عام لا يحتاجون الى تذكرة ويعتبر دخولهم مجاني.

ملاحظة/ تشير الأسعار المذكورة الي الثمن الحالي لإسعار التذاكر وقد تتغير في المستقبل، لذلك، من المهم التحقق من الأسعار عند رحلتك إلي هذا المتحف المذهل.

مواعيد متحف الشوكولاتة في سويسرا

يفتح علي مدار الأسبوع من الساعة ١٠:٠٠ص إلى ٦:٠٠ م، ويوصي بالحجز المسبق لتجنب الازدحام والانتظار الطويل، والزيارة في الأوان الأقل زعزعة للاستمتاع بالتجربة بشكل أكثر راحة وأسرع.

أقرأ أيضًا: جولة سياحية بين مدن سويسرا.

حجز تذكرة متحف الشوكولاتة

يعد الحجز المسبق أفضل بكثير، وهذا حتى تتجنب الأنتظار الطويل في طابور شباك التذاكر الخاص بالمتحف، لذلك يوصي بحجز التذاكر مسبقًا عبر الأنترنت من الموقع الرسمي من هنا.

عنوان متحف الشوكولاتة

يقع في كيلشبيرغ، سويسرا، يشرف عليه مؤسسة Lindt Chocolate Competence Foundation. المتحف يعد مصدراً للتعليم والترفيه، ويقدم الزوار العديد من الجولات الإرشادية والتجارب الإضافية، يعطي الزوار فرصة للتعرف على التاريخ والثقافة الشوكولاتية، يقع في العنوان التالي: Schokoladenplatz 1, Seestrasse 204, 8802 Kilchberg, سويسرا

عنوان متحف الشوكولاتة في سويسرا عبر خرائط Google

يمكنك معرفة عنوان المتحف علي خرائط Google من هنا.

ما هي الدولة المشهورة بالشوكولاته؟

إن سويسرا واحدة من الدول الثلاث المشهورة بإنتاج الشوكولاته في العالم، والتي تضم الكثير من محلات الشوكولاته الشهية.

من اين تستورد سويسرا الكاكاو؟

تقوم سويسرا باستيراد حبوب الكاكاو لصنع الشوكولاته اللذيذة الخاصة بها من غانا وأمريكا الجنوبية.

ما هي اغلى شوكولاته في العالم؟

إن اغلى شوكولاته في العالم من نصيب دولة الاكوادور وليس سويسرا، حيث أن الشوكولاته الاكوادورية هي الألغى لأن خاماتها يبلغ الجرام الواحد منها أكثر من 9$.

نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه الجولة الافتراضية في متحف الشوكولاتة في سويسرا. إذا وصلت إلى سويسرا في أي وقت، فتأكد من زيارة المتحف وتذوق طعم الشكولاتة اللذيذة بنفسك! وتأكد من التقاط الكثير من الصور، حيث ستكون تجربة مذهلة لن تنساها! شكرًا لانضمامك إلينا في هذه الرحلة المليئة بالشوكولاتة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى